دريا أوو.. من فتاة ليل في ألمانيا إلى جهاد النكاح مع جاسوس داعش | فيديو في دقائق

دريا أوو.. من فتاة ليل في ألمانيا إلى جهاد النكاح مع جاسوس داعش | فيديو في دقائق

7 Apr 2020
بواسطة
0 مشاهدة
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

لا شيء أكثر ضررا من الفراغ، لا جالب للندم أكثر من توابع الفراغ.. “دريا أوو” فتاة ألمانية كانت تقول دوما أنها تشعر بالفراغ، وهو ما دفعها للتعرف على قائد إحدى عصابات الدراجات، عصابة “هيلز إنجلز”، وسرعان ما شعرت أنها محاصرة.

فتاة ليل

أجبرها الشخص الذي تعرفت عليه على العمل كفتاة ليل، الأمر الذي لم تكن راضية عنه بحسب أقوالها في التحقيقات التي أجريت معها، ولكي تهرب منه، وقعت في شرك أكبر.

تعرفت دريا على ماريو سكيانيمانيكا، الذي رسم لها صورة وردية عن الحياة في ظل الخلافة، وكيف أنه تغير بانضمامه إليها، حتى أنه اضطر للتخلي عن الكلب الذي يملكه في ألمانيا من أجل إعلاء كلمة الحق في الأرض، انبهرت دريا بكلامه واقتنعت وسافرت إلى سوريا، لتجد واقعا مختلفا تماما.

رحلة “دريا” الألمانية .. من فتاة ليل إلى داعشية | سالي حسام | رواية صحفية في دقائق

ليلة الزفاف في جهاد النكاح

قضت دريا أول ليلة لها كزوجة لماريو داخل غرفة كان يستخدمها مقاتلو داعش لللتعذيب، ثم سرعان ما ادركت أنها أصبحت مثل الداعشيات، أجبروها على ارتداء النقاب، فلا تسير في الشارع دونه.

انتقلت مع ماريو إلى العراق، أنجبت طفلها الأول منه هناك، لكن دبت الخلافات بينهما ثم انفصلا، ثم بدأت عروض الزواج تنهال عليها، الأشهر كان مغني الراب الألماني دينيس كوسبرت، لكنها رفضته، ثم قدمت لها صديقتها زوجها وقبلت دريا أن تكون زوجة ثانية.

القصة لم تنته عند جهاد النكاح، لقد كانت على موعد مع الجاسوسية وجها لوجه.

تعرف على القصة كاملة في هذا الفيديو من “دقائق. نت

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك