جوشوا باسيت المغني الشاب| تعرف على مسيرته المهنية وأهم المعلومات عنه

جوشوا باسيت المغني الشاب| تعرف على مسيرته المهنية وأهم المعلومات عنه

21 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

جوشوا باسيت هو ممثل ومغني أمريكي تبلغ ثروته الصافية مليون دولار أمريكي اعتبارًا من عام 2022. وقد صعد إلى الشهرة بعد تصوير الدور البارز لريكي بوين في المسلسل التلفزيوني الشهير “هاي سكول ميوزيكال: The الموسيقية: السلسلة. بعد ظهوره في هذا العرض اكتسب شهرة كبيرة في صناعة السينما والدراما.

إنه نجم متعدد المواهب اكتسب شعبية في كل من صناعة السينما والموسيقى. بصرف النظر عن الأفلام، أصدر جوشوا باسيت العديد من الأغاني الفردية والمسرحيات الموسعة في حياته المهنية. كما أنه يتمتع بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أن جوشوا لديه ما يقرب من 3 ملايين متابع على Instagram.

من هو جوشوا باسيت

جوشوا باسيت ممثل ومغني وعارض أزياء أمريكي شاب موهوب. أحب العديد من معجبيه عمله في Grey’s Anatomy و High School Musical: The Musical: The Series. أصدر أيضًا العديد من الأغاني الفردية، بما في ذلك Anyone Else و Heaven Is You و Common Sense. ظهر مؤخرًا على غلاف مجلة Flanelle Magazine.

جوشوا

نبذة عن جوشوا 

ولد جوشوا في 22 ديسمبر 2000، في أوشنسايد بكاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. أسماء والديه هما لورا باسيت وتايلور باسيت. ولديه خمس أخوات هم أشلي، أليسون، وينتر، هانا، وكلير. تعرف على المسرح الموسيقي عندما كان في الثامنة من عمره. إنه قادر على الغناء والعزف على الآلات الموسيقية مثل البيانو والجيتار والطبول.

تلقى تعليمه في المنزل وبعد ذلك التحق بكلية بالومار في سان ماركوس ، كاليفورنيا. أراد جوشوا دائمًا أن يصبح ممثلًا ومغنيًا منذ طفولته. في سن السابعة، أتيحت له فرصة الأداء في إنتاج مسرحي موسيقي. منذ ذلك الحين قام Joshua بالعديد من الإعلانات التلفزيونية وظهر في أكثر من 30 عرضًا مسرحيًا موسيقيًا.

جوشوا أعزب حاليًا، ولا توجد معلومات عن علاقاته السابقة، وفقًا للمصادر. فقط على الشاشة الكبيرة يتمتع بحياة عاطفية. وبحسب المصادر، فإنه يفضل الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية وبعيدًا عن دائرة الضوء، كما أنه يقضي معظم وقته في العزف على الآلات والتواصل مع أصدقائه وعائلته.

صافي ثروته

جوشوا باسيت ممثل ومغني وعارض أزياء أمريكي شاب موهوب. أحب العديد من معجبيه عمله في Grey’s Anatomy و High School Musical: The Musical: The Series. كسب الكثير من المال من حياته المهنية في الغناء والتمثيل.

يكتسب أيضًا الكثير من المعرفة من جلسات التصوير الخاصة به ورعايته للعلامة التجارية. وقع عقدًا مع شركة المواهب والترفيه United Talent Agency في أوائل عام 2020 ، بالإضافة إلى عقد تسجيل مع شركة Warner Records. وتشير المصادر إلى أن صافي ثروته يقدر بنحو مليون دولار.

يعتبر جوشوا هو أحد أفضل الممثلين الصاعدين في الولايات المتحدة والذي قدم العديد من العروض. دخل جوشوا باسيت الشهري أكثر من 15000 دولار. إنه في بداية حياته المهنية على ما يبدو في السنوات القادمة سيكون جوشوا على قائمة أفضل الممثلين الأمريكيين.

كما يأتي مصدر دخله من البرامج التلفزيونية والأفلام القصيرة ومسلسلات الويب التي يأخذ فيها مبلغًا جيدًا من المال. راتب جوشوا باسيت السنوي يزيد عن 100،000 دولار. بصرف النظر عن التمثيل، فإن مصدر أرباحه يأتي أيضًا من مسيرته الغنائية بالإضافة إلى مختلف ترويجات العلامة التجارية ورعايتها. الممثل لديه قناة يوتيوب مع ما يقرب من نصف مليون مشترك.

متى بدأ جوشوا باسيت مسيرته المهنية

كانت عائلته منخرطة بالفعل في صناعة الترفيه، لذلك قرر ممارسة مهنة في نفس المجال بناءً على مثالهم، في عام 2017، لعب دور ويل في المسلسل التلفزيوني سلاح فتاك. في عام 2018 ، قام بأداء دور مات.

خلال العام نفسه، ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك Game Shakers في دور Brock و Dirty John في دور Teenage John و Stuck in the Middle مثل Aidan Peters.

في عام 2019، ظهر في غريز أناتومي مثل لينوس وهاي سكول ميوزيكال: ذا ميوزيكال: السلسلة مثل ريك بوين على التوالي، ثم بدأ بغناء الأغاني وتحميلها على قناته على YouTube في عام 2020. وشملت أغانيه Common Sense و Anyone Else و Heaven Is You.

كما تعاون أيضًا مع أوليفيا رودريجو في أغنية “Just for a Moment” في برنامجه التلفزيوني High School Musical.

كما ظهر بنفسه في برنامج الألعاب الأمريكية Nickelodeon Unfiltered في حلقة “إنها تمطر بطاريق!” وقع Joshua أيضًا عقدًا مع United Talent Agency، بالإضافة إلى عقد تسجيل مع Warner Records.

لقد رشح لجائزة نجم التلفزيون المفضل في حفل توزيع جوائز اختيار الأطفال في عام 2020 عن عمله في هاي سكول ميوزيكال: ذا ميوزيكال: السلسلة، ةفي 17 ديسمبر 2020 أصدر مقطعًا دعائيًا لأغنيته EP. في كانون الثاني (يناير) 2021 أصدر أول أغنية منفردة له. يقوم حاليًا أيضًا بتصوير مسلسله التلفزيوني High School Musical: The Musical: The Series.

حياة Joshua الشخصية

في عام 2019، بدأ جوشوا باسيت مواعدة الممثلة الشهيرة أوليفيا رودريجو. التقيا في مجموعة هاي سكول ميوزيكال: The Musical: The Series. لقد رأوا معًا في العديد من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ولكن لاحقًا في نهاية عام 2020 ، انفصلا. وفقًا لتقارير الشائعات اعتبارًا من عام 2022، بدأ جوشوا في مواعدة المغنية الأمريكية سابرينا كاربنتر.

هل جوشوا باسيت مصاب بمرض

تم إدخال نجمة هاي سكول ميوزيكال إلى المستشفى بسبب صدمة إنتانية وقصور في القلب العام الماضي. وقعت مهمة جوشوا باسيت في المستشفى في 14 يناير 2021 ، بعد أيام قليلة من إصدار ” رخصة القيادة” . أخبره أطباؤه أنه لا توجد لديه سوى فرصة 30٪ للبقاء على قيد الحياة لكن لحسن الحظ، تعافى منذ ذلك الحين وعاد إلى العمل.

حقائق عن جوشوا 

  • كان “هاي سكول ميوزيكال” أول إنتاج لجوشوا على الإطلاق. منذ ما يقرب من عقد من الزمان، لعب دور جي في جوك رقم 2 لمسرحه المجتمعي.
  • لم يكن نجم “HSMTMTS” البالغ من العمر 19 عامًا فقط ممثلًا ومغنيًا وكاتب أغاني، ولكنه يعرف أيضًا كيفية العزف على ثلاث آلات: البيانو والجيتار والطبول.
  • شارك جوشوا في كتابة أغنية “Just for a Moment” للموسيقى التصويرية لـ “HSMTMTS”.
  • لم يكن لديه الكثير من الخبرة السابقة في الرقص. على عكس الكثير من النجوم المشاركين معه  دخل Joshua إلى “HSMTMTS” كمبتدئ، ولكن بعد الكثير من التدريب، أصبح محترفًا تمامًا.
  • كتب أغنية “Common Sense” أثناء قيادته لسيارته.
  • لعب سابقًا دورًا متكررًا في فيلم Stuck in the Middle على قناة ديزني.
  • إنه معجب كبير بأفلام “هاي سكول ميوزيكال” الأصلية. بعد مشاهدتها جميعًا عدة مرات، يعد “HSM2” أفضل أفلامه طوال الوقت من بين الأفلام الثلاثة. في الواقع عندما حان الوقت للممثل البالغ من العمر 19 عامًا لأداء الأغاني من الفيلم الأصلي، كان لا يزال يتذكر كل الأغاني، دون الحاجة إلى إعادة تعلمها.
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك