ييف شرايبر| أهم المعلومات عنه وحياته المهنية وأشهر أفلامه 

ييف شرايبر| أهم المعلومات عنه وحياته المهنية وأشهر أفلامه 

17 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

ييف شرايبر هو ممثل وكاتب سيناريو ومنتج أمريكي تبلغ ثروته الصافية 40 مليون دولار. ممثل موهوب، ويعرف بأنه شخصية محترمة في كل من عالم المسرح وهوليوود. بدأ الظهور لأول مرة في الإنتاجات السائدة في التسعينيات، وهو اليوم أحد أكثر الوجوه شهرة في صناعة الترفيه. بالإضافة إلى ذلك، يعد ممثلًا صوتيًا بارعًا قام بأدوار في مجموعة متنوعة من أفلام الرسوم المتحركة. حصل ييف شرايبر على بعض من جوائزه الأكثر شهرة نتيجة لأدائه المسرحي.

نبذة عن ييف شرايبر 

لد إسحاق ييف شرايبر في الرابع من أكتوبر عام 1967 في سان فرانسيسكو  بكاليفورنيا. كان والديه فنانين وفي سن واحد انتقل ليف إلى كولومبيا البريطانية مع عائلته. عانت والدته بعد ذلك من رحلة حامضية سيئة، ودخلت المستشفى لمدة أربع سنوات. عندما اقتنعت والدة ليف أن زوجها سيدخلها إلى مصحة عقلية، هربت مع ابنها الصغير.

ثم استأجر والده محققين خاصين لتعقب زوجته وابنه، وفي النهاية أمسك بهما في مجتمع هيبي في نيويورك. في سن الخامسة، دخل والدا ليف في دعوى قضائية مطولة بشأن حضانة طفلهما بعد طلاقهما. فازت والدته في النهاية بالمعركة القانونية، وأمضى ليف السنوات القليلة التالية في العيش معها في شقة صغيرة في الجانب الشرقي الأدنى من مانهاتن. في كثير من الأحيان لم يكن في العقار كهرباء أو ماء ساخن.

خلال هذه الفترة، بدأ ييف شرايبر الانخراط في المسرح لأول مرة. بعد تخرجه من الجامعة، التحق ليف بكلية هامبشاير، وجامعة ماساتشوستس ومدرسة ييل للدراما والأكاديمية الملكية للفنون المسرحية. وحصل في النهاية على درجة الماجستير في الدراما من جامعة ييل عام 1992.

ييف شرايبر

المسيرة المهنية لييف شرايبر

لم يحالف الحظ ييف شرايبر كثيرًا في بداية مسيرته المهنية، لكنه حصل في النهاية على دور مذهل في امتياز فيلم “Scream”، حيث لعب دور القاتل كوتون ويري. وتابع بأدوار في أفلام مثل “RKO 281” و “Ransom” و “The Hurricane” ونسخة فيلم “Hamlet”. في عام 2002، لعب ييف دور قاتل في “The Sum of All Fears.”

جاءت خطوة كبيرة أخرى إلى الأمام في عام 2004 عندما انضم ييف شرايبر إلى فريق عمل “The Manchurian Candidate” إلى جانب ميريل ستريب ودينزل واشنطن. في عام 2006، قام بدور جديد في فيلم  “The Omen”.

على الرغم من أن مسيرته السينمائية كانت تتقدم بالتأكيد بوتيرة قوية خلال هذه الفترة، إلا أن ييف شرايبر استمر في العودة إلى المسرح بشكل دوري. وهو معروف بشكل خاص بإتقانه لشكسبير، وظهر في العديد من الأعمال المسرحية مثل “Cymbeline” و “Hamlet” و “Henry V” و “Macbeth”. في عام 2002 فاز شرايبر بجائزة توني عن أدائه المسرحي في إحياء برودواي لفيلم “جلينجاري جلين روس”. أصبح أيضًا راويًا مطلوبًا خلال هذه الفترة وقد أعطى صوته لمجموعة واسعة من الأفلام الوثائقية.

في عام 2008، ظهر ييف في فيلم “Defiance” إلى جانب Daniel Craig. في عام 2017، أعرب ييف شرايبر عن دوره في فيلم الرسوم المتحركة “My Little Pony: The Magic”.

وفي العام التالي أخذ دورًا مهمًا آخر في التمثيل الصوتي في فيلم الرسوم المتحركة “Isle of Dogs”. في ذلك العام، أعرب أيضًا عن خوض دور شخصية شريرة في فيلم الرسوم المتحركة “Spider-Man: Into the Spider-Verse”.

حياة ييف شرايبر الشخصية

كانت علاقة ييف شرايبر الوحيدة مع الممثلة نعومي واتس، وفي عام 2010 ذكرت نعومي أن ييف قد أعطاها خاتمًا. ومع ذلك لم يتم تأكيد أن الزوجين متزوجان بشكل قانوني. في عام 2007، رزق الزوجان بطفلهما الأول معًا، وفي عام 2008 رحبوا بطفل ثانٍ في العالم.

ولكن لسوء الحظ في عام 2016 انفصل الزوج بعد 11 عامًا معًا. ليس من الواضح كيف حدث هذا الانفصال مالياً. من المفترض أن يكون لديهم علاقة عاطفية، مما يعني أن نفس المبادئ الأساسية للطلاق موجودة فيما يتعلق بحضانة الأطفال. من ناحية أخرى، ليس من الواضح كيف تم تقسيم أصولهم لا سيما فيما يتعلق بمحفظتهم العقارية الواسعة.

لماذا يشتهر ييف بشراء العقارات

أشتهر ييف بشراءه للعقارات وفي عام 2016، أفيد أن ييف شرايبر وزوجته السابقة نعومي واتس قد اشتروا منزلًا مساحته 3500 قدم مربع في مونتوك، نيويورك مقابل 5.4 مليون دولار. تم بناء السكن المصمم على طراز المنزل الريفي في عام 2007 ويتميز بإطلالات ممتازة على المحيط من الطابق العلوي. تضم المنطقة الخارجية أيضًا مسبحًا في الأرض وتراسًا من الحجر. إذا رغبت عائلة شرايبر في زيارة الشاطئ، يمكن الوصول إلى حديقة شادمور ستيت من مكان الإقامة عبر مسار ترابي مناسب.

على الرغم من أنه جميل بلا شك ، إلا أن شراء العقارات هذا كان ينظر إليه على أنه تقليص الحجم من قبل مصادر وسائل الإعلام، ويرجع ذلك في الغالب إلى منزل شرايبر السابق. يضم هذا السكن ضعف المساحة المربعة تقريبًا حيث تبلغ مساحته 6061 قدمًا مربعًا ويقع على مساحة ثلثي فدان. على الرغم من طبيعته الفاخرة، فإن منزلهم السابق لا يتمتع بإطلالة على المحيط أو سهولة الوصول إلى الشاطئ ، على عكس الاستحواذ الجديد على ييف شرايبر. تأكيدًا على رغبة العائلة في الانتقال ، طرحت عائلة شرايبر هذا المنزل السابق في سوق العقارات بسعر طلب قدره 5.85 مليون دولار، على الرغم من إزالته بعد وقت قصير من ظهوره في عام 2016.

خارج هذين العقارين، تمتلك نعومي واتس وييف شرايبر ثلاث شقق سكنية مجاورة في حي تريبيكا في مدينة نيويورك. وعلى الرغم من أنه ليس من الواضح ما حدث لهاتين الملكيتين بعد انقسام الزوجين في عام 2016. من المفترض أن الزوجين قد انضموا إلى هذه العقارات الثلاثة معًا لتشكيل شقة واحدة ضخمة. اشترى الزوجان في البداية اثنين من الشقق المجاورة في عام 2011 مقابل 3.7 مليون دولار قبل الحصول على الثالثة في عام 2013 مقابل 2.075 مليون دولار.

مثل أي زوجين، يمتلك ييف شرايبر ونعومي أيضًا ممتلكات في لوس أنجلوس. تم شراء هذا السكن بالفعل من قبل واتس في عام 2004 مقابل 4.2 مليون دولار، قبل وقت قصير من بدء علاقة مع شريبر مما يعني (قد يفترض المرء) أنها حصلت على الملكية الوحيدة للممتلكات بعد انقسام الزوجين. يقع العقار الذي تبلغ مساحته 4410 قدم مربع في حي برينتوود الثري.

أشهر أفلام  ييف شرايبر

  • Denise Calls Up
  • Mad Love
  • Ransom
  • Big Night
  • Sphere
  • Hamlet
  • Jakob the Liar 
  • The Hurricane
  • The Sum of All Fears
  • The Tempest
  •  New York Shakespeare Festival,
  • Public Theatre, New York City
  • New York Shakespeare Festival
  • Public Theatre
  • Macbeth
  • Glengarry Glen Ross 
  •  Royale Theater
  • New York City

يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات من هذا الرابط

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك