آدم ليفين المغني وكاتب الأغاني والعازف والممثل الأميركي.. تعرف على رحلته للشهرة

آدم ليفين المغني وكاتب الأغاني والعازف والممثل الأميركي.. تعرف على رحلته للشهرة

26 Jan 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

آدم ليفين هو المغني الاساسي لفرقة Maroon 5. وهو الحائز على جائزة جرامي. والذي يشمل مشواره نجاح العديد من الأغاني الرائجة والألبومات الذهبية والبلاتينية. خلال عام 2011 . تفرع إلى التلفزيون كحكم ومدرب في برنامج الغناء الواقعي The Voice. وخلال عام 2017 أطلق ألبوم جديد. هذه الالبوم كان بأسم Red Pill Blues (2017). 

نشأة آدم ليفين وبدايته

ولد آدم نوح ليفين في 18 مارس 1979 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. بدأت مسيرة آدم ليفين المهنية عندما شكل فرقة “أزهار كارا” في عام 1995. وقد كونت هذه الفرقة في سن صغير . بينما كان يدرس بمدرسة برينتوود الخاصة مع أصدقائه وزملائه الطلاب.وقد ظهرت الفرقة لأول مرة في ملهى ليلي في ويست هوليود اسمه ويسكي أ جو غو. وهم جيسي كارمايكل وميكي مادن وريان دوسيك. أصدرت الفرقة ألبومها الأول ،”العالم الرابع” ، في عام 1997. كطلبة في المرحلة الثانوية. أصدرت كارا فلاورز أغنية واحدة ، “Soap Disco “. وقد ظهرت في حلقة بيفرلي هيلز 90210 ، قبل أن تنفصل عن الفريق.

غادر ليفين وكارمايكل لوس أنجلوس متوجهاً إلى لونج آيلاند في نيويورك . لحضور كلية فايف تاونز ، وهي مدرسة للموسيقى والفنون المسرحية. كان العيش في نيويورك الزوجين حياة موسيقية مختلف تمامًا. فقد شاهدوا قسطاً كبير من موسيقى R & B والهيب هوب . فقد قال ليفين لاحقًا إن العيش في نيويورك كان له تأثير كبير على وجهة نظره الموسيقية.

فريق آدم ليفين وطريقة تكوينه

انسحب ليفين وكارمايكل من Five Towns وعادا إلى لوس أنجلوس في عام 2000. هناك ، اجتمعوا مع الأعضاء الآخرين في Kara’s Flowers وأضفوا عضوًا جديدًا . وكان عازف الجيتار James Valentine ، مع انتقال Carmichael إلى العزف . ثم غيرت الفرقة اسمها إلى Maroon 5 وأصدرت ألبومها الأول . وقد كان Songs About Jane ، في عام 2002. بعد ذلك بعامين ، بعد صعودها ببطء في الغناء بأغنيات مثل “Harder to Breathe” و “This Love” و “She Will Be Loved. وقد حولت مقاطع الفيديو الموسيقية المصاحبة للفنان ليفين ليكون رمز جنسي غير مألوف.

الجوائز التي حصدها فريق آدم ليفين

حصل Maroon 5 على جائزة Grammy الأولى (أفضل فنان جديد) في عام 2004. وأتسمرت الفرقة في الفوز بجائزة Grammys لأفضل أداء Pop في عامي 2005 و 2007.

تبع الأغاني عن جين الألبومات الناجحة لن يكون قريبًا قبل وقت طويل (2007) و Hands All Over (2010) . والتي شملت الأغنية الناجحة “Moves Like Jagger”. حقق ليفين أيضًا نجاحًا على طول الطريق من خلال الظهور في ألبومات الموسيقيين الآخرين . مثل العمل مع نجوم مثل Kanye West و Alicia Keys و Natasha Bedingfield.

في عام 2012 ، رجعت Maroon 5 إلى الساحة بألبومها الرابع ، Overexposed . وهو الذي يضم أغنيات مثل “One More Night” و “Payphone” مع Wiz Khalifa. ذهب ليفين وزملاؤه في جولة دولية للترويج للالبوم. استمرت الفرقة في التمتع بشعبية كبيرة مع جهدها التالي في V (2014). احتوى الألبوم على أغاني “خرائط” و “حيوانات”.

في عام 2017 ، أصدرت Maroon 5 ألبومها السادس Red Pill Blues. والذي يضم فنانين مثل ASAP Rocky و Julia Michaels و SZA. حقق الألبوم المرتبة الثانية على قائمة بيلبورد 200 في أمريكا وأنتج أغنيات منفردة تصدرت قائمة المخططات. وهما “What Lovers Do” و “Wait” و “Girls Like You”.

آدم ليفين وبرنامج the voice

بدأ آدم ليفين في التفرع إلى التلفزيون في عام 2007 . حين ظهر في ساترداي نايت لايف. كما ظهر في فيلم A Night of Too Many Stars من كوميدي سنترال . وكان له دور ايضاً في Jimmy Kimmel Live. في خلال عام 2011 ، قفز ليفين إلى حفلة تلفزيونية بدوام كامل كحكم و مدرب في البرنامج الواقعي The Voice . وفي العام التالي حصل على دور ثانوي في مسلسل American Horror Story.

في عام 2013 ، دخل ليفين موسمه الرابع في برنامج The Voice . حيث ظهر جنبًا إلى جنب مع Blake Shelton بالإضافة إلى الوافدين الجدد Shakira و Usher . الذين أتوا محل كريستينا أغيليرا وسي لو جرين كقاضيين لهذا الموسم. في نفس العام ، أطلق Levine أول خط عطور له . والذي يعرض منتجات لكل من الرجال والنساء. كما وقع صفقة مع NBC للمساعدة في تطوير مسلسلات جديدة وعروض خاصة لشبكة التلفزيون.

انتهى دور Levine على The Voice في مايو 2019. وقد قضى بالبرنامج 16 موسمًا في سلسلة مسابقة الغناء الشعبية. مشيرا إلى أن “الوقت قد حان للمضي قدما” . وقد شكر زملائه المدربين وطاقم العرض والمشجعين في منشور مطول على Instagram.

حياة آدم ليفين الشخصية

بدأ آدم ليفين في مواعدة عارضة الأزياء Anne Vyalitsyna في عام 2010 . بعد تقديمهما في حفل إطلاق إصدار ألبوم Sports Illustrated Swimsuit Issue في ذلك العام. انفصلا الزوجان في مايو 2012. في عام 2013 ، تقدم ليفين إلى عارضة فيكتوريا سيكريت بيهاتي برينسلو. تزوج الزوجان في 19 يوليو 2014. في كابو سان لوكاس ، المكسيك. بعد عامين ، رحبوا بطفلهم الأول ، طفلة اسمها داستي روز. في عام 2018 ، ولدت ابنتهما الثانية ، جيو جريس.

أهم ما نتعلمه من مسيرة هذا الفنان

لا تستسلم أبدًا لأحلامك: كثير من الناس على دراية بموسيقى ليفين من فريق Maroon Five. لكن هل تعلم أن موسيقاه كانت تعتبر في البداية فاشلة وهذه حقيقة. تم تشكيل أول فرقة روك تجارية له ، كارا فلاورز في عام 1994 . وأصدرت ألبومها الأول وقد أعترف آدم ليفين بفشله. ولكنه عزم على النجاح والمضي قدماً حتى يصل لحلمه الحقيقي.

لا تكن ضحية لماضيك: لم تكن طفولة ليفين سهلة تمامًا. انفصل والدا النجمة عندما كان في السابعة من عمره. كان يقضي أيام الأسبوع مع والدته وعطلات نهاية الأسبوع مع والده. الحقيقة هي أن الكثير من الأطفال ينجون من طلاق والديهم ويخرجون على ما يرام. وفي حين أنه من المهم عدم التقليل من التأثير العاطفي الذي يمكن أن يحدثه طلاق الأبوي على الصغار . فمن الهام بنفس القدر أن نفهم أن الأطفال أكثر تأثراً بكثير مما نعتقد.

بعض من أشهر أقواله

“في الحياة الواقعية ، أشعر بالارتباك عاطفيًا ، الأمر الذي يتيح لي كتابة الأغاني. أنا برج الحوت ، وهم يقولون إن برج الحوت حساس للغاية. إذا كان الرجال صادقين مع أنفسهم ، ليروا أن لديهم هذا الجانب “.

“لا أحد يمتلك كل شيء ، ولكن بالنسبة لي حتى الاقتراب هو أمر مذهل.”

“أنا أبلي بلاء حسنا. إذا لم تتزوج ، لا يمكنك الطلاق. لماذا لا يمكن أن نتعلم من النسبة المنخفضة المدمرة للزيجات الناجحة التي مر بها جيلنا الأخير؟ “

“شعرت أن الناس يعرفونني فقط كمغنية واعدت فتيات جميلات.”

“لا أريد أن أكون ممثلاً ، لكن لماذا لا أغتنم هذه الفرص عندما يأتون إليك؟ أنا لا أقتل نفسي في الاختبار ، وأسعى لتحقيق هذا الحلم “.

أخيراً أشهر أغانيه

  • She Will Be Loved (Song, 2002)
  • Sugar (Song, 2014)
  • V (Album, 2014)
  • Girls Like You (Song, 2017)
  • Red Pill Blues (Album, 2017)
  • Walk of Fame (2017)
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك