أدريانا ليما أجمل نساء العالم| كيف أصبحت عارضة أزياء شهيرة

أدريانا ليما أجمل نساء العالم| كيف أصبحت عارضة أزياء شهيرة

6 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أدريانا ليما هي عارضة أزياء برازيلية. وتعد واحدة من أجمل عشر عارضات أزياء في العالم، وفقًا لمجلات ومواقع أزياء لامعة. صنفت مجلة Forbes Adriana على أنها ثاني أعلى عارضة أزياء أجراَ في عام 2014.

نبذة عن أدريانا ليما

ولدت أدريانا ليما فرانشيسكا ليما في يونيو 1981 في البرازيل الحارة. عارضة الأزياء من أصول أفريقية وبرتغالية وهندية ويابانية. أمضت أدريان طفولتها وشبابها في العاصمة البرازيلية السابقة – مدينة سلفادور. انفصل والدا أدريانا، ماريا داس غراكاس ليما ونيلسون توريس عندما كانت ابنتهما تبلغ من العمر ستة أشهر. قامت والدتها بتربية الفتاة وعملت في الخدمة الاجتماعية.

أدريانا ليما

حصول أدريانا ليمار على لقب أجمل النساء

تم الاعتراف بأدريانا ليما ليما كواحدة من أجمل النساء في سن 13 عامًا. حضرت الفتاة مسابقات ملكات الجمال كما لو كانت دروسها. في الثالثة عشرة من عمرها، فازت أدريانا ليما بلقب أجمل امرأة في السلفادور. لم يكن الانتصار في مدينتها الأصلية سوى الخطوة الأولى في مسيرة ليما في عرض الأزياء. بعد ذلك بعامين ، احتلت Adriana المركز الثاني في مسابقة الجمال المرموقة Supermodel في البرازيل، حيث شاركت فتيات من أكثر من 60 دولة في العالم.

كيف أصبحت أدريانا عارضة أزياء

في عام 1998 ، استمرت مهنة Adriana Lima في عرض الأزياء في التطور. وقعت الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا عقدًا مع وكالة أمريكية وانتقلت إلى نيويورك.

لم تكن أدريان ليما تعرف اللغة الإنجليزية، لكن هذا لم يمنعها من الصعود السريع في السلم الوظيفي. بعد انتقالها إلى نيويورك، ظهرت أدريانا في جلسات التصوير وعلى أغلفة المجلات الأكثر شهرة وسارت على مدرج مصممي الأزياء المشهورين.

وساعدت قياساتها المناسبة (الطول 178 سم ، والوزن 55 كجم) على أن تصبح نموذجًا للصور ومدرجًا. سارت أدريانا ليما تعرض ازياء الكثير من شركات الازياء مثل ملابس فيرا وانغ وفالنتينو وأرماني وغيرهم من أساتذة الموضة المشهورين في العالم.

وأصبحت أدريان من اشهر عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت منذ عام 2001. وفي عام 2014، وقعت Adriana Lima عقدًا جديدًا مع Maybelline، وتعاونت مع العلامة التجارية من 2003 إلى 2009.

سارت عارضة الأزياء الشهيرة على المدرج مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك. في عرض أزياء مجموعة جيفنشي لربيع وصيف 2015 للرجال. أحيانًا يتم الخلط بين البرازيلي وإيرينا. اعترفت أدريانا ليما للصحافيين بأنها لا تمانع في التشابه بينهما وهذا الارتباك لأنها اعتبرت الزميلة الروسية امرأة ذكية وجميلة ومبهجة.

أدريانا ليما في فيكتوريا سيكريت

حققت أدريانا طفرة حقيقية في عام 2001 بعد عرض أزياء ملابس السباحة والملابس الداخلية من فيكتوريا سيكريت.ثم أصبحت هي العارضة الأساسية في هذه الماركة الشهيرة أو كما تسمي، ملاك فيكتوريا سيكريت.

لقد نجحت خلال موسم فيكتوريا سيكريت 2003. تم تسمية Adriana Lima مع Heidi Klum و Laetitia Casta رسميًا بـ Victoria’s Secret Angels. هم النماذج الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. أدى الإعلان التجاري لهذه العلامة التجارية على أغنية بوب ديلان، إلى جلب شهرة أدريانا إلى جميع أنحاء العالم.

في عام 2008، أعلنت أدريانا ليما عن منتج كان سعره 5 ملايين دولار. مما جعلها أصبحت واحدة من أكثر النساء جاذبية في العالم في نفس العام. وشاهد الملايين من المشاهدين الفيديو التي كانت تعرض فيه هذا المنتج.

وفي عامي 2010 و 2014 أعلنت مرة أخرى عن ملابس داخلية باهظة الثمن بجنون. وافتتحت Adriana Lima عرض Victoria’s Secret خمس مرات.

في خريف عام 2007 ، تمت دعوة Adriana Lima جنبًا إلى جنب مع ملائكة فيكتوريا سيكريت الآخرين إلى سلسلة How I Met Your Mother.

أدريانا ليما والأعمال الخيرية

أدريانا ليما معروفة أيضًا بعملها الخيري. النجمة تساعد دار للأيتام في موطنها سلفادور. و تساعد الفقراء عن طيب خاطر، وتشتري لهم الطعام والملابس. كما تشارك أدريانا ليما بنشاط في الأحداث الخيرية في هايتي.

دخول أدريانا عالم الغناء والتمثيل:

في عام 2008 حصلت أدريانا على اعتراف فريد من نوعه في عالم الموسيقى. أصدرت فرقة المشاهير ألبوم للموسيقى الإلكترونية بعنوان Hotties. عشرة مسارات للألبوم تحمل أسماء نساء جميلات معروفين. تمت تسمية المقطوعات الموسيقية على اسم تشارليز ثيرون، وسلمى حايك، وكيرا نايتلي، وغيرهم من المشاهير، الذين اعتبرهم مبتكرو الألبوم “رائعين”. سميت الفرقة أغنية واحدة على اسم Adriana Lima.

أفلام أدريانا

بدأت مهنة أدريانا ليما في التمثيل في عام 2001 بدور بارز في الفيلم القصير The Follow. لعبت أدريانا دور زوجة الشخصية الرئيسية. في هذا الفيلم، ظهرت ليما مع ميكي رورك وكليف أوين وفورست ويتاكر. تلقى الفيلم الكثير من المراجعات الإيجابية من نقاد السينما وأصبح مشروعًا عالي الدخل.

في العام التالي، لعبت عارضة الأزياء البرازيلية دورها في فيلم Ugly Betty. في البداية، تم بث هذا المسلسل في أمريكا فقط ، ثم ظهر في جميع أنحاء العالم.

قدم عام 2013 لأدريانا ليما دورًا جديدًا رائعًا. لعبت دور البطولة في مسلسل The Crazy Ones، حيث لعب كل من روبن ويليامز وسارة ميشيل جيلار الأدوار الرئيسية.

الحياة الشخصية لأدريانا ليما 

لطالما كان ممثلو وسائل الإعلام مهتمين بالحياة الشخصية لأدريانا ليما ، التي تعتبر واحدة من أجمل نساء الكوكب وأكثرها إثارة. لبعض الوقت، كتبوا عن علاقتها بالموسيقي ليني كرافيتز . تمت خطوبة الشباب في عام 2002، لكن في عام 2003 انفصلا.

في فبراير 2009 ، انخرطت أدريانا ليما مع لاعب كرة السلة الصربي ماركو ياريتش. تزوجوا بعد ثلاث سنوات. ولد طفلان في هذا الزواج. لديهم الفتيات، فالنتين وسيينا ليما جاريك. ولدت الابنة الصغرى في عام 2012. وبعد ثلاث سنوات، أعلن أدريان وزوجها فجأة عن الطلاق.

معلومات عن أدريانا ليما

  • في عام 2010، كسبت Adriana Lima أكثر من 8 ملايين دولار. في عام 2011، احتلت ليما المرتبة الرابعة في قائمة أفضل عارضة أزياء مدفوعة الأجر في العالم من قبل مجلة فوربس. فقط كيت موس وجيزيل بوندشين وهايدي كلوم حصلوا على المزيد.
  • أدريانا ليما هي كاثوليكية رومانية متدينة. تلتزم أدريانا بالقواعد الأخلاقية الصارمة. لذلك ربما نادراً ما تذكر الصحف الشعبية الفاضحة اسمها. أدريانا لا تكوّن صداقات بسرعة. في البداية، تحاول التعرف على الناس بشكل أفضل.
  • تنفي أدريانا أنها خضعت لعملية تجميل، لكن من بعض الأشخاص واثقون من أن أدريانا خضعت لمثل هذه العمليات التي تغير بعض الأجزاء من جسمها. وهناك معلومات تفيد بأن ليما خضعت لعملية جراحية في عظام الوجنتين والشفتين، لكنها لم تؤكد ذلك.

يمكن قرآءة المزيد من المعلومات من خلال تتبع هذا الرابط.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك