أغلى سيارة في العالم لعام 2022… ما هي انواع السيارات الأخرى الباهظة الثمن؟

أغلى سيارة في العالم لعام 2022… ما هي انواع السيارات الأخرى الباهظة الثمن؟

2 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

قد تشترك أغلى سيارة في العالم لعام 2022، في بعض الأشياء مع نظيراتها الأقل تكلفة. نحن في الاخير نتحدث عن أربع عجلات وأبواب وعجلة قيادة . فهي تميز نفسها بتلك الميزات الرائعة والمبهرة التي لا نهاية لها والتي تدمج الفجوة بين مركبة وعمل فني.

 أغلى سيارة في العالم Lamborghini Sian FKP37

تم تشكيل اسم fkp-37 من الأحرف الأولى لمجموعة فولكس فاجن. للراحلة الألمانية ferdinand كارل بياك وسنة ميلاده. وقد تم بناء Xian على نفس الهيكل مثل الكوبيه SVJ الحالية، لكنها مستوحاة من Aventador الأصلية، تمامًا مثل مفهوم Lamborghini Territo Millennial. وبدلاً من بطاريات الليثيوم الضخمة، يتم تهجين محرك V12 الذي يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي. من Super Cars من أجل تقنية المكثفات الفائقة الخاصة بشركة Lamborghini.

أغلى سيارة في العالم لشركة فراري Ferrari LaFerrari Aperta

مع وجود 210 سيارة فيراري لافيراري أبيرتا فقط . فمن العدل أن نقول إن شراء هذه السيارة لن يكلف الكثير من المال فحسب، بل سيكلف الشخص الكثير من الوقت أيضًا. من بين الـ 210 تم بيع 190، وتم حجز تسعة منها للاحتفال بالذكرى السبعين لفيراري.

وقد تم بيع السيارة النهائية لاحقًا في مزاد علني.

تعد LaFerrari Aperta إصدارًا خاصًا من LaFerrari. وتأتي مع ميزات خاصة تتناسب معها. كبداية، كانت أول سيارة فيراري منذ Dino 308 GT4ز ولا تحتوي على هيكل Pininfarina أو تصميم آخر مشابه. اسمها، “Aperta”، يعني “مفتوح” باللغة الإيطالية، مما يترجم إلى الاختلاف في الأبواب وأقواس العجلات مقارنة بأشقاء فيراري الآخرين.

كوينيجسيج جيسكو السيارة الفارهة

وهي خليفة Agira RS الذي حطم الرقم القياسي العالمي في مرحلة ما قبل الإنتاج. اللون اللؤلؤي الذي لها هو تكريم للجيل الثالث من 2006 ccx. كما هو أول Koenigsegg الذي يتم تشغيله بواسطة محرك داخلي ، بجناحه الخلفي الكبير والقوة السفلية الهائلة.

تم تصميم yasco ليكون وحش المسار النهائي، ولكن نسختها المطلقة الأيروديناميكية ستكون أسرع سيارة تغادر المصنع السويدي على الإطلاق، مع سرعة قصوى تبلغ 330 ميلاً في الساعة نظريًا.

سيارة بوجاتي تشيرون سوبر سبورت

وهي مرتبطة بموديل supersport 300 plus الذي حطم الرقم القياسي العالمي. وقد تم تغيير تكوين Jesse مع نوابض أقوى، ومخمدات أكثر حزماً، وعناصر تحكم حاسوبية معاد ضبطها من أجل تعديلات أسرع بين سرعة التعامل الآلي مع الطرق السريعة، وأوضاع القيادة بسرعة قصوى على الطراز الجديد.

لتعزيز الديناميكا الهوائية  تتميز العجلات الخاصة بتصميم خماسي الأضلاع والإطارات. وهي مصنوعة حديثًا من وحدات ميشلان المصنفة على سرعة 310 ميل في الساعة.

موديل جوردون موراي T50s نيكي لاودا

T50 ترجع للمصمم الشهير ماكلارين F1 بسيارته الرياضية t50 التي سيتم إنتاجها تحت علامته التجارية الخاصة.

يتميز النموذج بتصميم مركزي وتصميم ثوري للديناميكا الهوائية بمساعدة المروحة، فضلاً عن وضع القوة السفلية المرتفعة التي تعزز القوة السفلية بنسبة 30٪ ، وفقًا لموراي. مع الحفاظ على قوة v12.

كما سيتم إطلاق السيارة أيضًا في إصدار محدود من إصدار t50s nikkieloud. وهو الذي يكرم متسابق السيارات الشهير. يتم شفطها بشكل طبيعي للتر v12 من Cosworth معزز من 663 إلى 711 حصانًا، بينما لا يزال الخط الأحمر يصل إلى 12100 دورة في الدقيقة.

تحتوي السيارة على علبة تروس فريدة من نوعها x track igs مع مبدلات مجداف وهي أخف وزناً بمقدار 282 رطلاً من المنافسة.

واحدة من أغلى سيارات العالم في 2022

أستون مارتن فولكان أغلى سيارات 2022 أستون مارتن فولكان. لوكس ديجيتال. يجب أن تكون نوعًا خاصًا من الأشخاص لإسقاط أكثر من مليون دولار على سيارة ليست مناسبة للطرق. ت

Aston Martin Vulcan: واحدة من أغلى السيارات في العالم والتي لم يتم تصميمها للقيادة في أي مكان بعيدًا عن ساحات السباق، إذا لم تشاهد هذه السيارة الخارقة في الحياة الواقعية من قبل، فمن الصعب أن تتخيل كيف تبدو أنيقة على الحلبة.

عندما تشهد ذلك، ستفهم من أين يأتي السعر السعر، تم تصميم فولكان لتكريم سيارات أستون مارتن الأخرى، وحتى الآن، تم تصنيع 24 سيارة فقط.

إذا تمكنت من شراء واحدة منها، فهناك شركة واحدة فقط في العالم قادرة قانونيًا على جعلها جديرة بالطرق، وهي شركة RML ومقرها بريطانيا.

لامبورغيني كونتاش LPI 800-4

إن Lamborghini Countach LPI 800-4 هي سيارة تم دفعها إلى المستقبل منذ لحظة تصميمها. صُممت ساعة Countach LPI 800-4 للاحتفال بالذكرى الخمسين للطراز الأيقوني لنفس السيارة، وهي تستحق التكرار.

تم الكشف عنها في عام 2021 ، وهي واحدة من أحدث السيارات التي دخلت قائمة 2022، حيث قفزت على الفور إلى مكانها بهيكل وإطار فريد يميزها عن أي شيء آخر في السوق. تأتي هذه السيارة الهجينة محملة بالكهرباء، مما يثبت أن الغاز ليس دائمًا الطريق إلى الأمام. في المجموع، ستنتج لامبورغيني 112 من هذه السيارات بمرور الوقت.

سيارة أستون مارتن فالكيري

من المؤكد أنك ستحصل على الكثير من التحديق باستخدامها في التنقلات اليومية. تم تصميم Aston Martin Valkyrie بالفعل ليتم قيادتها على الطريق.

تم إنشاء Valkyrie كتعاون بين Aston Martin و Red Bull Racing، حيث يمكن أن تصل سرعة Valkyrie القصوى إلى 205 ميل في الساعة (330 كم / ساعة) مع هدير يناسبها. إنها سيارة تستحق بعض الصبر، وقد تم الكشف عنها بعد خمس سنوات ضخمة من ظهور مفهومها لأول مرة للعالم.

تُعرف Valkyrie بأنها أول سيارة خارقة للعلامة التجارية، وتستغرق 2000 ساعة عمل لإنشائها وتأتي بمحرك V12 سعة 6.5 لترًا. لن يكون هناك سوى 150 في العالم.

من أغلى سيارات العالم مرسيدس AMG 1

على الرغم من تأخر إنتاج هذه السيارة لعدة أشهر ، إلا أنها وصلت إلى هناك في النهاية: “المشروع الأول”، كما يشير إليه مهندسو AMG.

مرسيدس AMG One 2022 التي طال انتظارها هي محرك هجين مشتق من F1 بقوة 1000 حصان، مع وجود طريق هادئ للغاية. هذا هو بيت القصيد من هذه السيارة الخارقة: التواجد على الطريق.

تم تصميم هذه السيارة لتقليد سيارات الفورمولا 1 – ولكن بطريقة قانونية تمامًا. منذ انطلاق أول موسم للفورمولا 1 في عام 1950، كان الناس يبحثون عن طريقة لجلب هذه التكنولوجيا إلى الشوارع. مع AMG One ، يمكن للسائقين القادرين على القيام بذلك الآن ، باستخدام طراز هجين مستدام.

أخيراً سيارة كوينيجسيج جيسكو

إن Jesko هب أول سيارة خارقة، تصل إلى ثلاثة ملايين دولار.

من ناحية الأداء، السعر منطقي: تعتبر Koenigsegg Jesko واحدة من أسرع السيارات الخارقة في العالم في عام 2022. والتي قطعت شوطًا طويلاً نحو سعرها الملصق.

ابتكرت شركة تصنيع السيارات السويدية Koenigsegg سيارة Jesko، كخليفة مناسب لسيارتها الرائدة Agera RS.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك