أكتشف العالم الفني للممثلة l كلير هولت

أكتشف العالم الفني للممثلة l كلير هولت

10 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

كلير هولت ولدت في 11 يونيو 1988 في مدينة كوينزلاند في بريسبان بأستراليا. هي ممثلة تلفزيونية وسينمائية أسترالية. عندما كانت كلير تبلغ من العمر عامًا واحدًا ، عانت من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه. في عام 2005 ، أكملت كلير هولت تعليمها المبكر في مدرسة Stuartholme في Toowong.

من هي كلير هولت

كلير هولت انتقلت نحو خلفيتها التعليمية . وقد التحقت بمدرسة Stuartholme في Toowong حيث تخرجت منها في 2005. كانت رياضية للغاية وشاركت في العديد من الألعاب الرياضية . مثل الكرة الطائرة وكرة الماء والسباحة عندما كانت فتاة صغيرة. وبالمثل ، لديها حتى حزام أسود في تاي كوون دو. فتاة متعددة المواهب ، غنت أيضًا في جوقة المدرسة. تستمتع بالعزف على الجيتار والبيانو.

علاوة على ذلك ، فهي صديقة مع زميلتها الممثلة فيبي تونكين. بالإضافة إلى ذلك ، والدتها من المملكة المتحدة. بالاضافة إلى إن والدها لديه 9 أشقاء. وهي لديها 40 من أبناء عمومتها. في البداية ، أرادت أن تصبح طبيبة ولم تفعل سوى الإعلانات التجارية مقابل أموال إضافية.

ما هي بدايات كلير هولت

في عام 2006 ، فازت بدور “إيما جيلبرت” . في المسلسل التلفزيوني للأطفال على شبكة Network Ten ، H2O: Just Add Water (2006). حصل العرض على جائزة Logie Award وجائزة Nickelodeon Australia Kids ‘Choice Award. بينما تم تجديد المسلسل لسلسلة ثالثة ، غادرت العرض بعد السلسلة الثانية . بعد تسجيلها لتتمة لفيلم 2007 ، الرسل (2007). وكان بعنوان Messengers 2: The Scarecrow (2009). تم التصوير في صوفيا ، بلغاريا طوال عام 2008. بطولة إلى جانب نورمان ريدوس وهيذر ستيفنز . صدر الفيلم في 21 يوليو 2009 مباشرة إلى DVD. في أغسطس 2011 ، تم تأكيد مشاركتها في المسلسل التلفزيوني The Vampire Diaries (2009) باسم “Rebekah Mikaelson”. بالإضافة إلى الأدوار التلفزيونية والأفلام ، ظهرت في إعلانات لمنتزه Dreamworld الترفيهي. ومطعم Sizzler و Queensland Surf Lifesaving. صنفت BuddyTV في المرتبة 55 على قائمة أكثر 100 امرأة جاذبية لعام 2011.

كيف سارت المسيرة الفنية بحياة كلير هولت

خلال أغسطس 2011 ، تم تأكيد مشاركة Claire Holt في المسلسل التلفزيوني يوميات مصاص الدماء بدور ريبيكا. في 13 يناير 2013 ، أعلنت CW أن هولت قد انضمت إلى فريق التمثيل للطيار الخلفي. و من The Vampire Diaries العرضية الأصلية ، حيث أعادت تمثيل دورها في دور ريبيكا ميكيلسون. خرجت من العرض كمسلسل اعتيادي في الحلقة السادسة عشر من الموسم الأول . والتي تم بثها في الولايات المتحدة في 11 مارس 2014. عادت هولت إلى دورها في الموسم الأول النهائي في 13 مايو 2014 . وتستمر بشكل دوري الضيف النجم على سلسلة.

وبأثناء عام 2014 ، تم ربط هولت بـ Supergirl من CBS . رغم أنها اختارت عدم متابعتها. لعبت دور البطولة في “سلسلة أحداث” الدلو في NBC بدور شارمين تولي. في عام 2016 ، شاركت في الفيلم الكوميدي الرومانسي The Divorce Party ، ولعبت دور سوزان.

وبسنة 2017 ، لعب هولت دور البطولة ، كايلا ، في برنامج الدراما التلفزيونية الدرامية ABC Doomsday. في ذلك العام أيضًا ، لعب هولت دور كيت في فيلم الإثارة والبقاء تحت الماء 47 مترًا . وفي مقابل ماندي مور وماثيو مودين ، والذي تم إصداره في دور العرض في 16 يونيو 2017.

حقائق لم تعرفها أبدًا عن كلير هولت

  • عندما كانت كلير تبلغ من العمر عامًا واحدًا ، عانت من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه.
  • في عام 2005 ، أكملت كلير هولت تعليمها المبكر في مدرسة Stuartholme في Toowong.
  • تصور كلير هولت دور الشخصية الرائدة في المسلسل التلفزيوني للأطفال H2O: Just Add Water . وكانت بدور إيما جيلبرت والذي تم بثه على Network 10 في عام 2006.
  • حاز المسلسل التلفزيوني H2O على تقدير واسع. والعديد من الجوائز مثل جائزة Nickelodeon Australia Kids ‘Choice Award وجائزة Logie Award.
  • قامت بدور شخصية سوزان في فيلم rom-com The Divorce Party عام 2016.

ما لا تعرفه عن هذه الفنانة 

  • لعبت كلير هولت دورًا رئيسيًا في برنامج ABC Action التلفزيوني Doomsday بدور Kayla في عام 2017.
  • في أبريل 2016 ، تزوجت رسميًا من ماثيو كابلان . ولكن بعد عام واحد تقدم ماثيو كابلان بالتماس للانفصال القانوني مشيرًا إلى “ما وراء خلافات المصالحة”.
  • تزوجت كلير من أندرو جوبلون في 18 أغسطس 2018. ولديهما معًا ابن اسمه جيمس هولت جوبلون.
  • تم وضع كلير هولت في المرتبة 55 على قائمة أكثر 100 امرأة جاذبية . وكان على التلفزيون بواسطة BuddyTV في عام 2011.
  • تم التأكيد على كلير هولت لتصوير دور قيادي في المسلسل التلفزيوني الدرامي الخارق The Vampire Diaries في دور ريبيكا في أغسطس 2011.
  • في Pretty Little Liars ، تصور دور Samara Cook . والذي كان أول ظهور لها في الولايات المتحدة.
  • الرياضات المفضلة لكلير هولت هي السباحة وكرة الماء والتايكوندو والكرة الطائرة.

نبذة عن حياتها الشخصية

بالحديث عن حياة كلير هولت الشخصية ، فهي امرأة متزوجة. تزوجت من Andrew Joblon في 18 أغسطس 2018. في 3 ديسمبر 2017 ، أعلن الثنائي عن خطوبتها مع المدير التنفيذي للعقارات Andrew Joblon. لسوء الحظ ، في 4 مارس 2018 ، كشفت على إنستغرام أنها تعرضت للإجهاض. في 11 أكتوبر 2018 ، أعلنت على إنستغرام عن حملها. وكشفت في 19 نوفمبر أنها تنتظر ولداً. في 28 مارس 2019 ، أنجبت ابنها جيمس هولت جوبلون. لاحقًا أعلنت على Instagram أنها تنتظر طفلها الثاني في 3 أبريل 2020. وبالمثل ، كشفت في 16 أبريل 2020 ، عن حملها بطفلة.

أبرز وأشهر اقوالها

  • من الجيد أن تكون قادرًا على التحدث مباشرة إلى المعجبين وشكرهم على دعمهم. المرة الوحيدة التي يمكن أن تصبح خادعة فيها هي عندما يكونون غير لطيفين أو يقولون أشياء قد لا يكون من السهل قولها إذا لم يكونوا خلف جهاز كمبيوتر. التنمر ليس بخير أبدًا. أنا شخصياً لم أختبر ذلك إلا نادراً ، لذا بشكل عام أنا أستمتع بتويتر وإنستغرام لكنني بالتأكيد على دراية بذلك.
  • أرني كيف ترقص وسأعرف من أين أنت .
  • أرغب في الاستمرار في تحدي نفسي من خلال تجربة أشياء مختلفة. أكشن ، دراما ، كوميديا … سأكون ممتنًا لفعل أي شيء وكل ذلك إذا كان شخص ما لطيفًا بما يكفي لتوظيفي! لقد قضيت وقتًا رائعًا في The Originals ، لأنني لعبت دور Rebekah في العديد من الفترات المختلفة. أنا مدلل قليلاً.
  • [حول Rebekah Mikaelson] إنها تريد حقًا أن تكون محبوبة ، فهي تريد من الناس أن يكونوا من حولها ثم تقوم بعمل صعب وتتظاهر بأنها لا تهتم. لكنها تفعل. إنها مجرد فتاة ، كما تعلم.

معلومات عن وسائل التواصل الاجتماعي لها

تتمتع الممثلة الجميلة كلير هولت البالغة من العمر 32 عامًا بشخصية مذهلة بهالة ساحرة. لديها شكل جسم يحظى بوزن صحي. إنها تقف على طول متوسط يبلغ 5 أقدام و 5 بوصات (1.69 م). أيضا ، لديها شعر أشقر جميل مع زوج من العيون الزرقاء اللامعة والجذابة التي تكمل جماليات وجهها.

وبالمثل ، فإن قياسات جسدها هي 34-25-34 بوصة (86-64-86 سم) من الثدي والخصر والوركين على التوالي. لديها حذاء مقاس 8 US ، وحجم حمالة صدر 32B. تزن حوالي 60 كجم (132 رطلاً).

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك