أليسا ميلانو .. تعرف على حياتها المهنية وأشهر أعمالها وأهم المعلومات عنها 

أليسا ميلانو .. تعرف على حياتها المهنية وأشهر أعمالها وأهم المعلومات عنها 

20 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أليسا ميلانو هي ممثلة ومغنية أمريكية شهيرة. وهي أيضًا ناشطة وأنتجت العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام. قبل أن تبدأ حياتها المهنية كممثلة، كانت مغنية وعرضت الألبوم الرابع لها بين عامي 1989 و 1992. وأصبحت شخصية مشهورة بعد دورها في المسلسل التلفزيوني “Whо’ѕ Тhе Воѕѕ؟” وهي تظهر حاليًا في مسلسل Nеtflіх الكوميدي Wеt Ноt Аmеrісаn Ѕummеr ‘.

أليسا هي شخص متعدد المواهب نجحت في عرض موهبتها في جميع أنواع الأفلام المختلفة. على الرغم من أدائها الرائع في صناعة الموسيقى، اختارت أن تتبع شغفها بالتمثيل. أعمالها الاجتماعية مصدر إلهام لجميع الممثلات الطموحات.

نبذة عن أليسا ميلانو 

ولدت أليسا في بروكلين في 19 ديسمبر 1972. والدها محرر موسيقى بينما والدتها مصممة أزياء ومديرة مواهب. كلاهما كان لهما دور فعال في مساعدتها على تكوين مهنة مثالية. أليسا تعاني من عسر القراءة.

بدأت التمثيل عندما كانت في السابعة من عمرها، واستمرت في الحصول على عمل بدوام جزئي في الإعلانات التلفزيونية والمسلسلات التلفزيونية. كانت والدتها ترافقها أينما ذهبت لحضور جلسات التمثيل. في وقت لاحق، انتقلت عائلتها إلى لوس أنجلوس. هي ناشطة بارزة وشاركت في العديد من الحملات الصغيرة والكبيرة. كما أصبحت سفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة للولايات المتحدة الأمريكية.

أليسا ميلانو

حياة أليسا ميلانو الشخصية

تمت خطبة أليسا للممثل سكوت وولف في عام 1993، ولكن في غضون عام، انفصلا. تزوجت من المغني سينجون تيت لكنهما انفصلا مرة أخرى في غضون عام. أخيرًا، تمت خطوبتها من Dаvіd Вuglіаrі في عام 2008، وتزوج الزوجان في العام التالي. لديها ابن وابنة.

حياة أليسا الفنية

بدأت مسيرة أليسا في التمثيل عندما كانت طفلة فقط. كان من أوائل أدوارها دور Annie in Annie! كانت أليسا ميلانو في الثامنة من عمرها فقط عندما تولت هذا الدور. على الرغم من أنها كانت في وقت مبكر من حياتها، إلا أنها ألهمت حب التمثيل مدى الحياة.

في الثمانينيات، لعبت أليسا العديد من أدوار الأطفال / المراهقين في البرامج التلفزيونية وصُنعت للأفلام التلفزيونية. تشمل بعض مشاريعها المبكرة Cannonball Fever و The Canterville Ghost و Who’s The Boss؟ كان آخر هذه المشاريع أشهر أعمالها المبكرة. بدأت في لعب شخصيتها (Samantha Micelli) عام 1984 واستمرت حتى نهاية العرض عام 1992.

بدأت حياة أليسا ميلانو المهنية في التسعينيات ومعها  فتحت عليها أنواع جديدة من الأدوار. مثلت أليسا ميلانو في الأفلام المصممة للتلفزيون في الغالب. من أشهر مشاريعها في هذا العقد: Conflict of Interest ، و The Outer Limits ، و Glory Daze ، و Deadly Sins ، و Melrose Place. يمكن القول إن مسلسل ميلروز بليس كان أشهر أعمالها في العقد ، حيث ظهرت في 40 حلقة من الدراما كشخصية جينيفر مانشيني.

في عام 2000، واصلت أليسا التمثيل في الأفلام والبرامج التلفزيونية. كان أحد أشهر عروضها من هذا العقد هو Charmed الذي ظهرت فيه من 1998 إلى 2006 كشخصية Phoebe Halliwell. تشمل بعض أعمالها الرائعة الأخرى من هذا العقد أجزاء من Kiss the Bride و Single with Parents و My Name is Earl and Pathology.

اعتبارًا من عام 2010 ، استمرت أليسا ميلانو في العمل كثيرًا. تشمل بعض أشهر أعمالها من هذا العقد دورها ريبيكا توماس في فيلم رومانسيديا، وسافانا ديفيس في عشيقات. بعض أعمالها من هذا العقد تشمل Hall Pass و Wet Hot American Summer: Ten Years Later و Insatiable.

معلومات عن أليسا ميلانو

  • أليسا ميلانو لديها خط أزياء رياضي خاص بها يسمى Touch. خط ملابسها مخصص للعديد من الرياضات، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة. يبيع كل من NFL و MLB ملابسها في متاجر الملابس عبر الإنترنت.
  • في عام 2010، نشرت أليسا ميلانو Memoir Safe at Home: Confessions of a Baseball Fanatic. صدر أحدث كتاب لها، Hacktivist، في عام 2014. كما تم إصدار Hacktivist 2 في 26 فبراير 2014.
  • أما في عام 2004 ، أصبحت أليسا ميلانو سفيرة لليونيسف. منذ ذلك الحين، زارت دولًا في إفريقيا (بما في ذلك جنوب إفريقيا) وعملت على مساعدة المحتاجين. غالبًا ما ت أحداثًا خيرية لجمع الأموال من أجل الخير.
  • تدعم أليسا أيضًا العديد من المؤسسات الخيرية الطبية، بما في ذلك الشبكة العالمية لمكافحة أمراض المناطق المدارية المهملة ومبادرة كلينتون العالمية.
  • في أوائل التسعينيات واجهت أليسا ميلانو أزمة مهنية لأنها لم تحصل على أي دور. قررت الذهاب إلى أفلام الدرجة الثانية وتخلت عن بعض مبادئها.
  • ولدت أليسا ميلانو في 19 ديسمبر 1972، وهي تبلغ من العمر 49 عامًا اعتبارًا من تاريخ اليوم 17 فبراير 2022. يبلغ طولها 1.57 مترًا ووزنها 50 كجم.
  • بدأت التمثيل عندما كانت في السابعة من عمرها، واستمرت في الحصول على عمل بدوام جزئي في الإعلانات التلفزيونية والمسلسلات التلفزيونية. كانت والدتها ترافقها أينما ذهبت لحضور جلسات التمثيل. في وقت لاحق ، انتقلت عائلتها إلى لوس أنجلوس.
  • تعتبر أليسا هي ناشطة بارزة وشاركت في العديد من الحملات الصغيرة والكبيرة. كما أصبحت سفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة للولايات المتحدة الأمريكية.

جوائز وانجازات أليسا ميلانو

فازت أليسا ميلانو بأكثر من ست جوائز في التمثيل وتم ترشيحها لنفس العدد. وفي النقاط التالية بعض الجوائز التي حصلت عليها:

  • جائزة اختيار الأطفال للممثلة التلفزيونية المفضلة وذلك عن فيلم Who’s The Boss.
  •  كما حصلت على جائزة الفنانة الشابة لأفضل نجمة شابة في التلفزيون لفيلم  Who’s The Boss؟”
  • جائزة الفنان الشاب لأفضل ممثلة مساعدة شابة في مسلسل تلفزيوني.
  • كما أنها فازت ثلاث مرات بجائزة أفضل ممثلة تلفزيونية من قبل جوائز اختيار الأطفال من عام 1988 إلى عام 1990.
  • بالنسبة لجميع أعمالها الاجتماعية وحملاتها ضد فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والتحرش الجنسي وزيارة المواقع بعد الكوارث، فقد حصلت على جائزة روح التعاطف جائزة اليونيسف.

ثروة أليسا 

اعتبارًا من فبراير 2022، جمعت أليسا ميلانو صافي ثروة تزيد عن 12 مليون دولار في حياتها المهنية الطويلة. كانت ممثلة ناجحة ومغنية جيدة ومنتجة في نفس الوقت. لقد كانت جزءًا من العديد من الإعلانات التلفزيونية، مما ساعدها كثيرًا في بناء ثروتها. وهي أيضًا مدوّنة تكتب في دوري البيسبول الرئيسي. بصرف النظر عن ذلك، فهي سفيرة العلامة التجارية للعديد من ماركات الأزياء وكل هذا يزيد من ثروتها.

أشهر اعمال أليسا ميلانو 

Charmed

لعبت أليسا ميلانو دور Phoebe Halliwell، في فيلم Charmed. كانت فيبي ساحرة تتمتع بقدرات الهواجس والتعاطف والتحليق. لقد كانت شخصية شجاعة ومتمردة وذات روح حرة وذكية لم يستطع المعجبون إلا الحب والاستثمار في بحثها الدرامي عن الحب والهدف في الحياة. 

مسلسل Who’s The Boss

Who’s The Boss مسلسل هزلي عن عائلة إيطالية. كانت توني ميشيللي (توني دانزا) وابنته سامانثا (التي تلعب دورها أليسا ميلانو)، التي انتقلت إلى فيرفيلد. وكان توني لاعب بيسبول متقاعد كان يلعب في بطولات الدوري الكبرى، ينتقل للعيش مع رئيسه الجديد، أنجيلا باور (الذي تلعبه جوديث لايت) وابنها عندما تم تعيينهما كمدبرة منزل. المواسم الثمانية التالية تدور حول مغامراتهم الغريبة.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك