أليسيا سيلفرستون الممثلة والعارضة الاميريكية اكتشف سيرتها الذاتية

أليسيا سيلفرستون الممثلة والعارضة الاميريكية اكتشف سيرتها الذاتية

26 Jan 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أليسيا سيلفرستون أمريكية ممثلة شهيرة وعارضة أزياء مشهورة في هذا المجال. تعمل في الصناعة منذ عام 1992 ومنذ ذلك الحين لديها الكثير من المعجبين. اشتهرت بفوزها بجائزة MTV Movie . وكانت لأفضل أداء في عام 1994 عن عملها في فيلم الإثارة المثيرة بعنوان “The Crush” من عام 1993.

نشأة أليسيا سيلفرستون

ولدت أليسيا سيلفرستون في 4 أكتوبر 1976 . وستبلغ 46 عامًا. ولدت ونشأت في عائلة جيدة الاستقرار من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا بالولايات المتحدة. وهي معروفة بالجنسية الأمريكية وديانتها اليهودية.

أكملت تعليمها المبكر في مدرسة Crocker Middle School. وهي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة. التحقت لاحقًا بمدرسة سان ماتيو الثانوية . وايضاً في كاليفورنيا بالولايات المتحدة حيث أكملت تخرجها. منذ بداية أيام طفولتها ، كانت مهتمة بالتمثيل والنمذجة أكثر من اهتمامها بالدراسة. شاركت في العديد من المسابقات وعملت بجد.

منذ بداية أيام طفولتها كانت مهتمة بالتمثيل أكثر من اهتمامها بالدراسة. شاركت في الكثير من المسابقات. اسم والد أليسيا سيلفرستون هو السيد مونتي سيلفرستون. وهو وكيل عقارات إنجليزي من حيث المهنة. واسم والدتها هي السيدة ديردري أو “ديدي” سيلفرستون. وهي مضيفة طيران سابقة لشركة بام آم. لديها أيضًا شقيقان ، اسم شقيقها هو ديفيد سيلفرستون واسم أختها كيزي سيلفرستون.

مظهر أليسيا سيلفرستون الخارجي

أليسيا سيلفرستون هي ممثلة جميلة ورائعة في الصناعة. وهي معروفة بشخصيتها الجذابة والساحرة. لها ابتسامة لطيفة ومظهر جميل وجسم نحيف. لديها شخصية رفيعة . مقاسها 33-24-34 بوصة تقريبًا. يبلغ ارتفاعها 5 أقدام و 5 بوصات ووزنها حوالي 57 كجم. لها شعر أشقر داكن جميل طويل ولامع. ولها لون زمردي فاتح جميل وعينان ساحرتان.

محطات أليسيا سيلفرستون الفنية

أليسيا سيلفرستون ممثلة أمريكية اشتهرت بدورها في فيلم Clueless. بدأت حياتها المهنية في التمثيل في سن مبكرة للغاية. واستمرت في أن تصبح متفردة في سن المراهقة. كانت تعتبر أيضًا واحدة من أكثر الممثلات جاذبية في هوليوود. وهذا بعد ظهورها في فيديو موسيقي من Aerosmith . وكانت تلعب دور مراهقة ماكرة ومتمردة. بعد أدائها الممتاز في فيلم Clueless . وقعت صفقة بملايين الدولارات مع Columbia-TriStar. وأنشأت أيضًا شركة إنتاج خاصة بها.

ومع هذا، لم يبد أنها وجدت الكثير من النجاح بعد فيلمها جاهل . لكنها تمكنت من جذب انتباه النقاد بأدائها في دور باتجيرل في باتمان وروبن. ظهرت في عدد من الأدوار في أفلام من أنواع مختلفة . ومنها مثلاً Beauty Shop و Stormbreaker و Excess Baggage و Blast from the Past. بصرف النظر عن حياتها المهنية في الأفلام . فقد ظهرت أيضًا كخاطبة في مسلسل تلفزيوني بعنوان Miss Match. كما أنها ناشطة في عدد من الأعمال الخيرية. لقد تمكنت من تقديم نفسها على أنها رمز للترويج للنباتية ودعم حقوق الحيوان. أليسيا سيلفرستون لديها أيضًا كتاب طهي خاص بها The Kind Diet.

أهم أعمال أليسيا سيلفرستون

حصلت على دور الخصم في فيلم The Crush ، الذي صدر عام 1993. وقد نال أدائها إشادة النقاد والجمهور واستمرت في الفوز بالأوسمة عن دورها. في نفس العام . شوهدت في اثنين من مقاطع الفيديو الموسيقية لـ Aerosmith ، Cryin و Amazing.

في عام 1993 ، شوهدت أيضًا في أفلام تلفزيونية . مثل Torch Song و Scattered Dreams. تبع ذلك دور البطولة في فيلم تلفزيوني بعنوان Cool and the Crazy (1994).

في عام 1995 ، حصلت على أكبر استراحة لها كممثلة. مع دورها في دور Cher Horowitz في الفيلم النائم Clueless. ثم وقعت صفقة بقيمة 8 أو 10 مليون دولار مع Columbia-TriStar.

بنفس العام ، لعبت دور البطولة في أفلام مثل Le Nouveau Monde و Hideaway و The Babysitter. مما جعل عام 1995 عامًا مزدحمًا للغاية بالنسبة للممثلة.

من عام 1996 حتى عام 1998 ، تم تمثيلها في أفلام مثل True Crime و Batman & Robin و Excess Baggage. كما شوهدت في حلقة من البرنامج التلفزيوني Wildlife Vet.

في عام 2000 ، ألقيت دور أميرة فرنسا في فيلم Love’s Labour Lost. بعد ذلك ، أعربت عن شارون سبيتز للعرض Braceface من 2001 إلى 2003 . كان لها دور متكرر في العرض.

في هذه الأثناء في عام 2002 ، ألقيت دور ناتالي “نات” بيفين في البدعة العالمية. في العام التالي ، شوهدت في فيلم Scorched. شوهدت أليسيا سيلفرستون أيضًا في دور كيت فوكس في برنامج Miss Match.

من عام 2004 إلى عام 2008 ، ظهرت في العديد من الأدوار. شوهدت في أفلام مثل سكوبي دو 2: Monsters Unleashed و Beauty Shop و Silence Becomes You . وفي Stormbreaker و Candles on Bay Street و Tropic Thunder.

في هذا الوقت تقريبًا ، قامت بأدوار في مسلسلات تلفزيونية. مثل Queen B و Pink Collar و The Singles Table و The Bad Mother’s Handbook. عادت إلى عالم الفيديوهات الموسيقية بظهورها في فيلم Her Diamonds بواسطة Rob Thomas.

المحطات الاخيرة للفنانة

أليسيا سيلفرستون لها ارتباط طويل الأمد بالمسرح. ظهرت في مسرحية بعنوان Time Stands Still من 2009 إلى 2010.

أثبت عام 2011 أنه عام مزدحم للغاية بالنسبة للممثلة. شوهدت في The Art of Getting By and Butter . وهما فيلمان متوسطي التقييم في شباك التذاكر. ظهرت أيضًا في فيديو موسيقي بعنوان Fight for Your Right Revisited بواسطة Beastie Boys.

من 2013 إلى 2014 ، ظهرت في أفلام مثل Ass Backwards و Angels in Stardust و Gods Behaving Badly.

بعد ذلك ، كان لديها أدوار متكررة في المسلسلات التلفزيونية . مثل صنع مشهد مع جيمس فرانكو و Jeff & Some Aliens. كانت جزءًا من الممثلين الرئيسيين للمسلسل الكوميدي American Woman من شركة Paramount Networks. والذي لعبت فيه دور بوني نولان.

من عام 2015 إلى عام 2019 ، شوهدت في أدوار داعمة في العديد من الأفلام . بما في ذلك King Cobra و Catfight و Who Gets the Dog؟ و The Killing of a Sacred Deer و Book Club و The Lodge.

في عام 2020 ، شوهدت وهي تلعب دور سوزان هوارد في فيلم ويليام تيتلر الكوميدي علاج سيء. أصبحت أيضًا جزءًا من الممثلين الرئيسيين للمسلسل التلفزيوني الكوميدي الدرامي على شبكة الإنترنت The Baby-Sitters Club.

الجوائز التي حصلت عليها خلال مسيرتها الفنية

  • في عام 1994 ، حصلت على جائزة MTV Movie Award لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم The Crush.
  • فازت بجائزة الكوميديا الأمريكية لأفضل ممثلة في فيلم سينمائي عن دورها في فيلم Clueless عام 1996.
  • حصلت أليسيا سيلفرستون بجائزة اختيار الأطفال. وهي كونها الممثلة الفيلم المفضلة عن أدائها دور باتوومان في باتمان وروبن في عام 1998.
  • لقد احتلت المرتبة الخامسة في Hottest Hotties من VH1 لقائمة التسعينيات.
  • في عام 2004 ، تم اختيارها من قبل PETA كأنثى نباتي.

أشهر الاقوال لأليسيا سيلفرستون

  • أعتقد أنني أستطيع خداع الناس. أنا مثل ، الفتاة الجميلة اللطيفة عندما تقابلني. وليس لدي أي نوايا سيئة. لكنني فتاة سيئة أيضًا.
  • عندما كان عمري 8 سنوات . كان أخي يصدر أصوات الحيوانات التي كنت أتناولها ، لذلك قررت أن أصبح نباتيًا. ثم أستسلم لأنني كنت في الثامنة من عمري.
  • لا أريد أن أكون معروفًا باسم كتكوت إيروسميث . لكن من الممتع ارتداء الأحذية والماكياج والتصرف كفتاة قاسية.
  • كبشر نحن متشائمون للغاية وغير متعاطفين.
  • اهتمامتي منذ فيلمي Clueless هي العائلة والعلاقات والنشاط والطبيعة وحياتي المهنية.
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك