أماندا بينز نجمة شابة اكتشف l مشوارها الفني l وكيف تغيير مسارها لأمر مؤسف

أماندا بينز نجمة شابة اكتشف l مشوارها الفني l وكيف تغيير مسارها لأمر مؤسف

3 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أماندا بينز  واسمها الحقيقي هو أماندا لورا بينز هي ممثلة أمريكية. اشتهرت بشكل كبير من عملها وعروضها في التلفزيون والسينما . وهذا خلال فترة التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين. حظين بشهرة ونجاح على الفور بسبب أدائها الرائع وتفانيها في مسيرتها المهنية.

معلومات سريعة عن أماندا بينز

  • تاريخ الميلاد: 3 أبريل 1986.
  • العمر: 35 سنة ، إناث 35 سنة.
  • علامة برجها : برج الحمل.
  • معروف أيضًا باسم: أماندا لورا بينز.
  • البلد المولود: الولايات المتحدة.
  • مكان الميلاد: ثاوزند أوكس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة.
  • مشهور بمهنة: التمثيل.
  • طولها هو: ١٧٠ سم.
  • اسم الأب: ريك بينز.
  • اسم الأم: لين أورغن.
  • الأشقاء هم : جيليان بينز ، تومي بينز.
  • شريك الحياة هو: بول مايكل.
  • مكان دراستها وتخرجها: معهد الأزياء للتصميم والتجارة.

الطفولة والسنوات الأولى بحياة أماندا بينز 

ولدت أماندا بينز في 3 أبريل 1986 في ثاوزند أوكس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. لوالدين لين وريك بينز. كان والدها طبيب أسنان وكانت والدتها مساعدة طبيب أسنان. تتبع عائلتها المعتقدات الكاثوليكية واليهودية . لكنها مُنحت الحرية الكاملة لاتباع العقيدة التي يريدها الاطفال.

عندما كانت اماتدا بينز في السابعة من عمرها . بدأت في تلقي دروس الكوميديا للأطفال في “Comedy Store” في هوليوود . وبعد ذلك حضرت “Laugh Factory” ، وهو فصل كوميدي آخر. بينما كانت تأخذ الفصل ، بدأت في تلقي عروض للعمل بشكل احترافي.

ملامح أولية في مشوار أماندا بينز الفني

في سن السابعة ، حصلت بينز على أول فرصة تمثيلية لها في إعلان حلوى “نستله” بعنوان حلوى “بونشا كرنش”. بعد ذلك ، لاحظها المنتجون الذين وظفوها للعمل في الإنتاج المسرحي لـ “آني” ، “الحديقة السرية” ومن هنا كانت البداية .

في ذلك الوقت تقريبًا ، أصبحت أيضًا عضوًا منتظمًا في فريق عمل Nickelodeon مثل “Figure It Out” و “All That”. توسعت شعبيتها بعد ظهورها في All That . وفي النهاية عُرض عليها عرض كوميدي خاص بها بعنوان “عرض أماندا”.

طوال عام 1999 ، أصبحت مشهورة جدًا من خلال الظهور في “The Amanda Show”. والذي طورت فيه شخصيات لا تُنسى مثل Judge Trudy و Penelope Taynt وما إلى ذلك . وقد حصل العرض على جوائز Nickelodeon Kids Choice Choice لمدة ثلاث سنوات في ظل فئة “الممثلة التلفزيونية المفضلة”.

في سنة 2002 ، دخلت عالم الأفلام الطويلة مع فيلم “Big Fat Liar”. وكان من بطولة إلى جانب بول جياماتي وساندرا أوه. كما لعبت دور البطولة في مسلسل
WB “What I Like About You”.

خلال  عام 2003 ، ظهر بينز في فيلم What a Girl Wants . حيث لعب دور البطولة إلى جانب نجوم هوليوود مثل كولين فيرث وأوليفر جيمس وكيلي بريستون. كما عرضت دور  “نيللي” في فيلم “Charlotte’s Web 2: Wilbur’s Great Adventure”. وظهرت على غلاف “Vanity Fair”.

مسيرتها وأعمالها في الألفية

في 2005 ، ظهر بينز في فيلم كوميدي رومانسي بعنوان “Love Wrecked”. تلقى الفيلم آراء سلبية. على الرغم من أنه كان من المفترض أن يتم توزيعه من قبل “Weinstein Company”. فقد تم بيعه إلى “قناة ABC العائلية” وبث على التلفزيون.

خلال عام 2006 ، ظهرت في فيلم “She’s the Man” . وقد كان فيلم كوميدي مبني على أساس فيلم Twelfth Night للمخرج ويليام شكسبير. لعبت دور البطولة في الفيلم الذي حقق نجاحًا تجاريًا عالميًا.

أما عام 2007 ، ظهرت بينز في النسخة الجديدة من الفيلم الموسيقي Hairspray. ولعبت دور مراهقة حمقاء . ولعبت دور البطولة إلى جانب ممثلين من هوليوود مثل الملكة لطيفة ، وجون ترافولتا ، وزاك إيفرون ، وميشيل فايفر ، وما إلى ذلك. وحقق الفيلم نجاحًا تجاريًا كبيرًا جدا.

في ذات العام 2007 ، ظهرت في فيلم كوميدي بعنوان Sydney White . والذي يُعرف أيضًا باسم Sydney White and the Seven Dorks. وكان الفيلم مأخوذًا عن قصة خيالية ألمانية من القرن التاسع عشر بعنوان Snow White. وكانت قصة بحسب مراجعات مختلفة.

أعمالها وخط الملابس الخاص بها المسمى “Dear”

في نفس الوقت من علم 2007، أطلقت خط الملابس الخاص بها المسمى “Dear”. وقد وقعت عقدًا لمدة خمس سنوات مع “Steve & Barry’s”. وفي غضون عام ، تقدمت “Steve & Barry’s” بطلب لإفلاس والفصل . وقد تم قطع خط أزياء Bynes الذي ظل لفترة قصيرة.

عام 2008 ، ظهر بينز في فيلم “Lifetime Television” بعنوان “Living Proof”. واستند الفيلم إلى حياة الدكتور دينيس سلامون. لعب بينز دور الطالب المساعد لشخصية هاري كونيك جونيور.

وبسنة  2010 ، ظهرت في فيلم “Easy A” مع Emma Stone. لقد وقعت صفقة من صورتين مع “Screen Gems” وكانت “Easy A” جزءًا منها. كان من المفترض أن تعمل في “Hairspray 2” في نفس العام ، ولكن تم إلغاؤه.

في عام 2010 ، أعلنت بينز على تويتر أنها انتهت من التمثيل وأنها ستتقاعد. كتبت ، “التمثيل ليس ممتعًا بقدر ما ظننت”. بعد بضعة أسابيع ، غردت مرة أخرى وقالت: “أنا غير معتزلة”.

الجوائز والإنجازات بمشوار أماندا بينز

فازت بينز بسبع “جوائز. اختيار أطفال Nickelodeon” على مدار مسيرتها المهنية في التمثيل. تم الفوز بالجوائز عن برامج تلفزيونية مثل “All That” و “The Amanda Show”. ولأفلام “Big Fat Liar” و “What a Girl Wants”.

وقد فازت أيضًا بالعديد من الجوائز عن مسرحية . في “Hairspray” الموسيقية. وهو الذي لعبت به دور البطولة فيها جنبًا إلى جنب مع John Travolta و Michelle Pfeiffer وغيرهم الكثيرين. تشتمل هذه الجوائز “جائزة مهرجان هوليوود السينمائي” و “جائزة جمعية نقاد البث السينمائي”. و “جائزة مهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي”.

بعض من الحقائق الخاصة عنها

بعد انفصالها عن شريكها في برنامج “The Amanda Show” تاران كيلام . بدأت بينز مواعدة نيك زانو شريكها في بطولة “What I Like About You” في عام 2003. وقالت لـ CosmoGirl. إنها كانت في حالة حب مع زانو.

خلال عام 2008 ، أفيد أن بينز شوهدت وهي مع دوغ راينهاردت. وقد تم رصدهما وهما يقبلان بعضهما البعض في إحدى مباريات لوس أنجلوس ليكرز. ومع ذلك ، فإن العلاقة لم تدم طويلاً حيث انفصلا بنهاية العام.

عام 2012 ، اصطدمت بسيارة شرطة وتم القبض عليها لقيادتها تحت تأثير الكحول . لكن والدها ادعى أنه لم يكن لديها أي كحول في تلك الليلة. بعد ثلاثة أشهر ، تم القبض عليها مرة أخرى بتهمة الضرب والهرب.

وفي سنة 2013 ، كشفت صور بينز على تويتر عن تغييرات جذرية في مظهرها. في الصور ، شوهدت بشعر طويل ومجعد ، ومكياج ثقيل ، وثقب على الخد. بعد بضعة أشهر ، شوهدت ذات رأس أصلع ومحلوق تماماً.

في ذات العام ، تم حجزها بتهمة حيازة الماريجوانا في منزلها. كما وجهت إليها تهمة التلاعب بالأدلة عندما ألقت بونغ من شقتها الشاهقة في مانهاتن عندما جاءت الشرطة لاستجوابها.

تم العثور عليها بالقرب من حريق صغير اندلع في ممر منزل في Thousand Oaks في كاليفورنيا. تم وضعها قيد الاحتجاز النفسي الإجباري لمدة 72 ساعة وورد أنها تعاني من مشاكل سلوكية.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك