ابنة أنجلينا جولي الأولى.. “شيلوه نوفيل” وأهم المعلومات عنها

ابنة أنجلينا جولي الأولى.. “شيلوه نوفيل” وأهم المعلومات عنها

26 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

على الرغم من أن براد بيت وأنجلينا جولي أنهيا علاقتهما في عام 2017 بعد 12 عامًا معًا وسنتين من الزواج، إلا أنهما سيبقون مرتبطين  بـ أطفالهما الستة من ضمنه ابنة أنجلينا شيلوه . كما تبنت أنجلينا اثنين من أطفالها قبل أن تبدأ علاقتها مع براد وأصبحت رسمية، لكنه استمر في تبنيهما، وأضافوا أربعة أطفال آخرين إلى حضنتهم بين عامي 2006 و 2008.

على الرغم من عدم امتلاكهم حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي حيث ينشرون عن أطفالهم في كثير من الأحيان. فقد نشأ جميع أطفال براد وأنجيلينا الستة أمام أعيننا بين العروض الأولى لفيلم والديهم وظهورهم في أحداث المشاهير الأخرى.

نبذة عن انجلينا جول

في البداية وقبل طرح معلومات عن ابنة انجلينا جولي يجب ان نتعرف عليها في البداية. تعتبر أنجلينا جولي ممثلة مشهورة حائزة على الكثير من الجوائز، وسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة. قفزت إلى الشهرة كعارضة أزياء أمريكية، جيا كارانجي، في فيلم السيرة الذاتية الرائج على شبكة HBO ، “جيا”.

 بعد أدائها الرائع في “Girl، Interrupt” والفيلم التجاري الرائج “Lara Croft: Tomb Raider”، كرست وقتها واهتمامها للجهود الإنسانية بالإضافة بالاهتمام باولادها وخاصة ابنة انجلينا الأولى . سافرت إلى الأجزاء التي مزقتها الحرب في كمبوديا ودارفور وعملت مع اللاجئين وغيرهم من المحتاجين للمساعدة

 صوت مجلة فوربس لها كواحدة من “الممثلات الأعلى أجرا” بقيمة صافية تقدر بأكثر من 120 مليون دولار.

لقد حظيت باهتمام إعلامي كبير بعد أن تم التصويت عليها كـ “أجمل امرأة” من قبل العديد من المجلات مثل “Vogue” و “Esquire” و “Vanity Fair” و “Hello”. أصبحت واحدة من أشهر المشاهير في العالم اليوم، وحظيت باهتمام إعلامي هائل لعلاقتها بالممثل براد بيت وعائلتها الكبيرة من الأطفال متعددي الأعراق. بالإضافة إلى أطفالها بالتبني، لديها أيضًا ثلاثة أطفال بيولوجيين مع براد بيت. بعد البقاء معًا لمدة 12 عامًا، أعلنت أنجلينا جولي في سبتمبر 2016 أنها تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت.

أنجلينا جولي هي واحدة من الممثلات الرائدات في هوليوود ، وتشتهر بأفلام مثل Girl، Interrupt و “Salt” و “Maleficent” ، وبعلاقاتها البارزة مثل زواجها السابق من الممثل براد بيت

أصبحت أنجلينا واحدة من الأسماء البارزة في هوليوود، مع أدوار البطولة في أفلام مثل Wanted و Mr. and Mrs Smith و Salt and Changeling. حصلت لاحقًا على فيلم عالمي ضخم مع فيلم Maleficent من إنتاج شركة ديزني، والذي أنتج تكملة له. أخرجت أنجلينا أيضًا أفلام In the Land of Blood and Honey و Unbroken و By the Sea، والتي شاركت فيها مع زوجها براد بيت في ذلك الوقت.

ابنة أنجلينا جولي الاولي

تعتبر شيلوه نوفيل جولي بيت هي أبنة أنجلينا الأولي. وولدت شيلوه، ابنتها البيولوجية الأولى من براد في 27 مايو 2006. على الرغم من أنها نشأت في الولايات المتحدة منذ أن كانت طفلة صغيرة، إلا أن شيلوه ولدت بالفعل في ناميبيا.

ابنة

أبناء أنجلينا جولي الستة

مادوكس تشيفان جولي بيت

ولد براد وأنجلينا الأكبر، وهو ابن يدعى مادوكس في 5 أغسطس / آب 2001 ، في كمبودياتبنته أنجلينا وهي أم عزباء في ذلك الوقت. وفي سن 18، بدأ مادوكس دراسته الجامعية في جامعة يونسي في كوريا الجنوبية، وقامت أنجلينا بالرحلة لإنزاله.

باكس ثين جولي بيت

وُلد ثاني أكبر أطفال جولي بيت، وهو ابن يدعى باكس، في 29 نوفمبر 2003 في فيتنام. تم تبنيه من قبل الزوجين في مارس 2007 وهو في الثالثة من عمره، لذلك على الرغم من أنه أكبر من شقيقته زهرة وشيلوه، فقد انضم إلى العائلة بعد ذلك بقليل.

زاهارا مارلي أبنة أنجلينا 

ولدت جولي-بيت، وهي ثالث أقدم ابنة تدعى زهرة ، في 8 يناير 2005 في إثيوبيا. تم تبنيها من قبل أنجلينا أولاً في يوليو 2005، ثم من قبل براد جنبًا إلى جنب مع شقيقها مادوكس في عام 2006.

نوكس ليون جولي بيت

ولد نوكس، الابن الأصغر لأنجلينا وبراد، في 12 يوليو (تموز) 2008. كان هو وابنة أنجلينا التوأم آخر أطفال جولي بيت، ومع كون نيس، فرنسا، مكان ولادتهما، لستة أطفال نشأوا في الولايات المتحدة ولم يولدوا بالفعل في أمريكا.

فيفيان مارشيلين جولي بيت

ابنة براد وأنجيلينا الصغرى، فيفيان ولدت أيضًا في 12 يوليو 2008. على الرغم من أنها ربما لم تكن كبيرة بما يكفي لتتذكرها، إلا أن فيفيان ابنة أنجلينا ألقيت في فيلم Maleficent جنبًا إلى جنب مع والدتها لتلعب دور الطفل أورورا كطفل صغير . لأن كل من الأطفال الآخرين الذين جربوا الجزء بكوا على مرأى أنجلينا في مكياجها الكامل Maleficent، أصبحت Vivienne اختيارًا جيداً حيث يبدو أن مظهر والدتها الجديد لم يزعجها.

ابنة

معلومات عن أنجلينا ابنة جولي 

  • دمية أنجلينا جولي هي الوحيدة المنحوتة، وقد بيعت مقابل 3000 دولار على موقع إيباي.
  • أسست أنجلينا جولي مع شريكها براد بيت مؤسسة جولي-بيت في سبتمبر 2006.
  • لدى أنجلينا جولي مجموعة شاملة من الأوشام على جسدها وجميع الأوشام لها معنى خاص بالنسبة لها.
  • لديها ستة أطفال. وكانت شيلوه هي ابنة انجلينا البيولوجية الأولى، تم تبني ثلاثة من أطفالها الستة.
  • أنجلينا هي ابنة العظيمة الممثلة جاكلين بيسيت.
  • وصفتها مجلة السويدية كافيه بأنها أكثر النساء جاذبية في العالم.
  • مادونا هي إحدى المطربات المفضلة لدى جولي.
  • تخصصت في السينما في جامعة نيويورك (جامعة نيويورك).
  • الممثلة تبنت طفلين لاجئين.
  • مطربوها المفضلون هم مادونا وإلفيس بريسلي وفرانك سيناترا وكلاش وكاتشب 20.

أشهر أقوال أنجلينا

بعدما تحدثنا عن ابنة أنجلينا جولي سوف نطرح بعض أقوالها الشهيرة:

  • أنا لا أؤمن بالذنب ، أنا أؤمن بالعيش على الاندفاع طالما أنك لا تؤذي شخصًا آخر عن قصد ، ولا تحكم على الناس في حياتك. أعتقد أنك يجب أن تعيش بحرية كاملة.
  • لا أرى نفسي جميلة، لأنني أرى الكثير من العيوب. الناس لديهم آراء غريبة حقا. يقولون لي إنني نحيفة ، كما لو كان من المفترض أن يسعدني ذلك.
  • أنا أحب شخصًا مجنونًا بعض الشيء ولكنه قادم من مكان جيد. أعتقد أن الندوب مثيرة لأنها تعني أنك ارتكبت خطأ أدى إلى حدوث فوضى.
  • أحتاج المزيد من الجنس ، حسنًا؟ قبل أن أموت أريد تذوق كل شخص في العالم. 
  • لم أشعر قط بالهدوء أو الاستقرار. لا يمكنك الالتزام بالحياة عندما تشعر بذلك.
  • لقد كنت متهورًا ، لكنني لست متمردة بلا سبب.
  • أنا لا أحب أبدا أن أتطرق. كان الناس يقولون إنني حبست أنفاسي عندما كانوا يعانقونني. ما زلت أفعل.
  • إذا سألت الناس عما طالما أرادوا فعله ، فإن معظم الناس لم يفعلوا ذلك. هذا يحطم قلبي.
  • أنا أتجعد فوق حاجبي لأنني لا أستطيع التوقف عن رفعه ، وأنا أحب ما تعرفه.
  • “بدون ألم ، لن تكون هناك معاناة ، وبدون معاناة لن نتعلم أبدًا من أخطائنا. لتصحيح الأمر ، فإن الألم والمعاناة هما مفتاح كل النوافذ ، وبدون ذلك ، لا توجد طريقة للحياة “.
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك