اشهر شركة ازياء في إيطاليا| تعرف على أشهر 9 شركات

اشهر شركة ازياء في إيطاليا| تعرف على أشهر 9 شركات

31 Jan 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

يمكن القول أن أكبر شركة ازياء توجد في إيطاليا. ويوجد في بها العديد من العلامات التجارية والمنتجات المصنوعة بمهارات بارعة. كما أن الماركات الإيطالية معروفة ومقدرة من قبل الجميع في العالم.  وجودة المنتجات وعمليات الإنتاج تجعل جميع المنتجات فريدة وغير قابلة للتكرار، ويمكن

وفي مقالتنا سوف نقدم بعض أشهر الماركات الإيطالية وتاريخهم ومنتجاتهم. 

أشهر شركة ازياء Gucci

العلامة التجارية الإيطالية Gucci هي دار أزياء فاخرة مقرها في فلورنسا ، إيطاليا. أسس Guccio Gucci Maison Gucci في عام 1921. وافتتح أول متجر له في Via Della Vigna Nuova رقم 7 في فلورنسا. تحت إشراف Aldo Gucci، ابن Guccio، أصبحت العلامة التجارية مشهورة ومقدّرة في كل مكان.

في لندن وفي بالم بيتش افتتحوا متاجر جديدة في عام 1961. ونتيجة لذلك، تم إطلاق حقيبة Jackie وعلى الفور أصبحت الحقيبة مشهورة جدًا في جميع أنحاء العالم.

وبهذه الطريقة، أصبحت Gucci العلامة التجارية التمثيلية لشركة Dolce Vita الإيطالية. لاحقًا، في عام 2011 للاحتفال بالذكرى السنوية التسعين للعلامة التجارية، تم افتتاح “متحف Gucci” داخل Palazzo Della Mercanzia في فلورنسا.

بالفعل في عام 2019، كان لدى ماركة Gucci 487 متجرًا.

شركة ازياء

Acqua di Parma

أكوا دي بارما Acqua di Parma هي شركة ازياء وأسلوب حياة إيطالية صنعت حصريًا في إيطاليا. ويُعرف أول عطر لهم باسم “كولونيا” وقد تم إنشاؤه عام 1916 في مصنع عطور صغير يقع في وسط بارما.

في عام 1930 حقق العطر نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء أوروبا.

فقط في عام 1993، حظيت العلامة التجارية بحياة جديدة بفضل Luca Di Montezemolo و Diego Della Valle و Paolo Borgomanero.

في عام 1998، تم افتتاح أول بوتيك في ميلانو في شارع فيا ديل جيسو ثم في باريس وإسبانيا وميامي. تبتكر Acqua di Parma العطور الفاخرة والعطور المنزلية والمجموعات المنزلية. يمثل كل منتج ألوان البحر الأبيض المتوسط ​​وإيطاليا.

تروساردي

تروساردي هي شركة ازياء أسسها دانتي تروساردي في عام 1911. في البداية، أنتجوا قفازات جلدية فاخرة. في وقت لاحق من عام 1970، قامت الشركة بتوسيع منتجاتها من السلع الجلدية. يتم توسيع نطاق منتجات Trussardi بسرعة من خلال عرض الحقائب والحقائب والملابس والأدوات المنزلية.

في الثمانينيات من القرن الماضي، أطلقت تروساردي أول خط ملابس جاهزة للحمالة، جينز عالي الموضة وعطور للرجال والنساء. في التسعينيات، رسخت العلامة التجارية نفسها في السوق الإيطالية واليابانية.

وتعتبر تروساردي اليوم هي رمز الموضة والتصميم المصنوع بالكامل في إيطاليا.

Valentino أشهر شركة ازياء إيطاليا 

تم إنشاء علامة Valentino التجارية في عام 1960 بواسطة Valentino Garavani. وافتتح متجرا في شارع Via Dei Condotti في روما. بدأ ظهوره الدولي لأول مرة في فلورنسا عام 1962 مع أول عرض أزياء في Palazzo Pitti. في عام 1968، حددت مجلة Women Wear Daily ماركة فالنتينو بأنها “ملك الموضة الإيطالية”.

بعض عملاء فالنتينو المشهورين هم: جاكلين كينيدي أوناسيس وماريلا أنيلي والأميرة مارغريت أوف وندسور وإليزابيث تايلور وغيرهم الكثير.

وحتى الآن، تضم العلامة التجارية الإيطالية Valentino الأزياء الراقية للرجال والنساء. يتم إنشاء منتجاتها المختارة لطرف أعلى من السوق وهي قطع فريدة مصنوعة يدويًا في ورشة العمل الرومانية.

دولتشي آند غابانا ” شركة ازياء D&G”

تأسست شركة ازياء دولتشي آند غابانا في عام 1985 في ميلانو على يد المصممين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. وتم عرض المجموعة الأولى من المصممين في عام 1985 خلال أسبوع الموضة في ميلانو مع مجموعة Real Women.

في عام 1987 أطلقوا مجموعة من السترات والملابس الداخلية والأزياء للبحر وفوق كل ذلك فساتين السهرة لسوق راقية.

صنعت دولتشي آند غابانا ملابس لمادونا وجولة الغرق العالمية لها ، وميسي إليوت ، وبيونسيه ، وماري جي.بليج ، وويتني هيوستن ، وكايلي مينوغ.

موسكينو باناب 

تأسس بيت الأزياء الإيطالي الرائع هذا في عام 1983 على يد فرانكو موسكينو. في نفس العام، تم تقديم الخط الأول المخصص للنساء في مدينة ميلانو.

في عام 1986 ولد موسكينو جينز وخط العطور Eau de Toilette. وللاحتفال بالنجاح مع مرور الوقت، في 25 فبراير 2010 ، تم افتتاح فندق ميزون موسكينو في ميلانو.

في عام 2015، تم افتتاح أول متجر رئيسي في لوس أنجلوس وبوتيك جديد في ميلانو في بيازا جاي أولينتي، في المنطقة المعروفة باسم بورتا نوفا.

شركة ازياء برادا

برادا ماركة أزياء إيطالية راقية تقدم الملابس وحقائب اليد الفاخرة والأحذية والإكسسوارات. تأسست الشركة في عام 1913 على يد ماريو برادا وهي شركة عائلية منذ ذلك الحين.

والجدير بالذكر أن مصممة الأزياء الإيطالية ميوتشيا برادا هي حفيدة ماريو. بالإضافة إلى كونها الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Prada، فهي المدير الإبداعي للعلامة التجارية الفرعية Miu Miu.

تعتبر برادا الآن واحدة من أكثر ماركات الأزياء شهرة ورقيًا في العالم، مع مجموعة واسعة من المنتجات التي تناسب الرجال والنساء على حدٍ سواء. شوهد المشاهير مثل ريهانا وليدي غاغا وبيونسيه يرتدون ملابس برادا في الماضي، مما عزز مكانتها في صناعة الأزياء.

أرماني

أرماني هي ماركة أزياء فاخرة نشأت في إيطاليا. أسسها جورجيو أرماني في عام 1975 ونمت لتصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية نجاحًا على مستوى العالم.

تشتهر العلامة بأسلوبها البسيط والمواد الفاخرة والتشطيبات المتطورة على الملابس. تقدم Armani Group مجموعات الملابس الرجالية الجاهزة، والسلع الجلدية والإكسسوارات والساعات والنظارات ،والأثاث المنزلي والمكتبي عبر Armani Casa. اثنان من مجموعاتها الأكثر شهرة هما Emporio Armani للملابس الفاخرة و Armani Jeans للملابس الكاجوال.

تعتبر Armani علامة تجارية فاخرة وعادة ما تأتي ملابسها بسعر مرتفع. ومع ذلك، فإن تصميمات الملصق الخالدة والمواد عالية الجودة تجعلها خيارًا شائعًا لمن يبحثون عن شيء مميز.

بوتيغا فينيتا

تأسست شركة ازياء بوتيغا فينيتا الإيطالية في عام 1966 في فيتشنزا. تركز الشركة بشكل كبير على الفخامة والجودة، حيث تصنع العديد من أصنافها من أجود المواد مثل الجلد والحرير.

نظرًا لهذا التركيز على الرفاهية، فإن منتجات بوتيغا فينيتا باهظة الثمن نسبيًا، حيث تباع العديد من حقائب اليد الخاصة بها بعدة آلاف من الدولارات. تشتهر العلامة التجارية بمنتجاتها الجلدية الفاخرة، ولا سيما حقائب اليد.

تشمل بعض التصميمات الأكثر شهرة للشركة مجموعة Intrecciato (التي سميت على اسم تقنية النسيج المميزة المستخدمة في العديد من المنتجات) وحقيبة Bottega Veneta Double Knot Bag.

فيرساتشي

تأسست ماركة أزياء فيرساتشي على يد جياني فيرساتشي عام 1978. على مر السنين أصبحت دار أزياء إيطالية فاخرة معروفة بألوانها النابضة بالحياة ومطبوعاتها الرائعة.

بعد مقتل جياني فيرساتشي في عام 1997، تولت أخته دوناتيلا فيرساتشي دور المدير الإبداعي لدار فيرساتشي. واصلت إرثها من التصاميم الجريئة والأزياء الواعية للجسم.

تعاونت Versace أيضًا مع علامات تجارية مثل Adidas على عناصر الملابس للرجال والنساء والأطفال. تسمح عمليات التعاون هذه لشركة Versace بالوصول إلى المزيد من الأشخاص بأسلوبها الفريد في الموضة.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك