افضل ماركات الساعات l عشرون ماركة الأشهر والأرقى بعالم الساعات

افضل ماركات الساعات l عشرون ماركة الأشهر والأرقى بعالم الساعات

17 Jul 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

افضل ماركات الساعات تتحدد من خلال تصميمتها واسمها وشهرتها. واسم كل ماركة يخبرك الكثير عن أي ساعة تقدم لشرائها. فقد يتواجد بكل ماركة مجموعة من المميزات الملموسة وغير الملموسة، مثل عراقة تاريخ هذه الماركة وأناقة ساعاتها وصولاً لسمعتها من حيث جودة مكوناتها والتصميمات المثيرة للاهتمام. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يهتمون كثيراً بالساعات  هناك الكثير يأخذوه في الاعتبار عند أختيار ماركة الساعة.

افضل ماركات الساعات عالمية

ماركة Rolex

تأني ماركة رولكس شعار بشعار تاج ذو شكل مميز، وهي من الساعات الفاخرة بلا منازع، والتي اشتهرت بأن ارتدائها عدد كبير من الشخصيات التاريخية والمشاهير المعاصرين، كما يمكن بيع الموديلات الجديدة بسعر أعلى من سعر الشراء، وتعد رولكس القديمة من ماركات الساعات الأكثر نشاطًا وشغفًا لدى الكثيرين ولست بحاجة إلى معرفة أي شيء عن عالم الساعات لتعرف معلومات عن ساعة رولكس، فهذه الماركة ذات سمعة لها جودة لا تقبل منافسة.

رولكس

ماركة Seiko

Seiko منذ فترة طويلة وهي من الساعات الاكثر ارتدءً من الرجال ميسوري الحال. فهي ماركة يمكن الاعتماد عليها. اليوم يعتبر صانع الساعات الياباني نجمًا عالميًا محبوبًا لجودته وقيمته. ولكنه ينافس أيضًا العلامات التجارية السويسرية الفاخرة ذات اللمسات النهائية الممتازة والتكنولوجيا المبتكرة (لا سيما مع علامتها التجارية مثل Grand Seiko spinoff).

ماركة Patek Philippe

تُعتبر Patek Philippe على نطاق واسع واحدة من أكثر الأسماء المرموقة في ماركات الساعات. تشتهر العلامة التجارية التاريخية بساعاتها عالية الدقة والمعقدة التي غالبًا ما تكون في مزادات الأسعار.

ماركة Cartier

يُنظر أحيانًا إلى كارتييه أولاً كصائغ مجوهرات فقط، لكنها أيضًا واحدة من أهم صانعي الساعات التاريخيين في كل العالم. كانت الشركة الفرنسية رائدة في ساعات اليد المبكرة وتستمر في صنع بعض من أكثر الموديلات شهرة اليوم. غالبًا ما يكون التصميم الرسمي لكارتييه بحيث يصعب لأي علامة تجارية تقليدها بأي شكل من الاشكال.

ماركة Apple

إنها شركة تكنولوجية، سواء تعجبك أم لا فهي لها وجود كبير في صناعة الساعات الآن. فمنذ طرحها في عام 2015 ، تفوقت Apple Watch على صناعة الساعات السويسرية بأكملها من حيث الوحدات المباعة. إنه المعيار المطلق للساعات الذكية ، وقد تسبب في تحول الكثير من مرتدي الساعات التقليدية إلى شراء الساعات الذكية وارتدائها. ولكن أيضًا لأنها صُممت بعناية استنادًا على مبادئ قياس الوقت التي تم تطويرها على مدى قرون.

ماركة Omega

تمتلك أوميجا مجموعة من الشراكات والساعات البارزة المشهورة. وحققت Moonwatch وجودها بين العلامات التجارية القوية والبارزة. كما أنها تحتوي على العديد من الأيقونات المتميزة . بدءًا من ساعات الغوص والساعات وحتى المزيد من الكرونوغراف.

ماركة IWC ” International Watch Company “

تعتبر شركة International Watch Company من بين العديد من العلامات التجارية التي تتبادر إلى الذهن لأول مرة عند الحديث عن الساعات وارتباطها بالطيران. تمتلك IWC العديد من خطوط الإنتاج البارزة ولكنها مشهورة بمجموعات ساعات الطيار المختلفة. وقدج يرجع تاريخها للعمل العسكري.

ماركة Jaeger-LeCoultre

تمتلك Jaeger-LeCoultre تاريخًا من الموديلات البارزة. كما أنها تشتهر بشكل أفضل ساعة Reverso. كما انها ساعة ذات علبة فريدة قابلة للانعكاس تم طرحها لأول مرة للاعبي البولو في عام 1931. وقد أنتجت الشركة أيضًا، وهي يطلق عليها بالعامية “JLC”، مجموعة من المنتجات من الطبقة المتوسطة فاخرة للارتداء اليومي إلى الساعات الراقية والمعقدة والساعات فائقة الرقة.

ماركة TAG Heuer

وتتميّز TAG Heuer ارتباطًا قويًا برياضات السيارات وساعات الكرونوغراف. وهي التي كانت تُعرف ببساطة باسم Heuer حتى عام 1985. تعتبر العلامة التجارية الحديثة هي العلامة التجارية الأكثر تكلفة وتوجهًا نحو الشباب في مجموعة شركات تصنيع الساعات التابعة لشركتها الأم LVMH. كما انها تنتج تصميمات داخلية خاصة وبعض الموديلات الراقية أيضًا.

ماركة Zenith

تعد Zenith مشابهة إلى حد كبير لتصميم الكرونوغراف الأوتوماتيكية El Primero. وهي التي تقدم اليوم تصميمات واسعة النطاق من النماذج الحديثة والمستوحاة من التاريخ. كما تشتهر العلامة التجارية أيضًا بالساعات التجريبية بالإضافة إلى المجموعات الفنية الفاخرة والراقية.

ماركة Panerai

تقوم بانيراي بتصميم شكل أو اثنين ولهم شكل جيد فاخر، ولكن في كل منهم عدد لا يحصى من الاختلافات الدقيقة. تصنع العلامة التجارية الإيطالية ساعات كبيرة ومقروءة ذات مظهر عسكري تقليدييفضله البعض. على الرغم من جذورها التي ترجع للغواصين البحرية الإيطالية، فإن العلامة التجارية اليوم تقوم بتقديم ساعات راقية نسبيًا بتصميمات داخلية.

ماركة Breitling افضل ماركات الساعات

تشتهر بريتلينغ (Breitling) بساعات الكرونوغراف وساعات الطيار التي تعود إلى عقود عديدة. لطالما اتسمت ساعات بريتلينغ الحديثة بالحجم الجريء والموقف العسكري الصارم. فضلاً عن التركيز على الاستخدام المتين. ركزت العديد من الإصدارات الأخيرة للعلامة التجارية على إعادة إصدار الطرز القديمة .

ماركة Tudor

تيودور مملوكة لرولكس ويتم إنتاج العديد من تصميمتها في خلال منشآت ساعات رولكس. توفر العلامة التجارية الملائمة واللمسات النهائية الرائعة ، وحركات داخلية وتصميمات لا تقاوم بهيبة رولكس بأسعار معقولة بشكل ملحوظ. من المعروف على نطاق واسع أن تيودور تقدم بعضًا من أفضل الساعات الفاخرة من حيث القيمة.

ماركة Audemars Piguet

غالبًا ما يُنظر إلى Audemars Piguet كواحد من أكثر الأسماء المرموقة في صناعة الساعات. مع تركيزها على التصميمات الداخلية الراقية عالية الجودة والمعقدة. العلامة التجارية السويسرية مرادفة أساسًا لمجموعاتها من Royal Oak ومجموعات Spinoff من الساعات الرياضية الفاخرة.

ماركة Lange & Söhne

منذ إعادة إطلاقها في عام 1990 ، فقد انطلقت A. Lange & Söhne إلى النجومية وأصبحت من بين أقدم صانعي الساعات السويسريين وأكثرهم احترامًا. إن اتباع العلامة التجارية الشغوف هو شهادة على جاذبية تصميمتها الألمانية المميزة وذات شخصيتها قوية وتفاصيل دقيقة وتكون مصقولة يدويًا.

ماركة Hamilton من افضل ماركات الساعات

على الرغم من أن هاملتون مملوكة لسويسرا منذ السبعينيات ، إلا أنها تجعل جذورها الأمريكية هي الاساس في هذه الصناعة. تتمتع هاميلتون بتاريخ غني يمكن الاعتماد عليه ، وهي تقدم اليوم تجربة تصميمات فاخرة ولكنها غالبًا ما تقل عن ألف دولار. كما توفر مجموعة واسعة من المجموعات والنماذج.

ماركة Timex

يعتبر شعار Timex السابق من أحد أكثر الشعارات شهرة في تاريخ الساعات الفاخرة. لطالما جعلت شركة صناعة الساعات الأمريكية التاريخية القدرة على تحمل التكاليف أمرًا أساسيًا لعلامتها التجارية وتستمر في القيام بذلك اليوم مع مجموعة واسعة من ساعات الكوارتز والساعات الميكانيكية ، والتي تكلف القليل جدًا منها أكثر من بضع مئات من الدولارات.

ماركة Casio من افضل ماركات الساعات

تصنع شركة صناعة الساعات اليابانية Casio أيضًا إلكترونيات أخرى ولكنها توفر الكثير من الساعات الرقمية والآلات الحاسبة من الثمانينيات. ويأتي تحت اسمها العديد من العلامات التجارية الفرعية للساعات. ومن أبرزها مجموعة G-Shock المتينة الشهيرة.

ماركة Citizen

Citizen من صناع الساعات ولكنها تمتلك أيضًا مجموعة من العلامات التجارية الأخرى. ومنها شركة Miyota  كما يوجد الكثير من الشركات الاخرى التي تنتج بعض من اجمل الساعات.

ماركة Richard Mille من افضل ماركات الساعات

تشتهر شركة Richard Mille بأسعارها الباهظة وارتباطها بالمشاهير الذين يحبون ارتدائها، وفي بعض الاحيان تظهر العلامة التجارية في الأخبار أحيانًا.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك