افضل مواقع الافلام المجانية والمدفوعة

افضل مواقع الافلام المجانية والمدفوعة

17 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تعتبر مشاهدة الأفلام من الأمور التي يهتم بها الكثير من الأشخاص على مستوى العالم أجمع، وأزداد ذلك الاهتمام بصورة كبيرة بعد غزو فيروس كورونا المستجد، لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال العديد من افضل مواقع الافلام بما في ذلك المدفوع منها والمجاني أيضًا.

افضل مواقع الافلام القانونية والمدفوعة:

في الآونة الأخيرة ظهر على شبكة الإنترنت العديد من المواقع الإلكترونية التي يتوفر عليها الكثير من الأفلام المتنوعة بكافة تصنيفاتها، ويُعرض على هذه المواقع عددًا من الأفلام الحديثة والقديمة أيضًا.

ونظرًا لحقوق النشر الخاصة بتلك الأعمال، فإن المواقع القانونية تقدّم تلك الخدمات مقابل اشتراك شهري، إلا أن ذلك يوفّر عليك عناء مشاهدة الإعلانات أو التعرض للفيروسات التي قد تكون موجودة بالمواقع الغير قانونية، وفيما يلي نبذة عن أشهر تلك المواقع:

موقع نتفيلكس Netflix من افضل مواقع الافلام الشهيرة

وهو يعتبر من افضل مواقع الافلام التي يتوفر عليها الكثير من الأفلام والمسلسلات العالمية مع عرض الترجمة الخاصة بتلك الأعمال بشكل مثالي واحترافي، ويمكن تنزيل التطبيق الخاص به على الهاتف.

يساهم هذا الموقع في إزالة جميع العقبات التي من الممكن التعرض لها عند استخدامه لكي يتم توفير تجربة فريدة من نوعها لكافة المشاهدين، وقد حصل الموقع في الفترات الأخيرة على تقييمات عالية وردود أفعال هائلة نتيجة لما يتمتع به من جودة مرتفعة ومن أعمال رائعة.

موقع شاهد Shahid افضل مواقع الافلام العربية

وهو من أشهر المنصات العربية التي تقوم بعرض أفلام ومسلسلات متنوعة والتي بعضها يكون بشكل مجاني، والبعض الآخر منها يحتاج إلى اشتراك شهري، وهي تتضمن أيضًا أعمالاً حصرية. وقد تم إطلاق تلك المنصة من قِبل مجموعة الإم بي سي.

موقع واتش ايت Watch it من افضل مواقع الافلام المصرية

يُعد موقع واتش ايت من افضل مواقع الافلام التي يُمكن أن تحبها كثيرًا إذا كنت من متابعي مسلسلات رمضان على وجه الخصوص، فهي تهتم بعرض تلك الأعمال، بالإضافة إلى أعمال أخرى من كلاسيكيات السينما، لذلك ستحصل على تجربة ممتازة بعد اشتراكك بها.

موقع هولو Hulu من افضل مواقع الافلام الامريكية

وهو من افضل مواقع الافلام الامريكية المعروفة التي تقوم ببث العديد من البرامج التليفزيونية والأفلام بدقة عالية، ليس هذا فقط، بل إنها أيضًا توفّر عرض المسلسلات التي يتم بثها على قنوات شهيرة مثل: Fox و CW و ABC، حيث يتمكن المشتركون من مشاهدة الحلقات في اليوم التالي مباشرةً بعد عرضها على القنوات، وتكون الحلقات بجودة HD.

منصة فيو Viu

وهي من أشهر المنصات التي قد تجد عليها أيضًا العديد من الأعمال التي لا تتطلب اشتراك، كل ما عليك هو مشاهدتها بالإعلانات، ولكن إذا أردت الحصول على الخدمة، تستطيع الاشتراك بالباقة الشهرية والتي تكون بسعر زهيد للغاية، وتستمتع بالتجربة كاملة، وبالأعمال التي لا يمكن مشاهدتها بالاشتراك المجاني.

افضل مواقع الافلام المجانية

توجد بعض المواقع الأخرى التي توفر خدمة عرض الأعمال الفنية بدون مقابل مادي، والتي – بخلاف المواقع السابقة – ليست مواقع قانونية، وبذلك يكون دخولها على مسؤولية كل شخص، وفيما يلي أشهر تلك المواقع:

موقع سيما فور يو Cima for you

أحدث هذا الموقع في الكثير من البلدان العربية ضجة كبيرة في السنوات الأخيرة الماضية، وقد ساهم هذا الأمر في دخوله في منافسة قوية مع عدد من المواقع الإلكترونية التي تصنف باعتبارها من افضل مواقع الافلام.

يقدم هذا الموقع مجموعة متميزة من المسلسلات والأفلام التي يتم عرضها بالجودة الكلاسيكية القديمة، كما أنه يعرض الكثير من الأفلام التي لا تزال في السينمات العالمية المتنوعة، ومن أهم ما يتمتع به هذا الموقع أنه يقوم بعرض جميع الأعمال بألوان هادئة ومريحة للنظر إليها، ويتم التعامل معه بكل سهولة.

موقع ايجي بيست EgyBest. me

يعد من أشهر المواقع الإلكترونية التي يتم زيارتها من قبل العديد من الأفراد في كافة أنحاء العالم بشكل عام وفي مصر بشكل خاص، وهو يحتوي على العديد من المميزات التي تجذب إليه العديد من الزائرين، ومن أهم هذه المميزات التصنيفات المتنوعة.

ومن هذه التصنيفات مثلًا: أفلام الأكشن، الأفلام الرومانسية، أفلام المغامرة، أفلام الحركة، أفلام الجريمة، وأفلام الكوميديا، بالإضافة إلى العديد من الأفلام الوثائقية التي يتم إتاحتها بشكل خاص للأفراد الذين يرغبون في معرفة السيرة الذاتية لأعظم الشخصيات التاريخية.

يوجد بالموقع أيضًا العديد من الأفلام التي لا يمكن عدها أو حصرها، ومنها ما هو قديم، والبعض الآخر حديث وحصري، وتعمل الإدارة المسؤولة عن هذا الموقع بتحديثه أول بأول لكي يُرفع عليه أحدث الأفلام التي يتم إضافتها بشكل مباشر عليه.

يتميز هذا الموقع أيضًا بأنه يقوم بعرض المحتوى الذي يتوافر عليه بجودة HD، وجودة WEB – DL، جودة Bluray، لذلك فهو يتصدر هذا الموقع قائمة أفضل مواقع الأفلام.

موقع ماي سيما my cima.news

يتوافر على هذا الموقع العديد من الأفلام التي تم الانتهاء من إعدادها وتحضيرها وعرضها في السينمات العالمية خلال السنة الجارية، لذلك فهو يعد من المواقع التي ينجذب إليها العديد من عشاق الأفلام.

يوفر الموقع لمستخدميه فرصة مشاهدة المسلسلات العالمية الأجنبية بجودة عالية مع توفير الترجمة الممتازة التي تم الإشراف عليها من قبل نخبة من أشهر الخبراء والمتخصصين، بالإضافة إلى توفير تصنيفات متنوعة لتلك المسلسلات مثل مسلسلات الخيال العلمي، ومسلسلات الأكشن.

يتوافر عليه أيضًا العديد من المسلسلات التي تعرض الجرائم والحروب والتي تقدم للمشاهدين الحل في النهاية، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من مسلسلات الألغاز والغموض التي تجذب انتباه الكثيرون.

وفي السنوات الأخيرة بدأ هذا الموقع بتوفير الكثير من المسلسلات التركية التي منها ما هو عائلي ومنها الدرامي أو الرومانسي أو الكوميدي.

موقع أكوام Akwam

يعتبر من افضل مواقع الافلام التي يتوافر عليها كم كبير من الأفلام والمسلسلات مع عرض ترجمتها، وأهم ما يتميز الموقع أنه يوفر العديد من السيرفرات بحيث يتمكن المشاهد من تشغيل السيرفر الذي يرغب به والذي يتناسب مع نوع جهازه.

بالإضافة إلى ما سبق يحتوي الموقع على عدد قليل جدًا من النوافذ والإعلانات بعكس الكثير من المواقع الإلكترونية الأخرى التي تجعل المشاهد يشعر بالانزعاج، فعندما مثلًا يقوم بضغط نقرة واحدة تظهر له العديد من النوافذ التي لا يوجد لها علاقة بالفيلم الذي يريد مشاهدته.

موقع شاهد فور يو Shahid4u

يقول العديد من مستخدمي هذا الموقع أنه يتوافر عليه الكثير من الأفلام التي يصعب العثور عليها في أي موقع من المواقع الأخرى، فهو ينفرد بالعديد من الأعمال السينمائية، بالإضافة إلى احتوائه على أغاني المسلسلات والكليبات والأغاني المتنوعة.

يعرض على الواجهة الرئيسية لهذا الموقع قائمة بأحدث الأفلام والمسلسلات التي لا تزال تحت التنفيذ، والتي سوف يتم رفعها عليه فور الانتهاء منها.

موقع موفيز فور يو Movs4u

تم تصميم الواجهة الرئيسية لهذا الموقع باللون الأسود الكلاسيكي، ويكون فيه حجم أيقونات الأفلام أصغر بكثير من الأحجام التي تعرض بها أيقونات الأفلام في العديد من المواقع الأخرى، وهو يوفر للمشاهدين تصنيفات متنوعة للأفلام التي تتناسب مع رغباتهم، ويحتوي كل تصنيف على العديد من الأفلام والمسلسلات.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك