اكتشف بالصور “واشنطن العاصمة”.. وما هي أبرز وأشهر أماكن بها

اكتشف بالصور “واشنطن العاصمة”.. وما هي أبرز وأشهر أماكن بها

7 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

واشنطن العاصمة تستقطب ملايين السياح كل عام. ينزل هؤلاء الزوار ويأتون للاستمتاع بالمدينة لأسباب متنوعة. بالنسبة لأولئك الذين لم يستكشفوا الجاذبية الهائلة لـ Evergreen State . من المغامرات ذات المستوى العالمي إلى المشاهد الموسيقية والفنية الفريدة من نوعها . ليس هناك وقت أفضل من الآن لمعرفة ما الذي يجعل واشنطن مميزة للغاية.

ما يميز زيارة واشنطن العاصمة

يمكن للزوار الوصول إلى الرموز الوطنية مثل الكابيتول والبيت الأبيض . إلى جانب العشرات من مناطق الجذب السياحي الأخرى . والتي تشمل على متاحف عالمية المستوى وآثارًا مهمة. توجد العديد من أهم الأشياء التي يجب رؤيتها والقيام بها. في الربع الشمالي الغربي على طول National Mall ويمكن رؤيتها بشكل أفضل سيرًا على الأقدام. يمكن أن يكون الصيف حارًا ورطبًا بشكل مزعج ، لذا فإن أفضل الأوقات لزيارة واشنطن هي الربيع والخريف.

زيارة مبنى ومبنى الكابيتول هيل في واشنطن العاصمة

يُعرف مبنى الكابيتول في جميع أنحاء العالم بأنه رمز للولايات المتحدة . وهو مقر مجلس النواب ومجلس الشيوخ. تبرز القبة الضخمة . القائمة على قبة القديس بطرس في روما ، فوق جميع مباني واشنطن الأخرى.

مثل واشنطن نفسها ، نما المبنى على مر السنين منذ أن تم بناء الجزء المركزي بين عامي 1793 و 1812. أدت الإضافة الأخيرة ، في 1958-1962 . إلى توسيع الواجهة الرئيسية حيث يؤدي الرؤساء اليمين. على الجانب الآخر ، يوفر التراس الرخامي إطلالات جميلة على المركز التجاري والمدينة.

التجول في الحديقة الأولمبية الوطنية ف واشنطن العاصمة

من شواطئ المحيط إلى قمم الجبال الجليدية . يفيض المنتزه الوطني الأولمبي بمناظر لا تضاهى. تغطي الحديقة معظم شبه الجزيرة الأولمبية . والطرق فقط تدور حول المنتزه ، ولا تخترق أبدًا القلب الجبلي للحديقة. في حين أن التجول التلقائي ممتع . فإن أفضل طريقة لتجربة الألعاب الأولمبية هي المشي لمسافات طويلة.

تحدد المناطق الساحلية الشهيرة مثل روبي وشاطئ ريالتو الحافة الغربية الوعرة للحديقة. هذه القطعة المذهلة من ساحل واشنطن على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الأشجار الضخمة وأوراق الشجر الوفيرة الموجودة في غابة هوه المطيرة. تشتمل مناطق الجذب الشهيرة الأخرى في المنتزه القمم الثلجية لإعصار ريدج والمياه الجذابة في Sol Duc Hot Springs.

الاستمتاع في وسط مدينة سياتل

إنها مدينة كبيرة ومكتظة بالسكان . لكن وسط مدينة سياتل يكشف عن جانبها الأكثر استرخاءً على الواجهة البحرية. هنا ، الأرصفة والحدائق المطلة على الشاطئ. يعد سوق بايك بلايس نقطة جذب قياسية للسائحين . لكن المباني التاريخية والمؤسسات الجليلة الأخرى تضيف تنوعًا إلى الزيارة.

من المحتمل أن يرغب الزوار في القيام بجولة تحت الأرض بالقرب من ساحة بايونير . وبالعودة إلى الواجهة البحرية ، يأخذك استكشاف على مستوى سطح البحر من حديقة النحت الأولمبية في الشمال إلى سياتل أكواريوم ومحطة العبّارات في أقصى الجنوب. تعد الواجهة البحرية أيضًا مكانًا شهيرًا للمغادرة في بعض أفضل الرحلات اليومية من سياتل.

التنزه بحديقة نورث كاسكيدز الوطنية في واشنطن العاصمة

تعد North Cascades واحدة من أكثر المناطق البكر في الولايات المتحدة. والمنتزه الوطني الذي يشمل هذه الجبال يخدم الصيادين والمشاة ومحبي الطبيعة. إلى الشمال ، تشترك الحديقة في الحدود مع كولومبيا البريطانية ، كندا.

تتم مكافأة القيادة عبر الحديقة في North Cascades Scenic Byway ببعض المناظر الرائعة. تشمل بعض المعالم البارزة في هذا محرك الأقراص واشنطن باس أوفرلوك . والمياه الزرقاء لبحيرة روس ، وبلدة وينثروب المستوحاة من الغرب في وادي ميثو.

رؤية نصب لنكولن التذكاري

يقع نصب لنكولن التذكاري ، وهو النصب التذكاري الأكثر شهرة في واشنطن . في الطرف البعيد من المركز التجاري . ويفصل بينه وبين نصب واشنطن التذكاري لبركة Reflecting Pool. يوجد في وسطها تمثال رخامي يبلغ ارتفاعه 19 قدمًا لرئيس جالس ومتأمل أبراهام لينكولن محاطًا بـ 36 عمودًا . واحد لكل ولاية من الولايات التي كانت موجودة وقت وفاة لينكولن. هذا هو العمل الأكثر شهرة الذي صممه النحات الشهير دانيال تشيستر فرينش. رسم Jules Guerin اللوحات الجدارية على الجدران الداخلية . والتي تظهر الأحداث المهمة في حياة لينكولن.

مشاهدة البيت الأبيض

البيت الأبيض هو المقر الرسمي لرئيس الولايات المتحدة. منزل كل رئيس باستثناء جورج واشنطن . شيده جيمس هوبان في الأصل عام 1792 . وبعد أن أحرقته القوات البريطانية عام 1814 أعيد بناؤه عام 1818.

على الرغم من الجولات الداخلية التي تشتمل الغرف الشرقية والأزرق والأخضر والأحمر  القاعة. يجب حجز غرفة طعام الولاية مسبقًا من خلال مكتب أو سفارة الكونجرس الخاص بك ، وسيرغب كل سائح إلى واشنطن في رؤية هذا المبنى الشهير ، على الأقل من الخارج.

نصب واشنطن العاصمة

العمود الأبيض الذي يبلغ ارتفاعه 555 قدمًا لنصب واشنطن التذكاري هو رمز مألوف للمول الوطني . ومشهد جميل ، خاصة عندما ينعكس في البركة العاكسة الطويلة عند سفحها. لم يتم بناء المسلة لتكريم أول رئيس للبلاد بسلاسة. تمت الموافقة على الخطة من قبل الكونجرس في عام 1783 . ولكن لم يتم كسر الأرض حتى عام 1848.

عندما وصل ارتفاع البرج إلى 156 قدمًا في عام 1854 . أوقفت المشاحنات السياسية ونقص الأموال المشروع لعدة سنوات ، وتسببت الحرب الأهلية في مزيد من الانقطاع بحيث لم يتم تغطيته حتى عام 1885 ، عندما تم الانتهاء منه أخيرًا من قبل جيش المهندسين.

المتحف الوطني للطيران والفضاء

يعد المتحف الوطني للطيران والفضاء أحد أكثر المتاحف شهرة في العالم ، حيث يضم مجموعة من المركبات الجوية والفضائية . وهي التي صنعت التاريخ والتي تشتمل على الطائرة الأصلية لعام 1903 Wright Brothers Flyer و Charles Lindbergh’s Spirit of St. Louis . وهي تعتبر أول طائرة تطير بمفردها عبر المحيط الأطلسي.

يتم تمثيل تاريخ الرحلة الأحدث هنا من خلال وحدة قيادة أبولو 11 . وهي جزء من أول مهمة هبوط مأهولة على سطح القمر. توضح المعارض الدائمة والمتغيرة علم وتاريخ وتكنولوجيا الطيران والرحلات الفضائية ، وتغطي موضوعات مثل استخدام القوة الجوية في كل من الحربين العالميتين ، وسباق الفضاء ، ورواد الطيران ، وتكنولوجيا الطيران والفضاء الحديثة .

العديد من المعروضات بالمتحف تفاعلية ، وتحتوي جميعها على أشياء تاريخية فعلية ، مثل صخرة القمر التي يمكنك لمسها. المعارض الدائمة لا توضح التاريخ فحسب ، بل توضح كيف ولماذا علم الطيران والفضاء ، وتشرح كيف تطير الأشياء ، وكيف تعمل المحركات النفاثة ، وما الذي يبقي محطة الفضاء الدولية في المدار.

المعرض الوطني للفنون

يقع المعرض الوطني للفنون في مبنيين منفصلين متصلين بواسطة نفق ، وهو أحد المتاحف الفنية الرائدة في العالم وواحدًا من أكثر المتاحف شهرة في الولايات المتحدة. تشتمل على المجموعة روائع من اللوحات والنحت والفنون الزخرفية الأوروبية والأمريكية.

تضيف المعارض المؤقتة المتكررة إلى هذه المجموعة الدائمة المتميزة لتسليط الضوء على الفنون من الثقافات حول العالم. من بين المعالم البارزة هي جينيفرا دي بينشي ، لوحة دافنشي الوحيدة في أي متحف أمريكي. تشمل الأعمال الأخرى أعمالًا لكبار الانطباعيين الفرنسيين ، مونيه وديغا ورينوار – وروائع أخرى لرامبرانت وإل جريكو وفيرمير.  والكثير والكثير من الفنانين المعروفين.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك