العميل 47 | ملخص فيلم قاتل محترف العميل 47 ونبذة عن أبطال الفيلم

العميل 47 | ملخص فيلم قاتل محترف العميل 47 ونبذة عن أبطال الفيلم

17 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

يبحث محبي أفلام الإثارة والتشويق عن فيلم قاتل محترف العميل 47 حيث إنه حصل على أعلى التقييمات في أكثر من موقع. كما ينتمي هذا الفيلم إلى قائمة الأفلام الحركية، فهو أكثر الأفلام الأجنبية ذات الأحداث الشيقة وهذا ما دفع المشاهدين للبحث عن الفيلم. كذلك انتشر فيلم قاتل محترف العميل 47 في جميع دول العالم سواء العالم العربي أو العالمي؛ بسبب انضمام عدد كبير من النجوم العالميين.

نبذة عن فيلم قاتل محترف العميل 47

يدور الفيلم حول قاتل محترف تم تصميمه وراثيًا؛ ليكون قاتلاً محترفًا لا يُخطيء، ويُعرف برقم سبعة وأربعون.

كما أن فيلم قاتل محترف العميل 47 من إخراج المخرج الكبير أليكساندر باخ، وتأليف السيناريست كايل وارد.

أضاف أليكساندر إلى هذا العمل بانضمامه إليه حيث إنه من أكبر المخرجين في ألمانيا بعد أن أكمل دراسته في أكاديمية أفلام بادن فورتمبيرغ.

كذلك اشترك في تأليف فيلم عميل سبعة وأربعون كلاً من السيناريست مايكل فينش، والسيناريست سكيب وودز.

كما أن فيلم قاتل محترف العميل 47 من إنتاج شركة فوكس للقرن العشرون حيث إنها أكبر شركة سينمائية أميركية.

بالإضافة إلى أزياء طاقم عمل الفيلم التي صممتها مصممة الأزياء الألمانية بينا دايجيلر التي تشتهر بتصميماتها الرائعة.

كذلك لن ننسى دور الملحن البارع ماركو بيلترامي في تأليف الموسيقى التصويرية لفيلم قاتل محترف العميل 47 مما جعله أكثر تشويقًا وأضاف إليه إثارة من نوع خاص.

كما شارك في فيلم قاتل محترف العميل 47 نخبة من أفضل الممثلين العالميين مما أدى إلى تحقيق نجاح باهر منذ أول يوم في العرض.

بالإضافة إلى الانتشار الهائل الذي حظى به الفيلم والإقبال على مشاهدته سواء في دور العرض أو من خلال تحميله بواسطة أحد المواقع.

شخصية العميل 47

قاتل محترف العميل 47 هو شخصية خيالية ضمن سلسلة ألعاب الفيديو هيتمان، كما يؤدي صوته ديفيد بيتسون ممثل من جنوب إفريقيا.

كما أن بيتسون هو بطل روايات سلسلة ألعاب الفيديو التي تنتجها شركة إنتراكتيف وخاصة ألعاب هيتمان.

كذلك فإنه ظهر في هذه الشخصية لأول مرة في عام ألفين من خلال لعبة هيتمان التي تندرج ضمن ألعاب التسلل، ومنه خرج فيلم قاتل محترف العميل 47.

ملخص فيلم قاتل محترف العميل 47

تدور قصة فيلم العميل السابع والأربعين حول قاتل محترف بدرجة لا تخطر على بال أحد، ولكن من مميزاته أن معدل جينيًا.

يعتبر قاتل محترف العميل 47 اسم كوديا ولكنه لقب باسم “العميل 47″، كما أنه يتميز بعدد من المميزات التي أدت إلى تواصل الكثير من المنظمات معه.

كما قامت المنظمة باستدعائه حيث يقتصر عملها على التجسس الدولي، ولكنها استدعت العميل رقم السابع والعشرون للتعاون معه.

كذلك تعاون العميل مع هذه المنظمة في عدد كبير من الاغتيالات لشخصيات عديدة في مختلف دول العالم، ولكن ما حدث كان مفاجأة!!

أثناء قيام قاتل محترف العميل 47 تنفيذ أحد العمليات الاغتيالية؛ وجد نفسه مطاردًا من رجال الإنتربول والمخابرات الروسية في مختلف دول شرق أوروبا.

من هنا تبدأ الإثارة والأكشن في التزايد، ويزداد تشويق الفيلم بعد لقاء العميل مع فتاة روسية من ضمن قائمة الاغتيالات معه.

على الرغم من أن قاتل محترف العميل 47 معدل جينيًا على عدم الوقوع في الحب؛ إلا أن هذه الفتاة كان لها تاثيرًا قويًا على العميل.

كذلك أعجب العميل رقم السابع والأربعون بهذه الفتاة إعجابًا شديدًا، وتعاونا معًا في الوصول إلى حل لتجاوز ما تحاول المؤسسة فعله.

ملخص فيلم قاتل محترف العميل 47

أبطال فيلم قاتل محترف

يضم فيلم قاتل محترف العميل 47 عدد كبير من الممثلين البارعين الذين يشاركون فريق الإخراج والتأليف في هذا الفيلم الرائع مما أدى إلى تحقيق أعلى نسبة مشاهدة.

روبرت فريند

هو ابن المحامية كارولين فريند، ولد في عام ألف وتسعمائة وواحدة وثمانون في أوكسفورد شاير، وتخرج من أكاديمية ويبر دوجلاس للفنون المسرحية.

كما أنه بدأ مسيرته الفنية في عام ألفان وأربعة من خلال فيلم The Libertine، بعد ذلك توالت عليه الأعمال ومنها Pride & Prejudice في عام ألفان وخمسة.

كذلك شارك فريند في فيلم قاتل محترف العميل 47 من خلاله دوره مع توماس كريتشمان في المنافسة من أجل الحصول على وكيل رقم تسعون.

توماس كريشتمان

من أكبر ممثلي ألمانيا، ولد في الثامن من سبتمبر عام ألف وتسعمائة واثنان وستون في ألمانيا الشرقية، كما كان سباحًا قبل التمثيل.

من أهم أعماله U-571 في عام ألفان، وفي عام ألفان واثنان قدم فيلمه الشهير The Pianist، كما قدم في عام ألفين وخمسة فيلم King Kong.

كما أنه تعاون مع صانعي الأفلام الروسية في عام ألفين وثمانية حيث إنه لعب دور البطولة في فيلم Kretschman وهو دور ضابط ألماني.

يأتي دور توماس في قاتل محترف العميل 47 أثناء منافسته مع فريند على الوصول إلى وكيل رقم تسعون، وفي النهاية تم الوصول إلى كل شيء ولكن بعد حدوث مذبحة شهدها الجميع.

هانا وير

ممثلة إنجليزية شاركت في العديد من الأفلام المتعددة، ولدت عام ألف وتسعمائة واثنان وثمانون في لندن، ومن أهم أعمالها فيلم قاتل محترف العميل 47.

كما أن من أهم أعمالها الدرامية هو مسلسلها التليفزيوني Boss، ومسلسل Betrayal اللذان حققا أعلى نسبة مشاهدة فور عرضها.

تلعب هانا دور كاثرين ليتفينكو التي تلاحق قاتل محترف العميل 47، ولكنها أثناء ذلك فإنها تبحث عن والدها الذي غاب عنها لفترة طويلة.

لكن تفشل كاثرين في العثور على والدها، وتجد أن أحد المطاردين للعميل رقم سبعة وأربعون هو الأخ الغير شقيق لوالدها.

زاكاري كوينتو

ولد عام ألف وتسعمائة وسبعة وسبعون في ولاية بنسلفانيا داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وتخرج من المدرسة المركزية العليا الكاثوليكية.

كما أنه التحق بجامعة كارينجي ميلون درس الدراما وتخرج منها عام ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون، بدأ مسيرته الفنية من خلال دور صغير في مسلسل The Others.

كذلك فإنه حصل على دور بارز وقوي في مسلسل Heroes الذي عُرض في عام ألفان وستة، ومن أعماله السينمائية فيلم قاتل محترف العميل 47.

شارك زاكاري في هذا الفيلم من خلال دوره كضابط شرطة جيد يدعى “جون سميث”، كما أن هذه الشخصية هي أيضًا معدلة وراثيًا ولكن لصالح النقابة.

بالإضافة إلى أن كل شيء في فيلم قاتل محترف العميل 47 يعد مربك ومعقد بقدر كبير، فكلما تعمقت في الأحداث والحبكة الدرامية للفيلم؛ فإنك تزداد ارتباكًا وتعقيدًا.

العرض الأول لفيلم قاتل محترف

كان العرض الأول للفيلم في عام ألفان وخمسة عشر داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ثم في العديد من دول العالم فيما بعد.

تم إصدار فيلم قاتل محترف ميزانية تقدر بما يقارب خمسة وثلاثون مليون دولار، وتم جمع من جميع دور العرض العالمية حوالي اثنان وثمانين مليون دولار.

كما تعتبر هذه المبالغ القليل بجانب عرض الفيلم على المواقع المختلفة، وحصل على تقييم ما يقارب ستة من أصل عشرة.

على الرغم من التقييم المرتفع لفيلم قاتل محترف العميل 47 إلا أنه حصل على العديد من المراجعات والآراء السلبية من خلال نقاد الفن في مختلف الدول.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك