امينيم مغني الراب الشهير| سيرته الذاتية ومسيرته الفنية وأهم الحقائق عنه

امينيم مغني الراب الشهير| سيرته الذاتية ومسيرته الفنية وأهم الحقائق عنه

7 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

امينيم هو مغني راب ومنتج وممثل وملحن مشهور يطلق عليه لقب “Rap God of Hip Hop”. تبلغ ثروة امينيم 230 مليون دولار. إنه دائمًا أحد أفضل الفنانين في العالم من حيث الأجور. يكسب امينيم ما يقرب من 20 مليون دولار سنويًا في المتوسط. يمكن أن يقترب هذا الرقم بسهولة من 30-50 مليون دولار في السنوات التي يقوم فيها بجولة نشطة للترويج لألبوم. 

يُنظر إلى امينيم الآن على نطاق واسع على أنه واحد من، إن لم يكن أفضل، مغني الراب في كل العصور. لقد تعاون مع مجموعة واسعة من الفنانين، بما في ذلك Ed Sheeran و 50 Cent و Lil Wayne و Rihanna و Drake وغيرهم الكثير.

نبذة عن امينيم 

وُلد مارشال بروس ماذرز الثالث، المعروف باسم امينيم. في 17 أكتوبر 1972 في سانت جوزيف بولاية ميسوري. قبل أن يستقر في وارن بولاية ميشيغان، أمضى طفولته في السفر عبر ولاية ميسوري مع والدته العزباء. كان مارشال الأب وديبورا “ديبي” راي نيلسون في فرقة تسمى Daddy Warbucks التي قدمت عروضها حول الغرب الأوسط، وخاصة في فندق Ramada Inns حتى انفصلا.

تنقل ديبي زامينيم ذهابًا وإيابًا بين ميشيغان وميسوري بعد طلاقهما، ولم يبقيا أبدًا في مكان واحد لأكثر من عام واعتمدا على الأقارب للحصول على الدعم. كان امينيم وحيدًا عندما كان طفلاً يتعرض للتنمر باستمرار في المدرسة. كانوا يقيمون في حي ديترويت معظمه من السود عندما كان مراهقًا.

أراد إيمينيم أن يكون فنانًا للكتب الهزلية في البداية، لكن ذلك تغير بعد سماعه أول أغنية راب له ، Reckless – تضم Ice-T ، من فيلم “Breakin”. روني أخوه غير الشقيق قدم له الألبوم كهدية. في سن الرابعة عشرة، تبنى لقب الراب “M&M”. (بناءً على الأحرف الأولى من اسمه). ترك المدرسة الثانوية في سن السابعة عشرة. أثناء كتابة الأغاني والمنافسة في معارك الراب الحرة في جميع أنحاء المدينة ، عمل في مجموعة متنوعة من الوظائف الفردية.

امينيم

حياة امينيم الشخصية 

أصبح امينيم من المشاهير إلى حد ما في السنوات الأخيرة. لقد كان صريحًا بشأن إدمانه للمخدرات وهو الآن لا يتعاطى المخدرات. كانت معظم حياته الشخصية معروضة في قاعات المحاكم في أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين. 

لقد حارب والدته وكذلك زوجته السابقة كيم. كيم وامينيم لديهما ابنة تدعى هايلي معًا. لدى امينيم أيضًا حضانة ويتني، ابنة كيم.

ما هي أول أغنية لامينيم 

كانت أول أغنية لامينيم هي “Foolish Pride”. الأغنية تعبر عن حالته السيئة بسبب انفصاله عن صديقة. تم تسجيل Foolish Pride في عام 1988 ، ولكنها ليست بمستوي الاغاني التي تم اصدراها في السنوات التي تلت ذلك.

عندما تم اكتشاف Foolish Pride لأول مرة في عام 2003، استخدم مالكو مجلة The Source الصوت في محاولة لتشويه سمعة اسم امينيم. حتى أنهم ذهبوا إلى حد عقد مؤتمر صحفي حتى يتمكنوا من تشغيل الصوت حتى يسمعه العالم.

اول البوم لامينيم

عندما كان امينيم يبلغ من العمر 14 عامًا فقط، بدأ التنافس في معارك الراب مع صديقه مايك روبي. مع تطور شهرته، اقترب منه عدد من مجموعات الراب، بما في ذلك New Jacks و Soul Intent و D12.

وصدر أول ألبوم منفرد له ، “Infinite” في عام 1996 وكان فشلًا تجاريًا ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى التصورات العامة لأسلوب Eminem في ذلك الوقت. تم إخطاره بأن أسلوبه لم يكن مناسبًا لموسيقى الهيب هوب ، لكن هذا شجعه ببساطة على كتابة المزيد من القوافي.

ولاحظه الدكتور دري، مؤسس شركة Aftermath Entertainment ، في عام 1997 وعرض عليه وظيفة. تم إصدار Slim Shady LP بعد ذلك بعامين وذهب إلى البلاتين.

أصدر امينيم العديد من الألبومات منذ ذلك الحين، وبيع أكثر من 40 مليون نسخة في الولايات المتحدة وحدها. لقد عمل مع مجموعة متنوعة من الموسيقيين وحتى ظهر في فيلم يعتمد على حياته.

إنجازات وجوائز امينيم

حصل Eminem على 15 جائزة جرامي، وثماني جوائز موسيقية أمريكية، وسبعة عشر جائزة بيلبورد، وجائزة الأوسكار (لأفضل أغنية “Lose Yourself” من مسار 8 Mile الصوتي) إلى رصيده حتى كتابة هذه السطور.

علاقة ايمينيم وكيم 

كثيرًا ما يناقش إيمينيم علاقته العاطفية مع كيم سكوت. تأثرت موسيقاه وأخباره بهذه العلاقة الغير جيده. التقيا عندما كانا مراهقين، قبل وقت طويل من أن يصبح امينيم اسمًا مشهور.

عندما كانت كيم في سن المراهقة، انتقلت هي وأختها دون، للعيش مع امينيم ووالدته. طور Em و Kim بسرعة رابطة قوية استمرت لسنوات.

هل ايمينيم لديه تيك توك

لم ينضم أمينيما إلي إنشاء مقاطع فيديو قصيرة على TikTok ، على الرغم من رد مغني الراب على مقاطع فيديو TikTok الخاصة به على Twitter. بدأ Eminem أيضًا “تحدي Godzilla” حيث تحدى المعجبين لمحاولة موسيقى الراب بنفس سرعة كلمات الأغاني وكان التحدي شائعًا على TikTok في وقت ما.

حقائق غير معروفة عن امينيم

  • حقق امينيم نجاحًا في الأفلام وكمنتج قياسي بالإضافة إلى حياته المهنية الشهيرة في موسيقى الراب. 
  • كان إيمينيم يطمح إلى أن يكون فنانًا للكتب الهزلية قبل أن يكتشف مهارته.
  • ولد إيمينيم في بلدة سانت جوزيف الصغيرة في ميسوري. قام مارشال بروس ماذرز جونيور وديبورا راي بتربيته باعتباره طفلهما الوحيد.
  • امينيم هو أحد الموسيقيين الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث تم بيع أكثر من 80 مليون سجل في جميع أنحاء العالم.
  • رفعت والدته دعوى قضائية ضده بسبب أغنية “My Name Is”.
  • بعد أن أدى أداء كيم خلال حفل موسيقي ، حاولت زوجته الانتحار وهي أغنية قتلها فيها بلا رحمة.
  • في فيلم “8 Mile” ، ظهر مغني الراب الذي تحول إلى ممثل لأول مرة على الشاشة الكبيرة. يتبع هذا الفيلم شبه السيرة الذاتية لعام 2002 رحلة مغني الراب الأبيض الذي نشأ في ديترويت.
  • اشترى إيمينيم منزلًا مساحته 8900 قدم مربع في بلدة كلينتون بولاية ميشيغان مقابل 1.483 مليون دولار في عام 2000. على مدار السنين، كان هذا منزله الرئيسي. اشترى قصرًا مساحته 15000 قدم مربع في مقاطعة أوكلاند بولاية ميشيغان مقابل 4.8 مليون دولار في عام 2003. اعتاد أن يكون منزل الرئيس التنفيذي السابق لشركة Kmart.

يمكن أن تطلع على مزيد من المعلومات عن هذا المطرب العالمي من خلال الضغط على هذا الرابط.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك