انواع السيارات الالمانية الشهيرة| تعرف على مميزات كل نوع

انواع السيارات الالمانية الشهيرة| تعرف على مميزات كل نوع

24 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تشتهر انواع السيارات الالمانية بإنتاج سيارات عالية الجودة تمنحنا أداءً ومظهرًا رائعًا. يستخدمون أحدث التقنيات لإنشاء سيارات من الدرجة الأولى وتحذو العلامات التجارية الأخرى حذوها، وتعتبر شركة تصنيع السيارات الألمانية الأكثر تنافسية وابتكارًا في العالم. هم ثالث أكبر مصنع للسيارات في العالم. 

كما تسجل العلامات التجارية الألمانية للسيارات الفاخرة BMW و Mercedes-Benz و Audi و Porsche أرقام مبيعات قياسية مع علاماتها التجارية الفاخرة وعالية الأداء في عام 2021. 

ما هي أفضل انواع السيارات الالمانية 

العلامات التجارية الرئيسية للسيارات الفاخرة الألمانية هي BMW و Mercedes-Benz و Porsche و Audi و Volkswagen ، والتي تنتج موديلات جذابة وعالية الأداء لسنوات عديدة، وفيما يلي نبذة عن أفضل انواع السيارات الالمانية:

فولكس فاجن

تعد مجموعة فولكس فاجن، واحدة من أفضل انواع السيارات الالمانية ، والتي أسستها الحكومة الألمانية في عام 1937 لإنتاج سيارة ذات أسعار منخفضة وشعبية بكميات كبيرة. 

بالنسبة لمؤسستهم فقد قاموا بصنع تقنيات متقدمة وجودة عالية ومظهر جذاب في متناول العديد من الأشخاص مثل Beetle أو Golf. 

وكانت Beetle تعتبر السيارة الأكثر مبيعًا في العالم لمعظم القرن العشرين. تُباع إحدى أسرع السيارات في العالم من قبل مجموعة فولكس فاجن من خلال شركتها الفرعية Bugatti Veyron Super Sport بسرعة قصوى تبلغ حوالي 430 كم / ساعة. 

كما تمتلك مجموعة فولكس فاجن العديد من الشركات التابعة وتبيع سيارات من 12 علامة تجارية مثل بورش وأودي وبنتلي، وتشمل أفضل موديلاتها Volkswagen Golf و WP و Vento .

انواع السيارات الالمانية

 Audi

تشتهر Audi بتقنيتها وأسلوبها بالإضافة إلى أدائها وتصميمها الداخلي المدروس ونظام الدفع الرباعي Quattro. تأسست  شركة Audi AG في عام 1932 بواسطة August Horch.

والجدير بالذكر أنه في منتصف الستينيات اشترت شركة فولكس فاجن أكبر شركة تابعة لشركة فولكس فاجن، ويتكون تشكيلتهم من سيارات ذات كفاءة عالية، ومعظمها، مثل A4 سيدان و Q7 SUV وهي انواع تتميز بثابتها على الطريق.

يُطلق على طراز أودي الأعلى ، R8 ، لقب واحدة من أفضل سيارات المناولة على الطريق اليوم وهي واحدة من أكثر السيارات ملاءمة للعيش.

انواع السيارات الالمانية

 BMW

BMW من أشهر انواع السيارات الالمانية ، وهي شركة مصنعة راسخة في صناعة السيارات ويمكن القول إنها العلامة التجارية الرائدة في مجال السيارات في ألمانيا. تأسست في عام 1916 وهي مرادفة لشركة Bayerische Motoren Werke.

تصنع BMW مجموعة واسعة من السيارا، بعضها من بين السيارات باهظة الثمن في السوق والبعض الآخر متوسط السعر.

كشركة رائدة في الابتكار منذ تأسيس الشركة ، قدمت BMW أول سيارة كهربائية بالكامل في عام 1972. 

ومن موديلات BMW الشهيرة BMW i8 و BMW 507 و Isetta والتي تميز BMW عن الماركات الأخرى.

 مرسيدس بنز

تشتهر مرسيدس-بنز بفاخرها وتصميمها الأيقوني، وهي واحدة من أفضل انواع انواع السيارات الالمانية الفاخرة. تعتبر شركة Mercedes-Benz AG إحدى الشركات المصنعة للسيارات الفخمة في العالم.  

تم بيع حوالي 2.1 مليون سيارة وما يقرب من 375000 شاحنة صغيرة في عام 2020. كما تم إنشاء هذه العلامة التجارية في عام 1925 ، في الوقت المناسب لدمج Daimler-Motoren-Gesellschaft (DMG) و Benz & Cie. 

وحتى اليوم هناك بعض الأصول الأسطورية في جميع سيارات مرسيدس-بنز. ظهر الشعار لأول مرة في عام 1926 ويمثل الهواء والأرض والماء. مع “أبواب الجناح” المبتكرة والرائعة، ربما تكون 300SL السيارة الأكثر شهرة  بسبب أبوابها التي تفتح على شكل فراشة.

انواع السيارات الالمانية

بورش

بورش هي واحدة من انواع السيارات الالمانية وأيضاً بشكل عام، حيث طورت بورش العديد من التقنيات التي حسنت أداء السيارة وسلامتها وابتكارات بيئية متقدمة في صناعة السيارات. 

اليوم مع أكثر من 30000 سيارة تعد بورش العلامة التجارية الألمانية الأكثر نجاحًا في سباقات السيارات الرياضية في العالم، ولا يوجد طراز آخر معروف في العالم أكثر من بورش 911.

انواع السيارات الالمانية  

 أوبل

أوبل هي واحدة من أكبر شركات السيارات في أوروبا . إنها جزء من افضل انواع السيارات الالمانية الألمانية وقد أسسها آدم أوبل عام 1862. أوبل هي العلامة التجارية الأكثر ثقة في ألمانيا. 

وهي تمتلك محرك Ampera الكهربائي، كما أنشأت أوبل قطاعًا جديدًا في سوق السيارات الأوروبية وعززت دورها الرائد في حلول التنقل المتقدمة. 

يعد VX220 أحد طرازات أوبل الأيقونية ويتميز بأداء مذهل، وتحكم استثنائي وأفضل مظهر للسيارة ووجود يسهل الوصول إليه على الطريق جعلها ناجحة مع الجميع. 

انواع السيارات الالمانية

Alpina

تشتهر Alpina بتطوير سيارات عالية الأداء بالتعاون الوثيق مع BMW، تأسست هذه الماركة من انواع السيارات الالمانية في عام 1965، اليوم يدور كل شيء في Alpina حول تخصيص BMW، حيث تعمل كشركة مستقلة تمامًا عن BMW ولكنها تعمل بشكل دائم لتصميم وتخصيص إصدارات عالية الأداء من BMW. 

الطرازات المتوفرة حاليًا هي Alpina XD3 و XD4 و SAV استنادًا إلى مركبات X3 و X4. 

انواع السيارات الالمانية

Gumpert

تعد Gumpert من بين أفضل انواع السيارات الالمانية ، وقد تم تأسيسها في عام 2004. وتعتبر Gumpert Apollo أفضل سيارة في Gumpert، هي سيارة قانونية في الشارع معترف بها من حيث السرعة والشعور بالقيادة.

 في يناير 2016 تم شراء الشركة من قبل كونسورتيوم هونج كونج Ideal Team Venture الذي يمتلك أيضًا علامة De Tomaso التجارية.، بعد استحواذ المالك الجديد على الشركة تم تغيير اسمها إلى Apollo Automobil GmbH.

انواع السيارات الالمانية

Isdera

 تعتبر شركة “Isdera” الألمانية من أقل الشركات المصنعة للسيارات شهرة في العالم، على الرغم من وجودها بشكلها الحالي منذ عام 1982، بينما تم إطلاق أحد موديلاتها الخمسة قبل أكثر من عقد من تأسيس الشركة.

انواع السيارات الالمانية

 Smart

تنتج ماركة السيارات الألمانية سمارت سيارات صغيرة ومتناهية الصغر. Smart في الواقع تعني Swatch Mercedes ART لتعكس العلاقة بين شركة Swatch و Mercedes-Benz، وهي من الماركات الشهيرة التي قامت بإنتاج سيارة كهربائية بالكامل لعام 2018. تظل Smart EQ Fortwo السيارة الأكثر مبيعًا في تاريخ Smart. 

الموديلات الشهيرة الأخرى هي Smart Brabus Forfour و Smart Brabus Fortwo و Smart Cabrio Tailor Made.

انواع السيارات الالمانية

Bitter

تشتهر ماركة السيارات الألمانية Bitter بإنتاج السيارات الرياضية الفاخرة الفاخرة. كان Bitter SC 3.9، أفضل طراز لشركة Bitter ، متاحًا ككوبيه أو قابلة للتحويل أو سيدان.

كانت الكوبيه هي البديل الأكثر شيوعًا حيث تم بناء 461 نسخة وهذه النسخة هي واحدة من آخر الأمثلة التي تم إكمالها.

أنتجت Bitter Automotive Company المركبات بين عامي 1973 و 1989. منذ عام 1989 صنعت Bitter عدة نماذج أولية بهدف إنتاج دفعة صغيرة محتملة، ولكن لم ينجح أي منها.

هل فولكس فاجن تملك بوجاتي

نعم ، استحوذت مجموعة فولكس فاجن احدى افضل انواع السيارات الالمانية  على علامة BUGATTI التجارية في عام 1998 وأعادت إطلاقها بنجاح في عام 2005 بمحرك فيرون 16.4 بقوة 1001 حصان.

تسعى الشركة باستمرار إلى الارتقاء إلى مستوى سعي Ettore Bugatti لتحقيق الكمال والجمال والتقدم التكنولوجي.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك