ايليا ميكلسون مصاص الدماء | تاريخه وسمات شخصيته وأشهر قدراته

ايليا ميكلسون مصاص الدماء | تاريخه وسمات شخصيته وأشهر قدراته

27 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

ايليا ميكلسون هو مصاص دماء أصلي و deuteragonist من  The Originals Fanfiction. وهو ثالث أكبر أبناء إستر وميكائيل. لديه ثلاثة أشقاء أصغر منه يدعى فين وكول وهينريك، وأخت صغيرة تدعى ريبيكا وأخ غير شقيق يدعى نيكلاوس، وبعد وفاة إستر وميكائيل، أصبح إيليا الآن أقدم أصل على قيد الحياة.

تاريخ ايليا ميكلسون 

ولد ايليا في عائلة من أصحاب الأراضي الأثرياء في أمريكا كان يعتقد هو وعائلته أن العائلة مهمة جدًا. لقد عاشوا بين ذئاب ضارية لمدة 20 عامًا تقريبًا وفي البداية تعاملوا مع بعضهم البعض عن طريق الاختباء عندما كان القمر كاملاً. 

لقد استمتع بالتشاجر مع كلاوس، مما أثار استهجان والده، الذي لم يعجبه حقيقة أنه كان يتجادل مع ابن زوجته نيكلاوس الذي اعتبره ميكائيل متهورًا. 

في صباح أحد الأيام خرج نيكلاوس من الغابة ممسكًا بأخيه الصغير المتوفى هنريك. يأتي إيليا راكضًا من الغابة إلى نيكلاوس وريبيكا ويرى أن هنريك قد مات. قبل أن تكمل إستر طقوس مصاصي الدماء، أعطى ميكائيل أطفاله مشروبا ممزوجًا بدماء تاتيا. 

ثم يطعن إيليا وإخوته في قلبه بالسيف ثم يجعلهم يشربون دم الإنسان. بعد أن أصبح مصاص دماء، يتأكد إيليا أن شجرة البلوط البيضاء تحترق، لأنها كانت الشيء الوحيد القادر على قتلهم.

بعد ذلك بوقت قصير، قتل كلاوس والدتهما إستر وألقى باللوم على والدهما ميكائيل. ثم وعد إيليا وريبيكا وكلاوس بأنهم لن يديروا ظهورهم لبعضهم البعض أبدًا وأنهم “سيظلون دائمًا كواحد، دائمًا وإلى الأبد”.

ايليا

شخصية ايليا ميكلسون 

إيليا شخصية جذابة، إيجابية، ملتوية ومتفائلة. يحاول دائمًا رؤية الخير في الناس ويحاول أن يكون صديقًا للجميع. إنه يعيش وفقًا لقواعد الشرف والأخلاق التي كانت معه منذ أن كان ساحرًا.

كما أخبر إيلينا في كتابه كل أطفالي، عن صفات مثل الرحمة والشرف والفضيلة قبل أن تحوله والدته إلى مصاص دماء بوقت طويل. بعد أن تعلم رعاية أسرته على مر السنين وكونه مسؤولاً بشكل طبيعي، تطور إيليا إلى شخص متحرر للغاية وناضج ومستقل.

كان إيليا مقربًا من أخيه غير الشقيق كلاوس وأخته رفقة، كما كان قريبًا قليلاً من شقيقه الأصغر هنريك ودُمر بعد أن قتله ذئاب ضارية.

يوصف إيليا بأنه لا يمكن التنبؤ به، مفرط في الحماية وعنيد، لكنه أيضًا لطيف جدًا، ذكي، إنه جدير بالثناء والاحترام والإعجاب للحياة البشرية، وهو أمر غير مرئي في العديد من مصاصي الدماء الآخرين

وعادة ما يكون مترددًا جدًا في قتل أي شخص عندما لا يكون ذلك ضروريًا. يتمتع ايليا بشخصية منفتحة ومتفائلة. عندما يلتقي بإيلينا، فإنه يحترم شجاعتها واستعدادها لتعريض نفسها للخطر من أجل أحبائها.

فيزيولوجيا مصاص الدماء الأصلي المتقدم

امتلك إيليا بصفته مصاص دماء أصلي، قوة جسدية هائلة أكبر بكثير من معظم الكائنات الخارقة للطبيعة الأخرى، وكان أحد أقوى الكائنات الخارقة للطبيعة في عالم TVD / TO. ومع ذلك، فقد أظهر قدرًا غير عادي من القوة لأصل عادي، حيث كان يمثل تحديًا حتى لأمثال كلاوس ومارسيل باعتباره الأصل الهجين والأصل المحدث. 

قوة عظمى

طبيعي بالنسبة لمصاص دماء أصلي أن يتمتع إيليا بمستوى هائل من القوة الخارقة التي سمحت له بالتغلب بسهولة على مصاصي الدماء وإلحاق الأذى الشديد بهم وقتلهم، وذئاب ضارية متطورة وبشر، وتقطيع أوصال أو قطع رأس أو اقتلاع قلوبهم بسهولة.

السرعة الفائقة وخفة الحركة وردود الفعل

تمتع إيليا بمستوى هائل من السرعة الخارقة وخفة الحركة وردود الأفعال التي سمحت له بسهولة تغطية مسافات بعيدة والقفز عالياً بشكل لا يصدق دون الكثير من المتاعب.

بالاقتران مع قوته الأصلية غير الطبيعية، فإن تفضيل إيليا للقتال المنهجي جعل السرعة وردود الفعل المنعكسة عن القوة التي اعتمد عليها أكثر.

لقد كان قادرًا على التفوق دون عناء على العديد من مصاصي الدماء القدامى من Strix ، وإزالتهم في حالة ضبابية، ويمكنه حتى مواكبة كلاوس والتغلب عليه بسهولة.

والرد بسهولة على هجمات كلاوس المتهورة واكتساب اليد العليا بحركات سريعة ورشيقة، في وقت واحد القبض على كلاوس على حين غرة تماما لتحييده. كما أنه قادر على الإمساك بسهولة بالسهام التي أطلقها الذئاب.

متانة فائقة وقوة تحمل 

 إيليا كان متين إلى حد أكبر من النسخ الأصلية الأخرى ومرن ولديه مستويات هائلة من القدرة على التحمل الخارقة للسماح له بممارسة قواه الجسدية الخارقة على أكمل وجه لفترات طويلة من الزمن دون أي تعب.

وكان قادرًا على تلقي ضربات قوية من أمثال مارسيل وكلاوس التي سرعان ما ضربت ريبيكا وكول وضربتهما وسرعان ما ارتد واستمر في القتال.

كان تحمّله للألم شديدًا لدرجة أنه لم يتوانى حتى عندما خلع خاتمه في ضوء النهار لتفجير نفسه، وأظهر أنه قادر على الخروج من الانفجارات الهائلة مثل تلك التي فعلها في فين وحماية جاكسون دون أي ضرر لنفسه. 

مقاومة إراقة الدماء 

على عكس معظم مصاصي الدماء كان يتمتع إيليا بالسيطرة الكاملة على شهوته الدموية، والتي أتقنها على مدار سنوات من كونه مصاص دماء لدرجة أن عروقه لم تظهر كثيرًا منذ تقديمه.

حتى عندما طلب التحدث إليه دافينا على الرغم من تحييده لمدة ثلاثة أشهر وأصبح لون بشرته داكنًا جدًا بسبب نقص الدم. ونتيجة لذلك، كان قادرًا على التحدث معها دون اشتهاء دمها.

التخاطر 

 يمتلك ايليا قوى توارد خواطر أكبر من مصاصي الدماء العاديين. إنه قادر على إجبار مصاصي الدماء وقراءة عقول الآخرين.

قدرات ايليا ميكلسون 

مقاتل

بعد أن تدرب بصرامة وتفوق في فنون القتال منذ أن كان إنسانًا، مع الأخذ في الاعتبار كيف أن مهارة إيليا سمحت له بكسب فخر ميكائيل وتجنب حنق والده وشهد معارك لا تعد ولا تحصى، ولديه قدر كبير من الخبرة، فإيليا هو رجل مقاتل بارع وهائل للغاية.

تصنف براعته القتالية في المرتبة الأكبر بين إخوته، متجاوزًا كل من كول وريبيكا، وكان على الأقل أكثر اتزانًا وهدوءًا في المعركة من كلاوس. 

خبير استراتيجي 

لقد منح ذكاء إيليا ميلًا قويًا للاستراتيجيات وتشكيل حالات الطوارئ في وقت مبكر مما سمح له بمطابقة الذكاء مع كلاوس وحتى التفوق عليه.

ومن الأمثلة البارزة على تفوقه على كلاوس بذكاء عندما رأى بسهولة وعود كلاوس المبتذلة وحرر أشقائه حتى يتمكنوا من التغلب على كلاوس، وتوقع أن يعامل كلاوس دافينا بلا رحمة وينصح مارسيل بإنقاذ حياتها، 

المتلاعب الرئيسي والمخادع 

على الرغم من كراهيته لفعل ذلك، يمكن أن يكون إيليا متلاعبًا للغاية ، وقادرًا على خداع إيلينا للكشف عن خطط إستر.

القائد الرئيسي

 إيليا هو قائد ماهر وجذاب ومبدع، يُظهر القدرة على كسب الاحترام حتى من أولئك الذين عارضوه وإلهام الولاء فيهم لمتابعة خططه. وقد تجلى ذلك من خلال كيفية تنسيقه مع العصابة الرئيسية في محاولة ناجحة لقتل كلاوس وتمكن من تولي مهام كلاوس كـ “ملك” نيو أورلينز ، وإدارتها بمسؤولية وإلهام الفصائل، لصنع السلام.

محقق رئيسي 

إيليا رجل شديد الإدراك، وهو قادر على تمييز قدر كبير من أي شيء أو أي شخص قدمه له بعد بضع ملاحظات فقط. ويمكنك التعرف على مزيد من المعلومات من هنا.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك