بالم بيتش مدينة ساحلية جميلة| أشهر الأماكن السياحية بها ومناخها وأهم الحقائق

بالم بيتش مدينة ساحلية جميلة| أشهر الأماكن السياحية بها ومناخها وأهم الحقائق

24 Jan 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

بالم بيتش هي مدينة تقع في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا على جزيرة حاجز يبلغ طولها 16 ميلاً. مفصولة عن ويست بالم بيتش بواسطة الممر المائي الداخلي. كانت بالم بيتش في الأصل جزءًا من ليك وورث، حتى بنى هنري موريسون فلاجلر سكة حديد فلوريدا إيست كوست وأنشأ بالم بيتش كمنتجع. تأسست بالم بيتش كمدينة ويست Palm Beach في عام 1911. تبلغ مساحتها 8.12 ميلاً مربعاً ، منها 3.92 ميلاً مربعاً عبارة عن مياه. قدر عدد السكان في عام 2016 بأكثر من 8690 نسمة. تمت تسمية Palm Beach على اسم نخيل جوز الهند، وهي شجرة لم تكن موجودة في الولايات المتحدة حتى حطام سفينة إسبانية في عام 1878 بالقرب من Mar-a-Lago مما أدى إلى زراعة بستان نخيل في Palm Beach.

أشهر الأماكن السياحية في Palm Beach

تعد Palm Beach موطنًا لواجهة بحرية خلابة ومناطق ترفيهية صاخبة وأحياء ذات مناظر خلابة. وهو أكثر بكثير من مجرد أشجار النخيل والشواطئ. وفيما يلي أفضل الأماكن الموجودة بهذه المدينة:

شارع كليماتيس ووسط مدينة ويست بالم بيتش

شارع كليماتيس هو القلب التاريخي لوسط مدينة ويست بالم بيتش. بدءًا من Flagler Drive على Intracoastal Waterway ، يمكن السير غربًا لتجربة النكهة الأصلية للبوتيكات الملونة والنوادي الليلية لرؤية المطاعم والمعالم التاريخية في المنطقة. تنبض ليالي الخميس بالحياة من 6 إلى 9 مساءً، عندما يقدم الحدث الشهير Clematis By Night موسيقى حية لأفضل الفرق الموسيقية في المنطقة وعروض خاصة للطعام والشراب.

الساحة

الساحة هي الوجهة الأولى للتسوق وتناول الطعام والترفيه في 

 Palm Beach. مجرد ركوب عربة مجاني أو المشي من شارع Clematis. يمكن التسوق في هذا المكان التي يتواجد به الهندسة المعمارية للعالم القديم والنوافير الجميلة ومقاهي الأرصفة أجواءً رائعة تذكرنا بوسط المدينة الأوروبية. 

بالم بيتش

متحف نورتون للفنون

تأسس متحف نورتون للفنون عام 1941 من قبل رالف هوبارد نورتون وإليزابيث نورتون.  وهو معروف دوليًا بمجموعته المتميزة ، والتي تضم روائع من اللوحات والمنحوتات من القرنين التاسع عشر والعشرين لفنانين أوروبيين وأمريكيين، بالإضافة إلى المشغولات الصينية المصنوعة من اليشم والبرونز. تعتبر من بين الأفضل في العالم.

حي العتيقة للفنون والتصميم

في هذا الحي يمكن مشاهدة أكثر من 50 قطعة أثرية ومتجر متخصص في شارع واحد على طول Antique Row الشهير في ويست بالم بيتش . تقدم هذه المنطقة الساحرة مجموعة رائعة من التحف من القرن السابع عشر إلى القرن العشرين والفنون الجميلة والزخرفية والديكور القديم والمفروشات الحديثة وغير ذلك الكثير. كلها على مسافة قريبة، هذه المجموعة الواسعة من متاجر التحف عالية الجودة والمتاجر المتخصصة والمعارض الفنية تكتمل بالعديد من المطاعم الحائزة على جوائز. 

مركز كوكس للعلوم والاكواريوم 

يعد مركز كوكس للعلوم والاكواريوم  تجربة عملية وعقلية لجميع أفراد الأسرة. ويضم أكثر من 50 معرضًا تعليميًا، وأكبر حوض مائي بمياه عذبة ومالحة في جنوب فلوريدا. وقبة سماوية رقمية، ومينيًا جديدًا مكونًا من 18 حفرة.

بالم بيتش

حديقة حيوان بالم بيتش وجمعية حماية البيئة

تعد حديقة حيوان Palm Beach وجمعية الحماية موطنًا لأكثر من 550 حيوانًا على 23 فدانًا استوائيًا مظللًا. تشمل الأراضي المورقة نافورة لعب تفاعلية ومحطة حفظ تشتمل على Wildlife Carousel و Safari Train للأطفال لركوبها، وعروض تقديمية تفاعلية للحياة البرية. ومن المهم رؤية موطن John and Carole Moran Panther Prowl والتعرف على Sassy، النمر في فلوريدا في حديقة الحيوان.

منافذ بيع بالم بيتش

 تضم منافذ بيع Palm Beach أكثر من 100 متجر. بما في ذلك العلامات التجارية المفضلة Saks Fifth Avenue OFF 5TH ومتجر مصنع آن تايلور، ومتجر مصنع Banana Republic، ومتجر Brooks Brothers Factory، و J.Crew | كروكوتس فاكتوري، كينيث كول، نايك فاكتوري ستور، تومي هيلفيغر، أندر آرمور وفيرا برادلي.

ماونتس بوتانيكال جاردنز

Mounts Botanical Garden هي واحة جميلة تقع بشكل غير متوقع بالقرب من مطار بالم بيتش الدولي. يضم 14 فدانًا من الحدائق مع النباتات الاستوائية وشبه الاستوائية من جميع أنحاء العالم. بما في ذلك الأشجار والشجيرات المزهرة وأشجار الفاكهة والبروميلياد والنخيل والأعشاب وحديقة الخضروات وحديقة الفراشات وحديقة الورود وبركة الانعكاس.

ملعب كرة القدم في شواطئ النخلة

FITTEAM Ballpark of The Palm Beaches هي أحدث وجهة للتدريب الربيعي موطن هيوستن أستروس وواشنطن ناشونالز. يقع المجمع على بعد دقائق فقط من الشاطئ وتحيط به ملاعب الجولف والمجمعات الترفيهية والكثير من الأنشطة المناسبة للعائلات.

بالم بيتش

مناخ بالم بيتش

يعتبر مناخ بالم بيتش من الغابات الاستوائية المطيرة مع عدم وجود موسم جاف بسبب هطول الأمطار بانتظام. ويمتد موسم الأمطار في Palm Beach من مايو إلى أكتوبر مع عواصف رعدية متكررة بعد الظهر.

حقائق هامة عن بالم بيتش

  • زرع الرواد ما يقرب من 15000 أناناس في الجزيرة التي أصبحت Palm Beach. في عام 1879 في محاولة لإنشاء مزرعة أناناس.
  • لا يزال من الممكن رؤية المدرسة الأولى في بالم بيتش اليوم في Phipps Ocean Park، حيث تم بناؤها في عام 1886.
  • كان هناك رصيف بطول 1000 قدم في الجزيرة يمتد إلى المحيط الأطلسي بناه هنري فلاجلر. دمره إعصار عام 1928.
  • في أوائل القرن العشرين. امتلك رجل يُدعى هو مزرعة تمساح في الطرف الغربي من شارع وورث. استقبل السياح بمصارعة التماسيح.
  •  Palm Beach هي أقصى مدينة في شرق فلوريدا.
  • بالم بيتش هي موطن لملعب جولف بالم بيتش بار 3 الشهير عالميًا. تم تصميمه في عام 1961 من قبل ديك ويلسون وجو لي، مع بحيرتين وأجواء استوائية.
  • يوجد في Palm Beach مرسى عام واحد في الجزيرة يسمى تاون دوكس. كانت موجودة منذ عام 1940.
  • تشمل مناطق الجذب في بالم بيتش Four Arts Gardens و Mar-a-Lago و Whitehall (وهو متحف Flagler) و Pan’s Garden و Worth Avenue وشجرة Big Kapok.

معلومات عن Palm Beach

  • تشتهر Palm Beach بمعالمها التاريخية ومنتجعاتها الفاخرة وقصورها التي تقدر بملايين الدولارات ومنطقة التسوق في شارع وورث.
  • تشتهر بهندستها المعمارية من العصر الذهبي.
  • تستضي  مهرجان بالم بيتش للأغذية والنبيذ كل شتاء.
  •  Palm Beach هو الجزء 19 من ممر التجديف بالمياه المالحة في فلوريدا.
  • كانت وايتهول في الأصل ملكية هنري فلاجلر ، وكانت تعتبر أكبر من أي مسكن خاص آخر في العالم عندما اكتمل بناؤه في عام 1902. ويضم اليوم متحف فلاجلر. تم تصنيفها على أنها معلم تاريخي وطني وهي مفتوحة للجمهور للزيارة.
  • نظرًا لوقوعها على المحيط الأطلسي والممر المائي Intracoastal، تشتهر بالم بيتش بالرياضات المائية. يمكن للزوار والمقيمين الاستمتاع بمواثيق الصيد والرحلات البحرية والأنابيب والتزلج على الماء والتزلج على الماء ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية الأخرى.
  • كانت  موطنًا للعديد من المشاهير على مر السنين. سواء كإقامة على مدار العام أو وجهة لقضاء الإجازة. من بين الشخصيات البارزة جيمي بوفيت ومايكل جاكسون وكينيدي وجون لينون وجيمس باترسون.
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك