بول هيمان | من هو؟ والجوائز التي حصل عليها بول هيمان

بول هيمان | من هو؟ والجوائز التي حصل عليها بول هيمان

14 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

بول هيمان هو كاتب قام بإدارة بعض الأعمال في (World Wrestling Entertainment (WWE، وهو أيضاً مسؤول المصارعين، وبدأ عمله كمدير للمصارعة في بداية العشرين من عمره وذلك إلى عام 1986م و لم يستمر في كونه كمدير للمصارعة بل أراد أن يرتفع شأنه أكثر في عالم المصارعة، وأشار لنفسه كمحامي أو رئيس تنفيذي للتحالف، أو وكيل للمصارعة.

من هو بول هيمان؟

ولد بول هيمان في مقاطعة ويستشستر بنيويورك في اليوم الحادي عشر من شهر سبتمبر عام 1965م، وكانت ولادته على يد سولاميتا هيمان ريتشارد.

منذ ولادة بول، وهو من الأطفال الذين يسعون لتوسيع تفكيرهم، وعد تضييع أي وقت من حياتهم، فبدأ بعمل أول عمل تجاري له قبل تمام الحادية عشر من عمره، وتخرج بول من مدرسة Edgemont High School.

ثم تخرج من جامعة Westchester Community College، وأثناء دراسته بالجامعة كان يعمل لدى WARY-FM New York التابع للجامعة.

بدأ بالخوض في مجال المصارعة عام 1980م، ونال على إعجاب عدد من الجمهور، وبدأ حياته في المصارعة كمصور للمصارعين وهو في عمر الخامسة عشر، وبدأ في نشرته الإخبارية لدى صحيفة تايمز المعروفة في هذا العمر.

وفي هذا الوقت عمل أيضاً أول عمل لمجال المصارعين المحترفين، واتفق مع اتحاد المصارعة العالمي وصرح له ماديسون سكوير غاردن في الكواليس، وكان هذا أول عمل له في المصارعة، وبالرغم من أن والده كان يعمل محامي ضد الإصابات لكنه كان داعم، ودافع له.

استمر بول في التنقل بين مجالات المصارعة المتنوعة حتى عام 1988م، وبعدها عمل كمذيع، ومدير للمصارعة، وبعد مرور عدة سنوات عمل في بطولة المصارعة العالمية، وبطولة المصارعة الشديدة، والاتحاد العالمي للمصارعة، والترفيه، وكان كل هذا تحت مسمى Paul E. Dangerously و Paul Heyman..

تم تصنيف بول هيمان كأفضل مدير للمصارعة، وحاز على جائزة Pro Wrestling Illustrated في عام 1992م ، وحصل على جائزة Wrestling Observer Newsletter Best Booker أربع مرات، وجائزة  Best Non-Wrestler ستة مرات.، وتم قبوله للانضمام إلى  مشاهير النشرة الإخبارية للمصارعة في عام 2005م.

مسيرة بول هيمان الشخصية

ولد في مدينة برونكس بنيويورك، وكان والده يدعى ريتشارد س هيمان وولد عام 1926م وتوي عام 2013م، ووالدته تدعى سولاميتا نيي سزارف، ولدت عام 1928م، وتوفيت عام 2009م، عمل والده كمحامي للدفاع عن الإصابات، وهو أيضا محارب شارك في الحرب العالمية الثانية.

كان والده يهودي، ونجت والدته من المحرقة بعد أن عانت من التجارب في أوشفيتز ، بيرغن بيلسن ، و ودز غيتو، وكان بول يعمل في صغره لدى البريد فكان يقوم ببيع التذكارات، وكان يتابع المشاهير وأخبار الرياضة من المنزل.

عندما بلغ عمر التاسعة عشر تخرج من المدرسة وأصبح يعمل كمضيف عنيد على الهواء لدى محطة Purchase SUNY ومحطة WARY-FM New يثير الجدال، ثم أصبح مصورًا ، ثم منتجًا، ومروجًا للمقهى الليلي في مدينة نيويورك.

تزوج بول هيمان من امرأة تدعى مارلا هيمان، ولا يوجد أي معلومات عن مارلا، وعن قصة زواجهما، وأنجب طفلان، وهما أزاليا هيمان في عام 2002م، وأنجب جاكوب هيمان عام 2004م.

أصبح لزوجته مكانة عظيمة لأنها زوجة مدير المصارعة، ولكن لم يستمر زواجهم بسبب بعض الخلافات فانفصلا عن بعضهما، وأصبح الأبناء في حضانة والدهم، ولم يرد أي خبر عن دخول بول لأي علاقة حب أو زواج مرة أخرى.

مسيرة بول هيمان المهنية

كان قرار بول هيمان لعمله في مجال المصارعة بسبب رؤيته لفينس مكماهون، وهو يقوم بمقابلة سوبر ستار بيلي جراهام ، وعندما بدأ في سن المراهقة كمصور قام بشراء معمل للتصوير خاص به حتى يقوم بأخذ الصور للمصارعين المحترفين بشكل جيد.

قام بنشر الرسالة الإخبارية الخاصة به عن طريق عن طريق مجلة تايمز للمصارعة، وقام بكتابة منشورات إخبارية خاصة مثل Wrestling Illustrated ، وهو في سن الرابعة عشر من عمره.

اتصل بول بالشركة الأم للاتحاد العالمي للمصارعة Capitol Wrestling Corporation،   وقام بالحصول على التصريح من Madison Square Garden للعمل في مهنة المصارعة من الكواليس، وكانت هذه أول وظيفة رسمية له في المصارعة الاحترافية.

رأى بول Dusty Rhodes عندما كان في تسجيل Jim Crockett Promotions ، وذلك في اجتماع الإنتاج. في عام 1985م ثم تعين عن طريق استوديو نيويورك، 54 وعمل كمصور في نفس السنة ، وبعدها أصبح بول منتجًا لـ Studio 54.

تمت استضافته في أول عرض كروكيت، وأرسل له الدعوة ريك فيلو، وداستي رودس، وماغنوم تا في Bam Bam Bigelow ، بعد ذلك ظهر لأول مرة في Bigelow،، وكان ذلك بعد إصرار الإدارة على ظهوره في الحلبة وذلك يوم 2 من شهر يناير عام 1987م.

وكان أول ظهور علة حلبة الشمال الشرقي المستقلة، وذهب بعدها إلى مهمة شهرتها واسعة في فلوريدا Championship Wrestling عام 1987م مع Kevin Sullivan و Oliver.

انضم بول إلى Humperdink ، وصار اسمه هو Paul E. Dangerously وذلك لأن شخصيته متشابهة مع مايكل كيتون في Johnny ، وبعد ذلك أصبح مسؤول رئيسي عن المصارعة في شيكاغو لدى Windy City Wrestling ، وبعدها بدأ في تطوير مهنته ككاتب، ومنتج تلفزيوني.

راتب

كانت مهنة بول هيمان كمدير للمصارعة مهنة ناجحة جداً، وخصوصا بع أن أصبح مدير لعدد من كبراء المصارعين، ومنهم بروك لينسر وهو ثاني مصارع في العالم لأعلى راتب في عام 2016م، وكان يبلغ حينها منزل يبلغ حوالي ستة ملايين دولار أو أكثر.

حقق بول أموال كبيرة تصل إلى حوالي عشرة ملايين دولار، وحقق هذه الثروة الضخمة من عمله كمدير للمصارعة، وكاتب ومذيع، ولديه أيضاً بعض الأعمال الأخرى التي يستطيع الربح منها فقد كان يعمل في النشاط التجاري في سن المراهقة، وحقق منها أيضاً بعض الأرباح.

مواصفاته

على الرغم من أن بول هيمان لم يكن مصارع، ولكنه كان يأخذ قوام المصارعين المحترفين في شكل جسده، وارتفاع طوله، فقد كان يبلغ ارتفاع طوله 175سم، وكان يبلغ وزنه حوالي 105كيلو غرامات.

مسيرة بول هيمان المهنية

الجوائز التي حصل عليها بول هيمان

حصل بول هيمان على جائزة أفضل بوكر ثلاثة مرات في عام 1994م، وعام 1997م وعام 2002م.

وحصل أيضاً على جائزة الأفضل في المقابلات مرتان متتاليتان في عام 2013م، وعام 2014م.

وفاز بجائزة غير المصارعة عام 2001م، 2002م، 2004م، 2012م، 2014م، 2018م.

كما حصل على جائزة نهاية العام لأفضل شخص على الميكرفون في عام 2018م.

أسئلة مكررة عن بول هيمان وأجوبتها:

من هو بول هيمان

بول هو أشهر مدير للمصارعة المحترفين، والمعلقين، وهو أيضاً كاتب، ومؤدي، ويعمل في التسويق، ومروج للنشاطات التجارية، ومنتج ترفيهي.

كم هو عمر بول

يبلغ بول من العمر حوالي 54 عاما.

كم عدد مرات زواج بول

تزوج بول مرة واحدة من مارلا هيمان، ولم يتزوج مرة أخرى بعد انفصالهما.

هل توفى بول أم لازال حيا

مازال بول على قيد الحياة حتى الآن

إلى أي مجال اتجه بول في الوقت الحالي

لا زال يعمل في مجال المصارعة حتى الآن

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك