تطبيقات تعلم فوتوشوب اون لاين.. أشهرها تطبيق Adobe

تطبيقات تعلم فوتوشوب اون لاين.. أشهرها تطبيق Adobe

3 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

يرغب معظم الأشخاص في عمل مؤثرات خاصة باستخدام الفوتوشوب ، ويمكن أن تساعد برامج Photoshop التعليمية في تعلم والحصول على أقصى استفادة من برامج تحرير الصور: معايير مع معايير الصناعة. إذا كان لديك محرر في حزمة تعليمات ، أو مثلًا ، أو محررًا أو محررًا أو محررًا.

هناك أدوات مفيدة و مفيدة من الأدوات التي تم تعلمها من خلال تلك الأدوات التي تم تطويرها في الوقت المناسب. سواء كنت تستخدم البرنامج للعمل أو اللعب ، فلا يوجد حد لما يمكن أن يفعله.

تعلم فوتوشوب اون لاين للمبتدئين

هناك الكثير من التطبيقات التي تساعد في تعلم فوتوشوب أون لاين.

تطبيق Adobe Photoshop

يمكن بدا تعلم فوتوشوب مع Adobe Photoshop حيث لا أحد يعرف Photoshop أفضل من Adobe. يسمح Adobe بتعلم فوتوشوب من فئات مختلفة بناءً على نموذج المهارة. ابدأ في تعلم Photoshop من المبتدئين وانتقل إلى المستوى المتقدم. المجلد الأول ، المجلد الأول ، كتب فيديو قصيرة حول كيفية استخدام مجموعة أدوات فوتوشوب ، مثل تصحيح وتصحيح الألوان ، والقصص ، التوجيه والشكل ، وتعلم العمل مع الطبقات والمستويات كيفية.

الانتهاء من إنشاء مشاريع تظهر عبر الإحساس الكامل بالفوتوشوب من البداية إلى البداية. يمكن تحميل التطبيق من هنا .

Udemy

 Udemy عبارة عن منصة فوتوشوب إلكتروني الكل في تعلم واحد. بغض النظر عما تريد تعلمه كل شيء متاح في الوقت الحاضر على Udemy. أن تتعلم مهارات تقنية فعالة وحديثة من الخبراء أو يمكن أن تتعلم مهارات تقنية بشهادة. في Udemy ، بسهولة العثور على دورات تعليمية متعددة لـ Photoshop.

تطبيق دروس فوتوشوب

يوفر لك هذا التطبيق تعلم فوتوشوب كامل من البداية حتي النهاية. يمكنك أيضًا إجراء معاملات تجارية في إصدارات Photoshop CS و Photoshop CC.

تحصل على شرح أداة بلغة إنجليزية. يمكن قياس شعبيتها من خلال تصنيفها على متجر Google Play. ومن مميزات تطبيق تعلم فوتوشوب دروس فوتوشوب:

  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • شرح واضح بالصور
  • لغة بسيطة ومفهومة
  • يمكن تطبيق مفاتيح الاختصار لتعلم أسرع.
  • تعلم كيفية إنشاء صور GIF خطوة بخطوة
  • تعلم كيفية تطبيق الألغاز
  • لا حاجة للاتصال
  • وجود روابط مقاطع الفيديو

اضغط هنا للتحميل

تطبيق تعلم فوتوشوب

يوفر برنامج Learn Photoshop محاضرة فيديو حول فئات مختلفة مثل الاقتصاص وواجهات الأطراف والشكل

هذا التطبيق يمكن أن تبدأ بعرض تصميم واجهة المستخدم وتصميم UX والرسوم المتحركة والنمذجة ثلاثية الأبعاد وتصميم الرسوم التوضيحية والرسومات المتجهات وتحرير الصور وتحرير الفيديو والأوراق التمهيدية وتوزيعها ، وتوزيعها ، وتوزيعها ، والتخطيط ، وغير ذلك الكثير. لذلك يمكن تعلم فوتوشوب بكل سهولة.

فوتوشوب- Snapseed

يعد Snapseed أيضًا أحد أفضل التطبيقات محرر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك واستخدامات والتأثيرات. تم تطويره بواسطة Google. يلي بعض مميزات هذا التكبيق الذي يساعد في تعلم فوتوشوب بكل سهولة:

  • يوجد به أكثر من 25 أداة بما في ذلك الفرش والألوان وظلال أقلام الرصاص و HDR.
  • ملفات JPG و RAW
  • امكانية حفظ الصورة واستخدمها لاحقًا.
  • يمكن تعديل جميع الأنماط من خلال التحكم في الدقي. 

تطبيق Adobe Lightroom: محرر الصور

 يشتمل التطبيق على مجموعة من الأنواع المختلفة من المرشحات ، ومن الأشياء المفضلة للكثير هي أداة المنحنيات. Adobe Photoshop Lightroom محرر صور فوتوغرافية وصور فوتوغرافية ، ويساعدك على التقاط صور مذهلة وتحريرها.

تعلم فوتوشوب

نصائح تساعد في تعلم الفوتوشوب

تعرف على أدوات تحليل الصور والمدرج التكراري ولوحة المعلومات

توفر لك هذه الصناديق معلومات أساسية حول الصورة. الدرجة اللونية. ستمنح أداة القطارة معلومات قيمة حول الألوان في الصورة ، خاصة. ستوفر لوحة المعلومات عند استخدام أجهزة أخرى. هذا مرجع مهم للعمل لذا من الجدير التعرف عليه في بداية تعلم فوتوشوب. 

تعرف على كيفية تسوية صورة مائلة – استخدم المسطرة على زاوية الإمالة

ممارسة استخدام أداة Ruler للحصول على الكثير من الأشخاص الذين لديهم صور ذات شاشات عرض فقط في الخلف ، أصبح من الشائع أن تخرج الصور من الكاميرا بإمالة كبيرة. إن تعلم استخدام تركيبة قماش المسطرة وتدويرها يجعل تصحيح هذه الصور أمرًا سهلاً.

تعلم كيفية اقتصاص الصورة – استخدم أداة

القص هو عملية إزالة أي شيء من حول حواف الصورة لا يضيف إلى تأثير الصورة وهو أساسي في تعلم فوتوشوب. حيث توجد أداة تعلم Crop بعد ذلك لأن الاقتصاص عملية إبداعية مهمة للغاية. عدد قليل جدًا من الصور التي اقتصرت من اقتصاصها. يقبل قَبْل كبير جدًا من الطلاب في برنامج فوتوشوب تقوم بتشغيل النسخ السابقة من الصورة التي تظهر في الصورة.

تعلم كيفية إزالة علامات الغبار والعيوب – استخدم أداة HEALING BRUSH و CLONE STAMP

حتى مع تنظيف المستشعر الحديث المدمج ، قد تجد أن الصورة تحتوي على علامات غبار أو عيوب أخرى. غالبًا ما تظهر في مناطق ذات نغمة ناعمة مثل السماء الصافية. يجب إزالتها باستخدام أداة Healing Brush ، وهي مفيدة بشكل خاص على الألوان الناعمة والدرجات اللونية مثل السماء وأداة Clone Stamp.

تعد أداة Clone Stamp ضرورية لإزالة أو تصحيح مناطق التفاصيل التي غالبًا ما تفسدها أداة Healing Brush. تعرف على هاتين الأداتين المهمتين بسرعة حتى تتمكن من تنظيف الصور المهمة من خلال تعلم فوتوشوب في وقت قصير.

تعرف على كيفية تصحيح قيم الدرجة اللونية – استخدم أمر المستويات

الخطوة المنطقية التالية هي تصحيح أي مشاكل في التعريض أو مشاكل في النطاق اللوني. إذا كانت الصورة مظلمة جدًا أو فاتحة، فقد حان الوقت لتصحيحها. لإجراء تصحيحات الدرجة اللونية، يجب عند تعلم فوتوشوب في البداية تعلم استخدام أمر المستويات.

تعلم كيفية إزالة الألوان الحقيقية – استخدم الأمر توازن اللون

حملت كتبه ، حملت كتبه ، حملت كتبه ، حملت كتبه ، حسنًا ، حسنًا. يجب أن يكون قادرًا على معرفة ذلك عند الشروع في تعلم ذلك. عودة إلى الأعلى تصحيح

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك