تعلم اللغة الإنجليزية محادثة عن طريق افضل التطبيقات| تعرف عليها

تعلم اللغة الإنجليزية محادثة عن طريق افضل التطبيقات| تعرف عليها

3 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

أصبحت اللغة الإنجليزية من أهم اللغات في وقتنا الحاضر. كثير من الناس لديهم رغبة في تعلم اللغة الإنجليزية محادثة بطلاقة. ويمكن القيام بذلك من خلال بعض التطبيقات  مثل EngVart وFluentu، وفي مقالتنا سوف نقدم أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها بكل سهولة.

افضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية محادثة:

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية محادثة هو في الأساس تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية الذي يتمثل هدفه الرئيسي في تحسين مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية. أنا لا أتحدث هنا عن تطبيق معين للتدريب على المحادثة باللغة الإنجليزية ولكن بشكل عام. تختلف تطبيقات ممارسة المحادثة باللغة الإنجليزية في الميزات. توفر بعض تطبيقات ممارسة المحادثة باللغة الإنجليزية التعلم القائم على الذكاء الاصطناعي وبعض التطبيقات توفر لك شركاء يتحدثون الإنجليزية في الوقت الفعلي وفيما يلي أفضل تطبيقاتة

EngVarta تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية محادثة

يمكن أن يكون EngVarta أفضل تطبيق لممارسة المحادثة باللغة الإنجليزية لممارسة اللغة الإنجليزية المنطوقة يوميًا من جميع أنحاء البلاد.

EngVarta هو تطبيق تعلم التحدث بالإنجليزية حيث يمكن التواصل مع خبراء اللغة الإنجليزية في الوقت الفعلي. خبراء اللغة الإنجليزية هم محترفون يقوموا بتصحيح الأخطاء عندما يقوم المتعلم بالتحدث باللغة الإنجليزية. يمكن التحدث عن أي موضوع تهتم به. أو لديك أيضًا خيار اختيار الهدف المنشود والعمل على تحقيق الهدف. يمكن أن تكون الأهداف عبارة عن التحضير لمقابلة أو امتحان.  ويمكن تحميل التطبيق من هنا

 Fluentu

Fluentu هو تطبيق رائع تعلم اللغة الإنجليزية محادثة. مصمم للأشخاص الذين لا يعشون في بيئة يتم فيها التحدث بالإنجليزية. هذا التطبيق يقدم مقاطع فيديو متعلقة بمقاطع الفيديو الموسيقية، والمقاطع الدعائية للموسيقى، والأخبا ، والمحادثات الملهمة. في الأساس يطلعك هذا التطبيق على كيفية تحدث اللغة الإنجليزية ونطقها. 

بمجرد تشغيل مقطع فيديو، سترى ترجمات جذابة لن تجذب الانتباه فقط ، بل تساعد أيضًا على تعلم المفردات. ويمكن تقليد الكلمة أو العبارة بأكملها دون فقد مسار الفيديو. 

وأيضاً بعد مشاهدة الفيديو مباشرة، يمكن إجراء الاختبارات والتمارين التي يمكن أن تساعدك في كل ما تتذكره. 

 ELSA Speak

ElSA هو تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية محادثة يساعد على التحدث باللغة الإنجليزية بوضوح وثقة. يتيح التطبيق للمستخدم ممارسة اللغة الإنجليزية باستخدام الاختبارات القصيرة والألعاب الممتعة حول النطق والتشديد على الكلمات والإيقاع والابتكارات. ميزة مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق هي أنه يقارن صوت المستخدم مع المتحدثين الأصليين ويقدم ملاحظات على الفور. 

Hello English App

يأتي تطبيق Hello English مع 475 من الدروس التفاعلية والألعاب ومقاطع الفيديو التدريبية والكتب الإلكترونية مجانًا. ويعتبر هذا التطبيق عبارة عن شبكة اجتماعية تربط المستخدم بمجتمعات الأشخاص الذين يشاركون اهتماماته، حول العالم وفي منطقتها.

افضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية 

Duolingo

Duolingo تطبيق مميز يمنح المستخدم مجموعة متنوعة من الطرق لممارسة وتعلم جميع جوانب اللغة الجديدة بما في ذلك القراءة والكتابة والاستماع والتحدث. كما يسمح بالتدرب على المجالات التي تواجه صعوبة فيها أو العودة ومراجعة الدروس التي أتقنتها بالفعل بالإضافة إلى الجوائز التي يمكنك تحقيقها أثناء التنافس مع لاعبين آخرين. يمكن تحميله من هنا

Cake

Cake  عبارة عن تطبيق دفق فيديو مباشر مجاني يسمح للمستخدمين بالانضمام إلى مجموعات الدردشة أو التطابق بشكل عشوائي مع أشخاص في محادثات الفيديو في جميع أنحاء العالم. مما يساعد في تعلم تعلم اللغة الإنجليزية محادثة .يمكن تحميله من هنا.

  Cambly 

يوفر Cambly مدرسين. كما أن لديها دورات مثل اختيار دورة في IELTS ، وبعد ذلك ستجد شخصًا يتحدث معك عن IELTS وسيكون هذا الشخص مدربًا معتمدًا أو شيء من هذا القبيل. لذلك ، هؤلاء الأشخاص هم متحدثون أصليون للغة الإنجليزية. تجعل جلسات فيديو Cambly الدراسة أسهل حيث يمكنك مراجعة مقاطع الفيديو الخاصة عدة مرات كما تريد. ويمكن حتى تنزيلها ومشاهدتها من أي مكان مما يسهل تعلم اللغة الإنجليزية محادثة.

Grammarly

Grammarly هي أداة عبر الإنترنت تساعد في تصحيح أي نوع من الأخطاء الإملائية والقواعدية باللغة الإنجليزية . ويخبر تطبيق Grammarly المستخدم بالخطأ الإملائي وكذلك الإملائي الصحيح . بمساعدة أداة Grammarly، يمكن تصحيح الأخطاء النحوية والإملائية للمقال. بشكل أساسي تحصل على تسهيلات الأخطاء الإملائية في Grammarly ولكن في نسختها الثانية، يمكن رؤية العديد من الميزات المختلفة. يمكن تحميل التطبيق من هنا

إنجورو لايف لتعليم اللغة الإنجليزية

تطبيق رائع لتعلم اللغة الإنجليزية. ويحتوي على العديد من الموضوعات والمعرفة والمفردات والنطق. معظم المدرسين جيدون للغاية ومتعاونون.

English Conversation Practise

English Conversation Practise  هو تطبيق مفيد يسهل تعلم اللغة الإنجليزية محادثة للجميع. مع وجود الكثير من محادثات اللغة الإنجليزية المصنفة في مستويات مختلفة، يمكن تقوية مهارات الاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية بشكل مثالي.

Knudge Me 

Knudge me هي عبارة عن منصة تعليمية متنقلة لمساعدة الأشخاص على تحسين لغتهم الإنجليزية بالاستفادة من الذكاء الاصطناعي والتلاعب. هذا تطبيق فكري للغاية ومفيد لأولئك الذين يرغبون في تحسين مفرداتهم وقواعدهم اللغوية يساعد هذا التطبيق في تذكر المفردات باللعبة.

فوائد استخدام تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية محادثة:

لا أحد يحكم عليك على أخطائك

يحتاج متعلم اللغة الإنجليزية دائمًا إلى مستمع جيد. لأنه عندما ترتكب أخطاء أثناء التحدث أو تتعثر أثناء التحدث، غالبًا ما يفشل المستمع في الاهتمام أو على الأرجح سيحكم عليك. ولكن عندما تكون في بيئة تعليمية، فهي مساحة للمتعلمين. لن يتم الحكم عليك بصعوبة.

عادات البناء

إن الاستعانة بمدرس منزلي للغة الإنجليزية أو اتباع نفس الطريقة التقليدية للتعلم والتحدث باللغة الإنجليزية لا يزعج المتعلم فقط، بل تبدأ أيضًا في فقدان الاهتمام. لكن استخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية محادثة على الهاتف يمكن أن يجعلك تطور عادة تعلم اللغة الإنجليزية. يمكن أن يساعدك النهج المخصص لتعلم اللغة على تكوين عادة التحدث باللغة الإنجليزية. التحدث باللغة الإنجليزية هو مهارة مثل أي مهارة أخرى. لا يمكن إتقانها إلا عندما تصبح عادة. غالبًا ما يصبح تطبيق ممارسة المحادثة باللغة الإنجليزية جزءًا من روتينك اليومي. 

الحرية 

الفائدة القصوى من استخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية محادثة هي أنه يمكن بدء ممارسة اللغة الإنجليزية اليومية في أي وقت دون الالتزام بمواعيد. ولا داعي للقلق بشأن السفر إلى أماكن لدروس اللغة الإنجليزية ومواصلة ممارسة اللغة الإنجليزية من أي ركن من أركان العالم. 

 فرص للتواصل العام

تمنح تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية  مجموعة واسعة من الفرص مقارنة بالطريقة التقليدية. لديك مجموعة متنوعة من الخيارات مثل يمكنك ممارسة اللغة الإنجليزية 1 على 1 في المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو أو يمكنك أيضًا ممارسة التمارين الجماعية في تطبيقات ممارسة المحادثة باللغة الإنجليزية.

بناء المفردات 

إنه ليس مجرد تطبيق للتدريب تعلم اللغة الإنجليزية محادثة. لكن معظم تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية توفر ميزات مذهلة تكميلية مثل المفردات ودروس الفيديو والملاحظات المكتوبة وغير ذلك الكثير. باستخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بانتظام: تزداد القدرة على استخدام المفردات النشطة. لا تعرف فقط معنى الكلمة ولكنك تبدأ في استخدامها في محادثتك اليومية.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك