تيري هاتشر | حقائق عن تيري هاتشر وهل حقًا تم التحرش بها؟

تيري هاتشر | حقائق عن تيري هاتشر وهل حقًا تم التحرش بها؟

3 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تيري هاتشر فنانة وكاتبة وراقصة باليه أيضًا، ولدت في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي طالبة رياضة وهندسة، وعلى الرغم من تفوقها فهي لم توفق في الحب والزواج، كما تعرضت وهي في مراحل الطفولة المبكرة جدا للتحرش الجنسي من أحد أفراد العائلة مما أثر على نفسيتها بصورة كبيرة، وسوف نتعرف في هذا المقال عن بعض الملامح من شخصية تيري ونبذة عنها، والبدايات، والمراحل الدراسية وعائلتها، ورحلتها إلى عالم الفن والتمثيل والنجومية، والتي لم يكن مخطط لها إطلاقا بل حدثت بمحض الصدفة، والتي سنتعرف عليها أيضا بين سطور هذا المقال.

نبذة عن تيري هاتشر

اسمها تيري لين هاتشر مقدمة وكاتبة وممثلة، ولدت في الثامن من ديسمبر لعام 1964م في الولايات المتحدة الأمريكية، كانت تعمل في وقت سابق في الاتحاد الأمريكي الخاص بكرة القدم.

اشتهرت في بعض الأدوار التلفزيونية مثل دورها الذي قامت به في السلسلة الخاصة لويس كلاك، حيث قامت بدور فتاة تدعى لويس، والمغامرات الجديدة لسوبر مان.

واشتهرت أيضًا بدورها المتميز في مسلسل الدراما الكوميدية (ربات بيوت بائسات) الذي تم عرضه على أي بي سي، حيث قامت بدور سيدة تدعى سوزان ماير.

كما حصلت على جائزة الغولدن غلوب على الدور الذي قامت به في مسلسل (ربات بيوت بائسات).

وحازت أيضًا على ثلاثة جوائز من نقابة ممثلي الشاشة، وتم ترشيحها للعديد من الجوائز الأخرى مثل جائزة برايم تايم، وجوائز الإيمي.

السيرة الذاتية

لم تكن تتوقع تيري هاتشر طالبة الرياضيات والهندسة إنها ستكون ممثلة في يوم من الأيام، حيث إنها في وقت سابق ذهبت إلى هوليوود مع واحدة من أصدقائها فقط لكي تدعمها وتشجعها لأنها ترشحت لواحد من الأفلام السينمائية، ولم تعلم أن هذه بمثابة الخطوة الأولى لها في الفن والشهرة والتمثيل.

فكان أول ظهور لها في مسلسل The Love Boat وكان عمرها في هذا الوقت حوالي 21 عام فقط.

بعد ما أثبتت تيري جدارتها وتفوقها في التمثيل، توالت عليها الكثير من الأعمال بعد ذلك سواء في التلفزيون أو السينما، وكان العمل الثاني لها دورها الشهير في فيلم Tomorrow Never Dies، حيث قامت فيه بدور فتاة تدعى باريس كارفر.

وعندما بلغت تيري سن الأربعين لم يمنعها ذلك من مواصلة مشوارها الفني، فقامت بالمشاركة في الكثير من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية.

فشاركت في فيلم Desperate Housewives حيث قامت بدور سيدة تدعى سوزان ماير، ونالت العديد من الجوائز وحصلت على العديد من الترشيحات على دورها الرائع والمتميز في هذا المسلسل.

بدايات تيري هاتشر

ولدت تيري في الثامن من شهر ديسمبر لعام 1964م، في ولاية كاليفورنيا بمنطقة بالو ألتو في الولايات المتحدة الأمريكية.

نشأت في أسرة صغيرة وكانت وحيدة والديها، أبوها هو المهندس الكهربائي والفيزيائي النووي السيد أوين ووكر هاتشر، وهو من أصول ويلزية إيرلندية.

ووالدتها السيدة إستر والتي كانت تعمل في إحدى الشركات اسمها لوكهيد مارتن وكانت تعمل كمبرمجة كمبيوتر، وهي من أصول سورية إيرلندية.

انتقلت تيري مع أسرتها وذلك في مراحلها الأولى من الطفولة إلى مدينة لوس ألتو، حيث قامت بتلقي ودراسة فنون رقص الباليه بمدرسة سان خوان للرقص، وأبدعت تيري هاتشر في هذا الفن.

كانت العائلة كثير التنقل والسفر، حيث انتقلوا مرة أخرى إلى مدينة تدعى سانيفال الموجودة في ولاية كاليفورنيا.

حيث تلقت تيري تعليمها الدراسي في هذه البلدة، فكانت في مدرسة تسمى Mango Junior High والتي أطلق عليها الآن اسم Sunnvale Middle School، وبعد ذلك تلقت دراستها في التعليم الثانوية بإحدى المدارس والتي تدعى Fremont High School.

كانت تيري موهوبة بشكل كبير في فنون رقص الباليه، مما ساعدها كثيرا وجعلها واحدة من ضمن فريق رقص الباليه الخاص بالمدرسة.

بعد أن انهت تيري الدراسة الثانوية قامت بالالتحاق بإحدى الجامعات وذلك في عام 1982م وهي كلية تسمى De Anza College، في كاليفورنيا بكوبرتينو، وذلك لكي تقوم بدراسة الهندسة والرياضيات.

ولكن ذلك لم يكن عائق أو مانع لتيري هاتشر، فكانت أيضًا تقوم بدراسة التمثيل والفن في سان فرانسسكوا بمسرح المعهد الأمريكي.

حياتها الشخصية

على الرغم من أن تيري هاتشر كانت زكية ومتفوقة دراسيا، وكان حظها المهني والفني رائع للغاية، إلا إنها لم تنال هذا الحظ الجيد في حياتها الزوجية والعاطفية، فقد تزوجت تيري مرتين ولكن انتهت الزيجتين بالانفصال.

فتزوجت في عام 1988م لأول مرة من السيد ماركوس ليثولد، ولكنها لم تستمر معه طويلا، فانفصلا بعد عام واحد فقط من زواجهما وذلك سنة 1989م.

وتزوجت للمرة الثانية من السيد جون تيني بعد أربع سنوات من انفصالها، وذلك في عام 1994م.

وعلى الرغم من إنها أنجبت طفلين من جون تيني، لكنها لم تستمر معه أيضا، وانفصلت عنه عام 2003م، بعد زواج دام لمدة حوالي ثمان سنوات.

حقائق عن تيري هاتشر

حقائق عن تيري هاتشر

هناك بعض الحقائق التي لا يعرفها الجمهور المحب للفنانة تيري هاتشر، ومن أبرز هذه الحقائق ما يلي:

في مراحل طفولتها تعرضت تيري إلى التحرش مما أثر عليها بشكل كبير، فكان هذا الاعتداء من رجل من العائلة وهو زوج خالتها، ولكن تيري خافت من أن تفصح عن هذا الأمر وتخبر به أحد، حتى تم القبض على هذا المجرم بعد العديد من الأعوام، وذلك بسبب اعتدائه وتحرشه بفتاة أخرى حيث قامت الأخيرة بالانتحار ليتم الكشف عن جرائمه.

في التصويت الخاص بمجلة FHM فازت تيري بلقب أكثر النساء جاذبية على مستوى العالم.

عندما شاركت في مسلسل (ربات بيوت بائسات) كانت تحصل على أجر مادي مرتفع وعالى جدا، فكانت تأخذ عن كل حلقة من هذا المسلسل حوالي 285 ألف دولار أمريكي.

ومن أشهر أقوالها هي أن النساء لابد وأن يكونوا ألطف بكثير خاصة مع أنفسهن، ولكي يفعلن ذلك يجب أن يكونوا على طبيعتهن وحسب.

حقيقة التحرش بتيري هاتشر

تعرضت تيري للتحرش وهي طفلة صغيرة جدا من أحد أفراد العائلة، ولكنها لم تخبر أحد بذلك حتى تم القبض عليه، بسبب تحرشه بفتاة أخرى قامت بالانتحار.

فقامت تيري بالكشف عن ما فعله هذا المجرم لمجلة تدعى (فانيتي فير) أن من تحرش بها هو عمها ويقال زوج خالتها وهو المدعو ريتشارد هايس ستون.

حيث قام ستون بالتحرش بتيري عندما كانت طفلة لم تتجاوز الخمسة أعوام فقط، وقالت إنها لم تخبر أي أحد من والديها بهذه الحادثة.

وتم القبض على ستون عام 2002م وذلك بمساعدة مقاطعة سانتا كلارا للنيابة العامة لتسهيل عملية القبض على هذا المجرم، بعد ما راحت ضحيته إحدى الفتيات التي أقبلت على الانتحار بسبب تحرشه بها، وكانت هذه الفتاة أيضا طفلة لم تتجاوز الحادية عشر من عمرها.

بعد القبض على ستون قام بالاعتراف بإنه تحرش جنسيا بأربعة أطفال، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة أربعة عشر سنة.

ووفقا لما جاء بمجلة فانيتي فير أن ستون توفي في التاسع عشر من شهر أغسطس لعام 2008م بعد إصابته بمرض سرطان الأمعاء، وذلك بعد فوات 6 سنوات فقط من العقوبة المقررة ومات داخل السجن.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك