جزر البهاما أين تقع ؟ أفضل ll الفنادق والاماكن السياحية فيها ll

جزر البهاما أين تقع ؟ أفضل ll الفنادق والاماكن السياحية فيها ll

24 Jan 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

جزر البهاما هي عبارة عن أرخبيل يضم ما يقرب من 700 جزيرة مرجانية. وما يقرب من 29 من الجزر مأهولة. وموقع جزر الباهاما في غرب المحيط الأطلسي . وهي على بعد 100 كيلومتر من جنوب شرق فلوريدا في الولايات المتحدة. وعلى بعد 80 كيلومترًا شمال شرق كوبا. الجزر بشكل عام تعتبر منبسطة ومنخفضة.

أين تقع جزر البهاما؟

جزر البهاما تعتبر جزيرة في شمال المحيط الأطلسي. وهي مجموعة من مجموعة من جزر صغيرة وتوجد بشمال كوبا وجمهورية الدومينيكان وهايتي. عاصمة جزر البهاما هي ناسو. تاريخيًا فقد أصبحت جزر البهاما مستعمرة للتاج في عام 1718. بعد الاستقلال الأمريكي، استقر الكثير من الموالين لبريطانيا. وكذلك العبيد الأفارقة في هذه الجزر وأقاموا اقتصادًا زراعيًا. ومع هذا، تم إلغاء الرق بها بعام 1834. وبالمثل فإن اغلب سكان جزر البهاما هم الآن من نسل الأفارقة المستعبدين والمحررين.

أشهر الفنادق في جزر البهاما

فندق باهاما هاوس

وهي تعتبر الإضافة الجديدة والمثيرة إلى هاربور آيلاند. وهي عبارة عن منزل فخم. من المنزل تم تصميمه من الداخل حتى شبر واحد من حياته. يفسح لاعداد ومجموعات كبيرة أو لقاءات عائلية. الغرف الفردية متاحة أيضًا للحجز حسب الرغبة.

فندق ذا كوف

يمتاز بالعزلة المطلقة والرفاهية إلى الدرجة التامة. هذه السمات المميزة لهذا المنتجع البوتيك الرائع. المحفور بين المناظر الطبيعية المورقة على طول خليج هادئ فيروزي. على الرغم من توفر فرص عديدة للاستمتاع بالمياه الصافية . إلا أن هذا هو أولاً وقبل كل شيء مكان يأخذ فيه الاسترخاء المريح الأولوية القصوى.

فندق كمالام كاي

Kamalame Cay تعتبرجزيرة خاصة مساحتها 96 فدانًا . وهي تقع قبالة الساحل الأوسط لأندروس. تم اقتباس العديد من سمات منتجع الجزيرة من شخصية مالكيها المقيمين . وهم عائلة جامايكية مفعمة بالحيوية وغريبة الأطوار. يشمل المنتجع بين الاماكن الراقية وبساطة الجزيرة المريحة. كذلك ثقافة منطقة البحر الكاريبي.

فندق جرايكليف

هو كنز من جزر البهاما يعود تاريخه إلى عام 1740. وهو تاريخ لأيام القراصنة للكابتن جون هوارد جرايسميث. وقد أصبح Graycliff نزلًا في عام 1844. وعاد إلى قصر خاص في الأربعينيات من القرن الماضي . وبعد مرور ثلاثين عامًا ، أعيد ولادته من جديد كفندق بوتيك على طراز رائع. يضم ثالث أكبر مخازن للنبيذ في العالم.

أجمل فنادق جزر البهاما

Grand Hyatt Baha Mar Hotel

منتجع ضخم ومليء بوسائل الراحة . يعطي لمسة من لاس فيجاس إلى جزر الباهاما. فيوجد به كازينو عملاق ونوافير راقصة. ولكنه لا يزال يشمل جرعة جيدة من سحر الجزيرة . ويحظى بموقعه المثالي للصور ومناطق الجذب الطبيعية وتناول الطعام الرائع. هذا مثالي لأولئك الذين لا يريدون أبدًا أن يشعروا بالملل في عطلة على الشاطئ.

نادي أباكو في فندق ويندنج باي

يقع نادي Abaco في واحد من أكثر المواقع المذهلة. في جزر البهاما بأكملها ، نظرًا للجمع بين المنحدرات المذهلة على شاطئ البحر. وكذلك على خليج الشاطئ الحصري على شكل الهلال. لا يزال ملعب الجولف المكون من 18 حفرة هو محور المكان.

فندق بينك ساندس

أن شعار هذا المنتجع الأنيق “البساطة الحضارية” . تشكل الأغصان المقوسة لشجرة أثأب مورقة المدخل إلى المكان. مما يفسح المجال لمياه المحيط الأطلسي الزرقاء المذهلة . يوجد به 23 كوخًا أبيض متلألئًا فيما بينها . يتخللها شعور رائع بالهدوء .

زيارة أجمل جزر البهاما :جزيرة أتلانتس باراديس

يسيطر هذا المنتجع المليء بالحيوية الذي يطل على أفق جزيرة باراديس . وأعيد إنشاء أسطورة أتلانتس في فندق فاخر ومجمع ترفيهي وأكواريوم وحديقة مائية. إنه أحد أفضل المنتجعات في جزر الباهاما.

يحصل الضيوف في الفندق على دخول مجاني إلى مدينة أكوافنتشر الشعبية. وهي التي تبلغ مساحتها 141 فدانًا. يعتبر قضاء يوم في هذا المشهد المائي غريب الأطوار. أحد أشهر الأشياء التي يمكنك القيام بها في جزيرة الفردوس. انطلق في المنزلقات عالية السرعة مثل Leap of Faith . أو انطلق في أكثر من 20 منطقة سباحة ، أو استلق واسترخي خلال تجولك على طول Lazy River Ride.

أكتشاف جزيرة جراند باهاما

توجد جزيرة جراند باهاما في أقصى شمال جزر الباهاما . وهي وجهة معروفة للسياح والسفن السياحية. العاصمة فريبورت هي ثاني أكبر مدينة في جزر الباهاما . على الرغم من أن بورت لوكايا قد أتت محلها الآن كمركز سياحي للتسوق وتناول الطعام والترفيه. يبيع Port Lucaya Marketplace المجوهرات وسلع من القش . فضلاً عن الهدايا التذكارية الأخرى . ويُعد المرسى مكانًا اجتماعيًا ساخنًا للسياح وراكبي القوارب.

على الرغم من المنتجعات والفنادق الشاملة كليًا في الجزيرة . لا يزال من الممكن الهروب من الزحام. جراند باهاما هي موطن لواحد من أطول أنظمة الكهوف تحت الماء في العالم. يمكنك أيضًا التجول في المزارع المورقة في Garden of the Groves . ويمكن لعشاق الطبيعة اكتشاف العديد من أنواع الطيور المحلية في المتنزهات الوطنية الثلاثة أو حجز لقاء قريب من الدلافين.

الغوص والصيد في جزيرة أندروس

تعتبر أندروس ، أكبر مساحة لجزر الباهاما ،. وهي ملاذًا للصيادين والغواصين. تعد الجزيرة موطنًا لثالث أكبر حاجز مرجاني في العالم . بالإضافة إلى كثير من الثقوب الزرقاء للمياه العذبة والكهوف تحت الماء . مما يخلق أرض العجائب تحت الماء لأولئك الذين يحبون الاستكشاف تحت سطح البحر.

يعد صيد الأسماك بالذبابة كبيرًا هنا أيضًا. وغالبًا ما يُطلق على أندروس عاصمة صيد العظام في العالم . وذلك بفضل موائلها المثالية لهذا الصيد الثمين. تخلق الأراضي الرطبة الواسعة بالجزيرة قنوات تمثل مناطق اساسية لصيد الأسماك وركوب القوارب.

تمتلك أندروس أيضًا أكبر منطقة محمية في جزر البهاما . ويوجد خمسة حدائق وطنية. سيقدر عشاق الطبيعة حياة الطيور الغنية في المسطحات الطينية ومستنقعات المنغروف والغابات. فضلاً عن المنتجعات البيئية بالجزيرة.

التجول في Green Turtle Cay 

إن التجول في شوارع Green Turtle Cay في Abacos. يبدو وكأنه يتراجع في الوقت المناسب إلى جزر البهاما القديمة. شرق أباكو الكبرى ، هذه الجزيرة الهادئة. والتي يبلغ طولها خمسة كيلومترات هي ملاذ محبوب للغاية للباحثين عن الصفاء.

عربات الجولف تعتبر وسيلة النقل الرئيسية في مستوطنة نيو بلايموث الصغيرة . وهي قرية هادئة من أكواخ باستيل محاطة بسياج. وتنتشر فيها بعض المتاجر الصغيرة والمتاحف.

قوارب الصيد تتجول في الميناء. ويمكن للزوار مشاهدة السكان المحليين وهم يسحبون صيدهم من جراد البحر والمحار. يعد Bonefishing أيضًا أحد الأشياء الشائعة التي يمكنك القيام بها هنا. توفر شواطئ الجزيرة الجميلة المليئة بالشعاب المرجانية والمياه النقية الصافية. وهي فرصًا ممتازة للسباحة والغوص والغطس وركوب القوارب.

أكتشاف Long Island

تعتبر Long Island واحدة من أجمل الجزر في جزر البهاما . وتتواجد بعيدًا عن المسار المطروق . في النصف الجنوبي من الأرخبيل. إذا كنت تحب الطبيعة البكر . فستحب لونغ آيلاند. يبلغ طول الجزيرة حوالي 130 كيلومترًا .ولا يزيد عرضها عن سبعة كيلومترات ، وهي أرض متباينة ، حيث توجد شواطئ رملية على الساحل الغربي ومنحدرات صخرية شديدة الانحدار على طول الشرق.

تعتبر Long Island ملاذًا لصيد الأسماك والغوص وركوب القوارب. يمكن لعشاق الشاطئ أيضًا الاستمتاع بالعديد من الشواطئ الجميلة غير الملوثة ذات الرمال الوردية والبيضاء. تعتبر الجزيرة أيضًا موطنًا لـ Dean’s Blue Hole ، أعمق حفرة زرقاء معروفة بالمياه المالحة في العالم.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك