جينيفر أنيستون | تعرف على حياتها المهنية وأشهر افلامها وجوائزها

جينيفر أنيستون | تعرف على حياتها المهنية وأشهر افلامها وجوائزها

20 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

جينيفر أنيستون عارضة أزياء وممثلة وشخصية تلفزيونية ومنتجة، وهي من أشهر الممثلات في جميع أنحاء العالم.  كانت جينيفر اسمًا مألوفًا منذ عام 1994، كان هذا هو العام الذي حصلت فيه على استراحة في هوليوود من خلال الحصول على دور راشيل في المسلسل التلفزيوني الشهير Friends.  عندما خرجت من هذا الدور، واصلت جينيفر التفوق في مسيرتها التمثيلية، حيث لعبت دور البطولة في أفلام ناجحة مثل Horrible Bosses ، و We the Millers ، و (مؤخرًا) عدد قليل من أصول Netflix Originals.

منذ ذلك الحين عملت في العديد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وهي الان تعمل في برنامج The Morning Show على Apple TV +، وتعتبر أنيستون واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في جميع أنحاء العالم

نبذة عن جينيفر أنيستون 

تنحدر من عائلة من الممثلين حيث أن والدتها التي أنجبتها في كاليفورنيا عام 1969 كانت الممثلة ناسي داو، والأب هو الممثل جون أنيستون. لديها شقيقان جون وأليكس.

التحقت بمدرسة Wаlfоrd Ѕсhооl، ثم التحقت بمدرسة Fіоrеllо Н. LаGuаrdіа الثانوية في مانهاتن للموسيقى والفنون والفنون المسرحية.

حاليًا، جينيفر أنيستون هي زوجة جاستن ثيرو التي تزوجتها في عام 2015 بعد مقابلته في عام 2011. قبل أن تكون زوجة براند بيت لمدة سبع سنوات قبل أن ينفصلا في عام 2005 بسبب خيانة بيت مع أنجلينا جولي، وهي أيضًا مؤرخة دانيال ماكدونالد وفينس فون وجون ماير.

ولدت جينيفر أنيستون في 11 فبراير 1969، وهي تبلغ من العمر 53 عامًا اعتبارًا من عام 2022.

جينيفر أنيستون

حياة جينيفر المهنية 

لم تدخل جينفير أنيستون في التمثيل على الفور ولكنها بدأت في العمل كرسول دراجات، ومسوق عبر الهاتف، بل وعملت بعض الأعمال الآخرى في مرحلة ما من حياتها.

بدأت بدايتها في التمثيل عندما حصلت على دور في مسلسلها Моllоу في عام 1990، ثم شاركت في التمثيل في Fеrrіѕ Вuеllеrѕ Dау Оff 1986 ، و Саmр Сuсаmоngа في عام 1990.

جاءت انطلاقتها في مهنة السينما عندما ألقيت دور راشيل جرين في مسلسل أصدقاء NВС 1994-2004. أصبحت نجمة عالمية، وفازت بجائزة جولدن جلوب، وأصبحت أيضًا الممثلة الأعلى أجراً في العالم حيث تكسب مليون دولار لكل حلقة.

ظهرت في الكثير من الأفلام الأخرى Frіеndѕ wіth Моnеу 2006 ، بين عامي 2002 و 2012 ، Gооd Gіrl 2002 ، Вruсе Аlmіghtу 2003 ، Dеrаіlеd 2005 ، Тhе Вrеаk Uр 2006 ، Маrlеу & Ме 2008 ، Не’ѕ Јuѕt Nоt Тhаt Іntо Yоu (2009) ، Тhе Воuntу Нuntеr 2010 ، Јuѕt Gо wіth Іt (2011) ، الرؤساء الرهيبة (2011).

منذ ذلك الحين ظهرت في عدد من الأفلام الأخرى مثل Wаndеrluѕt 2012 التي حققت حوالي 21 مليون دولار، نحن Тhе Міllеrѕ (2013) بلغ إجمالي أرباحها 269 مليون دولار ، Саkе (2014) ، Моthеr’ѕ Dау ، Ѕtоrkѕ 2016 بإجمالي حوالي 182 دولارًا.

تأييد جينفر لبعض العلامة التجارية

تعد جينيفر أنيستون واحدة من أكثر المشاهير رواجًا في العالم.  على مر السنين  اكتسبت ثروة من خلال دعمها لعلامات تجارية مثل Smartwater و Emirates و Eyelove و Aveeno، كما كانت داعمه لستة عطور.

وكانت وجه شركة طيران الإمارات في عام 2015 حيث حصلت على 5 ملايين دولار.  كما قامت بتأييد  Aveeno و Glaceau Smartwater، وتكسب ما يقرب من 10 ملايين دولار من خلال موافقات العلامة التجارية.

إنجازات جينيفر أنيستون 

  • حصلت جينيفر أنيستون على ستة ترشيحات لجائزة Prime Time Emmy.
  • كما فازت بجائزة واحدة في عام 2002 للممثلة البارزة في مسلسل كوميدي للأصدقاء.
  • وحصلت على خمسة ترشيحات لجائزة جولدن جلوب وفازت بواحدة في عام 2003 لأفضل ممثلة للأصدقاء.
  • فازت اثنا عشر ترشيحًا لجائزة نقابة ممثلي الشاشة وفازت بثلاث مرات في أعوام 1996 و 2019 و 2020 على التوالي.
  • كما حصلت ثمانية عشر ترشيحًا لجوائز اختيار الجمهور وفازت بثماني مرات.

حقائق عن جينيفر أنيستون 

  • منعها والدها من ممارسة مهنة التمثيل،  لم يردها والدها أن تشعر بالرفض الذي صاحبه وحثها على أن تصبح محامية.
  • اعترفت جينيفر أن إحباطهم جعلها ترغب في أن تصبح ممثلة أكثر. 
  • اعترفت لـ InStyle بأنها تعرضت للتنمر طوال المدرسة وكانت “واحدة من الأطفال الآخرين الذين قرروا السخرية منهم”. 
  • عملت جينيفر أنيستون في وظائف مختلفة لكسب القليل من المال في وقت مبكر من حياتها، ولكن لم تكن ناجحة في تلك الوظائف كما هي في التمثيل.
  • بينما بدت شخصيات Friends وكأنها تم تمثيلها بشكل مثالي، كان للمخرجين في الأصل أفكار أخرى حول من سيلعب هذا الدور، ولقد اختاروا بالفعل كورتني كوكس لتكون راشيل وجنيفر أنيستون لتلعب دور مونيكا، أرادت الممثلتان في الواقع أن تلعب دور الشخص الذي انتهى بهما الأمر ، لذلك نجح المسلسل بشكل كبير.
  • • في الوقت الذي تم فيه تمثيل دور راشيل في مسلسل فريندز، حصلت على عرض لبرنامج Saturday Night Live، لقد رفضتها حتى تتمكن من تكمله المسلسل.
  • كشفت جينيفر في عام 2015 عن صراعها الطويل الأمد مع عسر القراءة ، مما جعل القراءة صعبة عليها. حيث اعتقد أنها لم تكن جيدة في حياتها التعليمية لانها لم تكن قادرة على الاحتفاظ بأي من المعلومات. 

أفضل أفلام جينيفر أنيستون 

Marley and Me

هذا الفيلم من اخراج ديفيد فرانكل، وهو فيلم كوميدي مبني على قصة كلب فعلية. كلب مفرط المشاغب يصيب باستمرار أعصاب جون وجينيفر جروجان، وهما زوجان سعيدان يبدآن الحياة. لعبت النجوم الرئيسية أوين ويلسون (جون جروجان) وجنيفر أنيستون (جينيفر جروجان).

يجرؤ كاتب العمود في الصحيفة جون على كتابة عمود عن الكلب يصطدم بالقراء. على الرغم من كونه مصدر إزعاج لهم، إلا أن مارلي الكلب المحبوب من قبل أطفالهم الثلاثة أصبح عنصرًا للكتابة ويساعد في جمع الأسرة معًا.

يمكن الإطلاع على الفيلم من هنا.

فيلم The Good Girl 

في هذا الفيلم تقوم جينيفر أنيستون بدور جوستين لاست، التي تعمل في متجر للتخفيضات. لديها حياة عادية في العمل وتعود إلى المنزل لزوجها فيل، الرسام في النهار والمدخن في الليل مع أفضل أصدقاءه بوبا.

بسبب شعورها بالإهمال، أقامت علاقة غرامية مع صبي الأسهم في متجرها، الذي يعتقد أنه تجسيد لشخصية هولدن كولفيلد ، في كتاب The Catcher of the Rye الذي يقرأه. لقد رآهم بوبا الذي حاول بعد ذلك استخدامه كابتزاز للحصول على جوستين في السرير معها.

فيلم Office Space

هذا الفيلم الكوميدي نال استحسان النقاد، وكان من تأليف وإخراج مايك جادج، ويوفر 90 دقيقة من الترفيه. تقوم جيتفير بدور جوان صديقة بطل الرواية، تدور أحداث الفيلم حول رجل يُدعى بيتر جيبونز ( رون ليفينجستون ) ، يكره وظيفته.

كما أن أفضل صديقين له ومهندسي البرمجيات في الشركة مدرجون أيضًا في قائمة الكراهية. عندما تقنعه صديقته المخادعة بزيارة معالج تنويم مغناطيسي، يُنصح بتغيير أسلوب حياته قبل وفاة المعالج.

يبدو أنه يعمل لديه ويتم ترقيته والآن على علاقة مع جوان حتى علم أن صديقيه على وشك الطرد. إنهم يخططون لزرع فيروس لاختلاس أموال في حساب بيتر. المشكلة الوحيدة أنهم ارتكبوا خطأ لن يقوم بتحويل البنسات كما هو مخطط بل مبلغ ضخم. 

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك