ديزني لاند الامريكية والفرنسية

ديزني لاند الامريكية والفرنسية

26 Dec 2021
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

ديزني لاند، مدينة ملاهي في أنهايم ، كاليفورنيا ، تتميز بشخصيات ، وركوب الخيل ، وعروض مستوحاة من إبداعات والت ديزني وشركة ديزني. على الرغم من أن المبنى المركزي ، قلعة سليبينج بيوتي ، تم تصميمه على غرار قلعة نويشفانشتاين في ألمانيا. اختبر سحر ديزني لاند باريس ، خطط أو احجز إجازات وعروض والت ديزني فرنسا، وفنادق ديزني ممن خلال الحجوزات مع شركة ديزني لاند للسياحة.

نبذة عن ديزني لاند الامريكية

أن رؤية والت ديزني هي تطلع لعالم الخيال والرسوم المتحركة السحرية . وهي فتحت أبوابها للحياة حين فتحت للجمهور مرة أخرى في عام 1955. وفي خلال العقود أضحت عامل رئيسي في الثقافة الأمريكية. وهذا بفضل الكثير من الشخصيات المحبوبة لدزني. كذلك ركوب الخيل المذهلة وعرض المسرحيات. قد تكون ديزني لاند قد أمدت للكثيرين لذكريات لكل الحياة. لكنها أيضًا تحتفظ بالكثير من الأسرار المخبأة داخل Disney Vault. كما يوجد العديد من إصدارات مقاطع الفيديو الشهيرة. كذلك احتفال الذكرى الستين لتأسيس المدينة في عام 2015. تعد هذه المدينة الساحرة الأجمل والأروع حين تزور أمريكا .

نبذة ديزني لاند الفرنسية

هذه المدينة الساحرة والنابضة بالحياة وبالأخص ديزني لاند بارك. عتبر والت ديزني ستوديوز بارك من أهم الأماكن. كذلك ديزني فيليدج ويوجد ثمانية فنادق ذات طابع خاص. ويوجد أكثر من 50 منطقة للتجارب السحرية والمغامرات مثيرة سواءللصغار والكبار على حدٍ سواء. كما يمكن أخذ صور مع شخصيات ديزني المفضلة. والاستمتاع بالمسيرات الملونة والعروض المذهشة واستمتع بالاختيارات الكثير مع أكثر من 50 مطعمًا. لذا فهي الاختيار الأمثل لقضاء عطلة عائلية ممتعة .

وسائل الاستمتاع في ديزني لاند الامريكية

  • العروض الموسيمية

في أغلب الأحيان ما يتم تحديد تذاكر العروض الخاصة في ديزني لاند. وهي تكون بشكل منفصل مما يعني أنها بحاجة إلى شراء تذار للذهاب إلى العروض المحددة. ومع هذا، إذا لم تكن مهتمًا بالعروض الموسيمية بوجه التحديد. و أنت مهتم فقط بالزيارة والأجواء العامة للمتنزهات. فلن يكون الذهاب إلى Disneyland مكلفة لدرجة كبيرة.

  • House of Blues Anaheim

وهو في الأساس متواجد بوسط مدينة ديزني ولكنه تم نقله منذ ذلك الوقت إلى مباني أكبر داخل Garden Walk القريب. وهو على بعد دقائق قليلة فقط مشياً على الأقدام. وهو مكان يستحق الزيارة. لذا لا يزال هذا المكان مدرج بقائمة أفضل الأماكن التي يمك الاستمتاع فيها في ديزني لاند.

  • مسرحيات موسيمية

وبحسب وقت الزيارة خلال العام تختلف طريقة الاستمتاع.  يوجد قصص متنوعة يتم روايتها. إذا كانت الزيارة في عيد الهالوين على سبيل المثال. تكون القصة المعروضة عن أشرار الرسوم المتحركة. بصرف النظر عن القصة التي يتم قصها، هناك مجموعة من الرسوم المتحركة المذهلة ونوافير المياه المذهلة. يتم وقف تشغيل كل الألعاب في الخلفية أيضًا . لذا كل ما يمكن رؤيته هو ألوان هذا العرض. هناك العديد من الأماكن الجميلة المتاحة ويتم تقديمها كلها لمن يأتي أولاً. ولكن كن حذرًا إذا وقفت قريبًا جدًا حيث قد تتعرض للبلل.

  • عرض Fantasmic

يعتبر عرض بنهاية اليوم في داخل المدينة. وهو يعد عرض رائع كما يدل من اسمه. خلال Fantasmic تتحول توم سوير لمسرح سحري حيث يطير الساحر ميكي في لقطات مذهلة. وفيها ألعاب نارية والرسوم المتحركة . وتواجد سفينة القراصنة الكبيرة. تعتبر Fantasmic تجربة لا مثيل لها عند زيارة هذه المدينة الساحرة.

وسائل الاستمتاع في Disneyland الفرنسية

بسبب الأحداث العالمية الحالية، هناك بعض الأمور التي يجب اتباعها قبل زيارة الحديقة. تم افتتاح دزني باريس للجمهور في 17 يونيو 2021. ويجب على الزوار الكمامة في كل مكان وفي كل المتنزهات ماعدا في وقت تناول الطعام. وهذا يشتمل كل الألعاب، وكذلك كل المساحات الداخلية والخارجية. ومطوب من الزائرين أيضًا إظهار بطاقة اللقاح حين الوصول إلى دزني لاند. وبدايةً من خريف 2021، بدأت المسيرات مرة أخرى. أهم وسائل الاستمتاع في ديزني باريس هي:

  • رحلة بيتر بان.
  • بيج ثاندر ماونتن.
  • طريقة فانتوم.
  • إنديانا جونز معبد الخطر.

تشتمل مناطق الجذب الأكثر شهرة داخل Walt Disney Studios وهم ما يأتي:

  • كراش كوستر.
  • برج من الارهاب.
  • راتاتوي لعبة المغامرة.
  • موسيقى الروك أند رولركوستر.

نصائح حين تزور ديزني لاند الفرنسية

  • خارج المتنزهين، توجد منطقة للتسوق صغيرة. وهي تشمل بعض المتاجر سواء للبضائع وللمأكولات. كذلك يوجد أماكن ترفيهية أخرى. هذا مشابه لـ Disney Springs و Downtown Disney التي بحدائق الولايات المتحدة الأمريكية.
  • إذا كانت هذه هي الرحلة الأولى للمدينة الساحرة بباريس. يوجد عدد من التجهيزات التي يمكن معرفتها قبل الزيارة.
  • إذا كنت التخطيط لزيارة مدينة دزني ، يجب أن تعلم أن النصيحة الأولى للاستمتاع هي حجز تذاكرك مسبقًا. سيوفر هذا الكثير من المجهود والوقت في الانتظار في الطابور لشراء التذاكر. يمكن شراء تذاكر دزني لاند باريس مسبقًا من خلال GetYourGuide.
  • كانت واحدة من النصائح التي لا تقدر بثمن لزيارة Disneyland Paris التي تلقيتها هي تحميل تطبيق Disneyland Paris قبل الزيارة. يوفر التطبيق قائمة بكل الرحلات التي تعمل. والآن في لأغلب ما يتم وقف الرحلات في خلال مهلة قصيرة طوال اليوم وفي مدة الانتظار.
  • إذا كنت تريد زيارة ديزني لاند باريس ولديك فرصة لتجنب طوابير الانتظار الطويلة للذهاب في كل معلم سياحي، فإنه يوصي بتجنب العطلات الرسمية الفرنسية. نظرًا لأنه من الافضل جدًا التوجه إلى دزني لاند باريس من المملكة المتحدة . كذلك يوصي أيضًا الابتعاد العطلات الرسمية في المملكة المتحدة أيضًا. تجنب عطلات نهاية الأسبوع أيضًا لأن هذا سيوفر الابتعاد عن الزحام والتكدس.
  • تبلغ تكاليف وقوف السيارات بداخل المدينة الترفيهية بأوروبا قيمة مرتفعة جداً. لذا من الافضل الذهاب بالمواصلات العامة لتوفير التكاليف ولسهولة التنقل والوصول.
  • من الممكن زيارة منتزه والت ديزني ستوديوز وديزني لاند بارك خلال زيارة واحدة. فهما بجوار بعضهما البعض. وبالتالي فإن المسافة بينهما ليست إلا بضع دقائق. كلاهما لهما مداخل وحده يجب الشخص المرور من خلال البوابة للوصول إلى المتنزهات.

نصائح حين تزور Disneyland الامريكية

  • شراء التذاكر عبر الإنترنت: ننصح دوماً بشراء التذاكر من خلال الإنترنت. ولكن حالياً هناك احتياج إلى تذكرة منتزه صالحة وحجز حديقة قبل الوصول.
  • اختر أفضل الأوقات للزيارة: على الرغم من أنه دائمًا وقت مناسب لزيارة دزني لاند، إلا أن هناك توقيتات أفضل من غيرها خلال العام. للعطلات والجداول المدرسية والزائرين المحليين تأثير ضخم على جدول ديزني لاند. استعمال هذا الدليل لمعرفة أفضل وقت لزيارة دزني لاند.
  • الإقامة في فندق منتجع ديزني لاند: للحصول على تجربة ديزني لاند الأكثر اثارة. يمكن الإقامة داخل المنشأة. الفنادق الثلاثة المتوفرة في الموقع. فندق ديزني لاند، وفندق دزني جراند كاليفورنيان، وفندق ديزني بارادايس بيير . وقد تم تصميمه بصورة إبداعية مع لمسات دزني الملهمة.
  • إذا كنت تريد الزيارة في كل من متنزهات الجذب في يوم واحد، فقم بزيارة Disneyland Park بعد أن تزور Walt Disney Studios Park. تقفل منتزه دزني لاند في وقت لاحق وبه المزيد لرؤيته والقيام به.
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك