رايتشل غرين في Friends.. تعرف على شخصيتها في جميع المواسم

رايتشل غرين في Friends.. تعرف على شخصيتها في جميع المواسم

17 Jan 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

رايتشل غرين في مسلسل Friends هي واحدة من أكثر الشخصيات شهرة في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. وكانت شخصية مرحة ومضحكة.

شخصية رايتشل غرين في مسلسل Friends

Friends قصة ستة أصدقاء من نيويورك وتجاربهم ومحنهم وأحبائهم وخسائرهم. لا تزال واحدة من أكثر المسلسلات التلفزيونية شهرة في كل العصور. وفي حين أن جميع “الأصدقاء” في “Friends” يلعبون دورًا محوريًا في الحبكة وحياة بعضهم البعض، يمكن القول إن شخصية جينيفر أنيستون رايتشل غرين هي الشخصية الأكثر أهمية في المسلسل.

رايتشل غرين

السنوات الأولى لرايتشل غرين في مسلسل Friends 

ولدت رايتشل غرين لوالدين ثريين، ليونارد وساندرا جرين، أفسدتها مع شقيقتها جيل وإيمي. التقت بمونيكا جيلار في الأصل عندما كان الاثنان يبلغان من العمر ست سنوات. وحافظت على أفضل صداقة استمرت طوال المدرسة الثانوية. كان الاثنان مختلفين اختلافًا جذريًا كانت رايتشل مميزة بينما كانت مونيكا عصابية وغريبة ولديها مشكلات في احترام الذات (تنبع بشكل فعال من الصورة الذاتية القائمة على الوزن). حتى أن راشيل كان لديها سجل حافل كمتنمر عرضي، حيث اختارت طالبًا يعاني من زيادة الوزن يدعى ويل كولبير.

من خلال مونيكا التقت رايتشل بشقيق مونيكا الأكبر روس، الذي طور بشكل خاص ما سيصبح عامل جذب مدى الحياة لراشيل.

رايتشل غرين في الموسم الأول

بدأت السلسلة عندما تركت رايتشل غرين باري عند المذبح وركضت عبر المطر إلى سنترال بيرك في فستان زفاف غارق في المطر. هناك، وجدت مونيكا التي رأتها لأول مرة منذ سنوات، وسرعان ما أدركت ما حدث.

وسرعان ما اكتشفت رايتشل أن باري قد خدعها مع ميندي، أفضل أصدقاء راشيل، حتى أنها أخذت ميندي في شهر العسل المخطط لها في حفل زفافهما. تكيفت راشيل على العمل في سنترال بيرك بينما حاول روس الاقتراب منها.

واكتشفت رايتشل أن باري كان مخطوبة لميندي بينما كان روس ينوي التعبير عن حبه لها. قبل أن يقاطعها فجأة دخول باري للتعبير عن مشاعره المستمرة تجاه راشيل. واصل باري مشاركته أثناء رؤية راشيل على الجانب. حتى واجهته راشيل وميندي (وتوقفت راشيل بينما بقيت ميندي ملتزمة). سافر روس إلى الصين للعمل، واكتشفت راشيل من تشاندلر أن روس أحبها. سافرت إلى المطار للتحدث إلى روس قبل إقلاعه، لكنه لم يستطع سماعها. ونتيجة لذلك أضاعت فرصتها قبل مغادرته.

رايتشل في الموسم الثاني

بينما كان روس عائدا من الصين، كانت رايتشل تنتظره. فزعجها، وصل مع امرأة أخرى بدا أنه يواعدها – جولي – وكانت راشيل مستاءة للغاية لدرجة أنها أقامت ليلة واحدة مع باولو. 

في محاولة لتخريب علاقة روس مع جولي قبل محاولتها المضي قدمًا، ذهبت في موعد غرامي. وسجل روس مع تشاندلر سلسلة من الإيجابيات والسلبيات لمساعدته على الاختيار بين جولي رايتش. 

شاهدت لاحقًا مقطع فيديو قديمًا لها وتحضيرات مونيكا للحفلات الراقصة، واكتشفت أن روس كان على استعداد للتدخل في موعد حفل التخرج بدلاً من ترك تشيب يخذلها. قبلته (في “The One With The Prom Video”). كان موعدهم الأول محرجًا، لكنهما ناموا معًا للمرة الأولى (“The One Where Ross و Rachel … You know”).

أبلغتها والدة رايتشل أنها ستترك والد رايتشل غرين، مما تسبب في ضائقة رايتشل، بينما كان عليها أيضًا التعامل مع قرار باري بالزواج من ميندي حفل زفاف سيكون راشيل خادمة الشرف في ميندي.

رايتشل غرين في الموسم 3

في بداية الموسم الثالث كانت رايتشل وروس تتواعدان لبعض الوقت ، وكانت لدى رايتشل نفسها بعض المشكلات. أقنعها جوي وتشاندلر في النهاية بالتخلي عن سنترال بيرك (في “The One Where Rachel Quits”) ، والحصول على وظيفة في متجر ملابس محلي. هناك قابلت مارك من Bloomingdales، الذي ساعدها في الحصول على وظيفة في قسمه، مما أدى إلى الغيرة من روس (“The One With All the Jealousy”).

خف قلبها تدريجيًا مرة أخرى تجاه روس، حتى أنها خربت وقته مع امرأة جذابة أخرى (بوني). والتي كشفت لروس أنها لا تزال لديها مشاعر تجاهه. قبل الزوجان، لكن الحلقة انتهت بقرار روس ما إذا كان سيختار راشيل أم بوني.

رايتشل في الموسم 4

علمنا أن روس اختار راشيل، لكنه قرر الانفصال عن بوني قبل البدء في أي شيء. قدمت راشيل إلى روس رسالة من 18 صفحة، قائلة إنه يجب أن يوافق عليها قبل أن يتمكنوا من استئناف المواعدة. 

نام روس أثناء قراءته، متظاهرًا بأنه قرأ ووافق على جميع محتوياته. بما في ذلك الحكم الذي يوافق على تحمل اللوم الكامل على كل شيء حدث خطأ في علاقتهما السابقة. 

استمرت الأمور في التدهور بالنسبة لراشيل. وفي هذه الأثناء قدمت رايتشل روس لابنة أخت رئيسها إميلي. ضرب الاثنان الأمر، وتسبب خط رايتشل غرين التنافسي (ضد علاقة روس وإميلي السريعة) في اقتراحها على جوشوا بعد أربعة تواريخ فقط. انفصل عنها بعد أن ردت على الباب بفستان الزفاف. في نهايته رتب روس وإميلي للزواج في لندن.

رايتشل غرين في الموسم الخامس

استمر حفل الزفاف على الرغم من خطأ مذبح روس الكبير وعلى الرغم من التداعيات التي تسببت فيه، تم إقناع رايتشل بمواصلة شهر العسل المحجوز مع روس (فقط كصديق) عندما بدا أن إميلي لم تكن قادمة.

وافق إميلي على الانضمام إلى روس في نيويورك بشرط واحد: لا يمكنه رؤية رايتشل مرة أخرى. وافق مما تسبب في غضب رايتشل غرين منه. لقد مروا بلحظة عاطفية، واكتشفت روس مخاوفها، وطمأنها إذا تركها أي شخص سيكون هو، وأعربت رايتشل عن أسفها لأنها لن ترى روس بعد الآن. في النهاية في محادثة هاتفية لاحقة مع إميلي حول الموقف، أدركت إميلي أنها لا تثق في روس، وقررت الطلاق.

 في ختام الموسم سافر الجميع إلى فيغاس (باستثناء روس  رايتشل غرين).

رايتشل في الموسم 6

قررت رايتشل غرين أنه من الأفضل إلغاء الزواج، لكنها تركته لروس الذي لم يرغب في طلاق آخر، ولم يستطع الحصول على فسخ الزواج.

لذلك ظل متزوجًا سرًا من رايتشل حتى اكتشفت خدعته. حصل الزوجان في النهاية على الطلاق عندما قرر القاضي أنهما غير مؤهلين للإلغاء. على الرغم من غضب روس، اعترف الاثنان أنهما إذا كانا سيتزوجان بشكل حقيقي ، فسيكون ذلك هو الشخص الذي يتمسك.

رايتشل في الموسم السابع

تسببت خطوبة مونيكا وتشاندلر في سعادة الجميع، لكن رايتشل غرين شعرت بالغيرة (على الرغم من إنكارها)، واقترحت أن تحظى هي وروس بـ “ليلة إضافية”. لكن مونيكا قبضت على تقبيلهما ، وادعت بغضب أن راشيل كانت تحاول سرقة الانتباه.

في صباح اليوم السابق لحفل الزفاف، عثرت فيبي ورايتشل غرين على اختبار حمل إيجابي في سلة مهملات الحمام، والذي اعتقدت فيبي أنه ملك لمونيكا لكن رايتشل كانت تعلم أنه خاص بها.

رايتشل غرين في الموسم الثامن

اعترفت رايتشل غرين بحملها في فيبي في حفل الزفاف، وأكدت ذلك لاحقًا لتشاندلر قبل أن تخبر روس في النهاية أنه الأب. 

اقترح جوي أن تنتقل راشيل للعيش مع روس، لكنه أصبح ينجذب إليها بشكل متزايد بينما اعترفت راشيل بأنها رأته كصديق (“The One Where Joey Tells Rachel”)، مما تسبب في توتر. في نهاية الموسم، دخلت رايتشل في مخاض طويل، بينما أعطته والدة روس خاتمًا لعرضه المخطط له. 

أنجبت راشيل فتاة تدعى إيما. سقط الخاتم من جيب سترة روس، مع التقاطه جوي بطريقة أساءت راشيل فهمها على أنها عرض وقالت نعم.

رايتشل في الموسم التاسع

بالتعامل مع حقائق العيش مع روس وكذلك الأمومة، تكتشف رايتشل غرين أن روس مستاءة من أنها أصبحت مهتمة بشكل متزايد بالمواعدة.

مع مرور الوقت ، أصبحت أكثر اهتمامًا من الناحية العاطفية بجوي. حتى أنها حلمت بأنهما يقبلان بعضهما (“The One With Rachel’s Dream”).

وافق الزوجان على التحدث إلى روس أولاً، لكن جوي رأى روس وتشارلي يقبلان بعضهما. الأمر الذي أغضب جوي. مشى جوي إلى غرفة راشيل وقبلها.

رايتشل في الموسم العاشر

بدأ الموسم الأخير مع رايتشل غرين وجوي كزوجين، وإن كان أحدهما لم يكن يعرفه روس حتى دخل في تقبيلهما. 

اقترح تشاندلر أن الكثير من العقبات قد تعني أنه لم يكن من المفترض حدوثه. وربما يكونون أصدقاء جيدين جدًا. لذلك انفصل الزوجان بالتوازي مع حصول تشارلي على فرصة لإعادة الانخراط في علاقة مع صديقها السابق بنجامين هوبارت. واختياره بشكل فعال على روس.

ركزت رايتشل غرين على الأبوة والأمومة، والتحضير لعيد ميلاد إيما الأول وإجبار الجميع على إلغاء خطط الحضور. وجاء التحدي الأكبر لاحقًا، عندما اكتشف رئيسها في رالف لورين أنها كانت تجري مقابلة من أجل وظيفة أخرى، وهي إقالة رايتشل غرين. ساعدها روس في جمع متعلقات مكتبها، واصطدم برئيسها السابق مارك.

قبلت رايتشل ذلك، وفي حفل الذهاب وداعًا للجميع ما عدا روس. ثم ذهبت إلى شقة روس لتشرح أنه سيكون من الصعب للغاية توديعه. وقبلها روس، مما أدى إلى نومهما معًا. حزينًا عندما اكتشف أنها لا تزال تخطط للانتقال إلى باريس. قرر إخبارها بما شعر به تجاهها مرة واحدة وإلى الأبد، وطاردها إلى المطار واعترف بحبه قبل أن تستقل الطائرة. 

لا تعرف رايتشل ماذا تفعل، صعدت إلى الطائرة وعاد روس إلى شقته ليجد رسالة مقطوعة تركتها رايتشل غرين أثناء محاولتها النزول. استدار ليجد راحيل، التي غادرت الرحلة. جديلة الدموع أثناء تقبيلهما في المدخل، مع المشهد الأخير يظهرهما معًا بسعادة.

يمكن التعرف على مزيد من المعلومات من خلال هذا الرابط

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك