رون بيرلمان الممثل الشهير | تعرف عليه وعلى أشهر أفلامه 

رون بيرلمان الممثل الشهير | تعرف عليه وعلى أشهر أفلامه 

2 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

يعتبر رون بيرلمان واحدًا من أكثر الممثلين شهرة وأكثرهم بدسًا والذين يعملون حاليًا في هوليوود. مع الوقت الذي يقضيه على الشاشة الكبيرة والصغيرة خلال مسيرته المهنية، جمع رون بيرلمان أكثر من 250 رصيدًا للتمثيل منذ ظهوره لأول مرة في المسلسل التلفزيوني Ryan’s Hope في عام 1979. بعد عقد من الزمان في عام 1989. حصل بيرلمان على جائزة غولدن غلوب الأولى والوحيدة للعب دور البطولة في برنامج Beauty and the Beast التلفزيوني.

وبالفعل ارتقى بيرلمان إلى شهرة دولية عندما تم اختياره في فيلم Hellboy لـ Guillermo del Toro في عام 2004. ويمكن رؤية بيرلمان حاليًا في The Big Ugly. وهو سادس صاحب أعلى دخل في شباك التذاكر الأمريكي المحدود. بيرلمان ممثل تمتد مسيرته المهنية على نطاق واسع وقوي.

نبذة عن رون بيرلمان

رون بيرلمان واحد من أشهر الممثلين الأمريكيين على المستوى العالمي والمحلي، وشارك في الكثير من الأفلام والمسلسلات ومن أشهر أفلامه The Flashpoint Paradox.

حصل هذا الممثل القدير على عدد كبير من الجوائز كان أشهرها جائزة غولدن غلوب. بالإضافة لكل ذلك قام رون بيرلمان بالمشاركة في افلام الرسوم المتحركة مثل فيلم Tangled الشهير.

رون بيرلمان

أشهر أفلام رون

فيما يلي أفضل الافلام التي شارك فيها الفنان الشهير رون بيرلمان:

The City of Lost Children (1995)

في فيلم الخيال العلمي الفرنسي The City of Lost Children، يعاني ديستوبيا المستقبل من سلسلة من عمليات الاختطاف. ويلعب بيرلمان دور رجل يُدعى One، يتم اختطاف شقيقه Denree (جوزيف لوسيان) من قبل عالم غامض يعمل على إبطاء عملية الشيخوخة البشرية.

عند البحث عن شقيقه، يكتشف المرء في النهاية أن العالم المسمى كرانك (دانيال إميلفورك) وفيلقه من الحيوانات المستنسخة يخطفون الأطفال من أجل جني أحلامهم واستخدامها لمنع شيخوخة الطفل.

Happy، Texas (1999)

تدور أحداث الفيلم الكوميدي Happy، Texas عن زوج من المدانين الهاربين، ويتم الاحتفال بهم خطأً عند وصولهم إلى بلدة جنوبية صغيرة كزوجين مثليين.

وعندما عرض سكان المدينة على واين (ستيف زان) وهاري (جيريمي نورثام) 1000 دولار لكل منهما للحكم على مسابقة جمال ليتل ميس فريش سكويزيد المحلية، قرروا البقاء في المدينة والبقاء بعيدًا عن الأنظار حتى يصبح من الآمن المغادرة. ومع ذلك، وتتعقد الأمور عندما يتعاطف المأمور تشابي دينت (ويليام إتش ميسي) مع هاري. ويلعب رون بيرلمان دور المارشال الأمريكي نالهوبر.

Hellboy (2004)

هذا الفيلم من إخراج Guillermo del Toro، تتضمن القصة الأصلية للشيطان Hellboy الذي يعيش تحت الاضطهاد النازي وإنقاذه من الاضطهاد. عندما يكبر Hellboy، يصبح مدافعًا قويًا ضد القوى الخارقة للطبيعة المظلمة التي ابتليت بها طفولته ولا تزال تهدد وجوده.

The Book Of Life (2014)

في هذا الفيلم يتم الاحتفال بالتقليد الغني للطقوس والاحتفالات المكسيكية في فيلم الرسوم المتحركة “كتاب الحياة ” للمخرج خورخي ر. جوتيريز الذي أنتجه غييرمو ديل تورو. القصة تتبع مانولو (دييجو لونا)، صبي صغير ممزق بين ولائه لماضيه ورغبته في التفرع في مستقبله.

بينما يبحث Manolo عن روحه بحثًا عن إجابات، انتقل بعيدًا إلى ثلاثة عوالم سحرية حيث يواجه مخاوفه العميقة. يلعب رون بيرلمان دور Xibalba، حاكم أرض المنسيين.

Quest for Fire (1981)

ظهر رون بيرلمان لأول مرة في فيلمه في عام 1981 في إصدار Quest for Fire. وهو فيلم مغامرات درامي عن قبيلة من المتوحشين الذين يبحثون عن مصدر جديد للنيران خلال حقبة ما قبل التاريخ.

من إخراج جان جاك أنود، تتتبع القصة الإقامة الملحمية لـ Naoh (Everett McGill)، و Amoukar (Perlman) ، و Gaw (Nicholas Kadi) وهو ثلاثي من رجال القبائل الذين يجتازون صحراء السافانا بحثًا عن مصدر النار الذي قاموا به. فقدت في المنزل. خلال رحلتهم، يواجه الرجال حيوانات برية ووحوش آكلي لحوم البشر.

The Golden Army (2008)

على الرغم من أن هذا الفيلم لم ينجح في شباك التذاكر المحلي، إلا أنه يتفوق على سابقه في عام 2004 وفقًا لـ Rotten Tomatoes. حقق الفيلم أيضًا نجاحًا أفضل في الخارج، حيث حصد أكثر من 168 مليون دولار من إجمالي الإيرادات العالمية التراكمية.

وكانت قصة الفيلم إن Hellboy (رون بيرلمان) كان منزعج عندما علم أن الأمير نوادا (Luke Goss) أطلق العنان لجيش متمرّد من المحاربين الأشباح في مسرحية للهيمنة على العالم. عندما تُعرف مهمة الجيش المتمثلة في هدم البشرية، يتعاون Hellboy مع Liz (Selma Blair) و John Krauss (James Dodd) لهزيمتهم في أسرع وقت ممكن.

Tangled (2010)

حصلت أميرة ديزني ذات الشعر الفاتح رابونزيل ( ماندي مور ) على فيلمها الطويل الخاص لتتألق في فيلم تانجلد، والذي تم ترشيح الأغنية الأصلية له “أنا أرى النور” لجائزة الأوسكار.

نظرًا للخصائص العلاجية للزهرة السحرية، تبدأ أقفال رابونزيل الأشقر الرائعة في النمو بسرعة. بعد عزلها في برج الجرس الذي تعيشه طوال حياتها من قبل الأم جوثيل (دونا ميرفي)، تنجرف رابونزيل في مغامرة سحرية عندما يجدها لص على اللام يُدعى فلين رايدر (زاكاري ليفي) محبوسة بعيدًا. يلعب رون بيرلمان أحد توائم ستابينجتون في الفيلم.

Cronos (1993) 

كانت بدأت صلة القرابة التعاونية طويلة الأمد بين بيرلمان وغييرمو ديل تورو في مجموعة كرونوس. أول ظهور للمخرج المكسيكي. تتعلق القصة بجهاز غامض يُعتقد أنه يمنح الحياة الأبدية ولكنه يؤدي بدلاً من ذلك إلى ألم ومعاناة شديدين.

خلال محاكم التفتيش الإسبانية عام 1536.  قام عالم ببناء أداة غريبة غامضة أطلق عليها اسم كرونوس، والتي توفر الحياة الأبدية لمالكها. بعد مئات السنين، وجد تاجر التحف جيسوس جريس (فيديريكو لوبي) الجهاز مخبأًا في تمثال قديم. يلعب رون بيرلمان دور Angel de la Guardia، وهو رجل أعمال ثري يشتري التمثال ويحصل على Cronos. مما أدى إلى محاولة يسوع الحثيثة لاستعادته.

Nicolas Winding-Refn’s Drive (2011) 

كان فيلم Nicolas Winding-Refn’s Drive واحدًا من أفضل الأفلام التي تمت مراجعتها في عام 2011. يقوم ببطولته Ryan Gosling كسائق حيلة هادئ لم يذكر اسمه والذي يضيء ضوء القمر كسائق متحرك بعيدًا عن اللصوص منخفضي المستوى.

عندما يقع السائق في حب جاره الجديد إيرين (كاري موليجان) ، يتورط في سلسلة من الجرائم المتعلقة بصديقها السابق ستاندرد ( أوسكار إسحاق ). يلعب رون بيرلمان دور نينو في الفيلم، وهو مافيا إيطالي حكيم يدير عمله من محل بيتزا في مجمع تجاري.

The Flashpoint Paradox (2013) 

وفقًا لـ Rotten Tomatoes، ينتمي الفيلم الأعلى تقييمًا في مسيرة رون بيرلمان المهنية حتى الآن إلى Justice League: The Flashpoint Paradox . أعرب بيرلمان عن أدوار مزدوجة مثل Slade Wilson المعروف أيضًا باسم Deathstroke في فيلم الرسوم المتحركة.

يدور جوهر الحدث حول The Flash (Justin Chambers)، الذي يجد نفسه في خطر شديد في جدول زمني بديل. بينما تخوض أمازون وندر ومان معركة مع أتلانتس أكوامان، تصبح الأرض ممزقة. يجب أن يتعاون الفلاش مع العديد من الأبطال الخارقين لاستعادة الجدول الزمني الأصلي للأرض قبل فوات الأوان.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك