سارة جيسيكا باركر أسطورة هوليوود | تعرف على أشهر أدوارها

سارة جيسيكا باركر أسطورة هوليوود | تعرف على أشهر أدوارها

31 Jan 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

سارة جيسيكا باركر هي أسطورة هوليوود. على الرغم من أنها لعبت مجموعة متنوعة من الأدوار خلال حياتها المهنية، إلا أن شهرتها العالمية ومكانتها كفنانه تلفزيونية حصلت عليها بالفعل في دور واحد وهو كاري برادشو في فيلم Sex and the City . حيث جعل تصوير الكاتبة الفضوليّة في العرض الناجح سارة باركر نجمةً عالمية، لذلك أصبح هو  الدور الوحيد الذي لا يُنسى الذي لعبته على الإطلاق.

وطوال حياتها المهنية لعبت سارة باركر دور البطولة في مجموعة واسعة من مشاريع الأفلام والتلفزيون. وسوف نتحدث عن أفضل أدوارها فيما يلي:

سارة جيسيكا باركر  في دور بولا – Failure to Launch (2006)

في عام 2006، لعبت سارة باركر دور البطولة في فيلم Failure to Launch، وهو فيلم عن امرأة تدعى باولا تم توظيفها لتحفيز رجل يدعى تريب على الخروج من منزل والديه. يلعب Tripp دور ماثيو ماكونهي، والفيلم يضم أيضًا برادلي كوبر وزوي ديشانيل.

تلقى الفيلم آراء سلبية في الغالب، حيث رفض النقاد مدح باركر لأدائها في دور باولا. نظرًا لأن الخيوطين لم يتشاركا الكثير من الكيمياء، لم يكن هذا أحد أفضل أدوار باركر. ومع ذلك فإنها تحصل على بعض النقاط مقابل الجهد المبذول.

سارة جيسيكا باركر

دور ميريل مورغان – Did You Hear About The Morgans? (2009)

خلال حياتها المهنية، لعبت سارة جيسيكا باركر دور البطولة في نصيبها العادل من النقرات الرومانسية. في عام 2009، لعبت دور ميريل مورغان في Did You Hear About The Morgans? على الرغم من أن الفيلم لم يحظ بدرجة عالية على موقع IMDb وتلقى مراجعات غير مواتية في الغالب، إلا أن كاريزما باركر التي تظهر على الشاشة واضحة.

في هذا الفيلم تتبع قصة بول وميريل مورغان، وهما زوجان تتدلى علاقتهما بخيط رفيع. بعد أن يشهدوا جريمة قتل، يجب عليهم الانتقال من نيويورك إلى بلدة ريفية صغيرة وفقًا لمتطلبات برنامج حماية الشهود.

دور شيلي ستيوارت – The First Wives Club (1996)

ينسى الكثير من الناس ظهور سارة باركر في The First Wives Club . ظهرت في دور شيلي ستيوارت في الفيلم الكلاسيكي عام 1996، وهي امرأة شابة الآن على علاقة مع بريندا، الزوج السابق لشخصية بيت ميدلر. المتنافسان المسرحتان في هذا الفيلم، يجتمعان بعد أن لعبتا دور الأخوات في فيلم Halloween Hocus Pocus لعام 1993.

وكانت شيلي شخصية غير متعاطفة، تتدلى بشريكها مورتي في وجه زوجته السابقة وتدلي بتعليقات مروعة حول مظهر بريندا. لكن سواء كانت محبوبة أم لا، فقد لعبت باركر دورها بشكل جيد للغاية.

دور كيت ريدي – I Don’t Know How She Does It (2011)

غالبًا ما يُنظر إلى سارة جيسيكا باركر على أنها نموذج نسائي قوي يوازن بين الحياة المهنية الناجحة في السينما والتلفزيون والأزياء ، مع تربية الأسرة. هذا هو السبب في أن دور كيت ريدي في  لا أعرف كيف تعمل  هو مناسب لها للغاية.

لعبت دور كيت فكانت محترفة في القطاع المصرفي وتحاول التوفيق بين الحفاظ على وظيفتها وإبقاء أسرتها سعيدة. تزداد التوترات عندما تتلقى عرضًا للحصول على وظيفة أفضل مما يفرض مزيدًا من الضغط على أسرتها.

سارة جيسيكا باركر  في دور Nathalie Lake – Mars Attacks

كان عام 1996 عامًا مزدحمًا بالنسبة لسارة جيسيكا باركر. بالإضافة إلى لعب Shelly Stewart في The First Wives Club،  قامت أيضًا بدور Nathalie Lake في Mars Attacks! يركز الفيلم على غزو فضائي يبدأ بشروط ودية لكنه سرعان ما يتحول إلى شرير.

كانت سارة باركر مع مجموعة جيدة من الممثلين والممثلات حيث قام ببطولة جاك نيكلسون ، جلين كلوز ، بيرس بروسنان ، داني ديفيتو ، مارتن شورت ، ناتالي بورتمان ، ومايكل جيه فوكس. يتم اختطاف شخصيتها ناتالي من قبل كائنات فضائية في بداية الفيلم.

دور دولوريس فولر – Ed Wood (1994)

غالبية الأدوار التي قامت بها سارة جيسيكا باركر خلال حياتها المهنية هي شخصيات خيالية، على الرغم من أنها صورت شخصية حقيقية مرة أو مرتين. في فيلم عام 1994 إد وود، صورت دور دولوريس فولر. كانت دولوريس ممثلة وكاتبة أغاني كتبت بعض الأغاني الحائزة على جوائز لإلفيس بريسلي.

ظهرت دولوريس في الفيلم لأنها كانت على علاقة مع المخرج إد وود، الذي يؤديه جوني ديب، قبل أن يبدأ في مواعدة كاثي أوهارا.

سارة جيسيكا باركر في دور كيم – New Year’s Eve)

مثل زملائها أعضاء فريق التمثيل في ليلة رأس السنة الجديدة، فإن دور سارة جيسيكا باركر في نفض الغبار عن العطلة محدود. عندما يكون هناك مجموعة كبيرة من المستمعين، يمكن لكل نجم الحصول على قدر معين من الوقت أمام الكاميرا. لكن كان أداء سارة جيسيكا باركر ككيم هو واحد من أكثر العروض التي لا تنسى.

وكانت كيم هي أم عازبة تريد قضاء بعض الوقت مع ابنتها المراهقة عشية رأس السنة الجديدة. لكنها سرعان ما تكتشف أن عليها أن تدع ابنتها تعيش حياتها الخاصة. انتهى بها الأمر بتقبيل سام، الرجل الذي التقت به ليلة رأس السنة الجديدة السابقة لكنها لم تعرف اسمه أبدًا.

دور ميريديث مورتون – حجر العائلة (2005)

ميريديث مورتون هو الدور الذي لعبته سارة جيسيكا في فيلم عيد الميلاد لعام 2005 The Family Stone . تذهب ميريديث مع صديقها لمقابلة عائلته خلال الإجازات. ولكن تظهر المشاكل عندما تتحدى الأسرة الغريبة والمغادرة أساليب ميريديث المتوترة والعصبية.

وكانت ميريديث المنغلقة الذهنية والحادة هي شخصية غير مرغوب فيها في البداية. لكنها تمكنت من الصمود في وجه عائلة تبدو مصممة على رفضها وتتخلى أخيرًا عن السيطرة على حياتها، مما يسهل عليها الدفء.

سارة جيسيكا باركر في دور سارة ساندرسون – Hocus Pocus (1993)

من أشهر الأدوار التي لعبتها سارة جيسيكا باركر هي سارة ساندرسون من فيلم ديزني Hocus Pocus لعام 1993. بطولة إلى جانب Bette Midler و Kathy Najimy، يصور Parker ساحرة تم شنقها قبل 300 عام من أحداث الفيلم لكنها أعيد إحيائها وتريد الانتقام من المجتمع.

يقال إن تكملة Hocus Pocus في الأعمال، مما جعل العديد من المعجبين سعداء. تم الإفراج عن القليل من تفاصيل المشروع حتى الآن، لكن معظم المصادر تدعي أن سارة جيسيكا باركر ستعود لتكرار دورها مع أي شخص آخر.

سارة جيسيكا باركر في دور كاري برادشو Sex & The City (1998-2004)

يعتبر أفضل دور لعبته سارة جيسيكا باركر هو كاري برادشو الجنس والمدينة. الكاتب / مصمم الأزياء هو واحد من أكثر الشخصيات شهرة في ثقافة البوب ​​وأطلق باركر إلى مكانة أسطورة الشاشة.

وكان دور كاري برادشو ليست شخصية مثالية بأي حال من الأحوال، حيث يعتقد العديد من عشاق هذا الفيلم أنها في الواقع الشخصية الأكثر بغيضًا في العرض.

 

تعرف على مزيد من المعلومات عن سارة جيسيكا باركر من هذا الرابط.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك