سنوب دوج| تعرف على أهم أعماله وجوائزه وقيمة ثروته

سنوب دوج| تعرف على أهم أعماله وجوائزه وقيمة ثروته

14 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

سنوب دوج هو واحد من أكثر مغني الراب والمغنين وكتاب الأغاني والمنتجين والشخصيات الإعلامية والممثلين موهبة اليوم. أصدر أكثر من 23 ألبومًا وصنع العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية الناجحة. كما حصل سنوب على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود والعديد من الجوائز والأوسمة عن قدرته على التمثيل والغناء. 

أهم أعمال سنوب 

  • في عام 1992، بدأ الدكتور دري العمل معه على الأغنية الرئيسية لفيلم Deep Cover ثم عمل على أول ألبوم منفرد للدكتور دري بعنوان  The Chronic . 
  • أصدر ألبومه الأول وأصبح رقم واحد على Billboard 200. تم تسمية الألبوم  Doggystyle  وزادت شعبيته في جميع أنحاء العالم في عام 1993.
  • وفي عام 1996، أصدر سنوب ألبومه الثاني،  The Dog Father الذي بلغ ذروته في المخططات الموسيقية وحصل على البلاتين المزدوج، بعد ذلك أنطلق سنوب واشترك مع No Limit Records، وأصدر ألبومه التالي في عام 1998. 
  • بدأ سنوب مسيرته السينمائية في عام 1994، لقد لعب دور البطولة في Starsky و Hutch و Half Baked. كما ظهر في برامج مثل الأبوة سنوب دوج وغيرها الكثير التي زادت من شعبيته.
  • حتى الآن، الأغاني الأكثر شعبية لسنوب دوج هي “I Wanna Love You” و ” Drop it Like it’s Hot ” و ” California Girls ” التي كانت بالتعاون مع Katy Perry .

سنوب دوج

قائمة جوائز SNOOP DOGG

حصل سنوب دوج على العديد من الجوائز خلال مسيرته الموسيقية، فيما يلي قائمة بها:

  • حصل على جائزة MTV Video Music لأفضل مخرج فني عام 2015.
  • فاز بجائزة MTV Video Music لأفضل فيديو راقص .
  • جائزة MTV Europe Music لأفضل فيديو عام 2010.
  • حصل على جائزة BET لأفضل تعاون عام 2003.
  • فاز بجائزة الموسيقى الأمريكية لأفضل فنان راب عام 1995.
  • جائزة MTV Video Music لأفضل فيديو راب عام 1994
  • في عام 1994 حصل على جائزة Billboard Music لأفضل فنان ذكر.
  • كما حصل على جائزة Soul Train Music لأفضل ألبوم راب عام 1995.
  • فاز جائزة Billboard Music لأفضل أغنية راب في عام 2001.
  • وكان له نصيب في جائزة MTV Europe Music لأفضل هيب هوب عام 2005.
  • حصل على جائزة BET Hip Hop I Was Hip Hop Icon في عام 2006.
  • في عام 2019 نال جائزة Multi-Show Brazil Music.
  • جائزة الموسيقى المستقلة لأفضل أغنية عام 2018
  • جائزة YouTube Music في عام 2017
  • كما حصل على جائزة MTV Australia لأفضل فيديو هيب هوب وغيرها الكثير.

كتاب الطبخ سنووب دوج

كتاب طبخ سنوب دوج عبارة عن مجموعة من وصفاته. يساهم Snoop ببعض الوصفات اللذيذة في كتاب الطبخ هذا، كان سنوب يحب الطبخ لذلك فكر في إنشاء هذا الكتاب ليجمع به معظم وصفات الطبخ التي يحبها. يمكن شراء هذا الكتاب من هنا.

أين يعيش سنوب دوج الآن؟

يقع منزل سنوب الحالى في كليرمونت الخلابة بولاية كاليفورنيا، على بعد حوالي 45 ميلاً شمال شرق لونج بيتش، حيث نشأ. يشتهر الحي الجديد الذي يقيم به في كليرمونت بأنه يضم كليات كليرمونت، وقد أكسبته شوارعها التي تصطف على جانبيها الأشجار لقب “مدينة الأشجار ودكتوراه”.

حياة سنوب الوظيفية 

سنوب دوج هو مغني راب ولكنه أيضاً ازدهر في عالم التجارة. لديه خطوط إنتاج متعلقة بالقنب تحمل اسمه، وحملات إعلانية تلفزيونية، ومؤسسات عقارية تشمل تقليب قصره لتحقيق ربح كبير في عام 2007.

ظهر Snoop Dogg في  Starsky و Hutch و Training Day و Quincy و Baby Boy  والمزيد.

وفقًا لموقع IMDb، قام Snoop Dogg بأكثر من عمل في الأفلام، حيث أسس شركة الإنتاج الخاصة به، Snoopadelid Films، وجمع 234 ائتمانًا بالتمثيل. في آخر مرحلة من حياته المهنية، واصل الشاب البالغ من العمر 50 عامًا تأليف الأغاني.

دروس الحياة الثلاثة التي يقدمها سنوب دوج للجميع

كواحد من المغنين المشهورين بالعالم لدى Snoop Dogg الكثير من الدروس، فيما يلي أهم نصائح نجاح Snoop Dogg كما وردت عنه:

كن مؤمنا بنفسك

“أعود إلى الوراء عندما كنت أصغر سنًا ولم أكن أعرف ما أريد أن أفعله في حياتي حتى اكتشفت في النهاية ما أريده لمتابعة الموسيقى.

وقد أحببت كل دقيقة منه، على الرغم من أنني لم أستطع كسب المال أو الحصول على وظيفة. كان علي أن أؤمن بنفسي، وأردت أن أخبر الشباب الذين يشاهدون أن عليهم أن يفعلوا الشيء نفسه “.

كن فريدا

“أن تكون أصليًا هي النصيحة التي سأقدمها لأي مغني راب في اللعبة. كان شيء واحد عندما خرجت لأول مرة هو أن الفردية كانت مفتاحًا. كان عليك أن تبدو مثل نفسك، وأن تكون على طبيعتك، ولديك هويتك الخاصة “.

اثار ضجة

“أفضل نصيحة يمكنني أن أقدمها لك هي إحداث بعض الضوضاء. كان هؤلاء المقدمون يقومون بعملهم بالفعل عندما وصلت، مما سهل عليّ أن أتعامل معهم. لم أكن بحاجة لتعليمهم كيف يكونوا على طبيعتهم “. 

حياة سنوب دوج الشخصية

تزوج سنوب دوج من حبيبته في المدرسة الثانوية في يونيو 1997 اسمها شاين تايلور. ولكن رفعت زوجة سنوب الطلاق في عام 2004 لكنها جددت عهود الزواج في يناير 2008 . 

تُدعى ابنة سنوب دوج كوري ، وابناه كورد وكورديل. كان سنوب في السابق على علاقة مع لوري هولماند. معًا، لديهما طفل اسمه جوليان كوري برودوس.

واعد سنوب دوج مارثا ستيوارت أيضًا. منذ أن التقيا لأول مرة في عام 2008، عندما كان Snoop ضيفًا على Martha، وكانت تربطهم علاقة حب رائعة.

تعززت علاقة Martha Stewart و Snoop Dogg على مر السنين ، ويصفها Snoop بأنه “مزيج طبيعي من الحب والصفاء والوئام.” ، وفي عام 2015، أصبح سنوب دوج جدًا.

ثروة سنوب

يتمتع سنوب دوج بمهنة مزدهرة خاصة خلال السنوات القليلة الماضية، وتقدر القيمة الصافية لـ Snoop Dogg بأكثر من 170 مليون دولار اعتبارًا من فبراير 2022. يأتي جزء كبير من أرباحه من حياته المهنية كمغني راب. 

يشمل هذا الربح أيضًا مبيعات أغاني وألبومات Snoop Dogg المشهورة في جميع أنحاء العالم. كما أنه يكسب مبلغًا معقولًا من المال من قناته على YouTube. 

سنوب دوج لديه حصان سباق تقدر قيمته بأكثر من 2 مليون دولار، لديه أيضًا مجموعة رائعة من السيارات الفاخرة. 

ومن المعروف أيضًا أن Snoop Dogg استثمر في قطعة أرض كبيرة من العقارات الافتراضية في Metaverse. يبدو أنه استثنائي في تنويع استثماراته. 

يمكن التعرف على مزيد من المعلومات عن سنوب دوج من هنا

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك