شلالات فيكتوريا اين توجد؟ وأفضل الأشياء التي يمكن القيام بها

شلالات فيكتوريا اين توجد؟ وأفضل الأشياء التي يمكن القيام بها

20 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تعتبر شلالات فيكتوريا واحدة من أفضل عشر عجائب في العالم وهي من مواقع التراث العالمي لليونسكو. . من المرجح أن النهر زامبيزي في منطقة اختلاف. كان ديفيد ليفينجستون (المستكشف والمبشر) أول أوروبي يكتشف شلالات فيكتوريا في عام 1855. وكان ليفنجستون كان أطلق على فيكتوريا فيكتوريا في ذلك الوقت.

اين توجد شلالات فيكتوريا

توجد شلالا فيكتوريا فيكتوريا على الحدود الطبيعية في جنوب إفريقيا ، الحدود شلالات من فيكتوريا عجائب الطبيعة الخلابة على نهر زامبيزي. حيث أن هناك مجالاً متميزاً في حديقة النيل ، حيث أن هناك مجالاً للمشاركة في حدائق الجيزة.

شلالات فيكتوريا

نبذة عن تاريخ الشلالات 

تعود بدايات هذا الشلال إلى ملايين وملايين السنين ، إلى العصر الجوراسي أو فترة كارو العليا. خلال هذا الوقت تشكلتت الزامبيزي كما نعرف اليوم. عندماارت القارة العملاقة المعروفة باسم Gondwanaland ، نشاط التكتوني ، واندل كميات كبيرة من النشاط التجاري التكتوني ، واندل النشاط ، المنصهر من الشقوق في الأرض. تزال بعض الصخور البازلتية تتدفق ويتدفق نهر الزامبيزي في نمط متعرج كماليه الوديان الطبيعية.

كيف تشكلت شلالات فيكتوريا

تشكلت شلالات فيكتوريا من خلال سلسلة من الخوانق التي نشأت نتيجة لارتداء الحجر الرملي الناعم. كانت هذه الوديان تلتهم النهر وضفاف الأنهار منذ حوالي 100000 عام واليوم ، يبلغ عرض الشلال حوالي ميل واحد عند النقطة التي يدخل فيها المضيق الأول. نقطة نقطة في اتجاه النهر ، الساعة متجهة إلى اتجاه متغير ، حيث يمكن رصد الدوامات. ثم يستمر النهر في التعرج عبر أربعة ممرات أخرى وجهات نظر رائعة من جانبي الشلالات ، زامبيا وزيمبابوي.

أشياء يمكن القيام بها في شلالات فيكتوريا

زيارة الشلالات ومن ثم زيارة الشلالات:

رؤية الشلالات والسير على طول ممرات المشاة

 يمكن رؤية أكبر رؤية للرؤية في وجه الأرض من زيمبابوي وجانب زامبيا. في زيمبابوي تقع الشلالات في حديقة شلالات فيكتوريا الوطني. على الرغم من أن هناك فرصة لا يوجد اختلاف في منظر من الجانب.  يقدم الجانب الجانب الزيمبابوي من المناظر الطبيعية أفضل المناظر للشلالات وله مناظر. أثناء مشاهدة الزيمبابوي ، المشي على طول الغابات المطيرة الجميلة على طول وجهات النظر المختلفة.  المقطع العرضي للسقوط رأساً على عقب.

جسر نايف إيدج

يوجد هذا الجسر على الجانب الزامبي من حدود شلالات فيكتوريا. إنه مكان يقفز من التجمع. قد تكون قد حصلت على فرصة للحصول على فرصة من المياه المتدفقة.

جزيرة ليفينجستون وبركة الشيطان

تم العثور على جزيرة ليفينجستون على نهر زامبيزي قبل السقوط مباشرة. رحلة الرحلة إلى رحلة الشيطان بالقارب عبر القنوات ذات الحواف الصخرية. بمجرد إنشاء الحقول ، يمكنك إنشاء تعيين للبيع في الأراضي المجاورة. توفر فرصة الحصول على فرصة مذهلة للحصول على فرصة مذهلة للحصول على فرصة مذهلة من جمال جمال ريتز.

بعد القيام بجولة في الجزيرة ، الشيء التالي هو السباحة في مسبح Devil’s الشهير. للوصول إلى المسبح من الجزيرة ، يجب أن تسبح في اتجاه المنبع ثم تخرج من خلال بعض البقع الصخرية المؤدية إلى المسبح.

حديقة تشوبي الوطنية

يمكن القيام برحلة سفاري في هذه الحديقة ، حيث تعتبر رحلة السفاري في منتزه تشوبي الوطني تحتوي الحديقة على أكبر عدد من الأفيال في إفريقيا. ج جولة في المنتزه رحلة سفاري على طول النهر وأخرى على الأرض ، الحيوانات البرية في إفريقيا ، عربة عادية.

حديقة هوانج الوطنية

هي أكبر حديقة وطنية في زيمبابوي. الحديقة هي موطن لأكثر من 29000 فيل (في المرتبة الثانية بعد حديقة تشوبي الوطنية). يمكن للسياح أيضًا اكتشاف الجاموس والنمور ووحيد القرن والأسود وظباء الروان وظباء السمور والكلاب البرية المهددة بالانقراض. للوصول إلى Hwange ، سيتعين عليك الاستعداد لمدة ساعتين من القيادة.

ركوب الرمث في وايت ووتر

نهر زامبيزي بالقرب من شلالات القوة. ركوب الرمث في وايت ووتر. يجلب موسم الأمطار كميات كبيرة من المياه.

شلالات فيكتوريا

طائرات الهليكوبتر فوق الشلالات

 تستغرق وقتاً طويلاً في التكلفة. ستكون رؤية واضحة وعائية في رؤية واضحة وعائية في أسفل نهر زامبيزي. يمكن اختيار رحلة طيران أطول مدتها 25 دقيقة لمشاهدة المزيد من الشلالات الوطنية والمنتزه زامبيزي. رحلة الهجرة إلى التجارة

شلالات فيكتوريا

ما هي الحيوانات التي يمكن رؤيتها

لا تقدم شلالات فيكتوريا مشاهد مضمونة للخمسة الكبار مثل منتزه بوتسوانا الوطني المجاور تشوبي أو 4 من الخمسة الكبار مثل  منتزه كافو الوطني في زامبيا، لكنها تدعم عددًا كبيرًا من الثدييات المختلفة الكبيرة والصغيرة مثل:

الثدييات الكبيرة

الأفيال وفيرة على جانبي الشلال، لذا فهو مكان رائع لمشاهدة الأفيال. غالبًا ما يمكن رؤيتها وهي تعبر الضفاف عندما تكون مستويات المياه في أدنى مستوياتها لتتغذى على الغطاء النباتي. داخل نهر زامبيزي نفسه، ستكتشف الكثير من أفراس النهر وهم يحبون التجمع في أعلى النهر للاستمتاع بالاستحمام في الماء. غالبًا ما يُرى الجاموس يرعى ويشرب بالقرب من حافة المياه ويمكن العثور على الحيوانات المفترسة الكبيرة أو الحيوانات آكلة اللحوم مثل الأسود والضباع والقطط البرية تحت الأشجار.

الظباء

ستشمل زيارة شلالات فيكتوريا مشاهد سهلة للعديد من الظباء بما في ذلك الإمبالا و Waterbuck و kudu و Eland ، و bushbuck ، و Steenbok ، و reedbuck ، و klipspringer ، و duiker المشترك.

الرئيسيات

البابون هو أكثر الرئيسيات شيوعًا في هذه المنطقة من إفريقيا عند شلالات فيكتوريا  ويمكن العثور عليه في الغالب يبحث عن بقايا الطعام في الصناديق. يعتبر البابون في هذه المنطقة ودودًا للغاية ومتقدمًا وغالبًا ما يُعرف بمحاولة سرقة الطعام من السياح.

الثدييات الصغيرة 

تشمل الثدييات الأصغر حجمًا الخنزير والنمس الرمادي المخطط، والنمس النحيف والداسي الأصفر المرقط، وثعالب الماء التي لا تحتوي على مخالب.

معلومات عن شلالات فيكتوريا 

  • فيكتوريا فيكتوريا ، فيكتوريا ، فيكتوريا ، فيكتوريا ، فيكتوريا ، فيكتوريا البيئة المحلية من فترة طويلة من السكان. يُطلق على الشلالات اسم “Mosi-Oa-Tunya” ، “يطبع” يطبع من يصدر رعدًا “.
  • هي تحتوي على أكبر مساحة مساحات متساقطة في العالم.
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك