شيكاغو | فرص العمل في شيكاغو وتكلفة المعيشة هناك

شيكاغو | فرص العمل في شيكاغو وتكلفة المعيشة هناك

26 Jan 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

هل تفكر في الانتقال إلى شيكاغو؟ باعتبارها المدينة الثالثة في الولايات المتحدة من حيث المساحة، تعد شيكاغو المدينة المثالية لأولئك الذين يرغبون في العيش في منطقة حضرية ذات مستوى عالمي.

تلك المدينة أنظف من نيويورك وبتاريخ أغنى من لوس أنجلوس ، “الساحل الثالث” هي مدينة مليئة بالثقافة والمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان ومنطقة الأعمال المركزية ذات المستوى العالمي والأحياء التي تشكل العمود الفقري لتاريخ المدينة الملون.

على الرغم من عدم إمكانية الوصول إلى الساحل ، فإن واجهة بحيرة شيكاغو تعد جزءًا رئيسيًا من حياة المدينة. مع وجود العديد من الشواطئ والمطاعم على الواجهة البحرية ووفرة الأنشطة الترفيهية.

نبذة عن شيكاغو

كانت بداية تأسيس المدينة في عام 1830م، وصعد اقتصاد المدينة بسرعة كبيرة، فقد أصبحت أهم مدينة صناعية في الولايات المتحدة.

من الشائع أن سبب تسمية الدولة بهذا الاسم، نسبة إلى الكراث البري الذي نما على ضفة نهر شيكاغو القصير.

كانت الدولة موطنًا لعدة قبائل على مدى العصور، ومن أشهر تلك القبائل: قبائل ميامي ، وساوك ، وفوكس ، وبوتاواتومي.

واجهت شيكاغو حريقًا هائلًا عام 1871م ، والذي أخلف عن 100 ألف شخص بلا مأوى تمامًا، ولكن سرعان ما تم إعادة بناء المدينة بسرعة البرق.

في الوقت الحالي تم تصنيف الدولة كواحدة من بين أطول ناطحات السحاب في إمبوريس في العالم ، بل إنها أصبحت اليوم من أفضل 10 ناطحات سحاب في الولايات المتحدة الأمريكية.

تضم المدينة 1180 مبنىًا يرتفع أكثر من 11 طابقًا ، بما في ذلك مركز جون هانكوك وبرج سيرز. قريباً ، سيأخذ برج فيستا مكانه في أفق شيكاغو باعتباره ثالث أطول مبنى في المدينة.

نبذة عن شيكاغو

العمل في شيكاغو

تعتبر شيكاغو أحد أهم الدول الصناعية والتي توفر الكثير من فرص العمل، حيث تضم الكثير من الشركات العالمية.

تضم 31 مقرًا لشركة Fortune 500 – بما في ذلك شركة تصنيع الطائرات Boeing ، والعلامة التجارية العائلية Kraft Foods Group، Inc.

وتضم أيضًا شركة Allstate Corporation العملاقة للتأمين ، وشركة Caterpillar Inc المصنعة لمعدات البناء.

كما أنها تضم سلسلة مطاعم الوجبات السريعة العالمية McDonald’s Corporation.

وبالتالي تتمتع شيكاغو بالكثير من فرص العمل لأي شخص يتطلع إلى العمل مع شركة كبيرة.

تكلفة المعيشة في شيكاغو

على الرغم من كونها ثالث أكبر منطقة حضرية في الولايات المتحدة ، فإن تكلفة المعيشة في شيكاغو أعلى بقليل من المتوسط القومي للولايات المتحدة.

لنفترض أنك انتقلت من مانهاتن إلى شيكاغو. وفقًا لآلة حساب تكلفة المعيشة لشبكة CNN Money ، ستنفق حوالي 20٪ أقل على المرافق و 70٪ أقل على الإسكان.

بالنسبة لمتوسط الإيجار ، فأنت تتطلع إلى حوالي 1341 دولارًا شهريًا لشقة تتكون من غرفة نوم واحدة، و 1744 دولارًا شهريًا للشقة المكونة من غرفتي نوم.

الاحتفالات في شيكاغو

أحد أكثر المهرجانات شهرة في شيكاغو هو Lollapalooza، وهو حدث موسيقي لمدة ثلاثة أيام يقام في Loop’s Grant Park كل شهر أغسطس.

كانت في الأصل جولة موسيقية في التسعينيات ، وأصبحت احتفالًا أكبر في عام 2004م وتضمنت مئات الأعمال ، بما في ذلك Red Hot Chili Peppers و Black Sabbath و Macklemore & Ryan Lewis.

بالإضافة إلى العروض البهلوانية التي تقام في الهواء والماء في Air and Water Show ، وهو حدث صيفي مجاني استضاف العائلات والسائحين في شيكاغو لعقود.

بالطبع ، لا يمكنك أن تنسى أكبر مهرجان للطعام في العالم ، Taste of Chicago ، حيث يجرب الملايين من الناس المأكولات المحلية.

كما استضافت شيكاغو المعرض الكولومبي العالمي لعام 1893م ، فإن هذا هو المكان الذي ظهر فيه كريمة القمح وعلكة Juicy Fruit لأول مرة.

يقال أيضًا أن المعرض العالمي هو المكان الذي حصل فيه بابست على Blue Ribbon الذي يحمل الاسم نفسه ، وباع فريدريك ويليام Rueckheim لأول مرة Cracker Jacks ، وأخذ أنطونوين Feuchtwanger نصيحة زوجته لتقديم نقانق لحم الخنزير في لفائف (والتي قد تعرفها بشكل أفضل باسم “النقانق”).

أشهر الأطعمة في شيكاغو

تشتهر شيكاغو بأطباق البيتزا السميكة. ينصح سكان شيكاغو بأماكن مثل مطعم Lou Malnati’s Pizzeria أو Giordano’s أو Gino’s East.

كن مطمئنًا ، ن هناك أماكن يمكنك الذهاب إليها للحصول على بيتزا محلية في شيكاغو غير مخبوزة طولها ثلاثة بوصات ، ومحشوة بـ “طبقة علوية” ، ومغمورة بالصلصة ، مثل بيس بريويري آند بيتزيريا في ويكر بارك لبعض البيتزا على طراز نيو هافن.

بالإضافة إلى البيتزا فإن توينكيز أحد الاختراعات التي خرجت من مدينة شيكاغو، حيث اخترع Chicagoan Jimmy Dewar ، مدير شركة Continental Baking Company ، Twinkie في عام 1930م عندما كان يفكر في ما يجب فعله بالآلات لصنع كعكات الفراولة المليئة بالكريمة بينما لم يكن موسم الفراولة.

أطلق عليها Twinkie بعد رؤية لوحة إعلانية لـ “Twinkle Toe Shoes” وقام في الأصل بتعبئة كعكات الوجبات الخفيفة الذهبية بكريمة الموز.

ومع ذلك ، منذ أن تم تقنين الموز خلال الحرب العالمية الثانية ، تحول إلى الفانيليا ، والتي تم استخدامها منذ ذلك الحين.

تكلفة المعيشة في شيكاغو

المعارض الفنية بشيكاغو

إذا كنت ترغب في تجربة الفن المحلي والعالمي ، فسوف يسعدك معرفة أن شيكاغو بها المئات من المعارض الفنية.

في يوم الجمعة في منطقة شيكاغو للفنون في لوار ويست سايد ، حيث يتم دعوة أكثر من 30 معرضًا ضيفًا للمشاركة في المعروضات والقطع الجديدة.

يجب أيضًا ألا تفوتك فرصة زيارة معهد شيكاغو للفنون ، موطن أكبر مجموعة من اللوحات الانطباعية خارج متحف دورساي في باريس ، فرنسا.

تشمل مجموعتها الصورة الذاتية لفنسنت فان جوخ ، وجورج بيير سورات بعد ظهر الأحد على جزيرة لا غراند جات ، وغرانت وود الأمريكية القوطية.

شيكاغو مسقط رأس الموسيقى الأمريكية

كانت شيكاغو بقعة ساخنة للموسيقى منذ أوائل القرن العشرين. في الواقع ، تمت صياغة مصطلح “الجاز” في شيكاغو في عام 1914م.

وقد كانت المدينة موطنًا لـ “ملك التأرجح” بيني جودمان وعازف الطبول الأسطوري جين كروبا.

ومن الحقائق الممتعة الأخرى أنه في عام 1977م ، افتتحت شيكاغو La Mere Vipere، أول نادٍ لموسيقى الروك البانك في أمريكا، وعزف فرسان القرص في شيكاغو عام 1984 مزيجًا مختلفًا من الرقصات التي أدت في النهاية إلى ولادة موسيقى الجاز.

بحيرة ميتشيغان

يمكنك التوجه إلى الشاطئ في بحيرة ميتشيغان لقضاء يوم لا ينسى.

بحيرة ميشيغان بها مساحة تقدر بحوالي 26 ميلاً من الشواطئ العامة المطلة على البحيرة ليستمتع بها السكان أجمع. وحوالي 15 ميلاً من شواطئ الاستحمام الخاصة.

ينصح السكان المحليون بشاطئ كاثي أوسترمان في حي إيدجووتر ، بالقرب من شاطئ أوك ستريت في نورث سايد، أو شاطئ نورث أفينيو في لينكولن بارك.

على الرغم من أن الناس لا يغوصون دائمًا في البحيرة (بسبب الملوثات)، إلا أنها مكان رائع لقضاء بعض الوقت تحت أشعة الشمس.

آخر حدائق الحيوان المجانية في العالم

ليست حديقة حيوان لينكولن بارك واحدة من أقدم حدائق الحيوانات في الولايات المتحدة فحسب ، بل إنها أيضًا واحدة من عدد قليل من حدائق الحيوان المجانية المتبقية في العالم.

يمكنك التنزه في حديقة الحيوانات التي تبلغ مساحتها 35 فدانًا وإلقاء نظرة على ما يقرب من 200 نوع ، بما في ذلك الدببة القطبية والغوريلا والزواحف.

يُعد Kovler Lion House المفضل للمقيمين والسياح على حد سواء، وهو موطن للوشق الأوراسي والأسد الأفريقي والقطط الكبيرة الأخرى.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك