قصة مسلسل فراولة نيللي كريم | مواعيد مسلسل فراولة نيللي كريم والقنوات الناقلة له

قصة مسلسل فراولة نيللي كريم | مواعيد مسلسل فراولة نيللي كريم والقنوات الناقلة له

17 Mar 2024
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

مع بدء موسم مسلسلات رمضان المصرية لعام 2024، تجدد اهتمام جمهور الفن بالنجمة البارزة نيللي كريم وأحدث أعمالها التلفزيونية، حيث تطل علينا الفنانة بمسلسلها “فراولة” الذي يتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، خاصةً مع تميز نيللي كريم في الأعمال الكوميدية، حيث أبدعت في مسلسل “100 وش”. في هذا المقال سنتحدث عن قصة مسلسل فراولة نيللي كريم

قصة مسلسل فراولة نيللي كريم

تتناول قصة مسلسل فراولة نيللي كريم جوانب اجتماعية خفيفة، حيث تروي قصة فتاة تُدعى فراولة، تنحدر من عائلة بسيطة حيث يعمل والدها كحارس عقار في منطقة الزمالك، لكنها تمتلك موهبة فريدة كقارئة فناجين. تأخذ حياتها منعطفًا غير متوقعًا عندما تُكلَّف بوظيفة مندوبة مبيعات في شركة عالمية تعمل في مجال بيع الإكسسوارات التي تُعد بجلب الطاقة الإيجابية والسعادة والنجاح المالي.

تنجح فراولة بتفانيها وعزيمتها في استحواذها على الشركة وتصبح صاحبة ومديرة لها، وتقودها إلى نجاح كبير. تكتسب فراولة شهرة واسعة ومتابعين يعجبون بخبرتها ونجاحها كخبيرة في مجال الطاقة، ولكن تثير أفعالها وكلماتها تساؤلات حول ما إذا كانت حقًا قادرة على تغيير حياة متابعيها بالفعل، أم أن كل ذلك مجرد وهم يعيشونه.

قصة مسلسل فراولة نيللي كريم

مواعيد مسلسل فراولة نيللي كريم والقنوات الناقلة له

يستعد لمتابعة مسلسل فراولة نيللي كريم ويبحث عن مواعيد عرضه، حيث من المتوقع أن يُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويتألف العمل من 15 حلقة. سيتم عرض مسلسل “فراولة” على عدة قنوات، ومن بينها:

– قناة dmc.

– قناة dmc دراما.

– منصة watch it.

طاقم عمل مسلسل فراولة

يُزخر مسلسل “فراولة” بمجموعة من نجوم الفن والكوميديا ومن أبرزهم ما يلي:

– الفنانة شيماء سيف.

– الفنان صدقى صخر.

– الفنان أحمد فهيم.

– الفنانة علا رشدى.

– الفنانة جيلان علاء.

– الفنان تونى ماهر.

– الفنان حجاج عبدالعظيم.

– الفنانة دنيا سامى.

وينضم إليهم نخبة من ضيوف الشرف الذين يُضفون على العمل ثراءًا، وقام بتأليف مسلسل فراولة نيللي كريم المؤلف محمد سليمان عبدالمالك وأخرجه المخرج محمد على.

اشهر مسلسلات نيللي كريم

بعد أن تعرفنا على قصة مسلسل فراولة نيللي كريم ومواعيد عرضه، قد ترغب في التعرف على عدد من اشهر مسلسلات نيللي كريم المختلفة التي تم عرضها خلال السنوات السابقة، وإذا كنت لم تشاهدها من قبل، يمكنك معرفة فكرة كل مسلسل فيما يلي:

مسلسل ذات

تُجسّد “ذات” رحلة مصر المضطربة من ثورة 1952 إلى ثورة 2011. تُولد “ذات” في يوم ثورة يوليو، وتُختتم قصتها في خضم ثورة يناير، حاملةً صرخة “يا أهلينا .. ضموا علينا” وسط حشود القاهرة.

تُمثل “ذات” جيلًا عاش لحظات فارقة في تاريخ مصر. نراها تكبر في ظل حكم ناصر وسادات ومبارك، ونُشاهد كيف أثرت هذه الفترات على حياتها وعائلتها.

نشأت “ذات” في منزل ناصري، عاشقة لعبد الناصر، وتزوجت من “عبد المجيد الساداتي” وتحولت من الاشتراكية إلى الاستهلاكية، ثم ربت أبناءها في ظل فساد عصر مبارك.

انعكست الفوضى على أبناء “ذات”، فابنتها الكبرى تميل إلى التيارات الدينية، وابنها الأوسط ينحاز إلى التيارات المدنية، بينما يبتعد الابن الأصغر عن هويته المصرية.

تائهة بين الأفكار، تُحاول “ذات” استيعاب واقعها. تُصبح الثورة ملاذها الوحيد، فتشارك في ثورة 2011 بحثًا عن التغيير والعدالة الاجتماعية.

رحلة “ذات” هي رحلة مصر، رحلة مليئة بالتناقضات والتغيرات، رحلة تُجسّد صرخة شعب ينشد الحرية والعدالة.

مسلسل تحت السيطرة

تدور أحداث “تحت السيطرة” حول رحلة “مريم” (نيللي كريم) مع الإدمان، وكيف تُواجه ضغوطات العودة إليه بعد تعافيها. تعود “مريم” وزوجها “حاتم” (ظافر العابدين) لمصر، لتكشف له تدريجيًا عن ماضيها المُظلم المُرتبط بالإدمان.

تُواجه “مريم” صراعًا داخليًا بين رغبتها في البقاء نظيفة وخوفها من ردة فعل “حاتم”. تُعكس ردود أفعال شخصيات المسلسل، مثل “علي” (محمد فراج) و”حسام” (هاني عادل) و”مي” (رانيا شاهين)، تنوع طرق تعامل المجتمع مع المدمنين، وتأثيرها على رحلة التعافي.

يُسلط المسلسل الضوء على جوانب هامة للإدمان:

– أسبابه: من ضغوطات اجتماعية ونفسية إلى فقر وهروب من الواقع.

– آثاره: تدمير العلاقات الشخصية وهدم مستقبل المدمن.

– طرق العلاج: رحلة صعبة تتطلب الدعم النفسي والعلاج الطبي.

مسلسل سجن النسا

تدور أحداث “سجن النساء” خلف جدران السجن، حيث تُجسّد “غالية” (نيللي كريم) دور حارسة السجن التي ورثت هذه المهنة عن أمها. تُجبر “غالية” على العمل سجانة للحفاظ على “منزلها” العهدة، لكنها تُخفي طيبة قلبها ووداعة روحها عن السجينات.

تُشكل “رضا” (روبي) إحدى نزيلات السجن تحديًا لـ”غالية”. تقود ظروف “رضا” البائسة إلى دخول السجن في قضية آداب، وتُحاول رشوة “غالية” للهروب، مستغلة حاجتها للمال. تهرب “رضا” بالفعل، لكن سرعان ما يتم القبض عليها مرة أخرى.

تُجسّد “درة” دور “دلال” السجينات التونسية. تقلب حادثة اغتصاب حياة “دلال” رأسًا على عقب، فتدخل عالم الدعارة وتنتهي بها الحال خلف القضبان.

تُواجه “غالية” صدمة عاطفية قوية عندما تكتشف أن “صابر” (أحمد داود) الذي أحبته متزوج من أخرى. تُجسّد هذه الحكايات المختلفة واقع الحياة داخل السجن، وتُسلط الضوء على معاناة السجينات، وظروفهن التي أدت إلى دخولهن هذا العالم القاتم.

مسلسل بـ 100 وش

تدور أحداث المسلسل حول “سكر” (نيللي كريم) فتاة تتعرض للنصب من قبل “عمر” (آسر ياسين) في عملية احتيال مُحكمة. تُشعل هذه الواقعة صراعًا بينهما لاستعادة أموال “سكر”، لكنّ القدر يُغير مسار الأحداث.

يقرّر “عمر” و”سكر” توحيد قواهما، ليُصبحا ثنائيًا مُحتالًا يُنفذ عمليات نصب مُحترفة بالتعاون مع عدة أشخاص آخرين ليشكلون فريقًا. تنطلق رحلتهم من عمليات بسيطة ذات عائد محدود، لمحاولة أن يصبحوا أصحاب ثروة هائلة.

مسلسل اختفاء

تُجسّد “فريدة المنشاوي” (نيللي كريم) دور الدكتورة الجامعية التي تعيش وحدها في روسيا بعد انفصالها عن زوجها “شريف عفيفي” (هشام سليم). يُلف الغموض بشكل مفاجئ مصير “شريف” بعد اختفائه في ظروف غامضة، تاركًا وراءه عداءًا مع أحد رجال الأعمال بسبب مهنته كصحفي.

تنطلق “فريدة” في رحلة البحث عن زوجها مُغادرةً روسيا عائدةً إلى مصر. تُفاجئها هذه الرحلة بكشف أسرار لم تكن على دراية بها، مثل زواج “شريف” من “بسمة” (سلافه) التي اهتمت به بدافع مصالح شخصية بعد ترك “فريدة” له.

تُتورط “بسمة” في العديد من القضايا مع “شريف” بعد اختفائه، مما يُشعل صراعًا بينها وبين “فريدة”. في غضون ذلك، تُكتشف “فريدة” قصة “اختفاء” كتبها “شريف”، تُعيدنا إلى الستينات حيث نرى قصة “نسيمه” وزوجها “نادر الرفاعي” الذي اختفى أيضًا في ظروف غامضة.

تتداخل الأحداث بين الماضي والحاضر، ونرى علاقة “سليمان عبد الدايم” (محمد ممدوح) بكلٍّ من “شريف” و”نادر”. تُثير هذه الأحداث العديد من الأسئلة حول مصير “شريف” ودوافع اختفائه، وتُشعل فتيل الصراع بين “فريدة” و”بسمة”.

مسلسل لأعلى سعر

تظهر (نيللي كريم) في دور “جميلة” وهي راقصة باليه تُضحي بحلمها وفنها من أجل حبها لـ”هشام” (أحمد فهمي) طبيب التجميل. تتخلى “جميلة” عن رقص الباليه بناءً على رغبة “هشام” وإصراره، لتُشارك في رحلة نجاحه ليصبح من أشهر أطباء التجميل.

لكنّ القدر يُخيب آمال “جميلة”. بعد 6 سنوات من الزواج، تُطلّ “ليلى” (زينة) صديقة “جميلة” من جديد، وتُخطف منها زوجها وابنتها في خيانة مُقنعة من الجميع.

تُواجه “جميلة” خذلانًا تامًا من عائلتها وزوجها، باستثناء والدها (نبيل الحلفاوي) الذي يُساندها. تُقرّر “جميلة” الانتقام، لتبدأ حربٌ ضروس بينها وبين “ليلى” وعقلها الإجرامي.

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك