كابري الجزيرة الخلابة… أشهر الأماكن السياحية بها وأفضل أماكن للإقامة 

كابري الجزيرة الخلابة… أشهر الأماكن السياحية بها وأفضل أماكن للإقامة 

21 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

كابري هي جزيرة تقع على خليج نابولي على بعد بضعة أميال بحرية من شبه جزيرة سورينتو، والتي كانت مرتبطة بها من قبل. وتعتبر اليوم كابري هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم، وهي محبوبة بسبب سواحها الصخرية الكثيرة، وكهوفها البحرية في المنحدرات، والشعور الساحر ولكن غير الرسمي لقرى الجزيرة.

نبذة عن جزيرة كابري

وتعتبر كابري هي جزيرة تضم ألف وجه، حيث يمكن للزوار المشي في الممرات التي تلتف حول المنحدرات فوق البحر الأبيض المتوسط في عزلة تامة، أو الغوص في المياه البلورية لشاطئها الصخري، أو الانغماس في الحشود النابضة بالحياة في Piazzetta والتسوق في أكثر الأماكن أناقة. 

الموقع تنقسم جزيرة كابر إلى ثلاث مناطق: مارينا غراندي، حيث يقع المرسى والميناء، وكابري، مع بيازيتا في وسطها، وأناكابري، أعلى قرية في الجزيرة. تم إغلاق مراكز مدينتي كابري وأناكابري أمام حركة المرور، هناك طريق واحد مفتوح لحركة المرور يمتد من ميناء مارينا غراندي إلى أناكابري، مع طريق ثانوي متفرع من مارينا بيكولا (على الساحل الجنوبي) ومنارة بونتا كارينا والمنطقة القريبة من الكهف الأزرق.

أشهر الأماكن السياحية في كابري 

بيازيتا كابري

يعتبر هذا المكان هو المركز الاجتماعي لكابري، ويجب على أي شخص يزور الجزيرة المرور عبره. أفضل وقت للاستمتاع بهذه الساحة النابضة بالحياة هو الذهاب في وقت مبكر من المساء. حيث يمكن الجلوس على طاولة مقهى وطلب مشروبًا وقضاء الوقت في مشاهدة العالم أمامك.

كابري

الكهف الأزرق

هذه هي أشهر مناطق الجذب السياحي في كابري، وتستقطب مئات الزوار كل يوم. حاول الزيارة في وقت متأخر من بعد الظهر، عندما يكون هناك عدد أقل من الحشود، واستقل أحد القوارب الخشبية الصغيرة التي ستنقلك إلى الداخل وإلى عالم مختلف، ذات لون أزرق سحري.

حدائق أوغسطس وفيا كروب

للحصول على أكثر شرفة ذات مناظر خلابة في كابري بأكملها، تحتاج إلى المشي على بعد خطوات فقط من Piazzetta إلى حدائق Augustus. من هنا يشتمل المنظر الشامل على Faraglioni من جانب و Via Krupp الدرامي على الجانب الآخر، حيث تشق طريقها صعودًا إلى المنحدر الحاد لجبل Solaro.

كابري

فيلا جوفيس

على قمة جبل تيبيريوس، يمكن استكشاف بقايا إحدى الفيلات المكونة من 12 جزيرة والتي بناها هذا الإمبراطور الروماني. للوصول إلى هناك، يجب المشي لمدة 45 دقيقة تقريبًا صعودًا، ولكن بمجرد الوصول إلى الوجهة ، سيكون المنظر رائع بشكل لا يصدق.

كابري

القوس الطبيعي و Pizzolungo

يدور هذا المسار الدائري الخلاب بشكل مذهل على الجانب الشرقي من الجزيرة، ويمر بكهف ماتيرمانيا، حيث يقال إن طقوس الإله ميترا كانت تقام ذات مرة في هذا المكان، وأكوام بحر فارجليوني، الشاهقة فوق البحر الأبيض المتوسط ​​قبالة الشاطئ مباشرة، وإطلالة تراغارا الخلابة.

تشارترهاوس سان جياكومو

مرة واحدة في الدير حيث كان الرهبان المستأجرين في كابري يزرعون الزهور والأعشاب لاستخدامها كقاعدة لعطورهم الحرفية ، تم استخدام المجمع أيضًا كسجن، وما زال حتى اليوم مدرسة ثانوية. وهو الآن متحف يعرض مجموعة دائمة ومعروضات مؤقتة.

مارينا بيكولا

على الشاطئ الجنوبي للجزيرة، مقابل أكوام بحر Faraglioni الشاهقة، تلوح أجمل شواطئ كابري. هنا ترسو اليخوت الفاخرة في الخارج للاستمتاع بالبحار الهادئة والنسائم الدافئة التي يوفرها هذا الجانب المحمي من الجزيرة.

كابري

منارة بونتا كارينا

بعد جينوفا تفتخر بونتا كارينا بأكبر منارة في إيطاليا. تقع هذه النقطة على الشاطئ الغربي للجزيرة، وهي واحدة من أكثر الأماكن التي يحبها سكان الجزيرة للسباحة فيها. تدفئها الشمس حتى المساء، هذه هي النقطة المثالية للاستمتاع بغروب الشمس الرائع على البحر الأبيض المتوسط.

أناكابري

هذه هي أعلى مدينة في كابري، ولا تزال تحافظ على هواء قرية الجزيرة الهزيل. نقترح عليك أن تتعرج في الممرات الملتوية في وسط المدينة، والتوقف عند ورش العمل الحرفية الصغيرة، والكنائس الهادئة، والساحات الجميلة التي تصطف على جانبيها المنازل التقليدية.

فيلا سان ميشيل

بناه الطبيب والكاتب السويدي، أكسل مونته، هذا السكن السابق هو اليوم متحف حيث تُعرض مجموعة مونته من الاكتشافات الأثرية. تم التعرف على الحدائق من بين أجمل الحدائق في Itay، وإطلالة على ساحل أمالفي لا تُنسى.

كابري

جبل سولارو و Cetrella Hermitage

من Piazza Vittoria in Anacapri يغادر التلفريك كل 12 دقيقة حتى قمة Mount Solaro. يمتد المنظر من الأعلى عبر خليج نابولي وساليرنو بالكامل. نقترح العودة إلى أسفل، والتوقف في هيرميتاج سيتريلا على طول الطريق

افضل إحياء كابري 

مدينة مارينا غراندي

مارينا غراندي، كما يوحي اسمها، هي أكبر منطقة ميناء في كابري. على هذا النحو ستكون هذه أول نقطة اتصال للزوار مع كابري عند القدوم إلى الجزيرة.

فهي موطن لأكبر شاطئ رملي في الجزيرة، شاطئ مارينا غراندي. الشاطئ مجاني ويمكن المشي هناك من منطقة الميناء الرئيسية.

أناكابري

أناكابري هي المدينة الرئيسية الثانية في كابري. على الرغم من أنه يمكن أن يكون مزدحمًا للغاية خلال فصل الصيف، إلا أنه يظل أكثر هدوءًا واسترخاءً من مدينة كابري نفسها. إنه أقل عصرية وأقل وركًا، ونتيجة لذلك يوفر خيارات إقامة أكثر بأسعار معقولة. وبالتالي فهو مكان رائع للإقامة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة والرحالة.

من Anacapri، يمكن المشي لمسافات طويلة إلى قمة Monte Solaro، أعلى جبل في الجزيرة. من هناك ستحصل على منظر خلاب للجزيرة والبحر.

أفضل اماكن للإقامة في الجزيرة

هناك الكثير من الأحياء الرائعة في كابري والتي تستحق جميعها استكشافها بالتفصيل. وفيما يلي يعصب الفنادق التي يمكن زيارتها في هذه الحزيرة:

فندق Airbnb

هذا المنزل في أفضل مكان يمكن أن تتمناه. مناسب بشكل خاص للزيارات لأول مرة إلى كابري، يقع Airbnb بالقرب من العبارات وخدمات التأجير والعديد من مناطق الجذب المذهلة. الشقة صغيرة ولكن الحجم المثالي لشخصين. ويمكن الاستمتاع بالكثير من وسائل الراحة الرائعة ومنزل مريح بعد يوم حافل. ستبقيك شوارع كابري مستمتعاً بالتأكيد.

فندق كارمنسيتا

فندق Carmencita هو فندق اقتصادي يقع في أناكابري. ويوفر غرفًا خاصة تتسع لما بين شخص واحد و 6 أشخاص، كل منها مزود بحمام خاص وتكييف. يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية إلى ميناء كابري.

فيلا باتريزي

فيلا باتريزي هي دار ضيافة لطيفة تقع في مارينا غراندي في جزيرة كابري . يوفر غرفًا مزينة بشكل فريد ومزودة بحمام خاص وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات عالمية وميني بار. تحتوي بعض الغرف أيضًا على تراس خاص فوق الحديقة.

Don Raffae

Don Raffae هو بيت ضيافة جميل يقع في حي مارينا غراندي في كابري . ويوفر غرفًا مُزودة بتكييف وحمام خاص وتراس خاص وإطلالة على الجبل. يقع الفندق أمام شاطئ مرصوف بالحصى ويضم حديقة جميلة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء خلال فصل الصيف.

فندق La Terrazza sul Mare

يقع مبيت وإفطار La Terrazza sul Mare الجميل في مارينا غراندي. ويوفر غرفًا عصرية مُزودة بشرفة مع إطلالة وتكييف وحمام خاص وتراس. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كل مكان بالفندق. كما يمكن اصطحاب الحيوانات الأليفة.

يمكن معرفة المزيد من المعلومات من هذا الرابط

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك