كارمن إلكترا من هي.. وكيف كانت حياتها المهنية وإنجازاتها

كارمن إلكترا من هي.. وكيف كانت حياتها المهنية وإنجازاتها

13 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تارا لي باتريك المعروفة باسم كارمن إلكترا هي ممثلة أمريكية، وشخصية إعلامية، ومغنية. تشتهر بمواهبها المتعددة حيث كانت تدير مهنها بشكل مثالي وحصلت على شعبية هائلة في حياتها.

اشتهرت كارمن إلكترا بظهورها باسم Lani McKenzie في المسلسل الدرامي المسمى ‘Baywatch’ والذي بدأ في عام 1997 وانتهى في عام 1998.

نبذة عن كارمن إلكترا

في 20 أبريل 1972، ولدت تارا لي باتريك في شارونفيل بولاية أوهايو بالولايات المتحدة لأبوين باتريشيا وهاري باتريك. هي أصغر طفل من بين خمسة أشقاء. في عام 1998 توفيت والدة كارمن، وفعل والدها كل شيء لإعالة أسرته. بعد سنوات قليلة، تزوج هاري باتريك للمرة الثانية. التحقت كارمن بمدرسة ويجل الابتدائية حيث تعلمت الرقص على يد مدرسها. غلوريا ج.سيمبسون. بعد ذلك التحقت بالفنون الإبداعية والمسرحية بينما كانت لا تزال في دائرة مدارس سينسيناتي العامة.

في عام 1990، بدأت كارمن إلكترا حياتها المهنية في الرقص حيث حصلت على وظيفة في Kings Island. تعاونت أيضًا مع Paisley Park Records ووقعت عقدا. في غضون ذلك، التقت كارمن إلكترا  بمعلمها وأسطورة الموسيقى ، برينس. انتقل كلاهما إلى كاليفورنيا في عام 1991، مما جعلها تظهر كبداية في كاليفورنيا ومن ثم ظهر اعتماد اسم المرحلة كارمن إلكترا.

كارمن إلكترا

حياة كارمن المهنية

تغيرت حياة كارمن إلكترا عندما التقت برنس في عام 1991، واختار الأمير لها اسمًا لا يُنسى كان بمثابة سحر في حياتها. لم يكن الأمر كذلك حتى وقعت صفقة مع شركة Prince وبدأت طريقها نحو الشهرة. على الرغم من أنها استغرقت بعض الوقت قبل أن تصل إلى المراكز العشرة الأولى، إلا أنها سرعان ما تحولت إلى أيقونة رومانسية عالمية في فيلم Baywatch. ظهرت أيضًا في أفلام مثل Scary Movie و Starsky and Hutch بالتعاون مع Owen Wilson. أصدرت لاحقًا مقطع فيديو للياقة البدنية بعنوان “التعري الهوائي” في عام 2003.

في الوقت المناسب، ظهرت كارمن إلكترا في أكثر من عشرة أفلام وإنتاج تلفزيوني. في عام 2004 أصدرت فيلم رعب بعنوان Monster Island وفيلم رياضي كوميدي Mr.3000 وفيلم حركة Ma Havoc؛ لعنة التنين. تشمل المشاريع الأخرى المعترف بها “Getting Played” في عام 2005 و “أرخص بواسطة دوزين 2”. لا تزال تلتصق بنوع مختلف من الأفلام المقلدة، وحصلت إليكترا على فرصة للقاء ملك شون ماجواير الذي لعب دور “Meet the Spartans”. كان آخر مشاريعها هو Disaster Movie عام 2008 ، كما أطلقت ألبومها الجديد بعنوان I like it loud عام 2012.

معلومات عن كارمن إلكترا

  • تدعم كارمن إلكترا حاليًا أكثر من خمسة عشر مؤسسة وجمعية خيرية. يشمل البعض ؛ AIDS LIFE ، و Habitat for Humanity ، و Elevate Hope Foundation ، و Race to Erase MS من بين آخرين.
  • نظمت كارمن إلكترا حملة لجمع التبرعات لـ “هيد تو هوليوود” والتي توفر دعمًا كبيرًا للناجين من ورم المخ. تمكنت كارمن أيضًا من إنتاج العديد من المعدات والفيديو.
  • ظهرت كارمت كشخصية في Def Jam؛ الكفاح من أجل لعبة فيديو نيويورك.
  • حصلت إليكترا على العديد من الجوائز مثل جائزة MTV Movie Award لأفضل قبلة.

حياة كارمن إلكترا الشخصية

تتمتع كارمن إلكترا أو اسم ميلادها الحقيقي تارا لي بعلاقة مفتوحة مع العديد من المشاهير. لقد ذكرت علنا ​​عن شؤونها. في سنواتها الأولى، واعدت دينيس رودمان، وتزوج الزوجان في عام 1998. لكن الزواج استمر لمدة عام واحد فقط.

بدأت في الحصول على علاقة رومانسية مع ديف نافارو في عام 2003 مما أدى إلى الطلاق في عام 2007. من عام 2008 إلى عام 2012، واعدت كارمن روب باترسون.

حاليًا، هي عزباء وتعيش الآن مع والدتها. تحب عائلتها حتى النخاع. إلى جانب حياتها المهنية ، تحب كارمن الرقص ولعب كرة السلة ومشاهدة الأفلام وكذلك الاستماع إلى الموسيقى.

علاوة على ذلك ، كارمن إلكترا تحب قضاء المزيد من الوقت مع الأصدقاء والعائلة والتسوق أيضًا. تمكنت كارمن من المساهمة في الإصابة بمرض باركنسون ومن ثم خلق حافزًا لمشجعين آخرين للمشاركة.

اسم كارمن إلكترا الحقيقي 

مثل العديد من المشاهير الآخرين، اعتمدت إليكترا اسمًا مسرحيًا لاستخدامه بدلاً من اسمها الحقيقي. اسم ولادتها هو تارا لي باتريك. في مينيسوتا، التقت بالمغني الشهير برينس ووقعت صفقة مع شركة التسجيلات الخاصة به.

وفقًا لموقع Yahoo، كان برنس هو من اقترح عليها تغيير اسمها. أوضحت إليكترا في مقابلة: “لقد أجريت اختبارًا لفرقة كل الفتيات التي كان يجمعها وانتهى به الأمر بتوقيعي على علامته التجارية Paisley Park”.

“بعد أن رقصت من أجله قال، ‘أنت تشبه إليكترا. يجب أن يكون هذا اسمك. ” في البداية ، لم تكن كارمن متأكدة من لقبها الجديد لأنه بدا وكأنه اسم رائع. لم تكن متأكدة مما إذا كان الأمر سيستمر. بمرور الوقت، نمت إعجابها واستمرت في مهنة ناجحة مثل Electra.

مشاركة كارمن في الاعلانات

شاركت كارمن في العديد من الاعلانات ومن ضمنها مايلي:

Blockbuster Video (2004) ، Pepsi (2006) ، (2001) إعلان مطبوع لخدمة Microsoft Ultimate TV ، (2003) Maxim Hair Color for Men ، (1999) إعلانات مطبوعة ، مع Dennis Rodman ، لعطور كانديز ، (2007) إعلانات مطبوعة من أجل NV Weight-Loss Beauty Pill. ، (2008) إعلانات مطبوعة لماسكارا Max Factor’s Vivd Impact Highlighting Mascara و Eye Shadow Duos. ، (2008) إعلانات مطبوعة لـ Max Factor’s ColorGenius Mineral blush and powder. ، (2011) إعلان تلفزيوني لـ ” Lectric Shave “، (2010) إعلان تلفزيوني لكرنفال كروز لاين.

جوائز وإنجازات كارمن إلكترا 

كشخصية تلفزيونية، حققت كارمن الكثير من الأشياء، بما في ذلك بطولة الأفلام والعروض المثيرة. كما حصلت على العديد من الترشيحات في جوائز مرموقة مما ساعدها في حياتها المهنية ومن ضمنها مايلي:

  • تم ترشيح Еlесtrа لجوائز МТV Моvіе Аwаrdѕ و Rаzzіе Аwаrdѕ.
  • فازت بجائزة أفضل قبلة في حفل توزيع جوائز МТV للأفلام لعام 2004، والتي شاركتها مع أوين ويلسون وإيمي سمارت.
  • كما تلقت ترشيحات لأسوأ ممثلة مساعدة في جوائز Rаzzіе من 2005 إلى 2009.

ثروة كارمن

تقدر صافي ثروتها بحوالي 20 مليون دولار اعتبارًا من فبراير 2022. معظم الأموال التي تحصل عليها، تكسبها من خلال التمثيل، وتأييد العلامة التجارية. لقد كانت متفوقة في حياتها المهنية، مما جعلها ترتقي بها كثيرًا. ومن المؤكد أن تحقيق كل الإنجازات تحت اسمها سيزيد من صافي ثروتها حتى في السنوات القادمة. كما أن تمثيلها في أفلام شهيرة مثل فيلم “Ѕсаrу Моvіе” هو عامل كبير يجعلها غنية جدًا.

يوجد في هذا الرابط المزيد من المعلومات .

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك