كريس روك الممثل الكوميدي|| تعرف على حياته المهنية وقيمة ثروته

كريس روك الممثل الكوميدي|| تعرف على حياته المهنية وقيمة ثروته

17 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

كريس روك هو ممثل كوميدي وممثل محترف صعد سلم التمثيل دون تخطي درجة واحدة. بعد أن نجح في بداية حياته المهنية، انتقل إلى ساترداي نايت لايف، حيث عمل جنبًا إلى جنب مع عظماء SNL مثل آدم ساندلر وروب شنايدر وديفيد سبيد، ثم سجل أدوارًا داعمة في الكوميديا ​​الناجحة إلى حد ما كيفن سميث، وأصبح أخيرًا نجم الفيلم مع مستوى نجم الروك الذي نعرفه اليوم. خلال رحلته، حصل كريس على مئات الملايين من الدولارات من خلال المشاركة في امتيازات بمليارات الدولارات وإنشاء أحد أكثر البرامج التلفزيونية ربحًا في الوقت الحالي.

تبلغ القيمة الصافية المقدرة للممثل الكوميدي والمنتج التلفزيوني والمخرج الأمريكي كريس روك 50 مليون دولار اعتبارًا من عام 2022. وقد ترك روك بصمته كمواهب كوميدية في Saturday Night Live في أوائل التسعينيات.

نبذة عن كريس روك

وُلد كريس باسم كريستوفر جوليوس روك الثالث في 7 فبراير 1965 في أندروز بولاية ساوث كارولينا، ونشأ في بيدفورد ستايفسانت ، بروكلين ، مع شقيقيه. كان والده يوليوس روك الثاني سائق شاحنة ورجل توصيل جرائد بينما كانت والدته روزالي روك، تعمل كمدرس وأخصائي اجتماعي.

أكمل كريس روك دراسته من مدرسة جيمس ماديسون الثانوية. خلال طفولته، تعرض في كثير من الأحيان للتنمر والضرب من قبل الطلاب البيض في مدرسته. مع مرور الوقت، ازداد مستوى التنمر سوءًا، مما أدى به إلى ترك المدرسة الثانوية. حصل لاحقًا على GЕD.

كريس روك

حياة كريس المهنية

بدأ كريس مسيرته المهنية بالكوميديا ​​الاحتياطية عام 1984. أكسبه عمله الشاق أدوارًا صغيرة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. حصل كريس روك على شهرة على مستوى الأمة عندما تم اختياره كعضو في Ѕаturdау Nіght Lіvе عام 1990. أصدر ألبومه الكوميدي الأول Воrn Ѕuѕресt في عام 1991.

بعد هذا الإنجاز ، بدأ ببطولة العديد من العروض مثل Віg Аѕѕ Јоkеѕ (НВО Соmеdу Ѕресіаl) و Вrіng thе Рlаn، مما جعله الممثل الكوميدي الأكثر شهرة ونجاحًا في هذه الصناعة. أكسبه العرض الخاص جائزتي إيمي. منذ ذلك الحين، ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية مثل Віggеr & Вlасkеr (1999) ، Nеvеr Ѕсаrеd (2004) ، Тhе Сhrіѕ Rосk Ѕhоw ، Кіll thе Меѕѕеngеr (2008) ، وغيرها الكثير.

حقق كريس نجاحه على الشاشة الكبيرة في أواخر التسعينيات عندما بدأ في تلقي أدوار رئيسية في أفلام مثل Dоgmа و Lеthаl Wеароn 4 و Dоwn То Еаrth و Ваd Соmраnу. لقد عمل أيضًا بشكل كبير خلف الكاميرا (ككاتب ومخرج) في رأس الدولة، وأعتقد أنني أحب زوجتي.

جوائز كريس

فاز الأسطورة الكوميدية كريس روك بالعشرات من الجوائز والأوسمة طوال حياته المهنية.

صوّت الناس له باعتباره خامس أعظم ممثل كوميدي في استفتاء كوميدي سنترال وصوت أيضًا على أنه ثامن أعظم كوميدي في عام 2010 من قبل القناة الرابعة في 100 Grеаtеѕt Ѕtаnd Uрѕ. ومن بين الجوائز التي حصل عليها 3 جوائز جرامي و 4 جوائز إيمي، وجائزة بلاك ريل، وجائزتي اختيار أطفال.

كيف جنى كريس روك ثروته

اشتهر الممثل الكوميدي بربح 47 مليون دولار في عام 2009 بفضل التوقيع على صفقة مشاركة مربحة لـ Everybody Hates Chris وجولة عرضية بيعت بالكامل. على الرغم من أنها لن تصل إلى عشرات الملايين من الدولارات، إلا أن مبيعات القروض الجماعية هي أمر سيستمر دفع مقابله كريس روك سنويًا. بعد ثماني سنوات، تغلب الممثل أخيرًا على رقم 47 مليون دولار من خلال كسب 57 مليون دولار في عام 2017.

في ذلك العام غير كريس عالم الكوميديا ​​من خلال إبرام صفقة مع Netflix تكسبه 20 مليون دولار لكل موقف خاص. فتح هذا الباب على مصراعيه وبعد الصفقة غير المسبوقة، استمرت Netflix في دفع عشرات الملايين من الدولارات للعديد من الكوميديين، وأبرزها دفع Dave Chappelle 20 مليون دولار لكل عرض خاص. استفاد تشابيل من الصفقة أكثر من أي ممثل كوميدي آخر بإصدار خمسة عروض خاصة في تتابع سريع بجنون.

معظم رواتب الروك لأفلامه لم يكشف عنها. ومع ذلك، لا يتطلب الأمر الكثير من التحقيق لمعرفة أنه يكسب الملايين لكل دور. تضم سلسلة مدغشقر أربعة أفلام بما في ذلك فيلم Penguins of Madagascar العرضي، وقد حقق أكثر من 1.5 مليار دولار. لعب كريس روك دور Marty the Zebra في ثلاثة أفلام ، وكان كل فيلم أكثر نجاحًا من الأخير، وبلغ ذروته مع Madagascar 3: Most Wanted في أوروبا، حيث بلغ إجمالي أرباحه 746.9 مليون دولار فقط.

حققت الأفلام الثلاثة لكريس أداءً رائعًا مع النقاد وعلى مواقع المراجعة بالإضافة إلى أنها كانت مربحة للغاية من الناحية المالية. 

لماذا كريس شخصية مشهورة

على الرغم من أنه ترك المدرسة الثانوية وعمل في وظائف وضيعة في مطاعم الوجبات السريعة بما في ذلك مطاعم ماكدونالدز، إلا أنه أصبح ممثل شهير بشكل سريع اً. بعد ست سنوات طويلة من اختبار النكات على المسرح، تم تجنيده من قبل العرض الكوميدي المباشر المرموق طويل الأمد، ساترداي نايت لايف، في عام 1990.

نظرًا لوجود كروس أوفر من كريس روك ، يعمل كل من آدم ساندلر وكريس فارلي وروب شنايدر وديفيد سبيد في العرض في نفس الوقت، تم تشكيل رابطة بينهم وأصبح الخمسة معروفين باسم Bad Boys of SNL.

مع نجاح اسكتشات كريس على قناة SNL ، قام بإصدار العديد من العروض الوقفية الخاصة على HBO بين عامي 1994 و 2008، وحصل معظمهم على جائزة إيمي لأفضل كوميديا ​​ستاند أب وجائزة جرامي لأفضل كوميدي البوم.

في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، نمت علامة كريس التجارية بشكل كبير، وسجلت أدوارًا أكبر وعملت مع Sandler في مجموعة من الأفلام مثل The Longest Yard، وهي إعادة إنتاج كوميدي لفيلم Burt Reynolds الكلاسيكي ، Grown Ups والذي كان ناجحًا للغاية لدرجة أنه استمر في إنتاج جزء ثان.

أسباب نجاح كريس روك 

ما يجعل كريس روك محبوبًا أكثر من أي شيء آخر هو صوته المنتشي وإيصال حواره في الأفلام يتم تحريكه في حد ذاته.

ساعدته الطريقة التي يصرخ بها على خطوطه بطريقة مرحة في تسجيل نغمة من الأدوار في أفلام الرسوم المتحركة، ليس فقط في سلسلة مدغشقر ، ولكن أيضًا في فيلم Bee Movie ، وفيلم الرسوم المتحركة Jerry Seinfeld ، و Osmosis Jones . لم يمنحه صوته النشط أدوارًا في أفلام الرسوم المتحركة فحسب، بل منحه أيضًا أدوارًا في الحركة الحية مثل التعبير عن روبوت في Steven Spielberg بإخراج AI: Artificial Intelligence ، والتعبير عن صوت خنزير غينيا في طبعة جديدة عام 1998 للدكتور دوليتل .

لقد أكسبه أسلوب استضافة Rock المتميز الكثير من العمل بما في ذلك استضافة جوائز الأوسكار ليس مرة واحدة، ولكن مرتين، ويمكن أن يعلم العرضان دروسًا قيمة في الاستضافة لأنه وضع سابقة في كل مرة. كانت المرة الأولى التي استضاف فيها حفل توزيع جوائز الأوسكار السابع والسبعين في عام 2005، والذي يُنظر إليه على أنه يمهد الطريق لأسلوب ريكي جيرفيه المثير للجدل والعداء في استضافة غولدن غلوب، حيث قام كريس روك بتحميص المشاهير بشدة بطريقة لم تكن كذلك. تم عمله سابقا.

حصل الحفل على ما معدله 42 مليون مشاهدة في الليل، مما أدى إلى تعريض موسيقى الروك لأي شخص لم يكن يعرف بالفعل من هو الممثل الكوميدي. عاد روك بعد 11 عامًا لاستضافته مرة أخرى في حفل توزيع جوائز الأوسكار الثامن والثمانين ، وهذه المرة اتخذ نهجًا سياسيًا أكثر، وغالبًا ما ذكر طوال الحفل عدم وجود ترشيحات لجوائز الأقليات.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك