كود خصم مرسول السعودية .. كيفية التسجيل في مرسول للمستهلكين واستخدام الكود

كود خصم مرسول السعودية .. كيفية التسجيل في مرسول للمستهلكين واستخدام الكود

16 May 2024
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تعتبر شركات مرسول واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال توصيل الطلبات، والتي تتميز عن غيرها بالسرعة والأمان والدقة في مواعيد التسليم. كما أنها توفر لعملائها الكثير من التسهيلات والعروض، حيث تقدم كود خصم مرسول السعودية بأكثر من عرض لتحقيق أقصى استفادة وتوفير للمستخدمين، فضلاً عن سهولة الحصول على مختلف المنتجات والسلع دون إهدار وقت أو مجهود.

نبذة عن مرسول السعودية

قبل توضيح كود خصم مرسول السعودية بالضبط، نطلعكم عن بعض المعلومات حول شركة مرسول، وهي واحدة من أكبر شركات التوصيل عبر الإنترنت الرائدة في هذا المجال، مقرها الرئيسي في السعودية.

تتلخص طبيعة عمل الشركة في الربط بين المستهلكين والمتاجر المحلية الخاصة بطلبات الطعام، ومشتريات البقالة، ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات، التي يتم توصيلها للمستهلكين حتى تصل بأمان إلى منازلهم.

تم إنشاء شركة مرسول في السعودية عام 2015م، تقدم الشركة خدماتها للتوصيل عبر الأون لاين، ويقوم بذلك مندوبين التوصيل، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية الاختيار من بين عدد كبير من مندوبين التوصيل، وذلك على حسب السعر الذي يحدده كل مندوب لنفسه مقابل خدمة التوصيل، ثم يتم التواصل مع هؤلاء المندوبين من خلال المحادثات النصية.

كما يقوموا بطلب ما يرغبون في شرائه من منتجات، أو حتى إرسال أي أغراض من مكان لآخر، ويسهل تتبع عملية التوصيل بطريقة إلكترونية، متاحة من خلال تطبيق مرسول.

تقدم الشركة خدماتها في هذا الوقت بالمملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، وقد بلغت قيمة المنتجات المباعة من خلال مندوبي الشركة بالعام الماضي لما يتعدى مليار ريال سعودي أي ما يعادل حوالي 270 مليون دولار.

وقد تضمنت الشركة على شبكتها الإلكترونية ما يزيد عن 500 ألف مندوب، وثبت الموقع الرسمي للشركة تكرار تحميل التطبيق 7 مليون مرة منذ نشأته.

أنشأت شركة مرسول من قبل شابين سعوديين، هما أيمن السند، ونايف السمري، وقد لاقت الشركة إقبال غير مسبوق من المستهلكين تجاه هذا النوع من خدمات التوصيل أون لاين في الأونة الأخيرة، جراء أزمة كورونا.

كود خصم مرسول السعودية

كود خصم مرسول السعودية

تتيح شركة مرسول السعودية لعملائها خدمة كود خصم مرسول السعودية وهو عبارة عن كوبون خصم، يمكن المستخدم من الحصول على خصم كبير قد تصل نسبته لحوالي 99٪ مقابل خدمة التوصيل، وهو رمز يتم نسخه ولصقه خلال إتمام عملية الدفع بإحدى الطرق التي توفرها الشركة.

وهناك الكثير من هذه الأكواد التي يبحث عنه عملاء الشركة بشكل يومي؛  للاستفادة من العروض والخصومات المقدمة من قبل الشركة.

كود خصم مرسول السعودية اول طلب

يمكنك الحصول على كود خصم مرسول السعودية اول طلب تحديدًا، حيث تحصل من خلاله على تخفيض يصل إلى 99% من تكلفة خدمة التوصيل، فقط قم بنسخ الكود ولصقه في تطبيق مرسول، خلال إتمام خطوات الدفع الإلكتروني.

والكود المفعل هو SAHSEHX4A، كما تقدم الشركة أيضًا من وقت لأخر كود خصم مرسول توصيل مجاني الذي يتيح إمكانية توصيل الطلب بشكل مجاني بالكامل، ودفع قيمة السلعة التي تم توصيلها فقط.

كيف استخدم كود خصم مرسول السعودية اول طلب

يمكن لمستخدمي تطبيق مرسول الاستفادة من الكوبونات، والخصومات المقدمة من خلال كود خصم مرسول السعودية، ويتم استخدام الكود بالطريقة التالية:

  • احصل على كود الخصم الفعال، ثم قم بالضغط عليه ليتم نسخه للاستخدام داخل التطبيق بسهولة، وبهذا تنتقل للخطوة الثانية.
  • توجه إلى تطبيق مرسول، ثم حدد الطعام أو المنتجات التي ترغب في شرائها، وقم بنقلها داخل علامة عربة المتجر.
  • عندما تصل للخطوة الخاصة بصفحة أنهاء عملية الشراء، سوف يطلب منك التطبيق إضافة كود الخصم الخاص بك إن كان لديك، سيكون عليك لصق الكود الذي قمت بنسخه في مكان مخصص له، وبذلك تحصل على عرض التخفيض الذي يوفره الكود.

كيفية التسجيل في مرسول للمستهلكين

يسمح لأي شخص أن يقوم بالتسجيل في تطبيق مرسول كمستخدم، ويتم ذلك عبر التالي:

  • قم بتحميل وتثبيت تطبيق مرسول عبر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد من هنا.
  • ولهواتف الأيفون من هنا.
  • ادخل إلى التطبيق واضغط على زر تسجيل؛ لإنشاء حساب خاص بك.
  • أكتب رقم جوالك، ويمكنك التحقق منه عبر رمز الرسائل القصيرة الذي يصلك.
  • ادخل بياناتك الشخصية، من الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني، وعنوان التسليم بالتفصيل.
  • عين كلمة مرور حسابك، وانقر فوق زر تسجيل.
  • بعد إتمام عملية التسجيل في مرسول، ستتمكن من تصفح التطبيق، والبدء في تحديد الطلبات.

مع العلم أن شركة مرسول تطالب الأشخاص المستخدمين بتوفير بطاقة الهوية الخاصة بهم على أن تكون سارية للأشخاص السعوديين، أو بطاقة الإقامة لغير السعوديين؛ للسماح لهم باستخدام التطبيق، وهذا الإجراء خاصة يتم لضمان الامان والسلامة سواء للنظام أو للمستخدمين.

كيف أطلب من مرسول

تعتبر طريقة الطلب عبر مرسول سهلة وبسيطة، حيث يمكن للشخص العادي استخدام التطبيق، وتأتي طريقة طلب المنتجات عبر تطبيق مرسول على النحو التالي :

  • قم بفتح التطبيق على جوالك، وسجل دخولك عبر حسابك، ويمكنك إنشأ حسابًا لنفسك إن لم يوجد.
  • أدخل رقم الهاتف الجوال الخاص بك صحيحًا، مع توضيح اسم الدولة التي تقييم بها.
  • سوف تتلقى رمزًا للتحقق على هاتفك الذي أدخلت رقمه، سيكون عليك كتابته.
  • اختر المنتجات التي تريد الحصول عليها.
  • حدد المتجر الذي ترغب في إحضار المنتجات منه.
  • قم باختيار المندوب الذي تجده مناسبًا لكي يوصل لك الطلب.
  • أدخل البيانات الضرورية، مثل موعد التسليم، وطريقة التواصل مع المندوب، وغيرها.
  • أدخل كود خصم مرسول السعودية إذا توافر لديك.
  • اختر اسلوب الدفع الذي يناسبك، سواء كانت نقدية وقت الاستلام، أو بالبطاقة الائتمانية، ثم اضغط على زر التأكيد.

مزايا تطبيق مرسول السعودية

بخلاف خدمة كود خصم مرسول السعودية يحمل تطبيق مرسول العديد من المزايا، التي تجعل العملاء تقبل على استخدامه دون خوف، ومن أبرزها:

  • توصيل الطلبات للمستهلك بطريقة احترافية: يقوم تطبيق مرسول بتوصيل طلباتك بسرعة واحترافية وأمان، وبأسعار غير مرتفعة، من خلال الربط بين عدد كبير من مندوبي التوصيل، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر الإلكترونية.
  • يضم التطبيق قائمة كبيرة من المتاجر والمطاعم الكبيرة المختلفة الأغراض والمنتجات، التي يسمح لك التسوق عبرها مباشرة من خلال مرسول، دون أن تضطر إلى زيارة كافة التطبيقات الخاصة بكل متجر.
  • يسمح لك التطبيق بتحديد وقت التوصيل الذي يناسبك، حيث يمكن أن تستقبل طلبك في نفس اليوم، وكذلك في غضون ساعة واحدة من طلبك، في حال كانت المسافة غير طويلة من المتجر إلى عنوانك.
  • يكون بإمكانك اختيار مندوب التوصيل وفق التقييم الخاص به وتكلفة التوصيل التي يحددها، كما يقدم المزيد من العروض والتخفيضات، أهمها كود خصم مرسول السعودية تحديدًا.
  • نظام عمل التطبيق سهل الاستخدام: يتميز تطبيق مرسول بنظام سهل التصفح والاستخدام، كما يسهل تقديم الطلبات، فهو متوفر باللغتين الإنجليزية والعربية، فضلاً عن ميزة خاصة وهي تتبع الطلبات.
  • كثرة خيارات الدفع: يقبل تطبيق مرسول العديد من أساليب الدفع، بحسب ما يناسب كل عميل، مثل: الدفع نقدًا وقت استلام المنتجات، والدفع الإلكتروني بواسطة بطاقات الائتمان، وكذلك المحافظ الرقْمية.

الخاتمة

في ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم بعض التفاصيل والمعلومات حول شركة مرسول السعودية ونشأتها، وكذلك مميزات الشركة، كما أوضحنا لكم شرح كود خصم مرسول السعودية وأنواعه المتعددة.

شاهد من أعمال دقائق

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك