كيث أوربان | مشوار كيث أوربان الفني والجوائز التي حصل عليها

كيث أوربان | مشوار كيث أوربان الفني والجوائز التي حصل عليها

15 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

كيث أوربان المغني وعازف الجيتار ومنتج الأغاني المعروف له جمهوره الكبير ويتابعه الملايين حول العالم ، قام بالعديد من الأعمال المهمة التي نالت إعجاب الجماهير ودفعتهم إلى البحث عن من هو كيث أوربان؟ ، إذا كنت من محبي هذا المغني الرائع وتريد أن تعرف المزيد من المعلومات عنه وعن حياته الشخصية والمهنية والأعمال الذي قام بها تابع معنا السطور التالية.

نبذة عن كيث أوربان

كيث أوربان من المغنيين المعروفين الذي له شعبية كبيرة في العالم كله وهو مغني كنتري أسترالي، كما أنه يقوم بالعزف على الجيتار وتأليف الأغاني وهو متعدد المواهب ويقوم بالإنتاج كذلك.

ولد كيث أوربان في 26 من أكتوبر في سنة 1967م وهو من أستراليا، قام بإصدار أول ألبوم له في عام 1991م وبعدها قام بالانتقال إلى الولايات المتحدة.

عندما ذهب إلى الولايات المتحدة بدأ بالعمل في العزف على الجيتار وبعدها قام بالعمل على إنشاء فرقة وقام بتسميتها ذا رانش وقامت فرقته بإنشاء ألبوم وهو ألبوم إستوديو واحد.

قامت الفرقة الخاصة به بعمل هذا الألبوم مع شركة وهي كابيتل ناشفيل و كان عندها كيث أوربان مرتبطًا مع تسجيلات وهي تسجيلات الكابيتول.

بعد ذلك تمكن كييث من أن يقوم بعمل بمفرده بعيدًا عن الارتباطات التي كان مرتبط بها في عام 1999م وتمكن من القيام بهذا بعد أن حصل على شهادة في الولايات المتحدة وهي شهادة البلاتينيوم.

بعد ذلك انتشرت الأغاني الخاصة به وحصلت على الكثير من إعجاب الجماهير وأخذت شهرة كيث في الإزدياد.

حياة كيث أوربان الشخصية

حياة كيث أوربان الشخصية

في جولة في حياة كيث أوربان الشخصية نجد أن كيث هو الأبن الأصغر في عائلته، ولد كيث في وانجاري بنيوزيلندا.

والد كيث يسمى روبرت أو بوب أوربان ووالدته هي لمارين وقد عاش حياته في صغره مع أبويه في كوينزلاند و كابولتشر في استراليا.

كان والده يعمل في محل بقالة وكان ملكًا له وعندها قام بوضع إعلان في المحل الخاص به بأسم معلم جيتار حتى يأتي إليه معلم للجيتار ليقوم بتعليم كيث العزف على الجيتار.

قام عازف وعلم الجيتار سو مكارثي بإعطاء كيث دروسًا لتعلم الجيتار وعندما بدأ كيث يتعلم العزف على الجيتار أخذ يبدأ في الذهاب إلى المسابقات التي كانت تقوم بشكل محلي.

كما أنه أنضم إلى التمثيل في الفرق المسرحية، وكان يوضح كيث أوربان أنه عندما كان يعزف الجيتار كان متأثر في العزف باثنين من المغنين.

المغنيين الذي قام كيث بالتأثر بهم هما مارك كنوبفلر و ليندسي باكنغهام، قام كيث بعد ذلك بالانضمام إلى برنامج تليفزيوني للمسابقات وهو برنامج New Faces في عام 1983م.

قام بعد ذلك كيث أوربان  بالبدأ في الظهور أكثر للجماهير الخاصة به  وبعد مرور بعض السنوات حوال كيث أن يظهر في الموسيقى الريفية في أستراليا.

كما أنه بدأ يظهر بشكل مستمر في برنامج بالتلفاز وهذا البرنامج هو برنامج Reg Lindsay Country Homestead.

ظهر أيضًا كيث في بعض البرامج الأخرى ومن بين تلك البرامج هو برنامج Mike McClellan، بالإضافة إلى بعض البرامج الأخرى الهامة وبدأت شهرة كيث في التوسع شيًا فشيًا.

تزوج كيث أوربان من نيكول كيدمان في 25 يناير لعام 2005م ورزق بطفل في عام 2008م.

مشوار كيث أوربان الفني

كيث أوربان يمتلك مشوار فني كبير ومليء بالأغاني الرائعة والتأليف والإخراج وسنذكر لكم أهم أعمال  التي قام بها كيث أوربان في الآتي:

أغنية But for the Grace of God

هذه الأغنية من الأغاني المتميزة التي قام كيث بغنائها في عام 1999، والتي كان يبين فيها كيث أهمية نعم الله عليه حتى يصل إلى كل ما هو به الآن، كما أن هذه الأغنية كانت من أول النجاحات التي حققها كيث في مشواره الفني.

أغنية Days Go By

من الأغاني المتميزة التي قام بها كيث أوربان والتي تم إصدارها في عام 2004، تم تأليف الأغنية على يد المؤلف مونتي باول بالإضافة إلى أنه شارك كيث في كتابتها.

حققت هذه الأغنية نجاح باهر بعد إصدارها وظلت في هذا النجاح لمدة أمتدت إلى أربع أسابيع في المركز الأول.

أغنية Every body

هذه الأغنية من الأغاني الرائعة والمتميزة إلى كيث أوربان والتي تم إصدارها في 18 سبتمبر في عام 2007.

شارك كيث أوربان في تأليف الأغنية بالإضافة إلى ريتشارد ماركس، أما المنتج فكان دان هوف بمشاركة كيث أيضًا.

أغنية Making Memories Of Us

من الأغاني الرائعة لـ كيث أوربان وتم تسجيل هذه الأغنية في 2004 وتم إصدارها في 21 مارس في 2005، ومؤلف الأغنية هو رودني كروويل.

شارك كيث في إنتاج الأغنية بالإضافة إلى دان هوف وهي من الأغاني المتميزة التي حققت نجاح كبير أيضًا و أعجبت الملايين من الجماهير.

أغنية Once in a Lifetime

شارك كيث في كتابة الأغنية بالإضافة إلى جون شانكس وتم تسجيل الأغنية في 2006م وتم إصدارها في يوم 22 من أغسطس عام 2006م.

تم وضع رقم قياسي لكيث بعد هذه الأغنية التي كان لها صدى رائع على الجمهور و تركت أثر رائع في نفوس الجماهير.

الجوائز التي حصل عليها كيث أوربان

في خلال المشوار الفني لـ كيث أوربان حصل على العديد من الجوائز الرائعة والقيمة وسنذكر لكم أهم الجوائز التي حصل عليها كيث في الآتي:

في عام 2009م في احتفالات كوينزلاند لدوره حصل كيث على جائزة الفنان المؤثر.

أما في عام 2001م حصل كيث على جوائز أكاديمية موسيقى الريف لأفضل مطرب ذكر جديد، كما أنه حصل على جوائز جمعية موسيقى الريف (جائزة الأفق).

كما أنه حصل على جائزة الإنجاز المتميز وهي جائزة جوائز ARIA الموسيقية، كما حصل على جوائز VMA (جائزة المطرب الشاب الجديد).

كما حصل ألبومه جولد رد على جائزة أفضل ألبوم كانتري وهي (جوائز ARIA الموسيقية).

في عام 2003م حصلت الأغنية الخاصة به وهي أغنية Somebody Like You على جائزة أغنية العام (جوائز BMI).

كما أن كيث حصل عن الفيديو كليب الخاص بأغنية Somebody Like You على (جوائز TCMA).

أما في عام 2004م على جوائز جمعية موسيقى الريف لمطرب السنة، بالإضافة إلى أنه حصل على جائزة جوائز الأكاديمية لموسيقى الريف لأفضل مطرب ذكر بالإضافة إلى الألبوم الخاص به بأسم كن هنا وكان ألبوم العام.

كما حصل على ألبومه Be Here على جائزة أفضل ألبوم ريفي (جوائز ARIA الموسيقية)، كما حصل كيث أوربان على الفيديو الخاص بأغنية الأيام تمر على أفضل فيديو للعام وهي جوائز الموسيقى CMT.

في عام 2005م من جوائز جمعية موسيقى الريف على جوائز مطرب السنة ، والفنان العام، وفنان العام العالمي.

بالإضافة إلى حصوله على جوائز بيلبورد عن ألبومه Golden Road وكان الألبوم الأكثر بيعًا لهذا العام.

حصل على جوائز جرامي عن أغنية ستفكر بي، كما حصل على جائزة أفضل مطرب ذكر من جوائز أكاديمية موسيقى الريف، واستمر كيث أوربان في حصوله على الجوائز المتتالية وامتيازه يومًا بعد يوم.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك