لارا كروفت فورت نايت .. تعرف على شخصيتها واهم الحقائق عنها

لارا كروفت فورت نايت .. تعرف على شخصيتها واهم الحقائق عنها

14 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

لارا كروفت هي شخصية في سلسلة Gaming Legends في Fortnite: Battle Royale. ظهرت لأول مرة في لعبة Fortnite في Battle Pass الحالي للفصل الثاني ، الموسم السادس. لارا كروفت هي أول زي من سلسلة Gaming Legends المدرجة في Battle Pass.

لارا كروفت مغامرة ذكية ورياضية للغاية وعالمة آثار تسافر حول العالم بحثًا عن الكنوز المخبأة، وتواجه كثيرًا الديناصورات والمرتزقة ولصوص القبور ومخاطر أخرى. يتم تقديمها دائمًا على أنها ابنة عائلة إنجليزية نبيلة ومع ذلك، تم تقديم ثلاثة إصدارات متشابهة ولكنها متناقضة بعض الشيء لشباب لارا على مدار السلسلة.

من هي لارا كروفت؟

لارا كروفت هي شخصية خيالية والبطل الرئيسي لسلسلة ألعاب الفيديو Tomb Raider. يتم تقديمها على أنها عالمة آثار إنجليزية ذكية للغاية ورياضية تغامر بالذهاب إلى المقابر القديمة والآثار الخطيرة في جميع أنحاء العالم. ظهرت لأول مرة في لعبة الفيديو Tomb Raider عام 1996.

استحوذت المطورة الأمريكية Crystal Dynamics على السلسلة بعد تكملة Tomb Raider: The Angel of Darkness التي تم إصدارها في عام 2003. وقد تم تمثيل لارا كروفت في سلسلة ألعاب الفيديو من قبل ست ممثلات: شيلي بلوند (1996) ، جوديث جيبينز (1997-1998) ) ، وجونيل إليوت (1999-2003) ، وكيلي هاوز (2006-14) ، وكاميلا لودينجتون (2013 حتى الآن) ، وأبيجيل ستالشميت (2015).

لارا كروفت

لارا كروفت في فورت نايت

استمرت لارا كروفت في الظهور في الألعاب المنبثقة عن ألعاب الفيديو، والتعديلات المطبوعة، وسلسلة من الرسوم المتحركة القصيرة، والأفلام الروائية، والبضائع المتعلقة بالسلسلة. لقد تم ترخيصها لإعلانات الجهات الخارجية، بما في ذلك الإعلانات التلفزيونية والمطبوعة، والمظاهر المتعلقة بالموسيقى، وكنموذج المتحدث.

يعتبر النقاد أن لارا كروفت شخصية مهمة في الثقافة الشعبية. لديها ستة أرقام قياسية في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة وهي واحدة من أولى شخصيات ألعاب الفيديو التي تحولت بنجاح إلى فيلم.

لارا في Tomb Raider

تم وصفها في دليل Tomb Raider الأصلي. كانت لارا كروفت ابنة الأرستقراطي البريطاني اللورد هنشنغلي كروفت. حتى سن 21، نشأت في رفاهية مع توفير جميع احتياجاتها، ولكن أثناء رحلة فوق جبال الهيمالايا تحطمت طائرتها وكانت الناجية الوحيدة. أُجبرت على تعلم كيفية العيش على ذكائها وغرائزها، وفي النهاية وجدت طريقها إلى المنزل. لقد أوضحت لها هذه التجربة طريقة أفضل للعيش خارج وسائل الراحة الخاصة بالنبلاء. قررت أن تصبح مغامرة وتسافر حول العالم، لكن عائلتها تبرأت منها لهذا الاختيار.

في Tomb Raider: The Last Revelation، اكتسبت لارا اهتمامها بعلم الآثار في وقت مبكر جدًا من حياتها، عندما كانت في السادسة من عمرها. لم يتم ذكر ما إذا كانت هذه القصة قد حدثت ببساطة قبل تحطم الطائرة الموصوفة في Tomb Raider الأصلية.

خلال Tomb Raider: Legend، تم سرد قصة Lara الخلفية من خلال العديد من ذكريات الماضي داخل اللعبة. في هذا الاستمرارية، وقع حادث تحطم الطائرة في سن التاسعة. عند هذا، والدة لارا أميليا كروفتاختفى دون أن يترك أثرا وافترض أنه ميت.

بعد عشرة أيام، وجدت لارا كروفت طريقها إلى كاتماندو، حيث تمكنت من الاتصال بوالدها، ريتشارد كروفت، الذي كان هو نفسه عالم آثار. بعد وفاة والدتها، قضت لارا أيامها مع والدها، تتبعه في رحلاته حول العالم ، في محاولة لمعرفة سبب اختفاء والدتها.

توفي والدها عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها، في ظروف غامضة، ورثت بعدها ملكية كروفت ولقب “كونتيسة أبينجدون”. تواصل طرق والدها، مسافرة حول العالم لاكتشاف أسباب وفاة والديها.

انتقادات لارا

على الرغم من أنها عادة ما يتم التعرف عليها كشخصية أنثوية قوية، إلا أنه كان هناك انتقادات مستمرة أيضًا. على وجه التحديد أن لديها أبعاد جسم غير واقعية وأن تصويرها كثيرًا يؤكد على حياتها الجنسية، مما يجعلها أكثر من كائن جنسي للرجال أكثر من كونها نموذجًا يحتذى به للمرأة. تمت معالجة هذا الأمر مؤخرًا، مع إيقاف ممارسة استخدام عارضات أزياء يرتدون ملابس Croft لأحداث العلاقات العامة، وإعادة تصميم كامل للجسم لإعادة التشغيل القادمة. عندما استحوذت Crystal Dynamics على سلسلة Tomb Raider: Legend ، قالوا إن لارا سيتم تقليصها.

حقائق عن لارا كروفت

حصلت على مزيد من الحب

أرادت جينيفر لوف هيويت من Ghost Whisperer أن يكون دور Lara Croft سيئًا حقًا عندما تم الإعلان عن فيلم حركة حية. لكن سيمون ويست، مخرج الفيلم، لم يتمكن من رؤية أنجلينا جولي الشرسة إلا في الدور.

حادث النقر

هناك أسطورة حضرية مفادها أن توبي جارد، المصمم المسؤول عن إنشاء ألعاب Tomb Raider. كان يتلاعب بملامح Lara Croft الجسدية ولكن عندما حدد مواصفات صدرها، نقر كثيرًا بالماوس و Croft’s زيادة الثدي بنسبة 150 في المائة. يقول جارد أن هذا ليس صحيحًا.

جزورها لاتينية

على الرغم من أن لارا كروفت كانت إنجليزية، فقد صُممت في الأصل لتكون امرأة أمريكية جنوبية من النوع العسكري تدعى لورا كروز، والتي كانت أيضًا مرتزقة أكثر. لكن المصممين في Core Design شعروا أن جعل الشخصية الإنجليزية سيجعلها أكثر قابلية للتسويق.

لارا كروفت الجديدة

في مارس 2018، ظهر فيلم Tomb Raider جديد. بطولة أليسيا فيكاندر الآن بصفتها الشابة المستقلة التي تتجه إلى جزيرة نائية للعثور على والدها، المغامر الذي اختفى. يشعر الكثيرون أن الشخصية في هذا الفيلم أكثر ارتباطًا لأنها ليست جنديًا خارقًا. في الواقع، في بداية الفيلم، كان كروفت مفلسًا ويكافح من أجل تغطية نفقاته.

اختبار المخدرات

اشتهرت جولي بسمعتها المضطربة في وسائل الإعلام. للتأكد من بقائها مستقيمة وضيقة، وافقت على اختبار المخدرات كل يوم. 

 حظر الصين

لم تكن الصين سعيدة بالطريقة التي صورت بها بلادهم في تكملة 2003 ، لارا كروفت : تومب رايدر – مهد الحياة. وقال مسؤول صيني، لم يذكر اسمه ، لبي بي سي: “أشعر أن الغربيين قدموا عرضهم للصين بنية خبيثة”. نتيجة لذلك، انتهى الأمر بالصين إلى حظر العرض.

الثعابين على سيارة لاند روفر

أثناء تصوير الفيلم الأول في عام 2001، تطلبت المشاهد التي كانت لارا فيها خلف عجلة قيادة سيارة لاند رور إعادة تصويرها. لماذا ا؟ استمرت الثعابين والحيوانات الأخرى في السقوط من فوق سطح السيارة الذي كان مفتوحًا.

لارا كروفت تحمل رقما قياسيا عالميا

ربما بدأت لارا كروفت كنموذج ثلاثي الأبعاد للعبة فيديو، ولكن حتى شخصية اللعبة يمكن أن تحقق نجاحًا كاملاً. إنها في الواقع تحمل ستة أرقام قياسية في موسوعة غينيس لأشياء مثل “أكثر مواقف الحياة الواقعية الرسمية”.

جيمس بوند لم يعجبه تومب رايدر

دانيال كريج هو الممثل البريطاني المثير الذي لعب دور جيمس بوند في العديد من الأفلام، ولكن قد تتذكر أيضًا دوره في دور أليكس ويست في Tomb Raider عام 2001. في مقابلة، اعترف بأنه غير راضٍ تمامًا عن التجربة.

تدربت أليسيا على أن تكون لارا كروفت

الممثلة أليسيا فيكاندر، التي قامت بدور لارا كروفت في إعادة تشغيل فيلم Tomb Raider 2018. وتحملت القوة والتدريب على فنون القتال المختلطة، وقصرت نظامها الغذائي على الكثير من البروتين والخضروات الخضراء والكربوهيدرات البطيئة لتبدو مثل لارا كروفت.

إليك المزيد من المعلومات في هذا الرابط.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك