لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد| أكتشف معلومات كثيرة عنه

لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد| أكتشف معلومات كثيرة عنه

17 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

لوكا يوفيتش لاعب كرة قدم صربي محترف. يلعب في نادي ريال مدريد الإسباني. يلعب أيضًا مع المنتخب الصربي كمهاجم. قبل توقيعه مع ريال مدريد ، لعب لفريق كرة القدم الألماني إينتراخت فرانكفورت. لعب موسمين رائعين في النادي. ومن ثم استقطب أداؤه فريق ريال مدريد الكبير. وقع لوكا عقدًا مدته ست سنوات مع ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو حسبما ورد.

معلومات سريعة عن لوكا يوفيتش

  • نادي اللعب: فريق ريال مدريد.
  • اللقب: لوكا.
  • الاسم الكامل : لوكا يوفيتش.
  • المهنة: مهاجم كرة القدم.
  • الجنسية: الصربية والبوسنية.
  • العمر: 24 سنة (في عام 2022).
  • تاريخ الميلاد: 23 ديسمبر 1997.
  • مسقط رأسه: بييلجينا ، جمهورية (صربسكا ، البوسنة والهرسك).
  • الديانة: المسيحية.

نبذة عن نشأة لوكا يوفيتش

لا توجد معلومات عن الخلفية التعليمية للوكا. وقد بدأ لعب كرة القدم في سن مبكرة جدًا في لوزنيكا. ولد لوكا في بيلجينا ، البوسنة والهرسك. ولد لوالديه ميلان وسفيتلانا يوفيتش. لديه أخت أكبر شُخصت بسرطان الدم عندما كان لوكا في العاشرة من عمره فقط. وقد نجت من اللوكيميا. والده ميلان يوفيتش لاعب كرة قدم محترف متقاعد.

يوفيتش غير متزوج لكنه على علاقة مع عارضة الأزياء الصربية سوفيا ميلوسيفيتش. بدأ الاثنان المواعدة في عام 2019. كان يوفيتش أيضًا على علاقة مع Anđela Manitaševi. كان الاثنان على علاقة طويلة الأمد ورحبا بطفلهما في عام 2019 قبل أشهر من بداية مواعدة صوفيا.

كيف بدأ لوكا يوفيتش

بدأ لوكا يوفيتش لعب كرة القدم في سن الخامسة في لوزنيكا ولعب في دوري تطوير للأطفال. وهم الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عامًا في بلغراد. سجل ثلاثية وعُرض على والده 50 يورو لكل مباراة و 2000 دينار لمصاريف السفر إلى بلغراد.

قام توما ميليشيفي باستكشافه من أجل Red Stars Belgrade. وأيده Radamel Falcao و Darko Pančev. بدأ لوكا يوفيتش كرة القدم الاحترافية مع كرفينا زفيزدا في موسم 2014-2016. وهذا قبل أن يتعاقد مع بنفيكا لموسم 2016-2017. ثم انضم إلى أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني 2017-2019. وعلى سبيل الإعارة قبل توقيع عقد مربح بقيمة 60 مليون يورو مع ريال مدريد في عام 2019.

لوكا في ريد ستار بلجراد

في عام 2005 ، عُرض على يوفيتش فرصة اللعب لفريق ريد ستار بلغراد. قبل أن يلتزم بـ Red Star Belgrade . وقد اصطحبه والده للتدريب مع بارتيزان. كان بارتيزان يحاول التوقيع مع يوفيتش لبعض الوقت. قدموا لوالده عرضًا بقيمة 200 يورو شهريًا ليقوم يوفيتش باللعب معهم ، لكنه أصر على البقاء مع ريد ستار.

قدم يوفيتش أول مباراة احترافية له ضد FK Vojvodina في نوفي ساد في 28 مايو 2014 . وهذا عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا. وسجل هدفا بعد دقيقتين من إحضاره كبديل. حطم يوفيتش رقماً قياسياً كأصغر هداف في مباراة تنافسية في تاريخ النادي. والتي احتفظ بها سابقاً ديان ستانكوفيتش. حصل النجم الأحمر على لقب الدوري الصربي 2013–14 بعد أن كانت النتيجة النهائية 3–3.

في عام 2014 ، 18 أكتوبر ، في سن 16 ، أصبح يوفيتش أصغر لاعب على الإطلاق يلعب في الديربي الأبدي. وكان محطمًا الرقم القياسي السابق لديان ميلوفانوفيتش الذي كان يبلغ من العمر 17 عامًا و 6 أشهر في ذلك الوقت. جاء الهدف الأول ليوفيتش هذا الموسم ضد فويفودينا. كان خلال هذه المباراة حيث احتفل ريد ستار بعيد ميلاده السبعين. تقدم وسجل في مرمى سبارتاك وثنائية ضد بوراك. كما سجل هدفا حاسما ضد فودوفاك.

انضمامه إلى بنفيكا البرتغالي وإينتراخت الألماني

في فبراير 2016 ، تم توقيع يوفيتش مع بطل البرتغال بنفيكا حتى عام 2021. ظهر لأول مرة مع الفريق الاحتياطي للنادي في تعادل 2–2 ضد سبورتينغ دا كوفيلها في Segunda Liga في 9 مارس. ظهر لأول مرة مع الفريق الأول كبديل في 20 مارس في فوز 1-0 خارج أرضه على بوافيستا في الدوري الإسباني الممتاز. كان ذلك في 30 يناير 2017 ، عندما ظهر يوفيتش فقط مع الفريق الأول في الدقيقة 81 ضد فيتوريا دي سيتوبال عندما دخل كبديل.

في يونيو 2017 ، انضم يوفيتش إلى نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة. لعب لموسمين بينما حصل ناديه الجديد على خيار التعاقد معه على أساس دائم. شارك في خمس مباريات عندما فاز في 2017-18 DFB-Pokal . وقد سجل الهدف الوحيد للفوز على شالكه 04 في الدور نصف النهائي في 18 أبريل 2018. لم يلعب كبديل في الفوز النهائي 3-1 فوق بايرن ميونيخ.

الميزة الخفية التي لم يستطع المدريديستا أن يشهدوها هي القوة التي يتمتع بها في تسديداته. بالعودة من أيامه في النادي الألماني ، رأى الكثيرون أن الرقم 16 يفاجئ حراس المرمى بالسرعة الخاطفة التي يسددها. لقد كان دفاع ريال سوسيداد المضغوط هو الذي لم يقدم الكثير من الفرص للوكا يوفيتش للتسديد ، لكنني آمل أنه سيُظهر للعالم عاجلاً أم آجلاً هذه القدرة أيضًا.

 يوفيتش ينضم إلى  ريال مدريد

في 4 يونيو 2019 . قد وقع يوفيتش عقدًا مدته ست سنوات مع ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو. ظهر لأول مرة كبديل في 17 أغسطس 2019 ، في الفوز 3-1 على سيلتا فيجو. في أكتوبر 2019 ، سجل هدفه الأول للنادي في الفوز 5-0 على سي دي ليجانيس. في 12 يناير 2020 فاز ريال مدريد بالمباراة النهائية 4-1 بركلات الترجيح ، وفاز يوفيتش بأول ألقابه كلاعب في ريال مدريد.

ماذا عن ثروة اللاعب

يوفيتش هو أحد لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً في ريال مدريد. على الرغم من عدم وجود تفاصيل محددة حول راتبه الأسبوعي والشهري والسنوي ، إلا أنه يقدر صافي ثروته بـ 120 مليون دولار. يوفيتش لاعب كرة قدم مذهل تبلغ ثروته الصافية 120 مليون دولار. لقد تمكن من تحويل شغفه بكرة القدم إلى عمل تجاري يدر أرباحًا ، مما يجعله أحد لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً في ريال مدريد.

وفيتش في فيفا 19

تقييم Luka الإجمالي في FIFA 19 هو 82 مع إمكانية 88. حصلLuca  Jović على حركات مهارة من فئة 3 نجوم لتقييمها. يفضل التصوير بقدمه اليمنى. حاليًا ، لوكا يوفيتش يلعب بالرقم 8. أفضل إحصائياته هي إنهاء المباراة: 86 ، أت. المركز: 84 ، قوة التسديدة: 83 ، تسديدات هوائية: 83 ، التحكم بالكرة: 82.

احصائيات لوكا يوفيتش والأهداف المهنية

وسجل لوكا يوفيتش في 2014-2016 12 هدفا في 42 مباراة لريد ستار بلجراد. و 4 أهداف في 20 مباراة لبنفيكا ب وبنفيكا بين 2016-2019. تمت إعارته إلى أينتراخت فرانكفورت في عام 2019 وسجل 25 هدفًا في 50 مباراة وجذب اهتمام ريال مدريد. سجل لوكا يوفيتش هدفين في 21 مباراة مع ريال مدريد. لقد مثل صربيا من تحت 16 إلى الفريق الوطني الأول. وأحرز 49 هدفا في 73 مباراة من خلال ذلك التصنيف.

أهم إنجازاته الكروية

إنه يسجل مع كل 4.4 تسديدات ، محوّلًا ما يقرب من ثلاثة أرباع فرصه الكبيرة ، وليس من المستغرب أن تكون خمسة من أهدافه قد جاءت في الهجوم المضاد . وهو الشيء الذي غالبًا ما يحرض عليه وينتهي بسرعة قصوى تبلغ 21 ميلاً في الساعة تضاهي ذلك من كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

مع تغطية 6.1 أميال في كل لعبة في المتوسط بما في ذلك 21 سباقًا. فلا عجب أن يكافح المدافعون لمواكبة ذلك . ولماذا قام بتمزيق الثقوب في الحرس الخلفي للخصم . وبالتالي مساعدة الشركاء السابقين في الجريمة أنتي ريبيك وسيباستيان هالر على إنتاج مفاجئ مماثل احصائيات التهديف.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك