ما هي افضل سيارة يابانية في الأسواق؟ تعرف عليها معنا

ما هي افضل سيارة يابانية في الأسواق؟ تعرف عليها معنا

15 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تتمتع أي سيارة يابانية بالعديد من السمات المشتركة، بما في ذلك الموثوقية والكفاءة والراحة. تابع القراءة لمعرفة أي منها هو الأفضل.

وتُعد شركات صناعة السيارات اليابانية من أكبر العلامات التجارية في العالم، وهناك الكثير من الأسباب الجيدة لذلك. تقوم شركات مثل Toyota و Nissan و Honda بإنتاج وبيع كمية هائلة من السيارات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لمشتري السيارات في جميع أنحاء العالم ولا بد من صنع طراز واحد على الأقل من بينها كل ما يناسبك.

افضل سيارة يابانية في الأسواق 

هناك الكثير من الماركات السيارات اليابانية الجيدة ولكن تعتبر سيارة لكزس هي أفضل سيارة يابانية على الإطلاق ومع ذلك هناك الكثير من الماركات الجيدة وهذا ما سوف نطرحه فيما يلي:

لكزس RX

تعد جودة البناء القوية واحدة من أفضل سمات صناعة السيارات اليابانية وتجسد لكزس RX ذلك. تتميز هذه السيارة بالقيادة فائقة السلاسة. وتم اعدادها بشكل هجين أي أنها تعمل بالبنزين والكهرباء وهذا يعني أن عند السرعة المنخفضة، يمكن للسيارة استخدام الطاقة الكهربائية فقط. ومع ذلك حتى عندما يشتعل محرك البنزين الكبير، فإنه هادئ للغاية. هناك الكثير من المساحة في الداخل أيضًا، لذا فإن RX تصنع سيارة دفع رباعي عائلية رائعة.

سيارة يابانية

مازدا MX-5

تعد Mazda MX-5 على مدى عمرها 30 عامًا ، واحدة من أفضل السيارات الرياضية على الإطلاق. وتم بيع أكثر من مليون والسبب هو أنها متعة كبيرة للقيادة بينما تكون أيضًا ميسورة التكلفة بشكل لا يصدق.

سيارة يابانية

تويوتا C-HR

إن Toyota C-HR هي سيارة كروس أوفر، وهي واحدة من أشهر أنواع السيارات في الوقت الحالي. مظهرها الأنيق هو نقطة البيع الرئيسية، من الممتع القيادة والراحة، لذلك ستكون سيارة رائعة لقضاء الكثير من الوقت فيها. ثم هناك المحرك الهجين، الذي يستخدم الطاقة الكهربائية حيثما أمكن ذلك لتخفيف الضغط عن محرك البنزين لتوفير الوقود وتقليل الضوضاء. في جميع أنحاء المدينة يتم تشغيله في صمت شبه تام لذا فهو رائع للتنقل.

إنها ليست أكثر سيارات الدفع الرباعي عملية حيث يمكن أن تكون المقاعد الخلفية مظلمة بعض الشيء. ولكن يعيبها النوافذ الصغيرة. ومع ذلك تتميز بنظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية والتحكم في المناخ والتحكم التكيفي في التطواف والمقاعد المدفأة وعجلات السبائك مقاس 18 بوصة.

سيارة يابانية

Nissan Note

هذه سيارة يابانية يسهل إيقافه وقيادته مثل ميني سوبر ميني، ومع ذلك به مساحة كبيرة في الداخل وبأسعار معقولة جدًا.

محرك البنزين سعة 1.2 لتر اقتصادي للغاية ويعمل جيدًا في جميع أنحاء المدينة. هناك الكثير من المساحة الخلفية للأرجل والحذاء سعة 411 لترًا.

سوزوكي سويفت

تعتبر Swift متعة كبيرة في القيادة، وذلك بفضل سماتها المصغرة النموذجية حجمها الصغير ووزنها الخفيف يعني أنها رشيقة ولديها تحكم حاد. محرك البنزين سعة 1.0 لتر قوي.

هناك مساحة لعائلة بالداخل، كما أن Swift مريحة أيضًا. كل هذه السمات تعني أنها سيارة سوبر ميني رائعة ولأنها ميسورة التكلفة، فهي خيار رائع. لهذا السبب هي سيارة يابانية مفضلة لدى الكثير.

مازدا 3

يعتبر أحدث إصدار من Mazda 3 هاتشباك هو الأكثر فخامة إلى حد بعيد. إنها واحدة من أكثر سيارات الهاتشباك اليابانية فخامة على الإطلاق، وتتفوق حتى على طرازات Audi و BMW المكافئة. وذلك بفضل تصميمها الخارجي الحاد وتصميمها الداخلي المتقن.

جودة البناء هنا ترقى إلى المعايير اليابانية، ولكن مع نوع المواد التي تجدها في السيارات الأكثر تكلفة بكثير. كل هذا دون الإشارة إلى مدى جودة القيادة.

هذه سيارة يابانية بها كل التقنيات التي قد تحتاجها، مع نظام وسائط رائع ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى طراز بنزين ذكي سعة 2.0 لتر مزود بتقنية توفير الوقود. تقول Mazda أنها تتمتع باقتصاد الديزل.

هوندا e

هذه السيارة هي الأفضل لمحبي التكنولوجيا. وتعتبر هوندا e إلى حد بعيد أحدث طراز في قائمة أفضل سيارة يابانية، وهي السيارة الوحيدة التي تعمل بالكهرباء هنا أيضًا. لطالما كانت شركة هوندا شركة لا تخشى الابتكار، ومع ذلك فإن سيارتها الكهربائية متأخرة بسنوات عن منافستها نيسان.

تبدو هوندا e رائعة من الداخل والخارج، ومليئة بالتكنولوجيا. ولديها نطاق قصير للكهرباء بالكامل يبلغ حوالي 135 ميلاً، لكن هذا أكثر من كافٍ للتنقل اليومي للغالبية العظمى من العمال في المملكة المتحدة.

إنها سيارة يابانية غالية الثمن بعض الشيء في الوقت الحالي، لكن هذا ليس نادرًا بالنسبة للسيارات الكهربائية الحديثة، وقليلًا من الموديلات الكهربائية تتمتع بالسحر والجاذبية عالية التقنية التي تتمتع بها هوندا الصغيرة.

افضل ماركات السيارات في العالم

دايملر

Daimler AG هي واحدة من أكبر الشركات المنتجة والموردة للسيارات الفاخرة والمركبات التجارية في جميع أنحاء العالم.

تتمتع الشركة بحضور قوي من خلال سيارات الركاب Mercedes-Benz و Daimler Trucks و Vans والحافلات والخدمات المالية، حيث تتمتع الشركة بحضور عالمي في مجالات متعددة. شركة Mercedes-Benz هي أيضًا شركة متخصصة في ماركات الدفع الرباعي. في عام 2017، ارتفعت مبيعات الشركة إلى 3.3 مليون كليًا، حيث استحوذت مرسيدس بنز على 2.4 مليون منها وهو ما يزيد عن أي وقت مضى. وسجلت الشركة إيرادات بلغت 163.4 مليار يورو، مسجلة قفزة بنسبة 7٪ مقارنة بالعام السابق.

كانت الصين أحد الأسباب الأساسية لهذا الأداء الرائع من قبل المجموعة التي شهدت زيادة بنسبة 28 في المائة في مبيعات مرسيدس بنز. كما حققت الشركة أداءً جيدًا للغاية في قطاع السيارات الكهربائية، حيث تم بيع 136000 موديل ذكي كهربائيًا في جميع أنحاء العالم.

كما سجلت سيارات مرسيدس-بنز سلسلة غير مسبوقة من الأرقام القياسية لزيادة مبيعاتها من الوحدات شهريًا لأكثر من أربع سنوات دون انقطاع مما يجعلها في المرتبة الثالثة في قائمة أفضل ماركات السيارات. 

تويوتا موتورز

Toyota Motor Corporation هي أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم. إنها سيارة يابانية متعددة الجنسيات لها وجود عالمي.

مع وجود مقرها الرئيسي في آيتشي باليابان نمت الشركة لتصبح خامس أكبر شركة في العالم من حيث الإيرادات. تعمل الشركة من خلال أكثر من 50 مصنعا خارجيا منتشرة في أكثر من 30 دولة ومنطقة في العالم. يغطي هذا جميع مناطق العالم الواسعة بما في ذلك أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا وأوروبا.

لقد وصلت الشركة إلى 75 عامًا منذ إنشائها مؤخرًا. للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيسها، جمعت الشركة 75 عامًا من تويوتا. في السنة المالية 2017-18، حققت الشركة إجمالي إيرادات بنسبة 6.4٪ عن العام السابق. بلغ إجمالي مبيعات الشركة تقريبًا. 9 ملايين سيارة حول العالم تحقق إيرادات تصل إلى 29.000+ مليار ين. تلتزم Toyota Motors بالابتكارات التي تساعدها على تحقيق أداء عالٍ في رياضة السيارات.

فولكس فاجن

تعد مجموعة فولكس فاجن ثاني أكبر مصنع في العالم ويقع مقرها الرئيسي في فولفسبورج ، ساكسونيا السفلى ، ألمانيا.

تتكون المجموعة من قسمين: أقسام السيارات وقسم الخدمات المالية. تتكون أقسام السيارات أيضًا من سيارات الركاب والمركبات التجارية ومجالات أعمال هندسة الطاقة. تتمثل رؤية سيارات الركاب فولكس فاجن في “تحريك الناس ودفعهم إلى الأمام”. تتمتع المجموعة بسمعة طيبة في امتلاك أسماء سيارات كبيرة مثل فولكس فاجن باسنجر كارز ، أودي ، سيات ، سكودا ، إلخ.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك