مدينة نيويورك معلومات عنها.. “أشهر وأبرز الاماكن فيه”

مدينة نيويورك معلومات عنها.. “أشهر وأبرز الاماكن فيه”

14 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
الولايات المتحدة
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

 مدينة نيويورك تعتبر دائمًا زوبعة من النشاط . حيث توجد مواقع شهيرة عند كل منعطف ولا يوجد وقت كافٍ لرؤيتها جميعًا. يأتي بعض الناس إلى هنا للاستمتاع بعروض برودواي. وقد يأتي آخرون خصيصًا للتسوق وتناول الطعام . وقد يأتي الكثيرون لرؤية المواقع ببساطة: تمثال الحرية ، ومبنى إمباير ستيت ، وجسر بروكلين ، وسنترال بارك ، والأحياء التاريخية ، والعديد من المتاحف المشهورة عالميًا.

السياحة والسفر في مدينة نيويورك

تقدم بعض مناطق الجذب السياحي الأحدث التي افتتحت في نيويورك في السنوات الأخيرة ، مثل High Line و One World Observatory ، مناظير فريدة للمدينة. في أي وقت من السنة وفي أي وقت من النهار أو الليل ، هناك مجموعة لا حصر لها من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في نيويورك.

على الرغم من أن المدينة قد لا تتمتع هذا العام بأجواءها المعتادة ذات الطاقة العالية ، فإن هذا لا يعني أنه لا يجب عليك زيارتها. أدى العدد القليل من السياح إلى جعل المدينة مكانًا مختلفًا ، مكانًا أقل تكلفة للاستكشاف وأسهل للزيارة ، مع وجود مجموعات أصغر في مناطق الجذب الشهيرة. قد ترغب في اغتنام هذه الفرصة لتكون لديك المدينة لنفسك. خطط لرحلتك مع دليلنا لأفضل مناطق الجذب في نيويورك.

جولة عند تمثال الحرية في مدينة نيويورك

يعد تمثال الحرية من أكثر المعالم الأمريكية شهرة ، وهو على رأس قائمة كل زائر لأول مرة من الأشياء التي يمكن القيام بها في نيويورك. كانت هدية فرنسا لأمريكا. تم بناءه عام 1886 ، ولا يزال رمزًا عالميًا للحرية وهو أحد أفضل مناطق الجذب في أمريكا. إنه أحد أكبر التماثيل في العالم ، حيث يبلغ ارتفاعه أقل بقليل من 152 قدمًا من القاعدة إلى الشعلة ، ويزن حوالي 450.000 رطل.

يمكنك رؤية التمثال من الأرض ، مع مناظر رائعة بشكل خاص من Battery Park ، على الطرف الجنوبي من مانهاتن. ومع ذلك ، لتقدير تمثال الحرية حقًا ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو القيام برحلة قصيرة بالقارب إلى جزيرة ليبرتي ورؤيتها عن قرب. يمكن المشي حول القاعدة ، أو الدخول إلى القاعدة ، أو  مع الحجوزات المسبقة ، انتقل مباشرة إلى التاج.

في جولة إلى تمثال الحرية ، لديك خيار التوقف في جزيرة إليس واستكشاف متحف الهجرة. يقع هذا المتحف الرائع في مجمع محطة الهجرة التاريخي ، حيث تمت معالجة آلاف المهاجرين قبل دخول الولايات المتحدة.

الاستمتاع بسنترال بارك في مدينة نيويورك

يعد المشي أو التجوال أو ركوب عربة عبر المسارات المتقاطعة في سنترال بارك أمرًا لا بد منه في خط سير أي شخص في مدينة نيويورك. في الشتاء ، يمكنك حتى أن ترتدي حذاء التزلج الخاص بك وتنزلق عبر وولمان رينك. هذه الحديقة الضخمة في وسط المدينة ، بعرض نصف ميل وطول 2.5 ميل ، هي واحدة من الأشياء التي تجعل نيويورك مدينة جميلة وصالحة للعيش.

إلى جانب كونه مكانًا رائعًا لتجربة القليل من الطبيعة ، يوجد في سنترال بارك العديد من عوامل الجذب داخل حدودها ، ومعظمها مجاني ، مما يجعلها واحدة من الأشياء الرخيصة القليلة التي يمكن القيام بها في مدينة نيويورك. تشتمل بعض الأماكن الأكثر شعبية للزيارة قلعة Belvedere و Strawberry Fields و Central Park Zoo و Lake. إذا كنت تستكشف المتنزه بنفسك ، فابدأ بالتقاط خريطة في أحد مراكز الزوار ورسم مسارك.

مشاهدة مركز روكفلر ومنصة مراقبة Top of the Rock

عندما يتعلق الأمر بمناطق الجذب في نيويورك ، فإن مركز روكفلر موجود في جميع مسارات السياح تقريبًا. مجمع الترفيه والتسوق الواسع هذا في وسط مانهاتن هو موطن لـ NBC-TV ووسائل الإعلام الأخرى ، ولكن محورها هو 30 طابقًا Rockefeller Plaza ، ناطحة سحاب على طراز Art Deco توفر مناظر رائعة على Manhattan من Top of the Rock الشهير ملاحظة ظهر السفينة.

يتكون “السطح” كما هو معروف من ثلاثة طوابق تقع في الطوابق 67 و 69 و 70. توفر مساحات العرض الداخلية والخارجية مناظر خلابة ليلاً أو نهارًا. يمكنك شراء تذكرة Top of the Rock Observation Deck مقدمًا. تأتي هذه التذاكر مع سياسة استرداد قسيمة مرنة ، بحيث يمكنك تغيير التاريخ إذا تغيرت خططك أو إذا لم يتعاون الطقس.

الذهاب لمبني المقاطعة الملكية في مدينة نيويورك

يعد مبنى إمباير ستيت أحد أشهر المباني التاريخية ومناطق الجذب السياحي الرئيسية في نيويورك. كان المبنى البالغ ارتفاعه 381 مترًا والمكون من 102 طابقًا هو الأطول في العالم حتى ارتفع برج مركز التجارة العالمي الأول ، بعد 41 عامًا. أصبح مبنى إمباير ستيت ، الذي تعلوه سارية إرساء للمناطيد ، علامة بارزة ورمزًا لمدينة نيويورك عندما افتتح في عام 1931.

يوجد في الواقع مرصدان أعلى مبنى إمباير ستيت ، لكن كلاهما يوفر مناظر مذهلة. في الأيام الصافية ، يمكنك رؤية ما يصل إلى 80 ميلاً ، بالنظر إلى الولايات المجاورة مثل نيوجيرسي وبنسلفانيا وكونيكتيكت وماساتشوستس.

زيارة النصب التذكاري والمتحف لاحداث 11 سبتمبر 

سيطر برجا مركز التجارة العالمي التوأم المكونان من 110 طوابق على أفق مانهاتن ، لكنهما دمرتهما الطائرات الانتحارية في 11 سبتمبر 2001 ، مما أدى إلى خسارة مأساوية في الأرواح. حيث كان برجا مركز التجارة العالمي قائمين في يوم من الأيام ، يقف الآن بركتان عاكستان مربعتان ، مساحة كل فدان.

تُعرف المنطقة باسم النصب التذكاري الوطني في 11 سبتمبر ، وهي تحية مؤثرة لما يقرب من 3000 شخص قُتلوا نتيجة لهجمات 11 سبتمبر 2001 وأيضًا ستة أشخاص قتلوا في تفجير مركز التجارة العالمي السابق في فبراير 1993.

تحيط بها الأشجار والعشب ، حمامات السباحة غائرة ، وتتدفق المياه على الجانبين وتتدفق إلى ساحة تبدو بلا قاع. هذه هي أكبر شلالات من صنع الإنسان في أمريكا الشمالية. حول البرك لوحات برونزية عليها أسماء جميع القتلى في الهجمات.

السير في ميدان التايمز

تعد ساحة تايمز سكوير ، التي تصطف على جانبيها اللوحات الإعلانية الضخمة والمضاءة ببراعة ، المكان المناسب للذهاب إليه في نيويورك في المساء ، ولكنها لا تزال مثيرة في أي وقت من اليوم. هذا هو موقع احتفالات ليلة رأس السنة في نيويورك و “كرة الكرة” الشهيرة في منتصف الليل ، عندما تمتلئ الساحة والشوارع المحيطة بالناس.

تايمز سكوير مزدحمة ومزدحمة بشكل دائم ولكن لها جاذبيتها الفريدة. تعتبر المدرجات التي تم تركيبها في أحد طرفيها مكانًا رائعًا لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بالمشهد. ساحة لونجاكري سابقًا ، سميت تايمز سكوير في عام 1904 على اسم برج نيويورك تايمز. نشرت الصحيفة لأول مرة عناوين الأخبار الحالية على طول علامتها المتحركة ، وهي الأولى من نوعها في العالم ، في عام 1928.

اكتشاف جسر بروكلين

يعد جسر بروكلين ، بأقواسه ذات الشكل القوطي والكابلات المعلقة . وهو أحد أكثر المعالم شهرة في المدينة وقد ألهم أجيالًا من الشعراء وكتاب الأغاني والرسامين. تم الانتهاء من هذا الجسر التاريخي ، الذي يمتد على النهر الشرقي من مانهاتن إلى بروكلين ، في عام 1883 وكان أول جسر معلق من الصلب في العالم.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك