مونتانا | جولة مصورة بهذه الولاية المليئة بالمساحات الطبيعية الخلابة 

مونتانا | جولة مصورة بهذه الولاية المليئة بالمساحات الطبيعية الخلابة 

26 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

مونتانا هي أرض المساحات المفتوحة على مصراعيها وجمال الولاية الطبيعي يترك الزائرين في حالة من الرهبة. تعد حديقة يلوستون الوطنية إحدى مناطق الجذب الرئيسية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. توفر مونتانا الكثير من الفرص لتجربة الهواء الطلق، سواء كان ذلك في أحد منتجعات التزلج ذات المستوى العالمي ومتنزه جلاسير الوطني ، والعديد من مناطق الجذب الترفيهية الأخرى.

افضل الاماكن السياحية في مونتانا:

مركز لويس وكلارك التفسيري

مركز Lewis and Clark Interpretive  تبلغ مساحته 25000 قدم مربع تديرها وزارة الزراعة الأمريكية للغابات. يحتوي المركز على مسرح ومساحة تعليمية ومتجر. يضم المتحف معارض وعروض تفاعلية تتعلق بالتوسع الغربي لأمريكا بما في ذلك رحلة لويس وكلارك.

يعرض المسرح مقاطع فيديو تمهيدية، وهي الطريقة المثلى لبدء زيارتك للمركز. تشمل المعروضات الداخلية ديوراما رائعة من طابقين تصور خمس شلالات على نهر ميسوري. تقع العديد من المسارات في وحول مكان الإقامة.

مونتانا

متحف الروكيز

متحف جبال روكي في مونتانا هو متحف في بوزمان معروف بشكل خاص بمجموعاته من الحفريات. يضم المتحف أكبر مجموعة من بقايا الديناصورات في البلاد، بما في ذلك أكبر جمجمة تيرانوصور تم العثور عليها على الإطلاق. بالإضافة إلى الديناصورات  ستجد معروضات تتعلق بتاريخ وثقافة منطقة جبال روكي على مدى 500 مليون سنة الماضية.

المتحف تابع لمعهد سميثسونيان، الذي زاد من وصوله إلى المجموعات والبرمجة. تتميز القبة السماوية تايلور في متحف جبال روكي بأحدث التقنيات والعروض الرائعة. يقدم متجر المتحف العديد من المنتجات المتعلقة بمونتانا أو المصنوعة محليًا في المنطقة. 

مونتانا

متحف قصر كونراد

متحف قصر كونراد هو منزل تاريخي تحول إلى متحف تم بناؤه عام 1895 وهو الآن مفتوح للجمهور. يقع القصر على منحدر يطل على مناظر خلابة للوادي المحيط وسلسلة جبال Swan. يمتلك عدة أفدنة من أحواض الزهور والمروج تحيط بالمنشأة.

وتعتير مجموعة Conrad Family Firearms أكثر المجموعات إثارة للإعجاب المعروضة في المنزل. ويبيع متجر الهدايا الموجود في الموقع التحف والألعاب والكتب والهدايا التذكارية المتعلقة بقصر كونراد والمنطقة المحلية.

سلسلة البيسون الوطنية

سلسلة البيسون الوطنية هي محمية بيسون مملوكة اتحاديًا تم إنشاؤها للحفاظ على أنواع بيسون وحمايتها في بيئة طبيعية في مونتانا . يعد مركز الزوار أفضل مكان لبدء زيارة سلسلة جبال بايسون. يقدم موظفو المركز معلومات حول الحياة البرية والأزهار، والتي يمكن رؤيتها بالإضافة إلى أي أنشطة أخرى.

يشتمل المركز أيضًا على معارض وعروض مخصصة لتاريخ البيسون والحفاظ عليه بالإضافة إلى التاريخ المحلي والأمريكي الأصلي. يشمل القطيع 350-500 بيسون بالإضافة إلى الحيوانات البرية الأخرى، والتي يمكن رؤيتها بشكل أفضل من خلال قيادة أحد مسارات القيادة ذات المناظر الخلابة في المنتزه في السيارة الشخصية. تتميز الحديقة أيضًا ببعض مسارات المشي القصيرة.

منتجع وايتفيش ماونتن

منتجع وايتفيش ماونتن هو منتجع تزلج متكامل الخدمات. يقع المنتجع بالقرب من مطار جلاسير بارك الدولي. يوفر هذا الجبل الموجود في مونتانا الكثير من الفرص للسكن بما في ذلك الوحدات السكنية والمنازل الجبلية والفنادق. يضم المنتجع أكثر من 3000 فدان من مسارات التزلج والسكن وأنشطة أخرى.

تشمل الأنشطة والمعالم الشتوية تعلم التزلج أو تعلم ركوب الدروس، والكثير من مسارات التزلج والتزلج على الجليد، والجولات في الجبل والرحلات المصحوبة بمرشدين وجولات التزلج بالكلاب، والتزلج في الريف.

في الصيف يقدم هذا المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة، بما في ذلك ركوب الدراجات في الجبال والمشي لمسافات طويلة و ziplining. 

مونتانا

أماكن يمكن زيارتها بمونتانا

ZooMontana

ZooMontana هي حديقة للحياة البرية في Billings. الحديقة التي تبلغ مساحتها 70 فدانًا هي حديقة الحيوانات والحديقة النباتية الوحيدة في ولاية مونتانا. يضم ما يقرب من 100 حيوان من 58 نوعًا مختلفًا تعيش في موائل طبيعية. ينصب التركيز الأساسي لحديقة الحيوان على الحياة البرية التي تنتمي إلى جبال روكي و مونتانا والمناخات الشمالية.

تضم بعض المعروضات الداخلية أيضًا حيوانات من أجزاء أخرى من العالم. يتدفق كانيون كريك عبر وسط ملكية حديقة الحيوان ، مما يضيف إلى الجمال الطبيعي والجو الهادئ للحديقة. بالإضافة إلى عروض الحيوانات، تشمل حدائق الحيوان حديقة Sensory Garden التي تبلغ مساحتها فدانًا واحدًا والتي تتميز بالنباتات المحلية والغريبة الجميلة وهي موقع شهير لحفلات الزفاف والمناسبات الأخرى.

متحف قصر Moss

قصر Moss هو متحف منزلي تاريخي يقع في Billings. تم بناؤه عام 1903 وهو مدرج في السجل الوطني للأماكن التاريخية. تم عرض مكان الإقامة في العديد من أفلام هوليوود التي تم تعيينها في تلك الفترة. يقدم القصر العديد من الجولات بما في ذلك الجولات اليومية المجدولة عادةً والجولات الجماعية والجولات المدرسية والجولات والأحداث المتخصصة في مونتانا .

عند القيام بجولة في هذا المنزل، يتاح للزوار فرصة مشاهدة العديد من الميزات الأصلية للمنزل بالإضافة إلى القطع الأثرية من عائلة موس التي عاشت هناك. يقدم متجر الهدايا مجموعة مختارة من المجوهرات والكتب والهدايا التذكارية وعناصر ديكور المنزل الفريدة. يتميز موقع القصر الإلكتروني بدليل سياحي يمكن تنزيله سيرًا على الأقدام للحي التاريخي المحيط بالعقار.

مونتانا

حديقة DanWalt Gardens

DanWalt Gardens عبارة عن مجموعة من الحدائق النباتية وعروض البستنة في Billings بولاية مونتانا . تتخصص الحدائق في النباتات المعمرة ، وتحديداً تلك التي تزدهر في المناخ الشمالي لبيلينجز ، مونتانا. تتفتح القزحية في أوائل الصيف وتتفتح أزهار الكركديه في وقت لاحق من العام.

بالإضافة إلى ذلك يتم دمج العديد من السلال الحولية والسلال المعلقة في المناظر الطبيعية. تشمل الحدائق قاعة استقبال مع مطبخ ملحق متاح للإيجار وهي موقع شهير لجمع التبرعات وحفلات الزفاف والمناسبات الأخرى. تضم حدائق DanWalt حديقة الزهور التذكارية حيث يمكن للزوار شراء وردة لزراعتها تخليداً لذكرى أحبائهم المتوفين.

مركز يلوستون

مركز يلوستون التاريخي هو متحف للتاريخ الطبيعي في ويست يلوستون في مونتانا . تركز معروضات المتحف على تاريخ السفر إلى يلوستون، والتي كانت أول حديقة وطنية تأسست في العالم. يعرض المتحف القطع الأثرية النادرة في المعارض التفاعلية ويستضيف مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية والمتحدثين والأفلام.

Grant-Kohrs Ranch National Historic Site 

يعد موقع Grant-Kohrs Ranch National Historic Site معلمًا تاريخيًا مخصصًا لصناعة الماشية الغربية ويقع في مزرعة يعود تاريخها إلى عام 1862. ويتم تشغيل الموقع كمزرعة للتاريخ الحي مع فرق عمل تصنع التبن بالإضافة إلى الحدادين وغيرهم من الحرفيين الذين يقدمون لمحة عن حياة المزرعة في القرن التاسع عشر.

مزرعة McGinnis Meadows Cattle and Guest Ranch

McGinnis Meadows Cattle and Guest Ranch هي أولاً مزرعة ماشية عاملة وثانيًا مزرعة للضيوف تقع في شمال غرب مونتانا . تعمل المزرعة الفروسية بأسلوب باك برانامان للمبتدئين والفرسان ذوي الخبرة. توجد كل يوم عيادة للفروسية بالإضافة إلى فرص للمشاركة في تربية الماشية ورحلات الماشية واستكشاف الريف. يمكن للزوار إحضار خيولهم الخاصة أو استعارة أحد خيول المزرعة المقيمة.

بالإضافة إلى ركوب الخيل، تتمتع المزرعة بفرص وفيرة للاستمتاع بالهواء الطلق. من المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال إلى صيد الأسماك من سطح خاص.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك