ميكي جيمس “مصارٍِعة أمريكية محترفة” | مشوارها ومعلومات عنها

ميكي جيمس “مصارٍِعة أمريكية محترفة” | مشوارها ومعلومات عنها

20 Feb 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

ميكي جيمس أو ميكي لاري جيمس ألديس هي مصارع محترفة أمريكية. ومغنية وعارضة أزياء أمريكية بارعة . وهي مرتبطة حاليًا بعلامة “Raw” التجارية. “World Wrestling Entertainment” (WWE). وهي تستخدم اسم الحلبة “Mickie James”. بدأت مسيرتها في المصارعة ، التي امتدت لما يقرب من عقدين من الزمن. و في خلال عام 1999. في البداية ، عملت ميكي كخادم في الدائرة المستقلة. لفتت الانتباه الوطني أولاً من خلال عملها مع “NWA: Total Nonstop Action” . و حيث أصبحت جزءًا من الإسطبل المسمى “The Gathering”.

معلومات سريعة عن ميكي جيمس

  • تاريخ الميلاد هو: 31 أغسطس 1979.
  • العمر حتى الآن هو: إناث 42 سنة.
  • علامة البرج: برج العذراء.
  • معروفة أيضًا باسم: ميكي لاري جيمس.
  • مكان الميلاد: ريتشموند.
  • مشهورة باسم: المصارعة المحترفة.
  • الطول هو : (163 سم) .
  • الأب هو: ستيوارت جيمس.
  • الأم هو: ساندرا نكلز.
  • الولايات المتحدة: ولاية فرجينيا

ما هي نشأة ميكي جيمس

ولدت ميكي لاري جيمس ، في 31 أغسطس 1979 ، في “مستشفى ريتشموند التذكاري ،” ريتشموند ، فيرجينيا ، الولايات المتحدة . ووالديها هما لستيوارت جيمس وساندرا نكلز. والدها عامل متقاعد في معالجة مياه الصرف الصحي ومدرب “VAIL League Division 3 Championship” ومنسق حدائق. عملت والدتها كوكيل عقارات ومعلمة. انفصل الزوجان عندما كان ميكي طفلاً.
نشأت في مونبلييه ، فيرجينيا. خلال طفولتها ، كانت الفتاة القوية وكانت تحب ركوب الخيول في مزرعة خيول جدتها. في النهاية ، طورت اهتمامًا شديدًا برياضات الفروسية. كانت
تحضر في “مدرسة باتريك هنري الثانوية” وأكملت تخرجها في عام 1997. كما عزفت على الكمان لمدة خمس سنوات. حفز والدها اهتمامها بمصارعة المحترفين. وكان لديها أخت وأخ غير اشقاء وأخت غير شقيقة وثلاثة أخوة غير شقيقة.

حياتها الخاصة

قد تزوجت من المصارع الإنجليزي نيك ألديس في 31 ديسمبر 2015 ، وأنجبت منه ابنًا يُدعى دونوفان باتريك ألديس ، الذي ولد في وقت سابق ، في 25 سبتمبر 2014. وكان لديها خطة لامتلاك مزرعة وأن تكون مدربًا للخيول بعد هذا وقد تقاعدت الآن من مسيرتها في المصارعة.

أبرز محطات ميكي جيمس الاولية

تدربت في المصارعة المحترفة في واشنطن العاصمة. ظهرت لأول مرة في المصارعة المحترفة باستخدام اسم الحلبة “Alexis Laree” في عام 1999 ، في الدائرة المستقلة ، كالاعبه لـ “KYDA Pro Wrestling.” كانت أول مباراة لها في مارس من ذلك العام. شهدت مباراة الفرق بين الجنسين تعاونها مع جيك داميان ، ضد مايك براون وكاندي.
شحذت مهاراتها في المصارعة من خلال حضور معسكرات تدريبية مختلفة مثل “Extreme Championship Wrestling” (ECW) dojo و “Funking Conservatory”. شهدت سنواتها الأولى تنافسها على “Maryland Championship Wrestling” (MCW). بدأت أيضًا في الظهور في “Ring of Honor” في عام 2002.
بصرف النظر عن المشاركة في مساعيها في المصارعة في الأحداث المستقلة التي جلبت دخلها الضئيل ، عملت ميكي أيضًا كخادم في منفذ لسلسلة المطاعم الأمريكية غير الرسمية “أوليف جاردن”. ومن ثم عملت في مجلات بالغيين.

الظهور الأكثر شهرة لها

ظهرت لأول مرة مع “Total Nonstop Action Wrestling” (TNA) في يونيو 2002. كان ظهورها البارز الأول في مباراة يوم 26 مارس 2003 ، حيث تعاونت مع Amazing Red. خسرت أول مباراة فردية لها في ” TNA ‘ضد الثالوث في 2 أبريل 2003.
لقد حظيت باهتمام وطني من خلال “TNA” وأصبحت في النهاية أول عضوة في الاسطبل بقيادة Raven ، المسمى The Gathering. أصبحت المرأة الأولى والوحيدة التي تنافس في مباراة الترويج “Clockwork Orange House of Fun” ، في في 16 أبريل 2003 ، بعد تحدي The Gathering وهزم جيف جاريت.

محطات رئيسية في حياة ميكي جيمس

في عام 2002 ، استحوذت عليها “WWE”. تم إرسالها إلى منطقة التطوير الخاصة بهم “أوهايو فالي ريسلنغ” (OVW) ، في أغسطس 2003. كان أول ظهور تلفزيوني لها لـ “OVW” في 29 يناير 2004 ، وبعد ذلك شاركت في الكثير من مباريات فريق العلامة. لقد ظهرت لأول مرة في “WWE” في 10 أكتوبر 2005 ، في حلقة “Raw” مع حيلة أعظم المعجبين بـ “WWE Women’s Champion” Trish Stratus. استمرت قصة هوس ميكي بستراتوس حيث ظهرت المغنيات في المباريات معًا. واجهت ميكي أيضًا ستراتوس في مباراة “بطولة WWE للسيدات” التي أقيمت في حدث الدفع لكل مشاهدة السنوي الثاني. “ثورة العام الجديد” في 8 يناير 2006 ، لكنها خسرت أمام الأخير.

أفضل مبارايتها

اتخذت القصة منعطفًا مختلفًا ، حيث أصبح ميكي الشرير بعد أن كبح ستراتوس تقدم السابق ، مما أدى إلى مباراة “بطولة السيدات” في “WrestleMania 22″ في 2 أبريل 2006. تعتبر واحدة من أفضل المباريات النسائية في تاريخ ” WrestleMania ، شهدت المباراة فوز ميكي على ستراتوس لتفوز بأول لقب لها في بطولة WWE للسيدات. خسرت اللقب لصالح ليتا في 14 أغسطس 2006.
ثم فازت ميكي بلقب “بطولة WWE للسيدات” أربع مرات أخرى. هزمت ليتا في مباراة التقاعد الأخيرة في ‘Survivor Series’ في 26 نوفمبر 2006. كما هزمت ميلينا وفيكتوريا في مباراة التهديد الثلاثي في ​​24 أبريل 2007 ، في عرض منزلي في باريس ، فرنسا ، و Beth Phoenix في حلقة “Raw” في 14 أبريل 2008. هزمت ميشيل ماكول أخيرًا في غضون 20 ثانية في “Royal Rumble” في 31 يناير 2010.

ما حققته في الفترة الاخيرة

فازت بلقب “TNA Knockouts Championship” في 17 أبريل 2011 ، بفوزها على Madison Rayne في مباراة قفص فولاذي ، وبالتالي ظهرت كأول مغنية في تاريخ المصارعة تحمل لقب WWE Women’s ، The WWE Divas لقب “TNA Knockouts Championship”. فازت بلقب “TNA Knockouts Championship” مرتين أخريين ، في حلقات “Impact Wrestling” في 1 سبتمبر 2011 و 23 مايو 2013.
لم تختر تجديد العقد مع “TNA”. ومع ذلك ، بعد عام ونصف من الغياب عن العرض ، عادت بشكل مفاجئ إلى الشركة في 30 يناير 2015. كما عملت مع Global Force المصارعة ‘(GFW) ، التي استحوذت عليها في 7 يوليو 2015.
في عام 2017 ، عادت إلى WWE في حلقة 17 يناير من SmackDown Live ، بعد أن خاضت مباراة مبهرة على لقب NXT Women’s Championship ، ضد Asuka في حدث NXT TakeOver: Toronto في 19 نوفمبر 2016 حيث تمكنت Asuka من الاحتفاظ باللقب. شهد عام 2017 “Superstar Shake-Up” انضمامها إلى “Raw”.

نجاحات لها خارج المصارعة

في 18 مايو 2010 ، أصدرت بنفسها ألبومها الموسيقي الأول Strangers & Angels على iTunes. صدر ألبومها الثاني ، Somebody’s Gonna Pay ، من خلال Entertainment One (eOne) Music في 7 مايو ، 2013. ظهرت لأول مرة في المركز 15 على مخطط “Billboards Heatseekers”.

قدمت عروضاً في العديد من الحفلات الموسيقية الصغيرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة أثناء عملها مع “TNA”. قدمت غنائها في “CMA Music Festival” 2011 وفي “CMA Fest” في عام 2013. كما افتتحت عروضاً لـ Rascal Flatts ، Gretchen Wilson ، راندي هاوسر ومونتجومري جينتري.

ظهرت أيضًا في حلقة من برنامج “USA Network” “Psych” بعنوان “Talk Derby to Me” في 5 سبتمبر 2008 ، حيث لعبت دور ريتا “Lethal Weapon” Westwood. كما لعبت دور البطولة في إعلان “Dr Pepper” في يونيو 2013.
تم إدخالها إلى “The Native American Music Awards Hall of Fame” في 14 أكتوبر 2017.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك