التسجيل في ارفيا الجزائر | مقر شركة ارفيا في الجزائر | منتجات شركة ارفيا

التسجيل في ارفيا الجزائر | مقر شركة ارفيا في الجزائر | منتجات شركة ارفيا

16 Oct 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

هل تبحث عن منتجات طبيعية وآمنة للعناية بجمالك وصحتك؟ في هذا المقال، سنعرفك على ارفيا، شركة تونسية متخصصة في إنتاج وتسويق منتجات طبيعية رائعة، وسأشرح لك كيف تستطيع التسجيل في ارفيا الجزائر وأين يقع مقرها بالجزائر، كما سنقدم لك بعض المعلومات عن منتجات الشركة.

ما هي شركة ارفيا

قبل معرفة طريقة التسجيل في ارفيا الجزائر فما هي تلك الشركة؟ ارفيا هي شركة تونسية تعمل في مجال المنتجات البيوطبية والمواد التجميلية والعناية بالجسم منذ عام 2013.

تستخدم الشركة استراتيجية التسويق الشبكي (MLM) لتوزيع منتجاتها، وهذا يعني أنه لا يمكنك العثور على منتجات آرفيا في أي متجر أو مول، بل يتم بيعها فقط من خلال المجلة التي يحملها المسجلون في الشركة.

تتميز منتجات شركة ارفيا بأنها تحتوي على مكونات طبيعية مثل الصبار وزيت الأرغان، وهذا يجعلها أكثر فائدة وأمانًا للبشرة والشعر والصحة.

التسجيل في ارفيا الجزائر

إذا كنت جزائري وترغب في الانضمام إلى شركة أرفيا، الشركة الرائدة في مجال المنتجات الطبيعية في تونس، وتحلم بالعمل من المنزل أو من أي مكان تختاره، وفي أي وقت تريده، وتبحث عن فرصة لزيادة دخلك وتحسين حياتك، بغض النظر عن مهنتك أو مؤهلاتك، فبالتأكيد ستبحث عن طريقة التسجيل في ارفيا الجزائر بالتفصيل.

امتيازات التسجيل في ارفيا

شركة أرفيا تقدم لك فرصة ذهبية للانضمام إلى فريقها من المتعاونين في الجزائر، فهي تعمل على توسيع شبكتها من المتعاونين هناك، الذين يستفيدون من منتجاتها وخدماتها المميزة، والتي من بينها:

– العمل بحرية ومرونة، دون رئيس أو ضغط أو قيود.

– التمتع بخصومات كبيرة على جميع منتجات أرفيا، التي تضمن لك جودة وصحة بشرتك وشعرك وجسمك.

– التدرب والتعلم من خبراء في مجال المنتجات الطبيعية، والحصول على شهادات معتمدة.

– ربح مدخول إضافي أو قار، وذلك يعتمد على جهودك وطموحاتك. كلما بعت أو اشتريت أو ساعدت شخصًا آخر في الانضمام إلى أرفيا، كلما زاد دخلك.

– نيل هدايا قيِّمة مثل شيكات نقدية أو رحلات سفر أو دورات تكوينية مع صاحب شركة أرفيا أو خبراء عالميين. هذه هدايا تقدير لأفضل المتعاونين في كل شهر أو سنة.

وغيرها من الإمتيازات التي ستكتشفها بنفسك عند انضمامك إلى أسرة أرفيا.

خطوات التسجيل في ارفيا الجزائر

إذا كنت قد قررت بالفعل الإنضمام إلى ارفيا وتريد معرفة خطوات التسجيل في ارفيا الجزائر فإن الطريقة سهلة وبسيطة، ولا تحتاج إلى امتلاك أي رأس مال أو خبرة محددة أو مستوى معين في الدراسة، كما أنها مجانية بالكامل، كل ما تحتاجه هو اتباع الخطوات الآتية:

– إذا أردت أن تعمل مع شركة أرفيا، فعليك أولاً التسجيل في ارفيا الجزائر موقعها الإلكتروني .

– تستطيع أيضًا التسجيل في ارفيا الجزائر عبر إحدى صفحاتها الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي.

– بعد انهاء التسجيل، ستصلك رسالة على هاتفك تحتوي على كود وكلمة سر خاصة بك.

– يمكنك الآن أن تقوم بشراء أول طلبية من منتجات أرفيا بقيمة 80 دينار، وستحصل على خصم 20% عليها.

– ستصلك طلبيتك إلى منزلك عن طريق شركة تونس اكسبراس أو شركة أرامكس.

– بعد ذلك، يمكنك أن تبدأ في عملك مع أرفيا، بجمع طلبيات من أصدقائك وجيرانك وزملائك، وتقديمها لشركة أرفيا.

– يمكنك أيضًا أن تشكل فريقًا نشطًا من الأشخاص الذين يرغبون في الانضمام إلى أرفيا معك.

التسجيل في ارفيا الجزائر

مقر شركة ارفيا في الجزائر

بعد أن علمت طريقة التسجيل في ارفيا الجزائر قد تتساءل أين يوجد مقر الشركة بالضبط؟ يقع مقر شركة ارفيا في الجزائر في مدينة الجزائر العاصمة، في حي شراقة، على طريق أولاد فايت، وهو يضم جميع أنشطة الشركة في الجزائر، بما في ذلك الإنتاج والتوزيع والمبيعات.

منتجات شركة ارفيا

تحتوي منتجات شركة ارفيا على العديد من المستخلصات الطبيعية، وتتنوع منتجاتها بين مواد التجميل، ومنتجات صحية، ومكياج، وعطور، وفيما يلي نبذة عن بعض المنتجات الموجودة:

– مستحضرات تجميل: مثل كريمات الوجه والجسم، ومزيلات المكياج، والمكياج، وصبغات الشعر، والعطور، إلخ.

– مكملات غذائية: مثل كبسولات الصبار، وكبسولات زيت الأرغان، وكبسولات الزنجبيل، إلخ.

– منتجات صحية: مثل جل الصبار للقضاء على حب الشباب أو حروق الشمس، مزيل العرق، وكريم ما بعد الحلاقة للرجال، وبخاخ مضاد للبعوض، وجل الاستحمام، وقناع تقشير الوجه، وكريمات لتفتيح الجلد والوجه، وكريم لآلام المفاصل والروماتيزم، وكريم لتشقق القدمين، إلخ.

هل الوصفات الطبيعية مضرة للبشرة

بعد أن عرفت كيفية التسجيل في ارفيا الجزائر وتريد أن تفيد بشرتك أكثر من خلال استعمال وصفات طبيعية، يجب أن تعلم أولاً هل هي مضرة أم لا؟ بشكل عام، لا تعتبر الوصفات الطبيعية مضرة للبشرة، إلا أنها قد تسبب بعض المشكلات في بعض الحالات.

لذلك، من المهم إجراء اختبار للبشرة قبل استخدام أي وصفة طبيعية، وذلك عن طريق وضع كمية صغيرة من الوصفة على منطقة صغيرة من الجلد خلف الأذن أو على الكوع، وتركها لمدة 24 ساعة. إذا لم تظهر أي أعراض حساسية أو تهيج، فيمكن استخدام الوصفة على كامل الوجه.

أبرز مشكلات الوصفات الطبيعية للبشرة

– الحساسية: يمكن أن يؤدي استعمال بعض المواد الطبيعية لحدوث حساسية للبشرة، خاصةً لدى الأشخاص الذين يعانون من الحساسية الجلدية.

التهيج: من الممكن أن تسبب بعض المواد الطبيعية تهيجًا للبشرة عند الأشخاص من ذوي البشرة الحساسة.

التصبغ: بعض المواد الطبيعية قد تسبب تصبغًا للبشرة بالأخص إذا كان الشخص يمتلك بشرة داكنة.

الالتهاب: قد تسبب بعض المواد الطبيعية التهابًا للبشرة لدى الأشخاص الذين يمتلكون بشرة حساسة.

نصائح عند استعمال الوصفات الطبيعية

فيما يلي بعض النصائح للحفاظ على سلامة البشرة عند استخدام الوصفات الطبيعية:

– اختيار الوصفة المناسبة لنوع البشرة: يجب اختيار الوصفة المناسبة لنوع البشرة، حيث أن البشرة الدهنية تحتاج إلى وصفات مختلفة عن البشرة الجافة أو الحساسة.

– استخدام المكونات الطازجة: يجب استخدام المكونات الطازجة في الوصفات الطبيعية، حيث أن المكونات القديمة قد تكون غير فعالة أو قد تسبب مشكلات للبشرة.

– تجنب الإفراط في استخدام الوصفات الطبيعية: يجب تجنب الإفراط في استخدام الوصفات الطبيعية؛ لأن الإفراط في استخدامها قد يتسبب في مشكلات للبشرة.

– استشارة الطبيب المختص: إذا كنتِ تعاني من أي مشاكل جلدية، فمن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدام أي وصفة طبيعية.

هل الماسكات الجاهزه تضر البشرة

بشكل عام، لا تسبب الماسكات الجاهزة أي أضرار للبشرة إذا تم استخدامها بالطريقة الصحيحة. ومع ذلك، هناك بعض العوامل التي يمكن أن تجعلها ضارة للبشرة، مثل:

– المكونات: إذا كانت الماسكات الجاهزة تحتوي على مكونات ضارة للبشرة، مثل العطور الاصطناعية، أو الكحول، أو الزيوت المعدنية، أو الهيدروكينون، فقد تسبب تهيجًا أو حساسية للبشرة.

– طريقة الاستخدام: إذا تم استخدام الماسكات الجاهزة بطريقة خاطئة، مثل تركها على البشرة لفترة طويلة جدًا، أو استخدامها على بشرة حساسة، فقد تسبب التهابات أو جفاف البشرة.

ولذلك، من المهم أن يتم اختيار الماسكات الجاهزة بعناية، والتأكد من عدم وجود أي مكونات ضارة في تركيبتها، واتباع التعليمات الخاصة بكيفية استخدامها بدقة لتجنب حدوث أي مشاكل منها.

 

شاهد أيضًا من أعمال دقائق:

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك