تورونتو كندا| جولة مصورة في أفضل أماكنها السياحية

تورونتو كندا| جولة مصورة في أفضل أماكنها السياحية

3 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

تورنتو تعتبر أكبر مدينة في كندا، وهي عاصمتها، يوجد بها العديد من المعالم لتي يمكن زيارتها. تشتمل قائمة مناطق الجذب السياحي في تورنتو متاحف عالمية المستوى، ومراكز تسوق رائعة، ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، وأنشطة الصيف والشتاء في الهواء الطلق.

زيارة مركز هاربورفرونت تورونتو 

يطل على بحيرة أونتاريو، ويقع مجمع الواجهة البحرية الضخم على مرمى حجر من برج سي إن. المركز ملئ بالمعارض الفنية والمسارح والمتنزهات، مثل مركز Harbourfront.

في السابق كانت محطة شحن مهجورة، لكنها تحولت لاحقا في التسعينيات إلى مركز مزدهر للفنون والثقافة بجانب عشرات الاستوديوهات والأماكن الموجودة الآن بجانب المقاهي والمطاعم.

يمكنك أيضا زيارة صالات العرض والاستمتاع بالمناظر الجميلة المطلة على البحيرة، كما يمكن للزوار حضور واحد من أكثر من 4000 حدث ثقافي وعروض رقص ومهرجانات تقام هنا كل عام.

ستاد مركز روجرز

بجوار برج سي إن الشاهق مباشرةً، توجد إحدى مناطق الجذب الرئيسية الأخرى في تورنتو وأكثرها شهرة: مركز روجرز.

بصرف النظر عن كونها موطن فريق Toronto Blue Jays في دوري البيسبول الرئيسي، إلا أنه يستضيف أيضًا عددًا لا يحصى من الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية وعروض السيارات على مدار العام.

عندما تم الانتهاء منه في عام 1989، كان الاستاد هو الاستاد الأكثر حداثة في العالم، يحتوي على سقف على هيئة قبة قابلة للسحب بالكامل، ما يضفي عليها جوًا مثيرًا.

اكتشاف مركز أونتاريو للعلوم

موطنًا لجميع أنواع المعروضات الشيقة والتفاعلية، فيها يمكن العثور على مركز أونتاريو للعلوم الممتاز على بعد خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، شمال شرق المركز، وهي مكان ممتع لزيارته، ويحتوي على الكثير من الأنشطة والتجارب العملية التي تسلط الضوء على مجالات العلوم والتكنولوجيا.

منذ إنشائها في عام 1969، كانت وجهة مفضلة لدى البالغين والأطفال على حد سواء، نظرًا لما تقدمه من عروض غنية بالمعلومات وجذابة وعروض حية.

الاستمتاع في قرية بلاك كريك بايونير

لا بد للمهتمين بمعرفة المزيد عن تاريخ المدينة والمناطق المحيطة بها. تقع قرية بلاك كريك بايونير على بعد نصف ساعة بالسيارة شمال غرب المركز، كما يعد متحف التراث الضخم في الهواء الطلق مكانًا مناسبا ورائعا للزيارة، وفيه يتسلط الضوء على شكل الحياة الريفية في أونتاريو خلال أوائل القرن التاسع عشر.

تأسست القرية في عام 1960، وتضم أكثر من أربعين مبنى تاريخي، وقد تم ترميمه جيدًا بما في ذلك الكنيسة والحدادين والمدرسة وغيرها.

بصرف النظر عن العروض والمعارض الغنية بالمعلومات، يركز القائمون على القرية على ستايل القرويين وأعمالهم.

التجول في حديقة حيوان تورنتو

تعد الحديقة موطنًا لمجموعة كبيرة من الحيوانات من جميع أنحاء العالم، وهي تقع على بعد نصف ساعة بالسيارة شرق المدينة، وتضم كل شيء من الباندا والدببة القطبية إلى وحيد القرن والنمور والغوريلا.

تم افتتاحها لأول مرة في عام 1974، وتحتوي الآن على أكثر من 5000 حيوان كبير وصغير في حاويات واسعة تحاكي موائلها الطبيعية.

بينما تركز بعض المناطق والمعارض على الحيوانات والنظم البيئية في كندا  والبعض الآخر إلى إفريقيا وأوراسيا وأستراليا، بجانب مجموعة متنوعة من الحيوانات والطيور الناجرة.

معرض الفنون في أونتاريو

من أشهر مناطق الجذب السياحي في تورنتو، هو معرض أونتاريو الفني، والذي يقع في حي جرانج بارك بوسط المدينة، أحد أكبر المتاحف الفنية في أمريكا الشمالية، ويحتوي على مجموعة كبيرة من اللوحات والصور والرسومات والمنحوتات.

افتتح المعرض لأول مرة للجمهور في عام 1900، وأعماله الفنية ومعارضه تحتل الآن مجمعًا حديثًا مذهلاً.

في المجموع، هناك أكثر من 95000 قطعة فريدة للاطلاع عليها.

يتم عرض المنحوتات الجميلة من الإنويت والأعمال الدينية، إلى جانب لوحات المناظر الطبيعية الجميلة لمجموعة السبعة المؤثرة وروائع لفنانين أوروبيين.

إضافة إلى ذلك، يستضيف المتحف بانتظام معارض مؤقتة، فضلاً عن المحادثات والجولات وورش العمل

قاعة مشاهير الهوكي في تورونتو

تورنتو هي بلد هوكي الجليد، تأسست عام 1917، وتعتبر موطنا لقاعة مشاهير لاعبي الهوكي، ما يجعلها منطقة جذب جيدة.

 

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك