روب شنايدر الممثل الكوميدي| تعرف على حياته المهنية وأشهر أعماله

روب شنايدر الممثل الكوميدي| تعرف على حياته المهنية وأشهر أعماله

20 Mar 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

روب شنايدر هو كاتب سيناريو وممثل وكوميدي ومخرج أمريكي من سان فرانسيسكو. يشتهر شنايدر بأدواره في “The Waterboy” و “Hot Chick” و “Surf Ninjas” و “Judge Dredd” و “Coach” و “Grown Ups”، شنايدر هو اسم مشهور جدًا في هوليوود حاليًا ،لأنه يتمتع بالكثير من المواهب.

نبذة عن روب شنايدر 

وُلد روبرت مايكل شنايدر، المعروف باسمه المسرحي روب شنايدر في 31 أكتوبر 1963 في سان فرانسيسكو بكاليفورنيا. قام والديه بيلار (ني مونرو) ومارفن شنايدر، بتربيته في المجتمع القريب باسيفيكا، كاليفورنيا. كان والده سمسار عقارات، بينما كانت والدته معلمة روضة أطفال سابقة ورئيسة مجلس إدارة المدرسة.

جون، شقيقه الأكبر يعمل كمنتج. شنايدر من عائلة مختلطة الأعراق. والده يهودي وأمه كاثوليكية وجدته لأمه فلبينية، التحق بمدرسة Terra Nova High School وأكمل دراسته في جامعة ولاية سان فرانسيسكو بعد تخرجه في عام 1982.

ابنة شنايدر الكبرى تدعى إيل كينغ وهي موسيقية ولدت في عام 1989. كان رواب شنايدر في السابق على علاقة مع والدتها، عارضة الأزياء السابقة لندن كينغ. تزوج باتريشيا أزاركويا أرسي المنتجة التلفزيونية في أبريل 2011. ولدت ونشأت باتريشيا في مونتيري المكسيك. لديهم طفلان معًا، ولدا في عامي 2012 و 2016.

بسبب نقص التمويل ، لم تكن هناك برامج تعليم الموسيقى في مسقط رأسه باسيفيكا كاليفورنيا لفترة طويلة. أسس شنايدر مؤسسة روب شنايدر للموسيقى في عام 1996 لإعادة تقديم تعليم الموسيقى إلى مدارس باسيفيكا الابتدائية. قدمت المؤسسة نقودًا لتغطية أسعار الآلات الموسيقية والمعدات الأخرى، فضلاً عن أجور المعلمين.

روب شنايدر

حياة روب شنايدر المهنية

بدأ روب شنايدر في أداء الكوميديا عندما كان في المدرسة الثانوية، وكان يفتح في كثير من الأحيان لفرقة سان فرانسيسكو المحلية هيد أون، التي أدارها شقيقه الأكبر. واصل شنايدر الغناء في النوادي الليلية حول منطقة الخليج بعد المدرسة الثانوية، بما في ذلك حديقة حيوانات المدينة المقدسة ومقهى ذا آخرى. لقد ظهر أيضًا في البرامج الإذاعية المحلية كنجم ضيف.

تمت دعوة روب شنايدر لأداء برنامج الكوميديين الشباب السنوي الثالث عشر الخاص بشبكة HBO والذي قدمه ميلر، بعد الافتتاح للفيلم الكوميدي دنيس ميلر في عام 1987. تم تعيين شنايدر ككاتب في سلسلة الكوميديا ​​الكوميدية في وقت متأخر من الليل على قناة إن بي سي “ساترداي نايت لايف” (SNL) في عام 1988، بفضل تعرض قناة HBO الخاصة.

كانت الفترة التي قضاها روب شنايدر ككاتب في “Saturday Night Live” قصيرة. سرعان ما ارتقى في صفوف الممثلين، من ممثل متميز إلى عضو كامل في فريق التمثيل. لعب “Tiny Elvis” و “Orgasm Guy” من 1990 إلى 1994، بالإضافة إلى عامل المكتب البغيض Richard Laymer “The Richmeister” و “Carlo” من الكوميديا ​​في Il Cantore و The Sensitive Naked Man.

كما لعب دور البطولة في إصدار الفيديو “The Bad Boys of Saturday Night Live” جنبًا إلى جنب مع زملائه الكوميديين في SNL آدم ساندلر وكريس روك ،ديفيد سبيد وكريس فارلي بالإضافة إلى التسجيلات الحية للعرض.

لعب روب شنايدر دور البطولة في العديد من الأفلام بعد مغادرته SNL في عام 1994، بما في ذلك “Surf Ninjas” و “Judge Dredd” و “Beverly Hillbillies” و “Demolition Man” و “Down Periscope”.

كما كان له دور منتظم في المسلسل التلفزيوني “Coach” ، وشارك في بطولته في المسرحية الهزلية “Men Behaving Badly” على شبكة NBC مع رون إلدارد وجوستين بيتمان في عام 1996. قام شنايدر بدور البطولة في طبعة أمريكية جديدة لفيلم “Men Behaving Badly” التي نشأت في المملكة المتحدة. كان لها تشغيل لمدة موسمين.

المزيد من أعمال شنايدر 

ثم قام بدور البطولة في أفلام مثل “Deuce Bigalow: Male Gigolo” (1999)، والذي شارك في كتابته وحقق 92 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية قدرها 17 مليون دولار على الرغم من المراجعات النقدية القاسية.

بعد ذلك قدم الفيلم “Deuce Bigalow: European Gigolo” (2005) والذي فشل في إقناع كل من النقاد والجمهور وتم ترشيحه لجائزة أسوأ صورة في حفل توزيع جوائز Golden Raspberry الخامس والعشرين. “الحيوان” (2001) والذي شارك أيضًا في كتابته.

أدوار روب شنايدر الثانوية

كما ظهر في أدوار ثانوية في أفلام مثل “Muppets from Space” (1999) و “Around the World in 80 Days” (2004)، تألق باعتباره الشخصية الرئيسية في الكوميديا ​​”روب” على شبكة سي بي إس والتي كانت مبنية بشكل فضفاض على الأحداث والظروف في حياته، كما لعب دور البطولة في المسلسل الهزلي على Netflix “Real Rob” الذي يتابع أحداث حياته ويتضمن زوجته باتريشيا الواقعية.

تعاون روب شنايدر في SNL

تعاون شنايدر مع زميله في SNL آدم ساندلر في “The Benchwarmers” ليس تعاونه الوحيد. تضمنته العديد من أفلام ساندلر، بما في ذلك “The Waterboy” (1998) ، “Little Nicky” (2000) ، “50 First Dates” (2004) ، “The Longest Yard” (2005) ، “Bedtime Stories” (2008) ، “أنا الآن أنطقك تشاك ولاري” (2007) ، “أنت لا تعبث مع زوهان” (2008) ، و “الكبار أبس” (2008). (2010). كما رواه ساندلر فيلم الرسوم المتحركة “ثماني ليالٍ مجنونة” (2002).

روب شنايدر كمخرج

عمل شنايدر كمخرج بالإضافة إلى التمثيل وكتابة السيناريو. في عام 2009، ظهر لأول مرة في الإخراج الكوميدي “Big Stan” الذي صدر في الولايات المتحدة. لم يقم بإخراج الفيلم فحسب، بل قام ببطولته أيضًا، والذي شارك في إنتاجه مع شقيقه، جون شنايدر.

تشمل اهتماماته الإضافية خارج التمثيل والسينما إصدار قرصه الكوميدي “Registered Offender” (2010)، بالإضافة إلى جولة كوميديا ​​ستاند أب دولية مصاحبة وأنشطة دعم مختلفة.

عمل كمتحدث باسم شركة State Farm Insurance حتى عام 2014 عندما تم فصله من العمل بسبب معتقداته المناهضة للقاحات. في تايوان يعمل أيضًا كسفير رسمي مشهور لمكتب السياحة التايواني وشركة Ten Ren Tea Company.

أشهر أعمال روب شنايدر

  • Judge Dredd
  • The Waterboy
  • Big Daddy
  • The Animal
  • The Hot Chick
  • 50 First Date
  • The Longest Yard
  • Teen Choice Award
  • MTV Movie Awards
  • Big Stan
  • Grown Ups
  • The Ridiculous 6
  • Sandy Wexler

ثروة شنايدر 

تبلغ ثروة روب شنايدر 12 مليون دولار كممثل وكوميدي وكاتب سيناريو ومخرج في الولايات المتحدة. نمت ثروته الصافية نتيجة مسيرته الناجحة في التمثيل في الأفلام والمسلسلات التليفزيونية، وككاتب وممثل في Saturday Night Live.

اشترى شنايدرعقارًا في سان مارينو بولاية كاليفورنيا مقابل 1.922 مليون دولار في عام 2003. وفي عام 2009 عرض المنزل مقابل 3.6 مليون دولار، ولكن تم بيعه في النهاية مقابل 2.3 مليون دولار في عام 2012. وباع منزله السابق في لوس أنجلوس مقابل 1.09 مليون دولار في عام 2004.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك