سعر أيفون 14 برو max في السعودية | أسعار الشحن من السعودية إلى مصر DHL

سعر أيفون 14 برو max في السعودية | أسعار الشحن من السعودية إلى مصر DHL

21 Nov 2022
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

سعر أيفون 14 برو max في السعودية وما هي أفضل شركات الشحن من المملكة إلى مصر هو سؤال تنشغل به أذهان عشاق هواتف شركة Apple.

لذلك سنوافيكم فيما يلي من سطور بالأسعار التفصيلية لبعض هواتف أيفون، هذا بالإضافة إلى الاطلاع على مواصفات كلاً منهما على حدى، وسنتطرق إلى أفضل شركات الشحن من السعودية لمصر.

سعر أيفون 14 برو max في السعودية

يبحث عشاق الأيفون دائمًا عما تقدمه Apple من هواتف ذكية حديثة والعديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى، ونجد أن البحث عن سعر أيفون 14 برو max في السعودية لازال مستمر.

ويتوفر الهاتف في المملكة بسعر 5700 ريال سعودي للنسخة 512 جيجا، أما النسخة 265 جيجا تتوفر بسعر 5100 ريال.

وإلى جانب البحث عن السعر تأتي رغبة في معرفة ما يتضمنه الهاتف من مواصفات ومميزات متعددة، نجد أن الجهاز يدعم شبكات ال5G.

كما أنه مقاوم للغبار والمياه بشهادة IP68، لمحبي التصوير هو خيار ممتاز؛ لأن عدسة الكاميرا 48 ميجا بكسل، الأمر الذي يضمن لكم تجربة تصوير مميزة وفريدة من نوعها.

نوع الشاشة LTPO super retina، وتأتي بمساحة 6.7 بوصة، ودقة 1290*2796، تدعم معدل التحديث 120Hz، السطوع ممتاز يصل حتى 2000 شمعة، يتوفر هذا النوع من هواتف أبل بسماعات ستيريو، لتقدم لك نقاء صوتي لا مثيل له.

عند مقارنة هذا الإصدار بنسخة Iphone14 Pro نجد العديد من نقاط التشابه ولكن الشاشة والبطارية أكبر في النسخة الحديثة.

بالحديث عن الكاميرا نجد أن الخلفية متوفرة بدقة 12 ميجا بكسل، فتحة العدسة F/1.9، تدعم خاصية Autofox.

أما الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية، الأولى بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة العدسة F/1.8، والكاميرا الثانية بفتحة عدسة F/*2.8 ودقة 12 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأساسية متوفرة بالمثبت البصري OIs.

سعر أيفون 14 برو max في السعودية

سعر ايفون 13 برو max في السعودية جرير

لا يقتصر البحث عن سعر أيفون 14 برو max في السعودية فقط، ولكن البعض يتساءل عن سعر Iphone13 Pro max من جرير.

يبلغ سعر الهاتف 4699 ريال سعودي، ويمكنكم شرائه من جرير بالتقسيط المريح وبدون فوائد، ولكن أولاً يجب التنويه أنه هناك مجموعة من الشروط يلزم استيفائها.

بالرجوع إلى الهاتف مرة أخرى نجد أنه يدعم شريحتين اتصال من نوع eSIM وNano SIM، يدعم شبكات الجيل الثاني وحتى الخامس.

يتميز بمقاومته للمياه والغبار، حيث يمكن وضعه في الماء لمدة نصف ساعة دون أن يتأثر، تتوفر الشاشة بمساحة 6.7 بوصة، وتأتي بنوع Super Retina XDR Oled.

نجد أنه يتوفر بكاميرات رباعية خلفية، الأولى بفتحة عدسة F/1.5 ودقة 12 ميجا بكسل، أما الثانية تتوفر بدقة 12 ميجا بكسل  وفتحة العدسة F/2.8.

الكاميرا الأساسية تدعم المستشعر IBIS بالإضافة إلى دعم التثبيت الميكانيكي، أما الثالثة تأتي بفتحة عدسة F/1.8 ودقة 12 ميجا بكسل، ولمحبي تصوير الفيديوهات ستتمكنون من التصوير بدقة 2160 وبجودة 4K.

سعر ايفون X في السعودية جرير

يتمتع هاتف IphoneX 64GB بالعديد من المزايا، الشاشة بحجم 5.8 إنش، وتأتي بنوع OLED، وتدعم تقنية اللمس المتعدد.

يتميز الهاتف أيضًا بأدائه الممتاز القوي، لعل من أبرزها مقاومته للغيار والمياه بمعيار IP67؛ ليضمن لك استعمال يومي مريح.

التصميم أنيق وجذاب، فالهيكل مصمم من مقدمة وخلفية مصنوعتان بالكامل من الزجاج القوي، أما الزوايا فهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وعند حديثنا عن السعر فهو يتوفر على موقع جرير بسعر 4269 ريال سعودي.

يجب التنويه أن الهاتف يدعم خاصية التعرف على الوجه؛ لمزيد من الأمان، هذا بالإضافة إلى دعم تقنية الشحن اللاسلكي، والشحن السريع 50% في غضون نصف ساعة فقط.

يمكننا الإشارة إلى بعض عيوب الهاتف فهو لا يتوفر بخاصية الـ FM، ولا يدعم مستشعر البصمة، جودة الكاميرات غير جيدة بشكل كبير عند التصوير في إضاءة ضعيفة؛ وذلك بسبب ضيق فتحة العدسة.

سعر ايفون 11 برو في السعودية

بعدما تعرفنا على سعر أيفون 14 برو max  في السعودية فمن خلال السطور التالية سنطلع على سعر Iphone11 Pro بالمملكة أيضًا.

يتوفر الهاتف بنسخة 256 جيجا بايت بقيمة إجمالية 3250 ريال سعودي، ويبلغ سعر النسخة 64 جيجا بايت 2149 ريال، أما النسخة 128 جيجا بايت تأتي بسعر 2349 ريال.

يتوفر الهاتف بأشكال غاية في الرقي والأناقة، حيث يتوفر باللون الأخضر الليلي، الرمادي، الفضي والذهبي.

الشاشة من نوع سوبر ريتينا أكس دي آر، تأتي بمقاس 5.8 بوصة، والكثافة 458 بكسل / إنش، الحد الأقصى للسطوع 1200 شمعة لكل متر مربع.

الجهاز مقاوم للماء والغبار بحد أقصى 30 دقيقة في عمق  4 أمتار، يحتوي على ثلاثة كاميرا خلفية إحداهما واسعة والأخرى واسعة جدًا، وتتوافر أخرى مقربة للمسافات.

البطارية مذهلة وتعد مناسبة لمستخدمي الهواتف بصورة متواصلة على مدار اليوم، تتوفر من الليثيوم أيون، وتدعم قابلية إعادة الشحن.

يتميز الهاتف بالشعر السريع من خلال شواحن الـ 8Qi، ويمكن شحنه أيضًا من خلال أجهزة اللاب توب أو الباور بانك.

أفضل شركة شحن من السعودية لمصر

بعدما تعرفنا على سعر أيفون 14 برو max في السعودية ففيما يلي سنتعرف على أفضل شركات الشحن من السعودية إلى مصر، تلك التي يمكنك الاعتماد عليها في حال طلبك الهاتف من المملكة.

شركة أرامكس من الشركات الممتازة والتي تقدم خدمة شحن البضائع للعملاء في مصر، تقدم الشركة مجموعة من أفضل العروض والخدمات، وتتبع الطرود إلكترونيًا عن طريق التسجيل على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بها.

USB للشحن إحدى الشركات العالمية الممتازة التي يمكنكم الاعتماد عليها، وعلى الجانب الآخر نجد شركة DHL تقدم خدمة الشحن البري، البحري والجوي أيضًا.

من الشركات الأخرى التي تقدم دمة الشحن البري، الجوي، والبحري من المملكة إلى مصر شركة أجنحة الظافر، تتميز الشركة بتعدد فروعها، وتقديم خدمات ممتازة.

يمكنكم شحن البضائع من المملكة إلى مصر من خلال التواصل مع شركة بيرم، تقدم الشركة عروض خاصة لعملائها، ومن أهم ما يميزها أنها توفر عمليات التصدير والاستيراد.

من شركات الشحن المعروفة في الشرق الأوسط أيضًا شركة ناقل تضمن لكم خدمة ممتازة، وخصومات على قيمة الشحن؛ حرصًا على راحة العملاء الكرام.

أسعار الشحن من السعودية إلى مصر DHL

بالتزامن مع التساؤل عن سعر أيفون 14 برو max في السعودية يتم البحث أيضًا عن أسعار خدمة الشحن المقدمة من قبل شركة DHL.

يمكننا القول أن الأسعار غير ثابتة، لذا يصعب تقديم قائمة بالأسعار الصريحة؛ ويعود السبب الأساسي لذلك أن الشركة تعتمد على مجموعة من المعايير والعوامل لتحديد السعر.

فحجم الطرد وأسعار العملات، وكذلك المسافة المقطوعة بين منقطتي الاستلام والتسليم جميعها يتوقف عليها تحديد السعر.

ولكن يمكنك الحصول على سعر صريح ومحدد من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، فمن خلال الآلة الحاسبة المتوفرة على الموقع يمكنك معرفة القيمة التقديرية لتكلفة الشحن من أسعار شحن، رسوم، وضرائب جمركية.

استخدام الحاسبة سهلًا للغاية فمن خلال المعادلة البسيطة ضرب طول الطرد* الارتفاع* العرض وبقسم الناتج على العامل الحجمي ستتمكن من معرفة قيمة الشكل.

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك