كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت | رايكم في مدرسة فجر الصباح | وظائف مدرسة فجر الصباح

كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت | رايكم في مدرسة فجر الصباح | وظائف مدرسة فجر الصباح

18 Jun 2023
بنك المعرفة دقائق.نت
رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك
حجم الخط

كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت التي تعتبر من أهم المدارس الخاصة الكويتية التابعة لوزارة التربية والتعليم بالكويت؛ إذ تقوم بتدريس المناهج الوزارية من خلالها.

تقدم مدرسة فجر الصباح الكويت موقعًا إلكترونيًا رسميًا تقدم من خلاله العديد من الخدمات من بينها إمكانية الدفع الإلكتروني، والتعرف على العديد من المعلومات عن إدارة المدرسة، فضلًا عن متابعة الدروس والاختبارات لكل صف.

أعلنت إدارة مدرسة فجر الصباح الكويت عن حاجتها إلى عدد من المدرسين في بعض التخصصات؛ وفقًا لبعض الشروط التي وضعتها المدرسة.

نبذة عن مدرسة فجر الصباح

قبل أن نوضح كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت دعونا نتعرف على بعض المعلومات عنها؛ لنجد مدرسة فجر الصباح واحدة من المدارس القديمة الخاصة في الكويت، والتي تخرج منها العديد من الدفعات منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا.

أنشأت مدرسة فجر الصباح الكويتية الخاصة خلال عام 1961 في محافظة حولي، في السالمية بالتحديد في شارع عمرو بن العاص (شارع المطاعم).

تضم المدرسة العديد من المراحل الدراسية بها بدءًا من مرحلة رياض الأطفال إلى التخرج من مرحلة الثانوية، وتحظى المدرسة بالسمعة الطيبة من كل خريجيها وأولياء أمورهم.

تعمل مدرسة فجر الصباح على تقديم المناهج الدراسية التي تصرح بها وزارة التربية والتعليم الكويتية بأساليب التدريس المعاصرة لتواكب العصر الحالي، وتخرج جيل متميز قادر على الالتحاق بأفضل الجامعات؛ مما جعلها تنال شعبية كبيرة بين ساكني الكويت.

كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت

كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت

أعلن وزير التعليم العالي في الكويت أنه لا اختلاف ما بين المصروفات الدراسية للمدارس الخاصة هذا العام عن العام السابق.

من بين المدارس الخاصة الكويتية مدرسة فجر الصباح التي تعتبر من أهم، وأقدم مدارس الكويت الخاصة، والتي تعد مصروفات الدراسة بها أقل من مصروفات المدارس الأجنبية والعربية في الكويت، وفيما يلي نوضح كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت:

مصاريف مدرسة فجر الصباح الفئة أ

تبلغ قيمة مصاريف رياض الأطفال نحو 275دينار كويتي.

تبلغ قيمة مصاريف المرحلة الابتدائية نحو 387دينار كويتي.

مصاريف المرحلة المتوسطة تبلغ قيمتها نحو 452دينار كويتي.

ومصاريف المرحلة الثانوية تبلغ قيمتها نحو 595دينار كويتي.

مصاريف مدرسة فجر الصباح الفئة ب

تبلغ قيمة مصاريف مرحلة رياض الأطفال نحو 275دينار كويتي.

تبلغ قيمة مصاريف المرحلة الابتدائية نحو 290دينار كويتي.

مصاريف المرحلة المتوسطة تبلغ قيمتها نحو 349دينار كويتي.

مصاريف المرحلة  الثانوية تبلغ قيمتها نحو 426دينار كويتي.

رايكم في مدرسة فجر الصباح

مدرسة فجر الصباح هي واحدة من المدارس الخاصة في الكويت وهي من أقدم المدارس بها، وقد تخرج منها العديد من الدفعات، ومنهم من حصل على المناصب المهمة في الدولة؛ ويرجع هذا إلى مستوى المدرسة التي قامت بتأسيس هذه الدفعات والمدرسين بها، وفي سياق الحديث عن كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت نوضح لكم بعض الآراء عن المدرسة، وذلك كما يلي:

الرأي الأول

كان رأي إحدى الفتيات اللاتي تخرجن من مدرسة فجر الصباح بالكويت أنها تتمنى العودة إلى أيام الدراسة في هذه المدرسة التي تعلمت منها الكثير، وأشارت إلى أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة، وقالت أنهم لم يقصروا يومًا مع أي طالب بالمدرسة.

أضافت أنها تنصح الجميع بالتقديم لأبنائهم في مدرسة فجر الصباح التي كانت ومازالت من أفضل المدارس بالكويت سواء من النواحي الإدارية، أو من المدرسين بها.

الرأي الثاني

عن سؤال أحد أولياء الأمور عن رأيه في مدرسة فجر الصباح بالكويت قال أنه قبل التقديم لأبنه في المدرسة بحث مرارًا وتكرارًا عن مدرسة خاصة في الكويت بمصروفات مناسبة، وقد أكد الجميع أن مدرسة فجر الصباح من أفضل المدارس من ناحية المصروفات، والأهم أنها الأفضل في مجال التعليم.

أضاف أنه بعد التحاق ابنه بالمدرسة بدأ في تعلم اللغة الإنجليزية، ولاحظ أن نطقه به سليمًا تمامًا لهذا ينصح الجميع بالتقديم لأبنائهم بها.

الرأي الثالث

كان رأي إحدى أولياء الأمور في مدرسة فجر الصباح بالكويت أن التعليم بالمدرسة زين والمناهج بها هي نفس المناهج في المدارس الحكومية في الكويت، كما أن المدرسة تتبع أسلوبًا حديثًا في التعليم؛ مما يجعل المدرسة من أفضل المدارس من ناحية التعليم.

أضافت أن المشكلة الوحيدة التي تعاني منها المدرسة قلة أعداد فصول بعض الصفوف مما يجعل بعض الفصول مزدحمة بالطلاب، وهو أمر مزعج وتناشد بمعلاجة المشكلة على الفور.

موقع مدرسة فجر الصباح السالمية

من خلال الحديث عن كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت نشير إلى أن المدرسة أعلنت عن تقديم موقع إلكتروني يساعد في تقديم العديد من الخدمات لأولياء أمور الطلاب بالمدرسة، ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمات من خلال النقر من هنا.

خدمات موقع مدرسة فجر الصباح السالمية

من خلال موقع مدرسة فجر الصباح السالمية يمكنك الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة من خلاله، ومن خلال عرض كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت نوضح لكم أهم هذه الخدمات فيما يلي:

خدمة الدفع الإلكتروني

من خلال موقع مدرسة فجر الصباح الكويت يمكنك سداد المصروفات الدراسية، أو تقسيطها بدلًا من الذهاب إلى المدرسة؛ مما يوفر الوقت والمجهود، ويمنع التزاحم بالمدرسة، ويمكنك ذلك من خلال الخطوات التالية:

في البداية عليك الولوج عبر موقع مدرسة فجر الصباح من خلال النقر من هنا.

أضغط على أيقونة الدفع الإلكتروني.

اكتب اسم المستخدم في المكان المخصص له.

انقر لكتابة كلمة مرور.

استمر على الخطوات المطلوبة منك؛ ليتم دفع المصروفات إلكترونيًا.

خدمة نظام إدارة المدرسة

من خلال الموقع الرسمي لمدرسة فجر الصباح الكويت يمكنك الولوج عبر خدمة نظام إدارة المدرسة، والتعرف على كل المعلومات عن المدرسة سواء الأنشطة الدراسية المقامة من خلال المدرسة أو المدرسين، كما يمكنك من خلاله الاستفادة من الدروس المقدمة للطلاب والاختبارات في العديد من المواد  وذلك كما يلي:

بعد الولوج عبر رابط موقع مدرسة فجر الصباح سالف الذكر؛ عليك الضغط على أيقونة نظام إدارة المدرسة.

اكتب بريد إلكتروني فعال.

أضف كلمة مرور.

انقر على أيقونة الخدمة التي تحتاج الاستفادة منها.

وظائف مدرسة فجر الصباح

من خلال الحديث عن كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت نشير إلى أنه تم الإعلان خلال هذا العام عن وجود وظائف شاغرة في المدرسة، وهذه الوظائف تتمثل فيما يلي:

مدرسة تربية دينية إسلامية.

مدرسة لغة عربية.

معلمة لمادة الرياضيات.

مدرسة لمادة العلوم.

مدرسة للتربية البدنية.

معلمة لمرحلة رياض الأطفال.

شروط الوظائف الشاغرة في مدرسة فجر الصباح الكويت

بعد أن ذكرنا الوظائف الشاغرة في مدرسة فجر الصباح الكويت نوضح لكم أهم الشروط المطلوبة للتقديم بها، ومن خلال الحديث عن كم تبلغ مصاريف مدرسة فجر الصباح الكويت نوضح لكم هذ الشروط:

أن تكون المتقدمة على الوظائف في المدرسة حاصلة على شهادة البكالوريوس.

أن تكون المتقدمة للوظيفة حاصلة على تقدير جيد كحد أدنى.

لابد من وجود الخبرة الكافية في مجال تدريس المادة المتقدمة للعمل بها.

جدير بالذكر أنه على المتقدمة للالتحاق بأي وظيفة من الوظائف التي أتاحتها مدرسة فجر الصباح إرسال السيرة الذاتية الخاصة بها على البريد الإلكتروني للمدرسة من خلال النقر من هنا.

شاهد من أعمال دقائق

رابط مختصر
للمشاركة لـ فيسبوك

موضوعات متعلقة

التعليقات (0)

يجب عليك .. تسجيل الدخول أو التسجيل لتتمكن من التعليق.

تعليقات الفيسبوك